المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يبحث عن اجابه شافيه.....

الطيب انا
02-11-2007, 02:49 PM
مني لكم ياهل المنتى سلام ..::.. السلام على اخواني واخواتي الكرام
هذه هي اولى مشاركاتي في هذا المنتدى المميز بالاعضاء اصحاب الخبره والخبر والتمييز في التحليل الفني والاساسي ، الى اصحاب التفاؤل الا محدود .. الى كل هؤلاء انتم فعلا المكسب الحقيقي في سوق الدوحه واستثمار المستقبل .. كم من خاسر ربح اضعاف ماخسره من بعد متابعة هذا المنتدى الممييز .. فشكرا لكل من ساهم في اعادة التفاؤل والطموح والثقه في سوق الدوحه للاوراق الماليه عبر هذا التجمع .. اعذروني على الاطاله ولكنكم تستحقون الكثير.

سؤالي بخصوص مصرف الريان .. انا من المتابعين لهذا المنتدى من سنوات وقرأت الكثير من المشاركات بخصوص مصرف الريان .. هل مستوى اعضاء مجلس الاداره يؤهله للوصل الى ماوصل اليه مصرف قطر الاسلامي والدولي الاسلامي .. بغض النظر عن رأس المال ..... رؤوس الاموال تحتاج لخبرة في ادارتها:con2:

انتظر الاجابه...وبالاخص من اخواني لمت اب ، كلمة مرور ، قناص الاسهم ، المغترب 123 ، ابو ريما الرياشي ، السامر الاسود ، poBoxing .. والسلام

كلمة مرور
02-11-2007, 06:18 PM
السلام عليكم يا اخي الحبيب الطيب.............مجالس الادارات في اي شركة لاتنظر الى هذا المجلس بنظره من زاويه واحده فقط.......لاشك ان مجلس الاداره مشهود لهم بالكفاءه ولكن عليك ايضا ان تعرف ان رؤوس المؤسسين في بروه هم مؤسسين في بنك الريان وانظر الان لارباح بروه وقس عليها ان شاء الله بالريان ...ارجو ان تكون قد فهمت الرساله......اخي اذا انت مستثمر لاتخف من الريان ولا تنخدع ببالخمس ريالات ولا تتوقع سيناريو الغاز ان يتكرر مع الريان فحينئذ ستخسر الكثير........انظر الى الارباح وربما يتم التسديد من الارباح وهذا ماصرح به مدير البنك ...........وانا اتوقع للريان ان يصل لمستويات كبيره لايتوقعها كثير من الناس..........الفرق بينه وبين الغاز خمس ريالات..........ربما يصل هذا السعر قريبا ويضيق الفارق ويتحقق كلام الاخت كيوت قيرل ان شاء الله والذي اراه قريبا

المفوض
02-11-2007, 06:18 PM
بالفعل هناك كثيرا مما يعتقدون ان اصحاب رؤوس الاموال حاطين عينهم عينهم على الريان خصوصا مع اقتراب اعلان الموافقة على رفع نسبة الاجانب..!!
ولكن الاجابة على سؤال الاخ الطيب انا,,, مصرف الريان امامه الكثير,, ولكنه مصرف ناجح ولكن يحتاج الى الوقت الكافي والطويل للوصول الى نفس مستوى سعر المصرف...

للعلم الريان كان احد الاسباب ايضا برفع اقتصاد البلاد باكتتابه..!!! فتوقع المزيد منه..

تقبلوني بود

كلمة مرور
02-11-2007, 06:21 PM
نقطه نسيت ان اقولها............انظر الى الفارق بين مصرف المصرف الاسلامي والصناعات قبل شهر وانظر الان..........................قس على ذلك بين الريان والغاز

سهم123
02-11-2007, 09:55 PM
فعلاً كثر الكلام هذه الأيام عن مصرف الريان

شيء محير فعلاً

هل يوجد خبر لا يعرفة إلى قلة

(( إلي في الجدر بـيـطـلعه الملاس ) !

الطيب انا
02-11-2007, 11:44 PM
جزاكم الله خير على المرور والاجابه
اخوي كلمة مرور....تكلمت عن ارباح الريان..فكم هي الارباح التشغيليه من جملة الارباح؟؟؟
السؤال هل من الممكن ان نرى ارباح الريان السنه القادمه تتجاوز المليار؟؟؟

صوت قطر
02-11-2007, 11:48 PM
جزاكم الله خير على المرور والاجابه
اخوي كلمة مرور....تكلمت عن ارباح الريان..فكم هي الارباح التشغيليه من جملة الارباح؟؟؟
السؤال هل من الممكن ان نرى ارباح الريان السنه القادمه تتجاوز المليار؟؟؟

طبعا مستحيل أن تصل أرباح البنك المليار في السنة القادمة وهو بنك حديث

الطيب انا
02-11-2007, 11:58 PM
لو تعرفون اللي اعرفه عن الريان وكم بيوصل قريبا ما كان حد فرط بالسهم

الريان خلال اسبوعين يا اهل الريان الى اعلى سعر وصل له وافهموها في القريب العاجل

اختكم في الله

جزاك الله خير اختي .. كأن عنك خبر عن الريان غير الاخبار اللي عندنا...
((((حب لاخيك ماتحب لنفسك))))اذا فيه معلومه اكيده لاتبخلين فيها على الاخوان في المنتدى لتبقى في الذاكره .... بعد كم سنه نقول الله يذكرها بالخير كانت سبب لكل الملايين اللي عندي الحين..واللي يقول جزاها الله خير كان لها دور كبير في تسديد ديوني ... واللي يقول الله يغفرلها كانت تحب الخير للناس............ : )

qtrgirl
03-11-2007, 12:59 AM
جزاك الله خير اختي .. كأن عنك خبر عن الريان غير الاخبار اللي عندنا...
((((حب لاخيك ماتحب لنفسك))))اذا فيه معلومه اكيده لاتبخلين فيها على الاخوان في المنتدى لتبقى في الذاكره .... بعد كم سنه نقول الله يذكرها بالخير كانت سبب لكل الملايين اللي عندي الحين..واللي يقول جزاها الله خير كان لها دور كبير في تسديد ديوني ... واللي يقول الله يغفرلها كانت تحب الخير للناس............ : )

حسبي الله علي ابليسك اخوي الطيب انا.. عيشتني وموتني في خمس اسطر .....

خلك على مجنونك ليجيك اللي اجن منه والله كريم اخوي الطيب وانا متفائله وايد

الطيب انا
03-11-2007, 05:42 AM
حسبي الله علي ابليسك اخوي الطيب انا.. عيشتني وموتني في خمس اسطر .....

خلك على مجنونك ليجيك اللي اجن منه والله كريم اخوي الطيب وانا متفائله وايد

اختي التفاؤل في هالمرحله مطلوب وبشدة مع اخذ الحيطه والحذر....المؤشر مرتفع واحنا في الربع الاخير..ورفع نسبة تملك الخليجيين..والمؤسسين جالسين على نار ينتظرون متى يغرقون السوق بملايين الاسهم....وتزيل سعره الى اقل مستوى ومن ثم التجميع الكبير للاستثمار طويل الاجل...............شفتي شلون الجو متكهرب ، والله انا كل قوتي في الريان يأنا ياهو والله المستعان

كلمة مرور
03-11-2007, 08:36 AM
الاخ الطيب السلام عليكم..........اولا ارباح الريان سوف تتجاوز المليار ان شاء الله في نهاية 2007.........ثانيا....يخطئ الكثير عندما يظن البعض ان البنك ينطبق عليه ارباح تشغيليه.........لو اخذنا صناعات قطر كمثال......صناعات قطر من صميم عملها الصناعه وفيها ارباح تشغيليه فعندما نجد ان هناك ارباح حققت من بيع عقار فعندها نقول ربح غير تشغيلي......اما البنك يا سيدي.......لايوجد لديه شي اسمه ارباح تشغيليه لانه مركز للمال ومجال عمله يكون في جميع الاستثمارات ايا كانت........قروض وسلف وتمويل والدخول في مضاربات وشراء وبيع اصول لتحقيق ارباح.......ارجو ان تكون الرساله وصلت

الطيب انا
03-11-2007, 08:42 AM
الاخ الطيب السلام عليكم..........اولا ارباح الريان سوف تتجاوز المليار ان شاء الله في نهاية 2007.........ثانيا....يخطئ الكثير عندما يظن البعض ان البنك ينطبق عليه ارباح تشغيليه.........لو اخذنا صناعات قطر كمثال......صناعات قطر من صميم عملها الصناعه وفيها ارباح تشغيليه فعندما نجد ان هناك ارباح حققت من بيع عقار فعندها نقول ربح غير تشغيلي......اما البنك يا سيدي.......لايوجد لديه شي اسمه ارباح تشغيليه لانه مركز للمال ومجال عمله يكون في جميع الاستثمارات ايا كانت........قروض وسلف وتمويل والدخول في مضاربات وشراء وبيع اصول لتحقيق ارباح.......ارجو ان تكون الرساله وصلت

كفيت ووفيت يالغالي

qtrgirl
04-11-2007, 02:57 PM
اختي التفاؤل في هالمرحله مطلوب وبشدة مع اخذ الحيطه والحذر....المؤشر مرتفع واحنا في الربع الاخير..ورفع نسبة تملك الخليجيين..والمؤسسين جالسين على نار ينتظرون متى يغرقون السوق بملايين الاسهم....وتزيل سعره الى اقل مستوى ومن ثم التجميع الكبير للاستثمار طويل الاجل...............شفتي شلون الجو متكهرب ، والله انا كل قوتي في الريان يأنا ياهو والله المستعان

ان شاء الله انت ولا هو واليوم البدايه لكن لا تخاف امسك السهم عدل.....اختك في الله