المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب تيدر لطراد 12-14 قدم

بومتعب
30-10-2007, 04:42 PM
ياريت الي عنده تيدر يقولي بشرط يكون جديد او نظيف

او يدلني على مكان يبيع تيدرات لطرادت بهذا الحجم ويكون اسعاره مناسبة

مع خالص شكري

مزيون الدوحه
30-10-2007, 08:40 PM
السلام عليكم
اخوي انا سويت تيدر حق طراد 24 قدم
والتيدر( جلف انايز ) وخلصه في اسبوع
وطلع علي ب 5500 ريال واعتقد اذا بتسوي
حق طراد 14 قدم ماعتقد يزيد عن 2500 اذا جلف انايز
وبارسل لك رقم الرجال على الخاص
وتحياتي لك

القارمن
30-10-2007, 09:03 PM
عندك محل الدولفين في شارع الريان القديم

حصلت عنده تيدر 17 قدم ب 3600

وظن اسعارهم غاليه ... شوف الي عند مزيون وقارن

وياليت تفيدنا

بومتعب
30-10-2007, 09:45 PM
عندك محل الدولفين في شارع الريان القديم

حصلت عنده تيدر 17 قدم ب 3600

وظن اسعارهم غاليه ... شوف الي عند مزيون وقارن

وياليت تفيدنا

مشكور اخوي القارمن ..... انا رحت لدولفين اليوم العصر وللاسف ماعنده لحجم 14 قدم وكل الي عنده كبار بس قالي عن تيدر خاص لسكوتر واحتمال يمشي معاي بس صراحة ترددت اخذه وكان سعره 2200 ريال .... مع العلم انه كان يبيع تيدرات وايد حلوة لحجم 14 قدم ويجي معاها رولر سحاب قبل 3 شهور على سعر 1600 ريال بس الحين ماعاد يجيب منهم ...

اما بالنسبة للمحل الي قال عنه الاخ مزيون الدوحة فبكرة رايح اتصل فيه واشوف بكم ممكن يسويلي اياه وان شاء الله رايح ارد عليك ...

وياريت من الاخوة الي عنده او يعرف محلات ثانية تبيع تيدرات ياريت يخبروني ولو حتى مستعمل بس يكون نظيف

مع خالص شكري وتقديري للجميع

فارس قطر
30-10-2007, 09:58 PM
مشكور اخوي القارمن ..... انا رحت لدولفين اليوم العصر وللاسف ماعنده لحجم 14 قدم وكل الي عنده كبار بس قالي عن تيدر خاص لسكوتر واحتمال يمشي معاي بس صراحة ترددت اخذه وكان سعره 2200 ريال .... مع العلم انه كان يبيع تيدرات وايد حلوة لحجم 14 قدم ويجي معاها رولر سحاب قبل 3 شهور على سعر 1600 ريال بس الحين ماعاد يجيب منهم ...

اما بالنسبة للمحل الي قال عنه الاخ مزيون الدوحة فبكرة رايح اتصل فيه واشوف بكم ممكن يسويلي اياه وان شاء الله رايح ارد عليك ...

وياريت من الاخوة الي عنده او يعرف محلات ثانية تبيع تيدرات ياريت يخبروني ولو حتى مستعمل بس يكون نظيف

مع خالص شكري وتقديري للجميع

اخوى رجاء ممكن تكتب عنوان الدولفين الى في الريان
اذا ماعليك كلافة
لااني محتااج امر علية باجر
وشكرا لك مقدما

الـخـور
30-10-2007, 10:58 PM
في محل ك قريب من متحف قطر الوطني
مشاهد المستشفى

هاي يفصل تيدرات يكمن تحصل عنده

احذاه محل يبي سيارات مستعمله اعتقد اسمه المستقبل للسيارات

زمن الغدر
31-10-2007, 01:04 AM
عندي تيدر قلف نايز اضلي مع الضمان بس لسكوتر حجم كبير
لك خاطر طرشلي رقمك

بومتعب
31-10-2007, 05:14 AM
اخوى رجاء ممكن تكتب عنوان الدولفين الى في الريان
اذا ماعليك كلافة
لااني محتااج امر علية باجر
وشكرا لك مقدما

تحصله خلف مطعم الحمرة من مدخل السوق الخلفي .... اما التيدرات فرايح تحصلها خلف خلف مبنى السوق في ساحة فاضية

بوسيف الهاجري
31-10-2007, 09:21 AM
عندي تيدر قلف نايز اضلي مع الضمان بس لسكوتر حجم كبير
لك خاطر طرشلي رقمك

كم طالب فيه ؟؟
وصناعة وين ؟؟ واي مصنع اذا كان صناعة الامارات ؟؟

فارس قطر
31-10-2007, 11:24 AM
تحصله خلف مطعم الحمرة من مدخل السوق الخلفي .... اما التيدرات فرايح تحصلها خلف خلف مبنى السوق في ساحة فاضية

لو سمحت وجزاك الله خير

انا ابي توصف لي المكان وين

بوسيف الهاجري
31-10-2007, 11:32 AM
لو سمحت وجزاك الله خير

شارع الريان وانت جاي من دوار شركة المناعي سابقا ورايح على الاشارات ,, السوق بيكون على يدك اليمين قبل الاشاره بـ50 متر ادخل مواقف السوق بالسياره واتجه ناحية المخرج اللي بخلف السوق وبتلقا محل ادوات بحريه على يدك اليسار (( هو اخر محل )) اسمه دولفن

بومتعب
31-10-2007, 11:33 AM
لو سمحت وجزاك الله خير

وانت ماخذ دوار المناعي اطلع على شارع الريان كأنك تبغي سوق واقف .... بعد ماتعدي مبنى المحاكم وقبل ماتوصل لاول اشارة ضوئية رايح تحصل سوق على يدك اليمين .... وفيه مطعم الحمرا .... رايح تحصل دولفين في هالسوق من المدخل الخلفي

بومتعب
31-10-2007, 11:34 AM
شارع الريان وانت جاي من دوار شركة المناعي سابقا ورايح على الاشارات ,, السوق بيكون على يدك اليمين قبل الاشاره بـ50 متر ادخل مواقف السوق بالسياره واتجه ناحية المخرج اللي بخلف السوق وبتلقا محل ادوات بحريه على يدك اليسار (( هو اخر محل )) اسمه دولفن

ماشاء الله عليك سبقتني .... جزاك الله خير

بوسيف الهاجري
31-10-2007, 11:45 AM
ماشاء الله عليك سبقتني .... جزاك الله خير

الفرق بين ردودنا دقيقه وحده ويمكن اقل لكن يكفي ان كلنا نحاول نساعد بعض في اي شي نقدر عليه وهذا يدل على روح الاخوه بين الجميع (( الله يديمها انشاالله ))

فارس قطر
31-10-2007, 11:54 AM
yamaha710
بومتعب

جزاكم الله خير ومشكورين