المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهره منتشره بشكل غير طبيعي

قطري في لندن
04-11-2007, 12:42 PM
موضوع جديد وظاهره منتشره بشكل مب طبيعي وتسربت بمجتمعنا الخليجي بشكل ملحوظ وواضح وهذه الظاهره ليست من عاداتنا وتقاليدنا ولا يسمح بها ديننا الاسلامي ولايسمح بها مجتمعنا القطري المغلق ....!!!!!!!@@

ألا وهي عادت التدخين بين الفتيات والنساء ((وخاصه في سن المراهقه))

انا اشوف ان هالعاده قبل كانت بالخش وبدس لدرجة ان اهلهم وربعهم مايدرون امــــا فـــي هالــــــزمـــــن كلن صار عيني عينك قدام الكل من غير حيى ...؟؟!!

واحنا طول عمرنا نسمع ان الفن رساله وكلنا شفنا في المسلسلات الاخير في شهر رمضان المبارك

ظهور الممثلات بهذه الظاهر

هل هذه الظاهره رساله؟؟؟

وماهو سبب لجوء الفتيات لهذه الظاهره؟؟ هل هي ضغوطات نفسيه؟؟؟ ولاتفكك اسري ؟؟ ولا استايل جديد ولا ابراز لشخصيه ؟؟؟؟

مع العلم اننا نعلم ماهي اضرار التدخين على الجسم..؟!!
كما ان بعض المشايخ افتو به انه انتحار بطئ وكلنا نعلم عاقبة المنتحر عند الله

وابغى رايكم

اخوكم قطري في لندن

BODYGUARD
04-11-2007, 12:50 PM
الله المستعان

في المستقبل القريب بيكون في شعار جديد هو " نعم للتدخين "

سهم الخيانة
04-11-2007, 12:58 PM
إن كان رب البيت بالدف ضاربً فشيمة أهل البيت الرقصَ

الموضوع لا يمس النساء المدخنات فقط فشباب واخص بالذكر المراهقين منهم وهم ليس بقليل يستخدمون السوييكه وهي نوع من انواع التبغ وانا ابصراحه لا افرق بينها وبين التمباغ والذي ايضاً يوضع في الفم عادات غريبه ومؤذين تدخل علينا ويجب والوقوف لها بالمرصاد
لأحد يقول كيفي ( ترى بيجي يوم نشوف الواحد يشرب المنكر ويقول كيفي ) والاعوذا بالله

على قد حالها
04-11-2007, 01:03 PM
انا ضد التدخييين نهائيا سواء للبنت ولا الولد .....
لكن اللي يحللونه على الولد ويحرمونه على البنت هاي اللي محد يرضى فيه ....
ومثل ماقال الاخ قطري في لندن التدخين مضر عالجسم وعاللي يشم والدين حرّمه ....معناته ممنوع عالجنسين!
( اساسا عادة التدخين مب من عاداتنا ولا تقاليدنا لكنها اكتسبت من الخارج بدوها الذكور وكان في استنكار فالبدايه لين صار الامر عادي الحين ...وحاليا صار دور الاناث وهم في استنكار لان السالفه طازه ماتعودنا عليها وباجر بيصير عااااااااااااادي كلن ينفخ في ويه الثاني)

مساكين المدخنين والمدخنات مرضى الله يشفيهم ويصيرون مثلنا صحيين ويرحمون نفسهم واللي حولهم!

miss-qatr
04-11-2007, 01:23 PM
اهنيك اخوي قطري على طرحك لهالموضوع

وعاش من شافك :)

انا ولله الحمد ماشفت هالشي بعيني يمكن لو شايفته بيكون لي موقف اقوى

سواء كان بالسجاره او بالشيشه ........ المعنى واحد

بس سالفه الشيشه عند البنات اللي صارت شي عادي.... سواء بقطر او بغيره ربي يستر علينا وعلى بنات المسلمين.

