المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل و المنافسة المطلوبة

البيرق
28-10-2007, 10:16 AM
:wizard:كيوتل:fight::vampire:

نقرب لك كل بعيد:telephone::protest:
خدمات واسعار كيوتل:deal: هي مدار نقاشات تدور بين الكثيرين ممن اطلعوا على الخدمات خارج قطر وعلى الاسعار وكانت محور لتندر كثير من الاخوة ولا من رد من كيوتل الاعن استعدادها لخوض المنافسة القادمة :strong
والعجيب انهم يقولون عن انفسهم انهم من افضل مقدمي خدمات في الخليج واسعارها من افضل الاسعار:eek5:
بس سكتوا سكته عقب ما شافوا الاسعار في الدول المجاورة:sorry:
والغريب ان الشركة المدارة في عمان من قبلهم(النورس على ما اعتقد)اسعارها اقل من قطر بكثير:oops:
نقاشات كثير من مرتادي الانترنت على مزودي الخدمات في دولهم تثير العجب من افضلية الشركات المتنافسة في دولهم وتعري كيوتل من كل يحببنا فيها ويضفي عليها لباس الغرور الغير مهتم بشكاوي المستفيدين من خدماتها[/COLOR][/SIZE]crazy

ونقلت لكم خبرا واحتجاج

عساكم على القوه

نقلا عن جريدة الوطن ،، (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=559926&pageId=39)

http://www.alwatan.com.kw/Data/site1/News/Issues200710/fn2-102707.pc.jpg

علمت «الوطن» ان شركة زين الكويت نجحت في تطوير تطبيقات منظومة HSDPA على شبكة زين بسرعة تصل الى 7.2 ميغابايت في الثانية (7.2 Mbps) بامكانية قصوى وهو ما يضعها في الريادة بين الشركات التي توفر خدمة الانترنت فائقة السرعة في الكويت، كما تخدم تحديث بيانات العملاء والمشتركين في خدمة (Eـgo) والخدمات المشابهة للتمتع بهذه الخدمة.
وكانت اقصى سرعة متوفرة عن طريق منظومة HSDPA في السابق تبلغ 3.6 ميغابايت في الثانية (3.6 Mbps) وكانت مقدمة من قبل زين ايضا.
وكانت «زين» قد طرحت في وقت سابق بطاقة eـGO للاتصال النقال بشبكة الانترنت،التي تتميز بأنها صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام، بحيث يوصلها العميل بجهاز الكمبيوتر المكتبي او المتنقل من دون الحاجة الى اي برامج او توصيلات اضافية ليتمكن من الانطلاق في فضاء الشبكة المعلوماتية خلال ثوان , كما ان الخدمة الجديدة تمكن مستخدميها من التنقل بسهولة والاتصال بالشبكة في اي وقت وفي أي مكان وبسرعة عالية
كما لن بطاقة eـGO تتناسب واحتياجات كل العملاء سواء كانوا من شريحة الطلبة او رجال الاعمال ومستخدمي الانترنت بشكل عام بحيث يتوافق الجهاز مع نظام «ويندوز 2000» وXP وايضا نظام mac، وكل ما يحتاج إليه العميل ببساطة هو توصيل البطاقة بجهاز الكمبيوتر ليتم آليا تحميل كل البرامج المشغلة لها ليباشر العميل فورا اتصاله بشبكة الانترنت من خلال واجهة استخدام باللغتين العربية والانكليزية تدعم ارسال الرسائل القصيرة ايضا.
علما ان شركة زين بطرحها لبطاقة eـGO قدمت لعملائها امكان استخدام السرعة العالية لنقل البيانات التي قامت الشركة بتطويرها أخيرا من خلال تطبيق احدث التقنيات المتوافرة عالميا.

ألف شكر عل خبر :rose:

بس للأسف لسه على أرض الواقع ما تغير شي...
طال عمرك بيكونو وصلو هاي السرعة في الديرة بس!
أنا في المنقف ساكن, عندي E-Go
لسه ما زادت السرعة ولا تغيرت...
بدها وقت لتنتشر بكل الكويت...
أنا بدعي ربنا يبطل النت محدود...و الله 26 دينار مقابل 5 جيجا شهريا حرااااااام:(

أنا خربشت بالي كتبتو:shy:
الاشتراك 16 دينار و ليس 26 ...خطأ مطبعي سوري...

