المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعر جديد بعد التخفيض

متفائله
06-11-2007, 07:56 PM
سعر جديد للرقم اللي قد عرضته من قبل وهو 22220×5

والسعر هو 22000 ريال والرقم المخفي هو فردي ورجاءا الجاد فقط وااللي مستعد يخلصه هو اللي يراسلني على الخاص

فارس قطر
06-11-2007, 10:21 PM
بعد التخفيض ايش رايكم نقول الف ريال وتسجيل علينا

sidokotbi
07-11-2007, 12:21 AM
عفوا اختي الرقم معروض من على هالرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=143414
وجاب سعر 25 الف عند ولد قطر2 ومن كلامك قلتي ان الرقم من صوبه اذا ماحد زاد
بس الغريبة انه ماحد زاد وانتي عرضتي الرقم مرة ثانية مع العلم ان الموضوع الاول كان بتاريخ 5-11-2007 يعني قبل يومين بس و الاغرب نزلتي من قيمة السعر
اعتقد كلامي مفهوم بدون ما اقول اللي في بالي وارجو من الادارة الانتباه للتكرار و ........

متفائله
07-11-2007, 06:34 AM
اخوي ايه صح ولد قطر بعد ما قال عندي ب 25 راسلني على الخاص وهون وقال خلاص مابيه انت ايش رايك الحين الاداره لازم تنتبه لإيش ؟ وبعدين أعتقد انه لو خذه ولد قطر كان ما عرضته مره ثانيه واللي عنده كلمة خير يتفضل واللي ما عنده رجاءا لا يقول كلام مو متأكد منه .

sidokotbi
07-11-2007, 09:58 AM
اخوي ايه صح ولد قطر بعد ما قال عندي ب 25 راسلني على الخاص وهون وقال خلاص مابيه انت ايش رايك الحين الاداره لازم تنتبه لإيش ؟ وبعدين أعتقد انه لو خذه ولد قطر كان ما عرضته مره ثانيه واللي عنده كلمة خير يتفضل واللي ما عنده رجاءا لا يقول كلام مو متأكد منه .

اقول
انا واحد من الناس اذا شفت حركة مثل هاي موضوعين نازلين بنفس الطريقة افهم شي واحد انه عندك اسمين في المنتدى وتبين رفع السعر وهاي اللي قلت خلي الادارة تنتبهله
لان الصراحة موضوعك بنفهم على هالشكل ولا شوراي الاخوة المشاهدين عندي حق ولا لا
لو انك كاتبة في الموضوع الاول ولد قطر هون ونرجع نفتح المزاد من جديد كان احسن من انك تكتبي موضوع ثاني على العموم هالشي راجعلك
والله يوفقك في بيعته

متفائله
07-11-2007, 10:01 AM
انا كتبت انا نكمل المزاد وفتحت موضوع ثاني لأني حبيت انزله بمسعر ثاني ومو أنا اللي أسوي هالحركه اللي تقول عليها وقبل ما تحط بذمتك وتظلم الناس تأكد أول لأني مو محتاجه لهالحركات البايخه اني أسويها وما في داعي لهالكلام لأن كل يرى الناس بعين طبعه

sidokotbi
07-11-2007, 10:11 AM
وما في داعي لهالكلام لأن كل يرى الناس بعين طبعه

الحمد لله انا ما آكل حرام وانا قلت هالكلام لاني شفت منه وايد بالمنتدى وغير عن هالشي كله مثل ما قتلك الموضوعين والطريقة والوقت اللي نزلتي فيهم الاعلان يثيرو الشك عند اي واحد هاي الكلام اللي انا قصدته

متفائله
07-11-2007, 10:15 AM
انت مجرد عضو والمفروض المراقبين هم اللي يتخذون قرار اذا فعلا تأكدوا من اللي تقوله وبعدين اذا انت ما تاكل حرام ليش تتهم الآخرين بأكل الحرام؟

sidokotbi
07-11-2007, 10:23 AM
انا ما اتتهمتك باكل الحرام ان قتلك لما اي واحد يشوف شنو يفكر بس مب اتهام
وبعدين الاعضاء هم اللي يتضررون والادارة ماقصرت بتراقب وتشوف وتحكم والقرار لهم بالطبع

M O 7 A M M E D
07-11-2007, 11:19 AM
يغلق بطلب من صاحبة الموضوع