وعن هالمشكله الوم بالدرجه الاولى الام
وين تربيتها وين رقابتها وين علاقتها اللي المفروض اتكون قويه وخصوصا والبنت بمرحله المراهقه

المفروض ما تفضل البنت الصديقه على امها في كتم اسرارها ولو ان هالام شوي شافت بنتها مع من تمشي وان ممنوع انها تطلع بروحها بدونها وخصوصا ان كانت مراهقه عقلها مايستوعب بعده الصح والخطأ لازم اتحس ان حد يراقبها بكل شي بس باسلوب تربوي

بتعدي البنت هالمرحله وعندها ثوابت واسس مافي شي يقدر يحطمها او يزعزعها

وقيس هالشي على العكس وشوف البلاوي....

اتمنى اني ماطولت ولك كل التحيه والتقدير

العذبي
04-11-2007, 01:26 PM
الله المستعان

الطرف الأغر
04-11-2007, 06:11 PM
التدخين ماله خص لا بالرجل ولا بالمرأه ،، أسلوب غير حضاري نهائيا ،،

أبي أفهم اللوعان لما واحد امبطل حلجه قدام الأوادم والريايل ويطلع دخان ،، وين الاتكيت وين الاحترام للغير ،، فما بالك لما بنت تتبع نفس الخطوات ( ضاعت الانوثه )

في نظري انا ما اشوف سيجاره ،، اشوف واحد مبطل حلجه ودخان تقول فيديو كليب

عندي 5 اخوان من عمر 28 حتى 40 ولا واحد فيهم يدخن ولا يستخدم توابع السيجاره
ولما أصغرهم دخن قبل سنه ،، كان ماخذها لهو ،، كان يخاف يدخل البيت ،، ولا حد شك او درا انه كان يدخن لمدة 7 شهور ،، لكن الكبار علموه درس واقطعوه ولا كلموه ولا سلمو عليه أسابيع حتى الوالده قالت له غضبانه عليك الين ما تاب وتركها

للأسف الموضوع بالنسبة للأغلبيه وخاصه الرجال بسيط وعادي ،، لكن فكرو في اعيالكم و زوجاتكم ،، فكرو في مستقبلكم ،، الانسان يقول يالله حسن الخاتمه ،، فلا تختمها بسيجاره تسبب لك السرطان و القلب و أمراض ثانيه وتكون سبب في موتك

أما اذا البنت دخنت ،، ما أقدر أعبــر :eek5:

دلة الرسلان
04-11-2007, 06:37 PM
انشاء الله انها مش ظاهرة ولاهي منتشرة عند بناتنا القطريات واذا بنت تجرأت انها تدخن

فاكيد فيه سوابق اسوأ من التدخين .

والله يحفظ بنات المسلمين .

ذوق
04-11-2007, 08:44 PM
بعد الي شفتها اليوم شلون تنـافخ بالزقـاره بكل جرأه ووقـاحه..قلت على الدنيا تحيه والسلام :(

الله يرحم أيام الستر والحيــاء

والمفروض من الشـباب لا يستنكرون على البنـات فعلهم أذا هم الي المفروض يتسمون رجـاجيل ماكـانوا قدها...شلون بيربون بنـات فيهم خيـر

يدخنون حلال..ولين دخنت حرام ؟؟ @@

تسلم أخوي على الموضوع

وشكرآ

جرس الإغلاق
04-11-2007, 11:24 PM
اهم شي ماتشرب ويسكي

سهم الخيانة
04-11-2007, 11:31 PM
اهم شي ماتشرب ويسكي

:omg: :eek5: :omg:

تشرب ماء قــدو أحسن :whistling: ها ها ها

بولينجر
04-11-2007, 11:47 PM
اهم شي ماتشرب ويسكي
وش جاب طاري الويسكي؟؟؟!!! الأفضل نبقى في إطار الموضوع...وإلا الموبقات كثيرة...

أنا أستنكر وبشدة التدخين من الجنسين وبنفس شدة الاستنكار...لأنه ما عندي تفريق بينهم...الاثنين متساويين أمام الله في الثواب والعقاب...فلا يحاسب الله الأنثى على التدخين ويضاعف لها سيئاتها لأنها أنثى...ولا يخفف الله عن الذكر سيئاته بحكم أنه ذكر...يعني التدخين باختصار حرام...وإذا دخنوا المراهقين فاللوم أولا وأخيرا على سوء تربية الأهل وغياب الرقابة...وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته...

وشكرا لك أخوي قطري في لندن على الطرح المهم...