يا أسا كل بلادنا نصابين فيهم الشركات هدا اشي طبيعي...
بس الحق يقال, بالرغم من ارتفاع أسعار الاشتراكات بالكويت(ان كان من الوطينة أو زين) بس الانترنت فعلا سريع! يعني الخدمة ممتازة ...بس سعرها مرتفع هدا عيبها...

ولاتعليق عندي اضافي
وما اقول الا الله يعينا ويفكنا من كيوتل لافضل منها

(هميان)
28-10-2007, 11:56 AM
:playball::playball::playball:

ajaqeel
28-10-2007, 04:19 PM
ازين زين
في الكويت وصلة تشبك في USB وتعمل بسرعة معقولة في اي مكان في الكويت بعد SETUP بسيط بطبع اول مرة فقط انا شخصياً جربتها وكانت ممتازة في الشويخ

شكراً على النقل ان شاء الله تغارمنهم QTEL

Index Signal
28-10-2007, 09:22 PM
:wizard:كيوتل:fight::vampire:

نقرب لك كل بعيد:telephone::protest:
خدمات واسعار كيوتل:deal: هي مدار نقاشات تدور بين الكثيرين ممن اطلعوا على الخدمات خارج قطر وعلى الاسعار وكانت محور لتندر كثير من الاخوة ولا من رد من كيوتل الاعن استعدادها لخوض المنافسة القادمة :strong
والعجيب انهم يقولون عن انفسهم انهم من افضل مقدمي خدمات في الخليج واسعارها من افضل الاسعار:eek5:
بس سكتوا سكته عقب ما شافوا الاسعار في الدول المجاورة:sorry:
والغريب ان الشركة المدارة في عمان من قبلهم(النورس على ما اعتقد)اسعارها اقل من قطر بكثير:oops:
نقاشات كثير من مرتادي الانترنت على مزودي الخدمات في دولهم تثير العجب من افضلية الشركات المتنافسة في دولهم وتعري كيوتل من كل يحببنا فيها ويضفي عليها لباس الغرور الغير مهتم بشكاوي المستفيدين من خدماتها[/COLOR][/SIZE]crazy

ونقلت لكم خبرا واحتجاج

ولاتعليق عندي اضافي
وما اقول الا الله يعينا ويفكنا من كيوتل لافضل منها

غصب عليهم تكون الاسعار في شركة النورس اللي تديرها كيوتل أقل من عندنا بقطر..

لأن في شركة تنافس النورس بيتجه الناس لها لو كانت النورس أغلى منها..

فمجبر أخاك لا بطل انهم ينزلون اسعارهم لمجاراة المنافسه القائمه هناك..

اما في قطر مافي اي سبب يخليها تنزل اسعارها او على الاقل يخليها تحسّن خدماتها..

الله كريم واللي معارض انتقادنا لكيوتل بكره بيشوف الوضع كيف بيكون افضل مليون مره اذا نزلت الشركه الجديده و نافستها.

البيرق
28-10-2007, 10:17 PM
مرحبا بكم
وشكرا على ردودك
الاخوة
(هميان)
و ajaqeel
و Index Signal

غصب عليهم تكون الاسعار في شركة النورس اللي تديرها كيوتل أقل من عندنا بقطر..

لأن في شركة تنافس النورس بيتجه الناس لها لو كانت النورس أغلى منها..

فمجبر أخاك لا بطل انهم ينزلون اسعارهم لمجاراة المنافسه القائمه هناك..

اما في قطر مافي اي سبب يخليها تنزل اسعارها او على الاقل يخليها تحسّن خدماتها..

الله كريم واللي معارض انتقادنا لكيوتل بكره بيشوف الوضع كيف بيكون افضل مليون مره اذا نزلت الشركه الجديده و نافستها.
وعلى الاسعار :swoon:
انزلت في مناطق الى اقل من 5 دراهم قطرية بدول عربية وهذا الي يزعج كثير من الاخوة في الدول العربية الاخرى بزيادة الاسعار عندهم مقارنة بهذه الدول:thumbup1:
واصلا التكلفة على خدمات الجوال لاتكلف كيوتل شي يذكر:deal:
ولكن الاحتكار المذموم :shy:
اما عن الخدمات:anger3:
فحدث ولا حرج فكيوتل تبعد كل قريبomen
وما زالت كيوتل في الصدارة ولكن في صدارة في مؤخرة الركب:taunt:
فمالنا الا:secret: