المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمعتهم يعقرووووون فيني ويش اسوي؟؟

في الصميم
31-10-2007, 04:01 PM
جاني تلفون من واحد عاده من أعز ربعي .رديت عليه , الوه الووووووه الوووووووووووووووه، مارد علي وأضنه يكلم واحد حذاه ماحبيت أسمع وش يقولون, سكرت و قلت اكيد انه متصل بالغلط لانه متصل لي قبلها بخمس دقايق يعني رقمي صار اول رقم في لستة المتصل عليهم وكان يسألني عن أخباري وعلومي وووووو...... الخ, جيت أتصله وانا اتصل الا هو متصل مره ثانيه رديت , ونفس الشي , الوووووووووووه . ماش .مابه جواب .
شوي والا اسمعه جاب طاري اسمي , شدني الفضول وقلت خلني أسمع وش يقول عني من مدح وخلافه. والا الرجال ماكلني أكال هو واللي عنده . وسمعته يعقر في غيري بعد. بس ماعرفت اللي عنده منهو, المهم المكالمة حوالي 3 دقايق من العقار.

والله صدمــــــــــــــــــه قوية

الحين ياخوان ويش الحل ؟ أقوله اني سمعتك ولا أكتم في صدري ؟

قطري في لندن
31-10-2007, 04:16 PM
خلاص عرفت قيمتك عنده لو انا بدالك بعطيه اكس من حياتي

ولا برد عليه واذا جاني وستفسر سبب نقطاعي بواجه

هاي وجه نظري

وطن
31-10-2007, 04:30 PM
ممممممممممم

تقدر تتصل له تنبهه انه ينتبه على جواله
وانه ممكن يتصل على اي حد وسوالفه تطلع وهو مو منتبه !!

واحتمال انه يفهمها
او يسألك ليش انت سامع شي
قول له سمعت
ومو لازم تشرح له شنو سمعت وانسحب من هالعلاقة بهدوء واحتسب الأجر عند الله سبحانه

انت نبهته عشان ما تتكرر ويخسر ناس وايد وسويت اللي عليك

واحتسبت الأجر في ظلمه لك عند الله

احتمال كبير لو واجهته يكون سريع البديهه وفطين ويقول لك انا قاصد اسوي هالحركه ابي اختبرك او بسوي فيك مقلب !!!
ابي اشوف ردة فعلك
في وايد اجوبه ممكن تطلع منه !!!

اذا انت مو مرتاح انسحب بهدوء احسن لك اخوي

ناصر العمادي
31-10-2007, 04:42 PM
شوف اخوي اذا هذا الأنسان تكلم عن صديق بينك وبينه .... يعني عادي راح يتكلم عنك بينه

وبين صديق اخر ....

نصيحتي هذا الأنسان لا يستحق ان يكون صديق لأنه غير أمين على الأسرار وغير جدير بالثقه

والأبتعاد عنه مكسب ... وانت ادرى به منا ....

والله يهديه ويصلحه ان شاء الله

تحياتي لك

حقيقه
31-10-2007, 04:45 PM
عامله قدام العالم احسن معامله وحتى اذا كنتو مع بعض عشان بس لاتبين له انك دريت عن شيء
وخله يولي واشطبه من دفتر حياتك :shy:

قطر
31-10-2007, 05:01 PM
انا بصراحه اخالف الجميع

واجهه يااخي وقوله انا سمعتك تقول كذا وكذا

بدون ماتذكر له سالفة التلفون

قوله يابوفلان شرايك فيني ؟؟
لي جاوبك بمدح قوله بس انت قلت عني كذا

اول شي عطه نص الكلام

اذا انكر عطه باقي الكلام

اذا ارتبك تعرف انه عقر صج ... بس تقدر تسأله سؤال "ليش" ؟؟
يعني ماتخلي الامر في قلبك ويحرقك...

ولاتقطعه مره وحده واتخليه في حيره من امره...

ماتدري يمكن ماكان يقصد الكلام او يمكن انت فاهم الموضوع غلط

واذا انت فهمته صح .. ووواجهته يمكن تكون سبب في هدايته وابتعاده عن العقار والسوالف وتكسب الاجر !!