قطري في لندن
05-11-2007, 03:38 PM
الله المستعان

في المستقبل القريب بيكون في شعار جديد هو " نعم للتدخين "

اي والله الله المستعان

كل شي جايز

شرفني مرورك اخوي

قطري في لندن
05-11-2007, 03:41 PM
إن كان رب البيت بالدف ضاربً فشيمة أهل البيت الرقصَ

الموضوع لا يمس النساء المدخنات فقط فشباب واخص بالذكر المراهقين منهم وهم ليس بقليل يستخدمون السوييكه وهي نوع من انواع التبغ وانا ابصراحه لا افرق بينها وبين التمباغ والذي ايضاً يوضع في الفم عادات غريبه ومؤذين تدخل علينا ويجب والوقوف لها بالمرصاد
لأحد يقول كيفي ( ترى بيجي يوم نشوف الواحد يشرب المنكر ويقول كيفي ) والاعوذا بالله

اخوي انا اشوف الصبي اهون من البنت اذا البنت دخنت ضاعت الا نوثه اخوي

ونقول على الدنيه السلام

وشرفني مرورك اخوي

قطري في لندن
05-11-2007, 03:43 PM
انا ضد التدخييين نهائيا سواء للبنت ولا الولد .....
لكن اللي يحللونه على الولد ويحرمونه على البنت هاي اللي محد يرضى فيه ....
ومثل ماقال الاخ قطري في لندن التدخين مضر عالجسم وعاللي يشم والدين حرّمه ....معناته ممنوع عالجنسين!
( اساسا عادة التدخين مب من عاداتنا ولا تقاليدنا لكنها اكتسبت من الخارج بدوها الذكور وكان في استنكار فالبدايه لين صار الامر عادي الحين ...وحاليا صار دور الاناث وهم في استنكار لان السالفه طازه ماتعودنا عليها وباجر بيصير عااااااااااااادي كلن ينفخ في ويه الثاني)

مساكين المدخنين والمدخنات مرضى الله يشفيهم ويصيرون مثلنا صحيين ويرحمون نفسهم واللي حولهم!

اي والله صدقتي اختي في كل كلمه قلتيه انتي فوق لوكي:thumbup1:

وشرفني مرورج لي اسعدني

قطري في لندن
05-11-2007, 03:50 PM
اهنيك اخوي قطري على طرحك لهالموضوع

وعاش من شافك :)

انا ولله الحمد ماشفت هالشي بعيني يمكن لو شايفته بيكون لي موقف اقوى

سواء كان بالسجاره او بالشيشه ........ المعنى واحد

بس سالفه الشيشه عند البنات اللي صارت شي عادي.... سواء بقطر او بغيره ربي يستر علينا وعلى بنات المسلمين.

وعن هالمشكله الوم بالدرجه الاولى الام
وين تربيتها وين رقابتها وين علاقتها اللي المفروض اتكون قويه وخصوصا والبنت بمرحله المراهقه

المفروض ما تفضل البنت الصديقه على امها في كتم اسرارها ولو ان هالام شوي شافت بنتها مع من تمشي وان ممنوع انها تطلع بروحها بدونها وخصوصا ان كانت مراهقه عقلها مايستوعب بعده الصح والخطأ لازم اتحس ان حد يراقبها بكل شي بس باسلوب تربوي

بتعدي البنت هالمرحله وعندها ثوابت واسس مافي شي يقدر يحطمها او يزعزعها

وقيس هالشي على العكس وشوف البلاوي....

اتمنى اني ماطولت ولك كل التحيه والتقدير

عاشت ايامج اختي

امين وعلى امه محمد

اختي ليش كل مره نحذب الووووووووم على الهل ليش اذا شدو الهل بنشوف العيال يتذمرون

اختي لي يبي يسوي القلط بسوي لو كان في غرفه امسكره

اختي انا بوجه نظري اشوف اساس المشكله المدرسه لانه تخرب لي بنته السره انا قبل كنت اشوف المدرسه للتربيه بس لحين اشوف اساس الفساد والخراب

وشرفني مرورج لي اسعدني ولاتحرمينه من طلتج الحلوه

ودائما متميزه في ردودج ماشاء الله عليج

قطري في لندن
05-11-2007, 04:21 PM
التدخين ماله خص لا بالرجل ولا بالمرأه ،، أسلوب غير حضاري نهائيا ،،

