المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كويتية باعت كليتها لـ كويتية بـ 5 آلاف دينار!

@ دانتيل قطر @
07-11-2007, 07:49 AM
كويتية باعت كليتها لـ كويتية بـ 5 آلاف دينار!

http://www.qatarshares.com.qa/data/180/183/storm_57081025_247112648.jpg

دق ناقوس الفقر والدين أبواب مواطنة كويتية ، في العقد الثالث من عمرها وتعمل في وزارة الصحة، والوصف لصحيفة "الراي " الكويتية ، والتي نشرت ان المواطنة اضطرت لبيع كليتها لمواطنة اخري مصابة بالفشل الكلوي مقابل خمسة الاف دينار لانقاذ ابنها

المواطنة وتدعي (س.ف) اكدت ان الديون التي تراكمت عليها وعلي ابنها وابنتها اضطرتها لعرض كليتها للبيع مقابل خمسة الاف دينار، فعرضت مواطنة اخري مصابة بالفشل الكلوي المبلغ المطلوب علي المواطنة (س.ف) مقابل الكلية .

وقالت (س.ف): انا مواطنة اسكن بيتا بالايجار وموظفة واعيل اسرة مكونة من ابني وابنتي بعد وفاة والدهما قبل سنتين، وبسبب توفير المعيشة الطيبة تراكمت علي الديون من كل اتجاه وبعد ذلك قررت بيع كليتي مقابل مبلغ خمسة الاف دينار واجريت العملية في مركز حامد العيسي لزراعة الاعضاء وابلغتهم بأنني متبرعة ولست بائعة... كلي !

واضافت: اجريت العملية وتم استئصال كليتي وزرعها لابن المواطنة التي اشترتها، وبعد اسبوع خرجت من المركز وتسلمت مبلغ الخمسة الاف دينار، لكن هذا المبلغ للاسف لم يقض كل احتياجاتي، ومازالت الديون تحاصرني، وفي اي لحظة يمكن ان يلقي القبض علي ويتم ايداعي في السجن !

واشارت إلي ان الديون تسببت في دمار حياة ابنتي، فقد طلقها زوجها امس بسبب رفضه تحمل ديونها وديوني، فهي تحملت الاقساط عندما كانت تتسلم راتب والدها التقاعدي، وعندما تزوجت توقف الراتب وتراكمت عليها الديون، لدرجة ان احد مكاتب السيارات مازال يحتجز جواز سفرها، كما ان بعض الشركات رفعت ضدها قضية لتسدد مطالبها .

Index Signal
07-11-2007, 12:00 PM
تحيه للصحافه الكويتيه اللي تنقل الواقع كما هو بكل حريه بدون خوف ولا نفاق ولا مجامله لأحد..

بعكس صحافتنا اللي تحسسك انك عايش في مدينة افلاطون الفاضله..!!

اذا كانت هاذي باعت كليتها من الفقر في ناس عندنا باعوا اشياء ثانيه من الفقر و الحاجه..!!

لكن وين اللي يكتب عنهم و ينقل الواقع..!!!

صحافتنا مب فاضيه غير للإشادات و المباركه و التهاني و كل انواع النفاق و نشر غسيل الدول المجاوره.

الدوحي7
07-11-2007, 12:32 PM
تحيه للصحافه الكويتيه اللي تنقل الواقع كما هو بكل حريه بدون خوف ولا نفاق ولا مجامله لأحد..

اذا كانت هاذي باعت كليتها من الفقر في ناس عندنا باعوا اشياء ثانيه من الفقر و الحاجه..!!

صحافتنا مب فاضيه غير للإشادات و المباركه و التهاني و كل انواع النفاق و نشر غسيل الدول المجاوره.

جزاك الله خير على كلمه الحق،، واذا حد بيشتري كليتي انا حاضر بس 10 مليون هههههههه،،

امـ حمد
07-11-2007, 06:08 PM
الله يساعدها ويكون في عونها

mohd essa
07-11-2007, 06:33 PM
انا مابيع كليتي لو ب100 مليون ريال

nooora
07-11-2007, 08:34 PM
جزاك الله خير على كلمه الحق،، واذا حد بيشتري كليتي انا حاضر بس 10 مليون هههههههه،،

الله هداك لا تقول جي الحمد لله على الصحة والعافيه ثانيا ماشاءالله على خيرات الخليج بعد ارتفاع النفط ،،، وهَم الفقر في ازدياد وين حقوق الشعب؟

ALHAJAJI
07-11-2007, 08:44 PM
الحمد لله على نعمة الصحة والعافية

وعلى رأي محمود عبدالعزيز ( انا عايز الطرلب بتاعي )

سلامي للكل
07-11-2007, 09:03 PM
الحاجة وما تسوي ياجماعة الخير

ترى الدين يكسر الظهر

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

الله يعينها ويقضي دينها وجميع المحتاجين

يارب

لورنس العرب
07-11-2007, 10:12 PM
الحمد لله على نعمة الصحة والعافية

ترتر
08-11-2007, 08:04 AM
الحمدلله على كل حال

والله شي محزن اللي قاعدين نقراه ونسمعه

اذا دول الخليج فيها هالحالات عيل شنقول عن باقي الدول العربية اللي ماعندهم

خير كثر اللي عندنا

:anger3:

حد اعلى
08-11-2007, 02:16 PM

جزاك الله خير

وتعجبني عقليتك الواقعيه