المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقاش (الحفاظ على لبس دبلة الزواج هل هي دليل حب الزوجين لبعض)

متفائله
08-11-2007, 01:38 PM
السلام عليكم

منذ قليل كنت اتناقش انا وزميلاتي في العمل عن أهمية المحافظه على الاستمرار بلبس خاتم الزواج من دون نزعه من الإصبع فأنا كان رأيي أنها ليست بالشيء الضروري جداً لإثبات علاقة الزوجين حيث أنها مجرد شكليات لا علاقة لها بحب الطرفين لبعضهما البعض حيث أن زميلتي قالت لي أن في اعتقادها من لا تحافظ على لبس الخاتم أو الدبله فهي لا تحب زوجها وأنا عارضتها الرأي ما رأيكم أنتم؟

أنتظر آراءكم في هذا الموضوع

الخيميائي
08-11-2007, 01:42 PM
مب شرط الدبلة تعبر عن الحب بين الازواج

خلاص الحين ماقمنا نشوف حد يلبس الدبلة :p

مدري ليش يمكن ملوا :p

OTOsan
08-11-2007, 01:58 PM
اكيد ماتعبر عن الحب ، ولكن يمكن ان تعبر نوعا ما عن الاخلاص :)

تبين الصج والله من اول ماتزوجت للحين ولا مره شلت دبلة الزواج من صبعي ولا ناوي اشيلها ،،

المشكله اني صاير متين .. وصبعي متن مع جسمي واخاف اضطر اسوي عمليه جراحيه عشان اشيلها ههههههههههههه

ناصر العمادي
08-11-2007, 02:06 PM
موضوع جميل ....
ناس كثير عندهم معتقدات ان فسخ الدبله نذير شئم .... ويجب المحافظه على لبس الدبله لأخر يوم في حياتهم .... ولبس الدبله ماعتقد انها كانت من عادات المسلمين ....

انا عن نفسي عمري مالبست الدبله الا في اول يوم زواج ومن بعدها مادري وين ضاعت ... ولا افكر ان البس .....

يعطيك العافيه على الموضوع المفيد

تقبلي تقديري واحترامي

الله يوفقك ويسعدك وينور طريقك يارب

الراقية
08-11-2007, 02:09 PM
اختي الحبيبة متفائلة

تحياتي لك ولطرحك

غاليتي
نحن شعب نعلم ان الخاتم او الدبلة مجرد فقط شكليات ولا تنم عن مدى الحب

فنحن نعلم بان الرجل الخليجي غير معتاد على لبس الخواتم ونادر جدا ترين احدهم يضع خاتم فتكون الدبلة مجرد في وقت الخطوبة وايام من الزواج وتلقينه متملل ( لانه غير معتاد )

اما بالنسبة للفتاة فلانها رومانسية وتعتقد ان الدبلة دليل حب وخرابيط تلقينها تتعلق بها

او حتى ليعلم الناس انها مرتبطه

ولكن كدليل للحب ابدا :nono:

الحب في القلب والافعال والتصرفات :thumbup:وليس بلبس خاتم او دبلة او سلسلة عليها نصف قلب

تحياتي لك

رائي شخصي بحت

الراقية
08-11-2007, 02:09 PM
موضوع جميل ....
ناس كثير عندهم معتقدات ان فسخ الدبله نذير شئم .... ويجب المحافظه على لبس الدبله لأخر يوم في حياتهم .... ولبس الدبله ماعتقد انها كانت من عادات المسلمين ....

انا عن نفسي عمري مالبست الدبله الا في اول يوم زواج ومن بعدها مادري وين ضاعت ... ولا افكر ان البس .....

تقبلي تقديري واحترامي

شفتي هذا واحد منهم عشان تصدقيني :looking:

ناصر العمادي
08-11-2007, 02:27 PM

:shy::shy::shy:omenomenomenomenomenomen

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thum bup:
نعم شوفيني عدل ....