هذا رايي

فارس 2007
31-10-2007, 05:34 PM
انا بصراحه اخالف الجميع

اول شي عطه نص الكلام

اذا انكر عطه باقي الكلام

واذا انت فهمته صح .. ووواجهته يمكن تكون سبب في هدايته وابتعاده عن العقار والسوالف وتكسب الاجر !!

هذا رايي

ما شاء الله عليك

تسلم على الكلام الحلو

.

ترتر
31-10-2007, 05:38 PM
جاني تلفون من واحد عاده من أعز ربعي .رديت عليه , الوه الووووووه الوووووووووووووووه، مارد علي وأضنه يكلم واحد حذاه ماحبيت أسمع وش يقولون, سكرت و قلت اكيد انه متصل بالغلط لانه متصل لي قبلها بخمس دقايق يعني رقمي صار اول رقم في لستة المتصل عليهم وكان يسألني عن أخباري وعلومي وووووو...... الخ, جيت أتصله وانا اتصل الا هو متصل مره ثانيه رديت , ونفس الشي , الوووووووووووه . ماش .مابه جواب .
شوي والا اسمعه جاب طاري اسمي , شدني الفضول وقلت خلني أسمع وش يقول عني من مدح وخلافه. والا الرجال ماكلني أكال هو واللي عنده . وسمعته يعقر في غيري بعد. بس ماعرفت اللي عنده منهو, المهم المكالمة حوالي 3 دقايق من العقار.

يمكن مسوي فيك مقلب حقك علينا :telephone:

BODYGUARD
31-10-2007, 05:42 PM
مافي احسن من الصراحه .. مافي احلى من الكاش .. عطه كاش وصارحه .. اذا صحيح تكلم عليك انت الرباح وربك فضحه اما اذا كان له تفسير قدر الامور وشوف ترد له او لا ..

Al-sa7er
31-10-2007, 06:03 PM
انا اعتقد ان المواجهه افضل شي, عشان تتاكد اكثر , يمكن مثلما قال اخونا ترتر الرجال مسوي فيك مقلب وخاصة انك تقول انه من اعز اصدقائك.

ابوالجازي
31-10-2007, 06:05 PM
انا بصراحه اخالف الجميع

اول شي عطه نص الكلام

اذا انكر عطه باقي الكلام

هذا رايي

ما شاء الله عليك اخوي قطر

عين العقل بصراحه

فيوليت
31-10-2007, 06:15 PM
انا بصراحه اخالف الجميع

اول شي عطه نص الكلام

اذا انكر عطه باقي الكلام

هذا رايي

:ok:

وانا معاكم براي

لان اللي بيكتم في صدره

بتكون ضيقه وهم لصاحبها طول العمر

والله يزيل الهم والضيق ويبعد عنك اصدقاء السوء اخوي في الصميم

مذهلــة
31-10-2007, 07:47 PM
انا بصراحه اخالف الجميع

اول شي عطه نص الكلام

اذا انكر عطه باقي الكلام

هذا رايي

:app::app::app:

في الصميم
31-10-2007, 08:53 PM
أشكركم جميعا والله انكم طيبين وتنحطون عالجرح ويبرى ,
صراحة حسيت انكم هلي فعلا. وحلولكم كلها منطقية .
بـــــــــــــس
اللي يقول انه مقلب او شي انا اقول المقلب لازم ينكشف بعد المكالمة أو بعدها بعشر دقايق بالكثير وهذا صار له تقريبا يوم كامل ومابين لي أي شي مع العلم انه اتصل اليوم ويسأل عني وعن أخباري كالعاده وكأن شيئا لم يكن .
والصراحه يصعب علي اني أصارحه أو أفتحا الموضوع معاه , الله لايحط أحد منكم في نفس الموقف الفظيع هذا.
ياجماعه هذي عشرة عمر .
وراح انتظر . وأشوف أخرتها . وراح أكون حريص في التعامل معاه. هذا اللي أقدر اسويه فقط.

التيما
31-10-2007, 09:09 PM
لا بد من المواااااااااجهه .. واجهه ليش تحط في قلبك وليش ماتقوله ؟؟ ما ااايد انك تقطع من غير سبب ولا بالتتدريج وخلاص لانك بتم طول عمرك متحسر عليه ويمكن السالفه غير مومثل ما ظنيت وبتظلمه .. صارحه وعطه مجال يدافع عن نفسه او حتى ينكر .. بس لا تحط ببالك .. لو انا باقولها انج قلتي وقلتي واذا انكرت بكملها الموضوع .. حبيبتي انتي داقه علي بالغط وانا سمعتج باذوني تقولين عني وعني وما توقعتها بس بتمين اخت وعزيزه وغاليه ..

واذا تبي الصج تصير مرات نعقر في بعض مع بعض.. ونواجه بعض عقب ونقول ترى احنا قلنا وقلنا .. بس عقار عن عقار يفرق ..

التيما
31-10-2007, 09:15 PM
أشكركم جميعا والله انكم طيبين وتنحطون عالجرح ويبرى ,
صراحة حسيت انكم هلي فعلا. وحلولكم كلها منطقية .
بـــــــــــــس
اللي يقول انه مقلب او شي انا اقول المقلب لازم ينكشف بعد المكالمة أو بعدها بعشر دقايق بالكثير وهذا صار له تقريبا يوم كامل ومابين لي أي شي مع العلم انه اتصل اليوم ويسأل عني وعن أخباري كالعاده وكأن شيئا لم يكن .
والصراحه يصعب علي اني أصارحه أو أفتحا الموضوع معاه , الله لايحط أحد منكم في نفس الموقف الفظيع هذا.
ياجماعه هذي عشرة عمر .
وراح انتظر . وأشوف أخرتها . وراح أكون حريص في التعامل معاه. هذا اللي أقدر اسويه فقط.

اخوي انا رفيجتي لي معاها 22 سنه .. هل هاي يعني ما اعقر فيها :sneaky: في معاي ربع يعرفوونها تصير اني اعقر عنها مثلا اقول انها ما تسمع رايي وعنيده مثلا .. تسندرني واايد تتدق :secret: وتزعل اذا مارديت عليها .. و و و بس ما اقصد انه عقار لان رفيجيتي اسمعت هالحجي مني الف مره وبتسمعه وباقولها انا اني تكلمت ويا فلانه وعقرنا فيج ..

واجهه .. ما تقدر ؟؟؟؟ طرش له مسج انك ماخذ على خاطرك منه .. وهو بيتم يدق .. خله يدق كم مره تحترق اعصابه .. وعقب قوله مثل ما قالك اخوي قطر .. والاحسن تكون مواجهه مباشره مو بالتلفون .. يمكن انت فاهم غلط او هو ماخذ على خاطره منك ومسوي نفسك وماقدر يواجهك .. فقال حق واحد قريب منه مثل ما انت قلت لنا الحين عنه وتبي رايينا ..

في الصميم
31-10-2007, 09:43 PM
اخوي انا رفيجتي لي معاها 22 سنه .. هل هاي يعني ما اعقر فيها :sneaky: في معاي ربع يعرفوونها تصير اني اعقر عنها مثلا اقول انها ما تسمع رايي وعنيده مثلا .. تسندرني واايد تتدق :secret: وتزعل اذا مارديت عليها .. و و و بس ما اقصد انه عقار لان رفيجيتي اسمعت هالحجي مني الف مره وبتسمعه وباقولها انا اني تكلمت ويا فلانه وعقرنا فيج ..

واجهه .. ما تقدر ؟؟؟؟ طرش له مسج انك ماخذ على خاطرك منه .. وهو بيتم يدق .. خله يدق كم مره تحترق اعصابه .. وعقب قوله مثل ما قالك اخوي قطر .. والاحسن تكون مواجهه مباشره مو بالتلفون .. يمكن انت فاهم غلط او هو ماخذ على خاطره منك ومسوي نفسك وماقدر يواجهك .. فقال حق واحد قريب منه مثل ما انت قلت لنا الحين عنه وتبي رايينا ..جزاج الله خير عالنصيحه وماقصرتي.
أخ لو أقدر أقول لكم اللي قاله عني ؟ أخاف يطردوني من المنتدى من قوة الحش.
ولكن بنتظر شوي عسى الله أن يكشف لي السالفه

التيما
31-10-2007, 09:58 PM
جزاج الله خير عالنصيحه وماقصرتي.
أخ لو أقدر أقول لكم اللي قاله عني ؟ أخاف يطردوني من المنتدى من قوة الحش.
ولكن بنتظر شوي عسى الله أن يكشف لي السالفه

الله يهدي بالك امين .. ولا تزعل كلنا اخوانك :nice:

القارمن
31-10-2007, 10:08 PM
اخوي يمكن القصه كلها سوالف شباب وغشمره :)
ولا في قلبه معزه لك

لاتصير حساس

ونت الحكم واللي سمعت

حط في بالك في فرق بين العقار والغشمره عنك من وراك

بيزارو العلي
31-10-2007, 10:54 PM
قول الله يسامحهمممممممممممم

badr_vip55
01-11-2007, 12:47 AM

اخوي في الصميم

اولا شي حياك الله بينا في المنتدى

ثاني شي نصيحه اخويه

انا مادري شنو الكلام الي قاله بس اذا كلام تافه ارفع مستواك عنه واسفهه لانه مايستاهل انك ترد على ناس نفسه

ولكن اذا كلام قوي وماينسكت عنه لاتفوته وقفه عند حده

واغلب الظن ان الكلام تافهه لاترد عليه نهائي

تحياتي لك

المتأمل خيرا
01-11-2007, 01:28 AM
الحقيقة أخي "في الصميم" أنا كتبت وجهة نظر.. حوالي الظهر يوم الأمس.. وعندما حاولت مطالعتها.. كان لازم أدخل إسمي وكلمة السر من جديد.. فقلت "فيها خيـــــــــره".. ربما من الأفضل ان انتظر وأرى رأي الإخوة وخاصة تعقيب صاحب الموضوع.

قبل قليل دخلت الموقع ورأيت تعقيبك.. وهو الحقيقة يتفق مع توقعاتي.. لكن في الأول سأذكر "مضمون" ما كتبته بالأمس ولم ابعثه - كما ذكرت -.. :

"من خلال التجربة يمكنني القول أننا عندما نعزّ إنساناً ما فغالباً ما نتغاضى عن أخطاءه.. بل قد لانراها أخطاءً.. حيث تبدو لنا وكأنها هفوات بسيطة "يمكن تبريرها".. أو ننظر للأمر بحسن نيـّة.. وربما نبتسم "لهذا الجنون"..

لذا أقترح أخي "في الصميم" أن تشحذ ذهنك.. وتحاول أن تتذكّر.. هل هناك مواقف "عدّة" كان تصرف أو كلام "هذا الصديق" غير مقنع، لكنك حاولت أن تجد - بينك وبين نفسك - أسباباً لها؟.. وهل بعضها يظل يأتي في بالك وتستغرب لكن تحاول أن تبعد أي "ظنّ سلبي".. وتحاول إيجاد الأعذار.. بل ربما الأعذار تأتي تلقائياً.. لأن مثل هذه الأمور - إن كانت تحصل فعلاً - تؤكـد الجانب السلبي .

الحقيقة أنا اذكر هذا الأمر لأني مررت بتجربة عندما قرأت موضوعك أتت في بالي بقوة..

الأمر المكمـّل للموضوع.. هو أن مثل هذه الصدمات لها تأثير مؤقت علينا.. لكن كونك طرحت الموضوع في المنتدى فأظن أن هذا سيكون جزءً من الخروج من هذه الصدمة.. وتذكّر أنك بمعرفتك لهذا الأمر فهو نوع ما "نجاة لك"..

أعود للموضوع - وأن اكتب أفكاري كما ترد لي - "وقد كتبت أكثر مما جاء في بالي مساء الأمس".. وأكمل.. أن الأمر بالنسبة لي لا يبدو "مزحة" أو "اختباراً".. لأن المزاح لايأتي بهذه الطريقة إطلاقاً.. وبالتالي فأنا أرى أنه ليس صديقاً.. بل أرى أكثر من ذلك.. فمن يقدم على ماذكرته تجده يعاني من عقد نقص.. فربما يراك متقدماً عليه وأفضل منه في أشياء ، بينما أنت في الواقع لم تنظر لهذه الأمور..

أكتفي بذلك.. وكل ما أود إضافة أنه من الخطأ أن تظن أنك فقدت صديقاً.. فالمؤشرات تدل على أنك تخلصت من مخادع.. ولا أرى إطلاقاً أن تطرح معه الموضوع.. فستجده يخرج بألف مبرر.. فالمحتالون لا يعجزهم اختلاق الذرائع.. إسقطه من حسابك.. واعتبر هذه التجربة درساً..

"قد أبدو قاسياً هذه المرة في طرحي لوجهة نظري حول أمر ما.. لكن تجربتي التي مررت بها تجعلني اكتب ما كتبته وأنا مرتاح الضمير"..

ذوق
01-11-2007, 01:48 AM
ممممممممممم

تقدر تتصل له تنبهه انه ينتبه على جواله
وانه ممكن يتصل على اي حد وسوالفه تطلع وهو مو منتبه !!

واحتمال انه يفهمها
او يسألك ليش انت سامع شي
قول له سمعت
ومو لازم تشرح له شنو سمعت وانسحب من هالعلاقة بهدوء واحتسب الأجر عند الله سبحانه

انت نبهته عشان ما تتكرر ويخسر ناس وايد وسويت اللي عليك

واحتسبت الأجر في ظلمه لك عند الله

احتمال كبير لو واجهته يكون سريع البديهه وفطين ويقول لك انا قاصد اسوي هالحركه ابي اختبرك او بسوي فيك مقلب !!!
ابي اشوف ردة فعلك
في وايد اجوبه ممكن تطلع منه !!!

اذا انت مو مرتاح انسحب بهدوء احسن لك اخوي

:ok2: :ok2: :ok2: :app: :app:

حورية البحر
01-11-2007, 01:49 AM
لا بالعطس اكثير احنا على وجهنا انحبهم وهم بالحقيقه مايستاهلون هالشي من وراك يدمرونك فاشطبه واذا سال لية وواجه وبقوه لجل يعدل من سلوكة ويعرف حجم غلطته وعقرتة بالنس الي تحبه وهو خسيس لهم

hich
01-11-2007, 01:59 AM
الراي يا يابن العرب

ان ترسل له رساله وتنسحب من العلاقه

السهم الذهبي
01-11-2007, 03:00 AM
ذكرت اخوي ان الحديث اللي سمعته مب بالشيء الهين
واجهة بالموضوع او ارسل له رسالة وريح ضميرك وحتى يعتبر درس له
وبعدها اللي اقدر اقولة لك (( طنش تعش )) ولا تحط له اي اعتبار لان اللي
مايذكر صديقه بالخير عند الغير لاخيرا فيه ولا في صداقته

أوراق
01-11-2007, 03:29 AM
اذا مجرد صديق او واحد احكمت الظروف تجمعكم في مكان
سواء عمل او دراسة او الخ ..
فاكتم وانسى ولا تتواصل معاه الا اذا سلم رد السلام يعني لا تاخذ وتعطي معاه وايد مع الوقت بتنقطع العلاقة..
خلك واثق من نفسك مهما قال عنك في النهاية اللي تكلم قدامهم اذا يعرفونك ويعرفونه
بيعرفون انه كذاب وراعي سوالف!!

اما اذا كان صديق بصدق لازم المواجهه كي تستمر الصداقة! بس اختر الوقت المناسب ..
لان اذا مافي صراحة بين صديقين او زوجين يبين كل طرف ايش مضايقة من الثاني مع الوقت بتنقطع العلاقة او بيصير في تراكمات مع الزمن تولد كراهية
اي موقف اي تصرف ينفهم غلط او ما راح ندور له اي مبرر ما راح نعذره عن اي غلطه
وعند اي موقف يضايق... بيصير في انفعال وبتطلع اللي في قلبك مره وحده
(اي معالجة المشكلة باستمرار)

في النهاية في زلات الواحد ما يقدر يسامح عندها
انت ادرى باللي قاله بس سبحان الله يمكن انت فاهم غلط او ما كان يقصدك انت
كل هذا بينكشف لما تواجهه
هو اكيد بيدافع عن نفسه ..
عطه فرصة ثانيه ولو تبي ثالثة
وصدقني ربي بيكشف لك صدق نيته بمواقف ثانيه والله العظيم عن تجربة

اختر الوقت المناس وواجهه.. عطه فرصة او اكثر حسب معزته!
وبعدين بتقرر اذا تتركه او تستمر معاه..

الله يألف بين قلوبكم

فتى الجود
01-11-2007, 03:46 AM
الله يعينك

الموقف صار لي وأنهيت علاقتي باللى تكلموا عنى

والله المستعان

في الصميم
01-11-2007, 03:04 PM
قطري في لندن
وطن
ناصر العمادي