المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالة وماسر حجم التداول الكبير عليها اليوم

المغترب 123
06-11-2007, 10:15 AM
دلالة وماسر حجم التداول الكبير عليها اليوم جزاكم الله خير

راعي المواجيب
06-11-2007, 10:42 AM
دلالة على 31 ريال بكل السيولة :anger3:

السر إنك شريت فيها بكل سيولتك ومؤثر على حجم التداول والله يعينا لحد ماتبيعها :strong3: وأنا مانصحك فيها ركز على الشركات الحلال :nono:

عرفت السر :thumbup:

المغترب 123
06-11-2007, 10:46 AM
السر إنك شريت فيها بكل سيولتك ومؤثر على حجم التداول والله يعينا لحد ماتبيعها :strong3: وأنا مانصحك فيها ركز على الشركات الحلال :nono:

عرفت السر :thumbup:

جزاك الله الف خير اخوي ابشــرك اول مارجعت راس المال اليوم تخلصت منها على طول وان شاءالله راح استبدلها باسهم حلال عرفت السر متاخر عمرها الاسهم الربوية ما منها فايدة والله يوفقك ويوفق الجميع

هجروس
06-11-2007, 03:19 PM
رغم عدم تملكي لأي سهم في دلالة
ولكن ارى سر ارتفاعها ان دلاله حققت ارباح كثيره خلالا هذا الشهر قد تل الى الضعف بسبب زيادة حجم التداولات في البورصة ووفرة مبالغ باهضة من العمولات من المحافظ والافراد لذاا اتوقع ان يصل سعر دلاله الى 50 ريال اخر العام في اقل تقدير

.هذا والله اعلم ولكن للحقيقة لايوجد لدي اسهم في دلالة

جبر
06-11-2007, 04:58 PM
رغم عدم تملكي لأي سهم في دلالة
ولكن ارى سر ارتفاعها ان دلاله حققت ارباح كثيره خلالا هذا الشهر قد تل الى الضعف بسبب زيادة حجم التداولات في البورصة ووفرة مبالغ باهضة من العمولات من المحافظ والافراد لذاا اتوقع ان يصل سعر دلاله الى 50 ريال اخر العام في اقل تقدير

.هذا والله اعلم ولكن للحقيقة لايوجد لدي اسهم في دلالة

سهم الدلاله اعطى شرارة الدخول
اوافقك الراي بان نصيب شركة دلاله من التداولات الضخمه وفير

صوت قطر
07-11-2007, 11:05 PM
بس دلالة سهم ربوي لماذا ؟

المغترب 123
07-11-2007, 11:50 PM
بس دلالة سهم ربوي لماذا ؟

فعلا اخوي سهم ربوي والتي لاتوجد فيها نسبة تطهير
الله واعلم بان غدا يوم فاصل لدلالة 36 ريال تشكل منطقة مهمة
انا الحمدالله استبدلتها باسمنت الخليج وتوفقت فية الله يوفقك ويوفقك الجميع

كلمة مرور
08-11-2007, 01:28 PM
دلاله فيها شك..........من يقول انها ربويه ومن يقول انها اسلاميه...........مع العلم ان الشركه الاسلاميه التي اتداول فيها يمكن التداول على دلاله يعني عندهم حلال

المغترب 123
08-11-2007, 01:32 PM
دلاله فيها شك..........من يقول انها ربويه ومن يقول انها اسلاميه...........مع العلم ان الشركه الاسلاميه التي اتداول فيها يمكن التداول على دلاله يعني عندهم حلال

دلالة حـــــــــرام وليس فيها شك وانا عندما اتصلت في دار الفتوى من كم يوم في قطر كان جواب المشايخ هناك جزاهم الله خير طلبو مني التخلص من السهم فورا

العقيد
08-11-2007, 01:42 PM
مجرد مضاربات على السهم لان عدد اسهمه قليله والعين ليست عليه وهو مايتبعه المضاربين الان بأختيار الشركات شبه الراكده وتحريكها للفت الانظار بعد تجميع كميات كبيره على اسعار نازله وقد سبق ورأينا هذا التصرف مع شركات كثيره وبدون اسباب مقنعه او اي اخبار.

deepbluesea
08-11-2007, 02:16 PM
مجرد مضاربات على السهم لان عدد اسهمه قليله والعين ليست عليه وهو مايتبعه المضاربين الان بأختيار الشركات شبه الراكده وتحريكها للفت الانظار بعد تجميع كميات كبيره على اسعار نازله وقد سبق ورأينا هذا التصرف مع شركات كثيره وبدون اسباب مقنعه او اي اخبار.

دكتوراه يالعقيد:pilot:

هذه الدكتوراه غير الرتبه اللي معاك ، نجمتين وتاج على كتفك :eek2: