المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكستانية تعيد راتب شهرين للسعودية بعد تصفية حقوقها وسفرها لكراتشي!

@ دانتيل قطر @
07-11-2007, 07:58 AM
--------------------------------------------------------------------------------

باكستانية تعيد راتب شهرين للسعودية بعد تصفية حقوقها وسفرها لكراتشي!

دفعت الامانة دكتورة باكستانية (أخصائية النساء والتوليد) بمستشفي رفحاء المركزي بالسعودية ، لتصحيح خطأ وقع به قسم الشئون المالية بمديرية صحة منطقة الحدود الشمالية للمرة الثانية وذلك بإعادتها مبلغ (10000) ريال بعد أن أدرج هذا المبلغ في حسابها كرواتب معتادة (راتب شهرين) رغم استقالتها من العمل وتصفية حقوقها قبل فترة، ضاربة بذلك أروع الأمثلة في الأمانة علي الرغم من أنها قد أنهت عملها في البلاد واستلمت كامل مستحقاتها .

وكانت الأخصائية الباكستانية قدمت استقالتها من العمل قبل أربعة شهور واستلمت كافة مستحقاتها من قبل الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية، وبعد مدة من استقالتها وتصفية حقوقها تفاجأت بوجود مبلغ مالي محول إلي حسابها وبعد تدقيق منها تحققت من ان هذا المبلغ من صحة الشمالية وانه يودع كرواتب شهرية تدخل في حسابها نظير عملها بالمستشفي مع انها استقالت قبل شهور، ومما حتمت عليها - امانة منها - بعد التأكد من ان المبلغ ليس من استحقاقها بإرجاعه كاملاً دون أي نقص وذلك بتحويله الي حساب زوجها الذي مازال يعمل مهندساً في احدي المؤسسات بمحافظة رفحاء ليسلمه لإدارة مستشفي رفحاء المركزي والذي بدوره قام بإرسال المبلغ إلي المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة .

الجدير ذكره ان هذه الحالة تعتبر الثانية التي يحول فيها مبلغ بالخطأ الي شخص مستقيل من عمله في صحة منطقة الحدود الشمالية حيث كانت الأولي مع الدكتور عبد الرؤوف أرشيد باكستاني الجنسية حيث حول المبلغ له بالخطأ وقام علي الفور بإعادة هذا المبلغ وقدره (7161) ريالاً بعد أن أدرج في حسابه كراتب شهري رغم استقالته من عمله.

وطن
07-11-2007, 08:14 AM
شسالفتهم على تحويل الرواتب بالغلط !!
فلوسهم زايدة

ALHAJAJI
07-11-2007, 03:00 PM
سوء الادارة هي السبب ما عندهم تخطيط وتنظيم.

عندنا من حسن ادارتنا كلة خصميات في خصميات

مليت
08-11-2007, 12:31 AM
انتوا مركزين على من الي تسبب في الخطاء غريبه؟

انا اقول اللهم وسع لها باب الرزق قصه مفيده جداً ومعبره

التيما
08-11-2007, 12:42 AM
ليش ما يحولون لحسابي بالغلط ؟؟

السديم
08-11-2007, 02:50 AM
ليش ما يحولون لحسابي بالغلط ؟؟

:looking::looking::looking:

امـ حمد
08-11-2007, 03:21 AM
جزاها الله خير علي امانتها والله يكثر من امثالها

بولينجر
08-11-2007, 06:14 AM
غريبة والله ليش يصير هالخطأ...ليش النظام عندهم لا زال يدوي؟!! ما دخلوا الكمبيوتر؟!!!
الله يعطيج العافية أختي قطرية0كوم

@ دانتيل قطر @
08-11-2007, 03:04 PM
أشكر الجميع على المرور
لو أنا مكانها ماأرجع الفلوس
هههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جمال اليافعي
08-11-2007, 11:31 PM
غريبة والله ليش يصير هالخطأ...ليش النظام عندهم لا زال يدوي؟!! ما دخلوا الكمبيوتر؟!!!
الله يعطيج العافية أختي قطرية0كوم

اخوي ترا مهب السعوديه فيها مشاكل وبس .. انا لي سنتين مستقيل من قطر للبترول لظروف قاهرة وبعدهل اشتغلت في الداخليه وبعدها فنشت مرة ثانيه وحبيت ارجع البترول وقدمت اوراقي فيها تعرقل الموضوع كم من اسبوع رحت اراجعهم وشوف الصدمه يقولون لي اني مازلت على رأس عملي من سنه 2005 وانه نزلي راتب من تلك الفترة الى الان مع اني ما تسلمت ريال واحد منهم .. انا الحين مهب في الدوحه بس اول مأ ارجع بتفاهم معاهم .. ما دري مطرشين كل هذي الفلوس لمن :anger3: