المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من انت..؟

شمس قطر1
28-09-2005, 01:36 PM
الم..... تسال نفسك يوما كيف اصبحت انا مشتته الم .... ترى لى هناك قلم وهناك ورقة
الم ... تحس بشعور يضيق به صدري لموضوع لم اكمله في كل زاويه انا مبعثره اسم هنا...
ورسم هناك . الان ها انا اراك فيني .. ولا تراني فيك ارك ... ذلك الانسان الذي يفيض قلبه حنان
اراى وهمك ... علق على الجدران ارى قوتي بضعفك ... ارى كلامي بصمتك.. كم ناديتك من انت؟ لم يجيبني الآن الا انت كشفت اوراقك بين سطور شعرك ... مشتت وضائع تارة تكتب عن الحب ...وتارة اخرى عن الخيانه .... من هو ذلك المجهول ؟ الذي بداخلك ليراني الناس به .. ولا يرونه. ليكن ...حديثهم وشغلهم الشاغل في مجالسك .ضيع انت في متاهات دروبي.. وسابقى انا موجوده بك ..ابعد انت وانا ساكون قريبه منك ... تراى تعذيبك لي في عيوني... وستقراء كلماتك بين جفوني... سألتقط قلمي وارتب اوراقي .. وساكتب لك لتقراء من جديد ماضي قد طويته ..وقصةً في كل يوم تقراها بثوب جديد وشمس لن تغيب.

البندري
28-09-2005, 01:59 PM
شكرا اختي العزيزة بس حبيت اسئل هذي من كتاباتج فإذا كانت فتسلم يدج وخااااطره رائعه واذا كانت منقوله بعد تسلم يدج على مانقلت :)

شمس قطر1
28-09-2005, 07:33 PM
اشكرج اختي البندري على المروور .... وهذه الخاطره من كتاباتي المتواضعه ..... والحمدالله انها اعجبتج وتسلمين عزيزتي.....

mounir7874
28-09-2005, 07:34 PM
اشكرج اختي البندري على المروور .... وهذه الخاطره من كتاباتي المتواضعه ..... والحمدالله انها اعجبتج وتسلمين عزيزتي.....

مشروع شاعرة متميرة
أرجو لك التوفيق ولا تحرمينا من إنتاجك الشعري المتميز
تحياتي :)

السهم الازرق
28-09-2005, 07:36 PM
فعلا إحساس فنانه :nice:

Cat
28-09-2005, 11:03 PM
مشاعر متدفقه ;) ..طلعتي مب هينه ياشمس.. :con2:

تحياتي.. :)

كش ملك!!
28-09-2005, 11:39 PM