المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاحنة تقطع الاشارة الحمرا و تصدم سيارتي ..

BURBERRY
30-10-2007, 01:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

سبتمبر 2005 كنت اغسل سيارتي في المغسله من بعد رحلة رائعه على طعوس العديد .. و لمعته تلمييع ..

الساعه 11 ظهراً توقفت عند تقاطع اشارات العسيري و انا اسمع اغنية " على البال .. كل التفاضيل .. و على البال .. احلى التفاضيل .. و الحل و التراحل .. و النار و الهيل .. و القمره الي نور ت ليل ورى ليل .. و النظهر المكسوره و البسمه المقهوره و الخطوه المغروره .. و احلى المواويل ..دايم على البال .."

اشتغلت الاشارة الخضره .. تحركت السياره الحمراء التي كانت امامي بسرعه .. فقلت في نفسي : هذا يبي يسابق ؟! :con2:

تحركت .. و وصلت إلى منتصف التقاطع .. جاني احساس ان يوجد شي ماء على يساري ..

التفت إلى يساري و اذا ارى ..

شاحنة من نوع مرسدس قاطعه الاشاره الحمرا ..يقودها سوداني :thumbdown:محمل على مقطورتها عدد كبير من اكياس الاسمنت

هو الان قادم بسرعه ..سوف يصدمني مباشره ..

و الحمد لله سيارتي النيسان مزوده بجيرين .. وضعت الجير على الاول .. وتحركت بسرعه لأتجنب الاصتدام ..لكن للأسف قادم السوداني بصدم صدامي الخلفي من جهة اليسار .. و لقد التفت السياره 90 درجة ..و توقفنا انا و السوداني ..

الحمدلله لم تحدث اصابات .. شرب ماء بارد لأبرد على قلبي ..

و نزلت .. فيني عيني شراره اتجاه السوداني .. anger2:

نزل السوداني و قال لي : الحمدلله يا زول .. مفش اصابات .. الصدام يتصلح .. الحمدلله يا زول

و تجمع بعض المواطنين يتحمدون لي بالسلامه .. و يسبون و يعاتبون السوداني

في هذه اللحظه انزلت عقالي من على رأسي .. و ضربت السوداني على كتفه و ظهره ..

و انتظرنا رجال المرور ليأتو لموقع الحادث ..

و تم تغريم السوداني بغرامه 5000 ريال .. فقط !!!

:thumbdown:

hasss1969
30-10-2007, 01:52 PM
الحمد لله على سلامتك ,بس الموضوع قديم جدا ,سنة 2005 وهذيك الايام المخالفة ماتوصل 5000 ريال لعلك قصدت 500 ريال.
ثم يا اخي الكريم ضربك للسائق السوداني لايجوز في الاسلام ...
وماتشوف شر

alwahesh
30-10-2007, 01:56 PM
القانون الجديد لا يشمل السودانيين .......ولا زم تعرف منو كفيل السوداني اكيد عنده 300 راس

القتانون الجديد للي عنده شاحنه وحده بس وشاريها اقساط ومب لا زم يقطع الاشارة ويدعم يكفي بس يوقف على الخط الابيض ؟

الحمد لله على سلامتك اهم شي والحمد لله جات في الحديد ولا فيك ..والزول خذ جزاه تلقاه كان مكثر من السويكه ..

التيما
30-10-2007, 02:34 PM
الحمد لله على سلامتك .. بس غلطان وانا اختك ضربته بالعقال .. لو انا ؟؟؟؟؟ الله بسماه ما يكفيني الكعب ولا العض لا وازيد بعد واقول .. اللي يحب النبي يضرب .. ارواح الناس مو لعبه .. حسبي الله عليه وشاحنه بعد ؟؟

بوحارب
30-10-2007, 02:38 PM
الحمد لله على سلامتك .. بس غلطان وانا اختك ضربته بالعقال .. لو انا ؟؟؟؟؟ الله بسماه ما يكفيني الكعب ولا العض لا وازيد بعد واقول .. اللي يحب النبي يضرب .. ارواح الناس مو لعبه .. حسبي الله عليه وشاحنه بعد ؟؟

:thumbup::thumbup:

سهم الخيانة
30-10-2007, 02:40 PM
الحمدلله على السلامه وان كانت متأخرة ( جعلك دوم سالم ) :thumbup:
سنة 2005م ايش الى خلاك تتذكر الحادث ممكن تفسير الموضوع حالياً

jajassim
30-10-2007, 08:44 PM
الحمدلله على السلامه omen

شجن
30-10-2007, 09:34 PM
الحمـــــــــــدلله ع الســـــــــلامه
اش خلاك تذكر الحادثه القديمه بعد مرور سنتين:con2: