المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الدوحة يغازل 10000 نقطة

روح الشمال
01-11-2007, 12:45 AM
ابشروا بالخير ياللي صبرتوا واللي خسرتوا هذا حال السوق يبيلة صبر وطووووولة بال ومن صبر نال انشاءالله والخير جاي ابشركم انشاءالله العشرآلاف نقطة جاية وبيعديها قولوا آمين :fight:
بس السالفة يبيلها ناس ماتتأثر بأي ارتداد وحتى لو كان حاد اقتصادنا قوي وشركاتنا قويه والحمدالله مافيه شي يخوف حط بالك ان الامور بخير واصبر والله يحقق مرادكم كلكم بس بشرط خلونا شعار واحد لا للبيع والخوف وقت النزول ودائماً حط في بالك ( اشتر الشركة ولا تشتري السهم ) ..

والله يوفق الجميع آآآآآآآآآآمين

جبل المحامل
01-11-2007, 10:41 AM
انشالله بنشوف المؤشر الـ10000 نقطة

والخير قادم باذن الله

almaf1a
01-11-2007, 11:05 AM
ااامين يارب

alsharafi
01-11-2007, 11:32 AM
الله يسمع منكم

المغترب 123
01-11-2007, 12:15 PM
آمين يارب

كلمة مرور
01-11-2007, 01:34 PM
بتشوف المؤشر 13000 نقطه ان شاء الله السنه الجايه

qatari1
01-11-2007, 01:46 PM
هذا الكلام لا نسمعه إلا عند صعود السوق...:protest:

وكلامك في الأقتباس أدناه يتناقض مع ما تبشر به الآن من الوصول إلى 10000 نقطة...:nono::nono:

صبحكم الله بالخير جميع يا أهل المنتدى الكرام
اتمنى من الله عز وجل ان تشوفون شاشة السوق خضراء على طول الاسبوع القادم وان يحقق امانيكم اللهم آمين
وسؤالي هو ياهل الخبرة عن مستقبل هذه الشركات والبنوك وماذا تتوقعون لها من ناحية سعرها ونشاطها على منتصف العام القادم أي الصيف القادم 2008م او نهاية العام القادم لنا ولكم طولة العمر إن شاءالله .

ناقلات ، الخليجي ، الريان ،

فأرجو الافاده لي وللجميع يامحنكين يا اهل الباع الطويل في السوق

والتوفيق للجميع

روح الشمال
02-11-2007, 01:16 AM
:taunt:
امسيكم بالخير جميع ويسرني مروركم ومداخلتكم

اولا يا ( قــ qatariــــطري ) انا كلامي سلمك الله مايناقض نفسه وباقولك ليش انا الموضوع كاتبة اعتقد امس او اللي قبلة وكان هدفي استرجاع ثقة الشباب في السوق وتعويض خسارتهم وزرع البهجة في صدورهم لان الكل فرحان وطاير بأرتفاع السوق وتبي الحقيقه محد ينلام وانت عارف ليش الناس شبعت من السوق وهو حمر ، اما عن نفسي واعوذ بالله من كلمة انا وبخبرتي المتواضعه او ( اللي تحت المتواضعه ) انا قلت السوق رايح على ال 10000 نقطة والظاهر انت شفت اليوم اللي صار في اول ساعه وصل التداول الى ( 500000000 ) !!! او اكثر والحمدالله ... وخذها مني وباذكرك قريب جداً السوق راح يتعدى اكثر من ال 12000 نقطة وفي وقتها انا باقولك ... ( ليش ) عموماً الكل عنده مصادره الخاصة فيه بس مو هذا موضوعنا ....
اما الموضوع الثاني المقتبس وهو المقصود فيه طال عمرك اشوف تأملات شباب المنتدى وتوقعاتهم لهذه الاسهم وآراءهم وثقافتهم وقراءتهم لهذه الشركات حتى تعم الفائده للجميع واعتقد هذي هي اهداف المنتديات يا قطـــري ... والا المعروف لايعرف .. ناقلات شركه معروفه والريان اشهر من نار على علم والخليجي من شماليه بس الانسان في اعتقادي ورأيي الشخصي يحب يعرف مدى ومستوى وثقافة المساهمين في المنتدى واعتقد هذا من حق اي شخص في المنتدى ...

واشكرك لانك فهمتني صـ ـ ـ ـ ـح !!!