المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة "الجزيرة الوثائقية".. قناة مميـّزة

المتأمل خيرا
28-10-2007, 10:12 AM
ألاحظ أن بعض الإخوة يتذمرون بشأن القنوات الفضائية.. ويذكر البعض أنه لايشاهد التلفزيون إطلاقاً.. .. والحقيقة أنه من خلال متابعتي - بـين وقت لآخر - لقناة "الجزيرة الوثائقية".. فما تبثـّه من برامج يستحق المتابعة فعلاً.. خاصة وأنها برامج "أفلام" متنوعة.. وفي مطالعتها الكثير من التثقيف..

ربما لو تم الإنتباه لهذه القناة "وأقصد من قبل المشاهدين".. لوجدوا فيها المتعة والفائدة المرجوتين.

كما أن هناك قناة "السياحة العربية" تعرض الكثير من الأفلام الوثائقية المفيدة والشيـّـقة أيضاً.

مع رجاء قبول تحياتي،،،

(هميان)
28-10-2007, 10:33 AM
أخي المتأمل خيرا ..

صدقت القول بالفعل ساحاتنا الفضائية اصبحت غنية بمجموعة حلوة من القنوات الهادفة الوثائقية كالجزيرة والدينية كالرسالة والمجد وأقرأ وابن عثيمين و غيرهم الكثير ..

كما توجد قنوات مثل ديسكفري وجيوغرفي ايضاً تعتبر من القنوات الهادفة الجميلة ..

من اراد الاستفادة فبالتأكيد سيجد مطلبه ومن اراد اللهو ايضا سيجد غايته ..

تحيتي :)

بو نايف
28-10-2007, 10:35 AM
الجزيره الوثائقية مميزه جداً جداً من خلال مشاهدتي لها ..

المتأمل خيرا
28-10-2007, 10:37 AM
شكراً لك اختي الكريمة "هميان" على تعقيبك.. بس هو من الممكن أن بعض الإخوة - بحكم عدم مشاهدة التلفزيون - لا ينتبهون لوجود قنوات تتفق مع ميولهم من حيث النوعية..

مع خالص الإمتنان،،،

المتأمل خيرا
28-10-2007, 10:40 AM
الجزيره الوثائقية مميزه جداً جداً من خلال مشاهدتي لها ..

فعلاً أخي "بو نايف" هذه أيضاً قناعتي.. وأحياناً أجد بعض الأفلام الوثائقية التاريخية والجغرافية المتعلقة بالدول أو المواصلات تعرضها قناة "السياحة العربية"..

مع خالص الإمتنان لمرورك وتعقيبك..

ام حبيبتي
28-10-2007, 01:54 PM
:app2::app2::app2:

فعلا الجزيره الوثائقيه قناتي المفضله والله لازم يوميا اشوفها وخلاص مانغير القناه

بصراااااحه ...

افضل قناه عائليه بالنسبه لي ....

( متشدده وثائقيه ):yes:

العـوا
28-10-2007, 02:06 PM
قناه مميزه جدااااااا

العجمىq8
28-10-2007, 02:17 PM
قناه الجزيره الوثائقيه

قناه ممتازه وانا من المتابعين لها

وكل الشكر لي القائمين على هذي القناه

badr_vip55
28-10-2007, 02:22 PM
المتامل خير

جزاك الله خير على الموضوع

وشوف انا نادر مما اتابع التلفزيون ولو تابعت اتابع قناة الجزيره بانواعها

الوثائقيه او الاخبار

ونادر جدا مما اشوف فلم انجليزي اكشن نادر بعد

ولكن انا من الناس الي اتابع الوثائقيه وصراحه قناه حلوه فيها معلومات واشياء كثيره

بس صارلي فتره ماشفت التلفزيون

مشكور اخوي على طرحك

ضدالتيار
28-10-2007, 03:10 PM
كل القنوات التابعة لقناه الجزيرة ممتازة ماعدا قناة الجزيرة للاطفال ماادري ليش فاتحينها مادام يجيبون كل شي من الخارج من موظفين ومن برامج واحد من الربع يقولي لوتشوف الموظفين الي يجيبونهم من لبنان وغيرة لازم الوحدة تجي الدوحة ومعها البوي فرند حجها لالا ويسكنون في شقة وحدة وتقوليييييييييي قناه اطفال خلها على الله

المتأمل خيرا
28-10-2007, 03:45 PM
جزيل الإمتنان والتقدير لكم جميعاً لاهتمامكم - أخواتي وإخواني - بالموضوع.. وقد حاولت أن أجد رابطاً للبث المباشر لـ "الجزيرة الوثائقية" على الشبكة.. لكن يبدو لي أنها لاتبث حالياً على الشبكة..

لكن هذا الرابط لقناة الجزيرة الإخبارية "بثـّاً مباشراً"... :

mms://213.186.60.93/jazeerakha

وأيضاً هذا الرابط:

http://www.el-khalifa.net/aljazeera-tv-live.html

وبهذا يمكنكم أن تكتبوا مشاركاتكم في المنتدى.. وتشاهدون الجزيرة - بين وقت وآخر :) - .. ،
وإذا مليتوا من الكتابة " كل واحد > يتسمـّـت < على الكرسي.. وهو يشوف الجزيرة..:thumbup:" ..

ترتر
28-10-2007, 10:45 PM
والله القناة ذي مالها حل بس عيبها شي واحد

البرامج الحلوه كله يعرضونها في اوقات مال ابوها داعي ..

مثلا الساعه 3 الفجر ...

او 6 المغرب ..