المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الأنصاف في قطر للبترول

ولد الصائغ
04-11-2007, 11:11 PM
مــــــــــــــــــــــسا الخير
انا مقدم في مؤسسة قطر للبترول عن طريق الأنترنت وحتى هالوقت ما جاني رد وتعبت من كثر
ما اراجعهم وتفاجأت بالربع اللي عملوا مقابلات واللي عمل فحوصات طبية سألتهم اذا كانو
مسجلين عن طريق الأنترنت قالوا "لا" والطلب مسلم باليد ومؤهلاتهم ماهي بكثر مؤهلاتي انا ابي اعرف ليه يقولون التقديم للوظيفة بالمؤسسة عبر الأنترنت هو الأساس وانه له معايير يعتمد عليها وليه يقولون انه يفضلون اللي عنده لغة English Languish وياخذون اللي ما يدري شنهو معناة كلمة "Yes'' ,''No''
هل في حد مر بهذه التجربة ؟

rashid-1
04-11-2007, 11:21 PM
روح مبناهم بالسد بلازا بالدور الرابع على ماأعتقد أو من عند الرسبشن وقدم طلبك من خلال التعبئة بالأبلكيشن وبيردون عليك بسرعة ومب شرط تكون اللغة الإنجليزية أوكي لأنهم هم بيأسسونك من الصفر وبيدرسونك

وأنا أخوي نفس الشي كان الله بالخير بالإنجليزي الحين بسم الله ماشاء الله يرطن إنجليزي ومعاشة 17000 الف ريال

وخلك عنك العنطزه بالأنترنت

BURBERRY
04-11-2007, 11:27 PM
انا مقدم في مؤسسة قطر للبترول عن طريق الأنترنت وحتى هالوقت ما جاني رد وتعبت من كثر
ما اراجعهم وتفاجأت بالربع اللي عملوا مقابلات واللي عمل فحوصات طبية سألتهم اذا كانو
مسجلين عن طريق الأنترنت قالوا "لا" والطلب مسلم باليد ومؤهلاتهم ماهي بكثر مؤهلاتي انا ابي اعرف ليه يقولون التقديم للوظيفة بالمؤسسة عبر الأنترنت هو الأساس وانه له معايير يعتمد عليها وليه يقولون انه يفضلون اللي عنده لغة English Languish وياخذون اللي ما يدري شنهو معناة كلمة "Yes'' ,''No''

مساء النور اخوي ولد الصائغ

انا مريت بنفس المشكله مع قطر للبترول .. و مسلم الطلب باليد في رأس بو عبود مع الاوراق المطلوبه .. و مثل ما قلت هم يبون اللغة الانجليزيه و انا عندي اللغه .. لكن للحين ما ردو علي .. و الي مايعرفون إلا "Yes'' ,''No'' قابلينهم .. :eek2:

انطر المعرض المهني .. قدم طلبك هناك على شركات ثانيه

بوحارب
04-11-2007, 11:32 PM
الله يعينك أما بخصوص الدراسة

لا تحاتي بتمر مرور الكرام نفس ما مريت أنا:whistling:

DONT WOREY MY BROTHER

شوف أشلون أعرف أكتب:eek5:

وحيد-الشوق
05-11-2007, 12:35 AM

DONT WOREY MY BROTHER

:strong ايوه يابو حارب طلعت خطير :oops:

يأخي انا من اشوف اسمك احسك شيبه مادري ليش :whistling:

:nice:

الألماسي
05-11-2007, 02:10 AM
اللـه يوفقك أخوي ولد الصايغ :)

والتقديــم عن طريق الانترنت مب لنـا ياخوك هـذا للأجانب :nice:

اللـه لا يهينك ويعينك على روحـه للسـد بلازا وقــدّم أوراقك Hand 2 Hand اريــــّـحلك وتضمن وصـول الاوراق.. :)

ولد الصائغ
11-11-2007, 09:06 PM
خير انشاللة

قطري شايب
11-11-2007, 09:24 PM

انا مريت بتجربه امر من تجربتك دعوه للضحك معي:eek2:

رجعت من امريكا بالشهاده العوده على قولتهم محد قدي وقلت مافي الا كيو بي تاخذنا وتقدر شهادتنا وتعبنا برا قطر :yu:
قدمت في السد وقابلنا المسؤوليين وقالوا فاااااااااالكم طيب :thumbup:
ويوم طرشوا اوراقنا للدائره المعنيه بتخصصنا طبعا ماكنت بروحي انا ومعاي اثنين من الربع اش اتوقع ردهم كان :deal:

شهادتكم حلوه ولغتكم ممتازه بس يبي لكم خبره من غير خبره مانقدر ناخذكم :nono:

ههههه هذا كلام مدير في ال تش ار اناذاك وكان كندي قال روحوا اخذوا خبره ثلاث سنوات ومايصير خاطركم الا طيب

رفع ضغطي قلت له خير يالحبيب بالانجلش طبعا كيير يالخبيب قطري وتبي منه خبره عيل الاجنبي توظفه على طووووول المهم اعتذر بطريقه مؤدبه وويه محمر من الاحراج:anger3:
مالك بالطويله تنثرنا انا وربعي كل واحد بصوب في مؤسسات الدوله الاخرى:tomato:

شاهين
11-11-2007, 09:57 PM

الله يهديك بس
صدقتهم أن في توظيف عن طريق الأنترنت
أخوي مدام اللي يستقبل طلبات التوظيف عن طريق الأنترنت هندي ومساعده لبناني
تعتقد بيردون عليك
أشتغلت في قطر للبترول 15 سنه عمري ماعرفت قطري توظف من الأنترنت
كلهم أجانب ومن أسيا ولا طايحين في الأندونيسيين يدورون الرخص
أخوي ولد الصايغ
أسمع كلامي وشل عمرك وروح قدم في( الهند ) قصدي السد بلازا
ولازم كل أسبوع تراجعهم خلهم يحفظون شكلك
والله يعينك على المقابله أذا وافقولك أتقول طالب منهم مديرأداره
والله يوفقك

بويوسف
11-11-2007, 10:02 PM
انا مريت بتجربه امر من تجربتك دعوه للضحك معي:eek2:

رجعت من امريكا بالشهاده العوده على قولتهم محد قدي وقلت مافي الا كيو بي تاخذنا وتقدر شهادتنا وتعبنا برا قطر :yu:
قدمت في السد وقابلنا المسؤوليين وقالوا فاااااااااالكم طيب :thumbup:
ويوم طرشوا اوراقنا للدائره المعنيه بتخصصنا طبعا ماكنت بروحي انا ومعاي اثنين من الربع اش اتوقع ردهم كان :deal:

شهادتكم حلوه ولغتكم ممتازه بس يبي لكم خبره من غير خبره مانقدر ناخذكم :nono:

ههههه هذا كلام مدير في ال تش ار اناذاك وكان كندي قال روحوا اخذوا خبره ثلاث سنوات ومايصير خاطركم الا طيب

رفع ضغطي قلت له خير يالحبيب بالانجلش طبعا كيير يالخبيب قطري وتبي منه خبره عيل الاجنبي توظفه على طووووول المهم اعتذر بطريقه مؤدبه وويه محمر من الاحراج:anger3:
مالك بالطويله تنثرنا انا وربعي كل واحد بصوب في مؤسسات الدوله الاخرى:tomato:

شي يرفع الضغط .. صراحة .. كلنا تعرضنا مثل هالمواقف..

واذا تحب تسمع قصتي مع الكيوبي اول ماتخرجت قدمت اوراقي وكل يوم اتصل لهم ليييييييييما تلعوزو مني (تخصص هندسي) المهم قالوا لي مقابلة

تجهزت ورحت المقابلة وكانت المقابلة مع واحد مصري .. المهم قعد يسالني ويختبرني وفي الاخير قال لي انت كويس وبتعرف في الكمبيوتر ان شالله انه حكتب لك تقرير في التقديم وحناخذك ندربك..

بعد كم يوم رحت الموارد البشرية والا القطري هناك يقول لي للاسف كاتب انك ماتصلح ... ليش شسالفة؟ هو قال لي اوكي وكل شي تمام !!! ليش يقول لي كلام ويكتب كلام غير؟؟ قال لي الموظف انت مو اول واحد كل مانطرش له واحد قطري يقول ماينفع(طبعا هالادارة مافيها قطريين كلش) يعني اللي يسمع الموجودين عباقرة واللي يسوي معاهم مقابلات مايفهمون !!

المشكلة انه هالاجانب يمسكون مناصب ويحتكرونها ويحاربون القطري وميعطونه فرصة لو للتدريب واثبات وجوده..

هل هذا المهندس كان يتوقع انه عندي خبرة وانه جديد؟؟؟

هذا غير اني عملت مقابلة في كيوتل وكانت ادارة هندسية .. قابلتني مهندسة(غير قطرية طبعا) وعملت لي امتحان .. في الاخير قلت لها على فكرة الامتحان الي مسويته لي كلها انه اخذته من مادة وحدة بالجامعة يعني انتي اختصرتي كل شهادتي وتخصصي في هالمادة؟ ومن بعض الاسالة اللي سالتها اياها قلت لها كيفية قبولكم للشخص في حالة تقدم اثنين معدلاتهم الجامعية تختلف قالت لي مايفرق الامتحان هو اللي يقرر. المهم انه طلعت من عندها غاسل يدي.

خالد32
11-11-2007, 10:05 PM
روح السدبلازا
الانترنت للي خارج قطر و معاملتهم تتاخر
و الله يوفقك ان شاء الله

king fish
11-11-2007, 10:17 PM

DONT WOREY MY BROTHER

worry not worey

" Snake "
12-11-2007, 12:49 AM
Q.n.b احسن لك لوول

~¤ العنود ¤~
12-11-2007, 01:05 AM
اخوي تقديم الانترنت للاجانب .. والقطريين بالسد بلازا الطابق الثالث .. روح ومل الابلكيشن في الرسبشن.. هذا اذا انت خريج جامعه وعندك شهاده .. اما اذا ثانويه .. روح مركز التوظيف في راس ابو عبود

وعن اللي ذم واشتكى من البترول .. اتمنى يدركون ان كل مؤسسه في الدوله لها مميزاتها وعيوبها .. والتجارب الشخصيه مب مقياس لشي عام

والتوفيق للجميع

جليســــة القــــرآن
12-11-2007, 05:57 AM
محد تكلم عن عدم الانصاف في الرواتب والبدلات والدرجات الوظيفية
بين الموظف القطري والموظف الهندي او الاجنبي في مؤسسة قطر للبترول ؟؟

_بوشهاب_
12-11-2007, 07:01 AM
والله اني قدمت في البتروول ولا شفنا شي انا ان شاء الله بتعين قريب في المالية وهم بعدهم ماردوا على حد

سهم المراقيب
12-11-2007, 12:59 PM
الله يعين كل الخريجين على تماطل بعض الشركات الوطنيه ,,

أنا أقول تروح لهم وتعبي الأبليكيشن ,, لكن ما أوصيك ,,
جنب الجنسيه ياليت تحط Indian حتى لو انت قطري ,,

وشوف ان ما اشتغلت في يومين
انديا بهوووووووت اتشا هيه :happy:

الألماسي
12-11-2007, 08:00 PM
بين الموظف القطري والموظف الهندي او الاجنبي في مؤسسة قطر للبترول ؟؟

أختي الكريمه

أتكلم من تجربه شخصيه ان راتب القطري وبدلاته من كبار الموظفين مقارنه مع الموظف الاجنبي اللـي نفس درجته الوظيفيه ويمكن أعلى بدرجه او درجتين ..

100$
13-11-2007, 02:16 PM
الله يعينكم والله .. قبل قطر للبترول تدور القطرين .. انا اذكر قدمت يوم الاربعاء .. كان الخميس والجمعه ويكند عندهم

ردو علي يوم السبت يقلون تعال عندك مقابله .. رحت وباشرت الدوام يوم الاحد ...

هذا في سنة 97

على العموم الي حاب يتوظف في شركه oxy مثل قطر للبترول انا اقدر اساعده

ويفظل التخصصات الهندسيه