أبي أفهم اللوعان لما واحد امبطل حلجه قدام الأوادم والريايل ويطلع دخان ،، وين الاتكيت وين الاحترام للغير ،، فما بالك لما بنت تتبع نفس الخطوات ( ضاعت الانوثه )

في نظري انا ما اشوف سيجاره ،، اشوف واحد مبطل حلجه ودخان تقول فيديو كليب

عندي 5 اخوان من عمر 28 حتى 40 ولا واحد فيهم يدخن ولا يستخدم توابع السيجاره
ولما أصغرهم دخن قبل سنه ،، كان ماخذها لهو ،، كان يخاف يدخل البيت ،، ولا حد شك او درا انه كان يدخن لمدة 7 شهور ،، لكن الكبار علموه درس واقطعوه ولا كلموه ولا سلمو عليه أسابيع حتى الوالده قالت له غضبانه عليك الين ما تاب وتركها

للأسف الموضوع بالنسبة للأغلبيه وخاصه الرجال بسيط وعادي ،، لكن فكرو في اعيالكم و زوجاتكم ،، فكرو في مستقبلكم ،، الانسان يقول يالله حسن الخاتمه ،، فلا تختمها بسيجاره تسبب لك السرطان و القلب و أمراض ثانيه وتكون سبب في موتك

أما اذا البنت دخنت ،، ما أقدر أعبــر :eek5:

اتصدقين اختي ضحكتيني يوم قلتي فيديو اكليب

الله يخلي اخوانج لج انشاء الله ويطول في اعمارهم

كلامج عين العقل وانا اوافقج في كل كلمه قلتيه

وشرفني مرورج لي اسعدني ولاتحرمينه من طلتج الحلوه

قطري في لندن
05-11-2007, 04:26 PM
انشاء الله انها مش ظاهرة ولاهي منتشرة عند بناتنا القطريات واذا بنت تجرأت انها تدخن

فاكيد فيه سوابق اسوأ من التدخين .

والله يحفظ بنات المسلمين .

انا ماتمنى انه اتكون ظاهر بس هاي واقع اختي

وابشرج بعد بنات قبايل وخوانهم عطران الشوارب :strong3: يدخنووووون ويشيشوووووووووون

الله يستر على بنات المسلمين وشرفني مرورج لي اسعدني

قطري في لندن
05-11-2007, 04:29 PM
بعد الي شفتها اليوم شلون تنـافخ بالزقـاره بكل جرأه ووقـاحه..قلت على الدنيا تحيه والسلام :(

الله يرحم أيام الستر والحيــاء

والمفروض من الشـباب لا يستنكرون على البنـات فعلهم أذا هم الي المفروض يتسمون رجـاجيل ماكـانوا قدها...شلون بيربون بنـات فيهم خيـر

يدخنون حلال..ولين دخنت حرام ؟؟ @@

تسلم أخوي على الموضوع

وشكرآ

اختي انا اشوف لين لصبي دخن اهو شايل نفسه عكس البنت البنت اي شي اتسويه محسوبه عليها

وشرفني مرورج لي اسعدني ولا تحرمينه من طلتج الحلوه

قطري في لندن
05-11-2007, 04:31 PM
وش جاب طاري الويسكي؟؟؟!!! الأفضل نبقى في إطار الموضوع...وإلا الموبقات كثيرة...

أنا أستنكر وبشدة التدخين من الجنسين وبنفس شدة الاستنكار...لأنه ما عندي تفريق بينهم...الاثنين متساويين أمام الله في الثواب والعقاب...فلا يحاسب الله الأنثى على التدخين ويضاعف لها سيئاتها لأنها أنثى...ولا يخفف الله عن الذكر سيئاته بحكم أنه ذكر...يعني التدخين باختصار حرام...وإذا دخنوا المراهقين فاللوم أولا وأخيرا على سوء تربية الأهل وغياب الرقابة...وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته...

وشكرا لك أخوي قطري في لندن على الطرح المهم...

العفوا اخوي

وصدقت اخوي في كل كلمه قلته وشرفني مرورك لي اسعدني