المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السوق اليوم 5 / 11

قناص الاسهم
05-11-2007, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام من واقع متابعتي اليوم 5 / 11 لمؤشر السوق استنتجت التالي:
المؤشر كان اكثر من جيد صباحا بداية التداول .. وكان قد تعدى ال 150 نقطه تقريبا ارتفاع .. وبعد مرور حوالي نص ساعه من التداول حصل ما حصل ونزل المؤشر واقفل على ارتفاع 20.95 نقطه .
اعتقد والله اعلم ان السبب الرئيسي في هذا النزول هو رداءة النظام الالكتروني للسوق والمشاكل الفنيه المتكرره من قبل الوسطاء : الموجموعة دلاله الخ الخ الخ
الي لاحظ اليوم السوق على الساعه 10.40 كانت شاشة المجموعة مخرفه وكانت قيمة التداول تلعب فوق وتحت ( يشهد الله اني شفت سعر القيمة الاجمالية للتداول يطلع وينزل ) وهذا شي مفروض يكون مستحيل .
بالنهاية اعتقد والعلم عند الله .. انه لو لا ( واعوذ بالله من كلمة لو ) ان السوق تعرض لمشكله فنية من قبل الوسطاء من جهة ومن قبل تنفيذ الاوامر من السوق من جهه اخرى لكان المؤشر في اجمل حال .
واخيرا احب اطمن كل المساهمين ان السيوله ما زالت في السوق واتوقع معاودة النشاط بكره باذن الله للمؤشر .. لكن هذا لا يمنع ان نكون على اهبة الاستعداد والحذر .

الموالي
05-11-2007, 03:23 PM
ألف شكر لك على التطمين لإخوانك المتداولين ولكن ما هي أفضل الشركات التي تتعامل بالنت في السوق القطري.

مع تحيات أخوك الموالي .

قناص الاسهم
05-11-2007, 03:30 PM
ألف شكر لك على التطمين لإخوانك المتداولين ولكن ما هي أفضل الشركات التي تتعامل بالنت في السوق القطري.

مع تحيات أخوك الموالي .

مرحبا فيك اخوي الموالي ويشهد الله اني اتمنى لك انت وكل اهل المملكه كل التوفيق والرزق الوفير من بورصتنا ..
اخي الكريم العطل الي حصل اليوم كان عطل مشترك من موقع السوق نفسه ومواقع شركات الوساطه .
ولكن اجابة على سؤالك اخي الكريم .. اعتقد والله اعلم ومن باب عدد المستثمرين المنتمين لهذا الوسيط .. المجموعه هي الافضل .

الموالي
05-11-2007, 11:50 PM
مرحبا فيك اخوي الموالي ويشهد الله اني اتمنى لك انت وكل اهل المملكه كل التوفيق والرزق الوفير من بورصتنا ..
اخي الكريم العطل الي حصل اليوم كان عطل مشترك من موقع السوق نفسه ومواقع شركات الوساطه .
ولكن اجابة على سؤالك اخي الكريم .. اعتقد والله اعلم ومن باب عدد المستثمرين المنتمين لهذا الوسيط .. المجموعه هي الافضل .

رحم الله والديك واثابك الله على هذه المعلومات الطيبة وهذا من طيبك أن تتمنى لنا كل خير والمسلم من أحب لأخيه مايحب لنفسه.

وأتمنى لو تفيدني برقم تلفونهم وإسمهم الكامل.

أخوك الموالي.