المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة من طالبة في الثانوية العامة

~¤ العنود ¤~
04-11-2007, 11:14 PM
السلام عليكم

مادري اذا موضوعي مكانه (المنتدى العام) :oops:

عالعموم ..

اختي بتعيد الثانوية منازل السنه هذي ان شاء الله

وماتعرف تدرس من الملازم

من عنده كتب ثالث ثانوي (علوم ورياضيات) مخططه من السنة اللي فاتت ؟ ممكن يعطينا الكتب وبعدين بنرجعها .. لأن المدرسات/ المدرسين يخطوون الكتب للطلبة

والشكر للجميع

BURBERRY
04-11-2007, 11:16 PM
انا متخرج سنة 2003 و احتمال عندي الكتب في المخزن بس مادري نفس الكتب ولا غيروهم؟؟!

~¤ العنود ¤~
04-11-2007, 11:48 PM
انا متخرج سنة 2003 و احتمال عندي الكتب في المخزن بس مادري نفس الكتب ولا غيروهم؟؟!

2003
.
.

2007

والله مادري صراحه .. بسأل اذا تغيرت المناهج او لا .. والشكر على الرد :)

ام حبيبتي
05-11-2007, 12:54 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يساعدها

الألماسي
05-11-2007, 02:07 AM
اللـه يوفقــها وييــــّــسر امرهــا وتتفـــوق :)

حقيقه
05-11-2007, 02:16 AM
خليها تاخذ كتب يديده وتروح المدرسه اللي هي مسجله فيها وتحدد من المدرسات او الطالبات :strong:oops:

أبو المهمات
05-11-2007, 07:37 AM
أختي مايحتاج تشتري كتب / أختي العام درست منازل ثالث ادبي من ملازم / خل تروح دار الشاعروتاخذ مرزمهم والفنون تاخذ بعد من عندهم وتاذه من الفنون اسئله امتحانات سابقه / وتمر على المكاتب مثل ابن القيم وتاخذ ملازم الي يسونها المدارس اختي درست من الملازم وجايت 87 % الملازم فيها كل شي وتقول كنه اسئلة الامتحان منهم وخل تروح المدرسه وتاخذ الملغي والله يوفقها ...

جهام
05-11-2007, 03:40 PM
اختي في المكاتب كل شيء متواجد وخصوصاً في ابن القيم اذا هي حابة تاخذ اوراق تابعه لمدرستها تقدر تسألهم وان شاءالله تحصل عندهم واذا ماحصلت في اوراق وملازم لمدارس آخرى وجداً مفيده وانا اشوف فيها اشياء مهمه وطبعاً مافي غنى عن الكتااب الله يذكر ايام ثالث بالخير صج اياام .. اتذكر في مواد اعتمد فيها على الملازم وارد حق الكتااب .. تقدر تروح حق المعاهد بعد او المدرسيين الخصوصين او مثل ماذكرو بعض الاعضاء تروح حق مدرستهاا وتكلم مثلا المدرساات وتاخذ الكتب منهم وتحدد على راحتهاا .. والله يوفق اختج وويوفق طلاب الثانويه العامه..

~¤ العنود ¤~
05-11-2007, 04:59 PM
اختي في المكاتب كل شيء متواجد وخصوصاً في ابن القيم اذا هي حابة تاخذ اوراق تابعه لمدرستها تقدر تسألهم وان شاءالله تحصل عندهم واذا ماحصلت في اوراق وملازم لمدارس آخرى وجداً مفيده وانا اشوف فيها اشياء مهمه وطبعاً مافي غنى عن الكتااب الله يذكر ايام ثالث بالخير صج اياام .. اتذكر في مواد اعتمد فيها على الملازم وارد حق الكتااب .. تقدر تروح حق المعاهد بعد او المدرسيين الخصوصين او مثل ماذكرو بعض الاعضاء تروح حق مدرستهاا وتكلم مثلا المدرساات وتاخذ الكتب منهم وتحدد على راحتهاا .. والله يوفق اختج وويوفق طلاب الثانويه العامه..

مشكور اخوي جهام .. بقولها تمر المكاتب وتشوف .. مشكلتها ما تحب الملازم وتبي تدرس من الكتاب .. بس بقولها :)

أختي مايحتاج تشتري كتب / أختي العام درست منازل ثالث ادبي من ملازم / خل تروح دار الشاعروتاخذ مرزمهم والفنون تاخذ بعد من عندهم وتاذه من الفنون اسئله امتحانات سابقه / وتمر على المكاتب مثل ابن القيم وتاخذ ملازم الي يسونها المدارس اختي درست من الملازم وجايت 87 % الملازم فيها كل شي وتقول كنه اسئلة الامتحان منهم وخل تروح المدرسه وتاخذ الملغي والله يوفقها ...

هلا اخوي

شرت من الدرسة كتب .. بس تبي كتب مخططه .. هي بتحط مدرسين بس اطلبتني استفسر لها .. عالعموم مشكور عالنصيحه :)

خليها تاخذ كتب يديده وتروح المدرسه اللي هي مسجله فيها وتحدد من المدرسات او الطالبات :strong:oops:

اللـه يوفقــها وييــــّــسر امرهــا وتتفـــوق :)

تسلم اخوي .. يوفق الجميع ان شاء الله

الله يساعدها

آمين

~¤ العنود ¤~
05-11-2007, 05:00 PM

تستحي :p

بس بقولها :)

ورقــة أمــل
05-11-2007, 05:08 PM
الله يوفقها

~¤ العنود ¤~
05-11-2007, 05:08 PM
الله يوفقها

يوفق الجميع .. تسلمين :)

التيما
05-11-2007, 09:37 PM
ولد جيرانا كان العام ادبي علوم ورياضيات ويروح حق مدرسين بسال أخته ان كان للحين محتفظ بالكتب ولا لاواذا مخططه ولا لا .. والله يوفقها يارب