متفائله
08-11-2007, 03:03 PM
مب شرط الدبلة تعبر عن الحب بين الازواج

خلاص الحين ماقمنا نشوف حد يلبس الدبلة :p

مدري ليش يمكن ملوا :p

كلامك صحيح اخوي وأنا أؤيد هالراي وشاكره لك مرورك

متفائله
08-11-2007, 03:05 PM

تبين الصج والله من اول ماتزوجت للحين ولا مره شلت دبلة الزواج من صبعي ولا ناوي اشيلها ،،

المشكله اني صاير متين .. وصبعي متن مع جسمي واخاف اضطر اسوي عمليه جراحيه عشان اشيلها ههههههههههههه

زين وديه وسعه أحسن ، شاكره لك مرورك

متفائله
08-11-2007, 03:07 PM
موضوع جميل ....

تقبلي تقديري واحترامي

لبس الدبله اعتقد هو تقليد غربي ونحن في ديننا الاسلامي رباط الزواج عندنا أسمى وأكبر من مجرد دبله

شكرا اخوي ناصر على مرورك وردك الأجمل وروحك الرياضيه العاليه

متفائله
08-11-2007, 03:08 PM
اختي الحبيبة متفائلة

تحياتي لك ولطرحك

غاليتي
نحن شعب نعلم ان الخاتم او الدبلة مجرد فقط شكليات ولا تنم عن مدى الحب

فنحن نعلم بان الرجل الخليجي غير معتاد على لبس الخواتم ونادر جدا ترين احدهم يضع خاتم فتكون الدبلة مجرد في وقت الخطوبة وايام من الزواج وتلقينه متملل ( لانه غير معتاد )

اما بالنسبة للفتاة فلانها رومانسية وتعتقد ان الدبلة دليل حب وخرابيط تلقينها تتعلق بها

او حتى ليعلم الناس انها مرتبطه

ولكن كدليل للحب ابدا :nono:

الحب في القلب والافعال والتصرفات :thumbup:وليس بلبس خاتم او دبلة او سلسلة عليها نصف قلب

تحياتي لك

رائي شخصي بحت

حبيبتي الراقيه مرورك اسعدني ونور موضوعي وكلامك صحيح والدبله هي مجرد رمز ولكنها لا تعني كل شيء

متفائله
08-11-2007, 03:10 PM

انا اتوقع انه لابس دبلتين في ايدينه الثنتين

ناصر العمادي
08-11-2007, 03:29 PM
انا اتوقع انه لابس دبلتين في ايدينه الثنتين

شو هالحكي هاظ ....... والله اني مااذكر اني لبست الدبله الا يمكن يوم واحد فقط لاغير ... اذا الحب في الدبله ... اقول امحق حب

انتي كم دبله لابسه ...

متفائله
08-11-2007, 03:34 PM
شو هالحكي هاظ ....... والله اني مااذكر اني لبست الدبله الا يمكن يوم واحد فقط لاغير ... اذا الحب في الدبله ... اقول امحق حب

انتي كم دبله لابسه ...

مب يقولون لكل قاعده استثناء وأنا الاستثناء لأني مو لابسه ولا دبله وأختي الراقيه قالت ان النساء علشانهم رومانسيات يحافظون على لبس الدبله بس انا لا لأنها في تفكيري ما تعني شي بالنسبه للزواج الا كشكليات فقط

ناصر العمادي
08-11-2007, 03:40 PM
مب يقولون لكل قاعده استثناء وأنا الاستثناء لأني مو لابسه ولا دبله وأختي الراقيه قالت ان النساء علشانهم رومانسيات يحافظون على لبس الدبله بس انا لا لأنها في تفكيري ما تعني شي بالنسبه للزواج الا كشكليات فقط

يعني انتي مش رومانسيه ..... ولا مش مقتنعه بالدبله ... ولا شو القصه .....

المزواج
08-11-2007, 09:19 PM
يعتبر المصريين أن خلع الدبله من الاصبع أن الخطبه مفسوخه هذي معلومه من أحدى زوجاتي:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

بالنسبه لي لبست الدبله في زواجي الاولى فتره طويله والي بعدها أقل 000000000الخ يوم الخطبه بس:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الكم تحياتي

وأنشاء الله اتصيرون مثلي:eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:
:omenomenomenomenomenomenomenomen

متفائله
08-11-2007, 10:38 PM
يعتبر المصريين أن خلع الدبله من الاصبع أن الخطبه مفسوخه هذي معلومه من أحدى زوجاتي:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

بالنسبه لي لبست الدبله في زواجي الاولى فتره طويله والي بعدها أقل 000000000الخ يوم الخطبه بس:thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الكم تحياتي

:stop::stop::stop:

الخيميائي
08-11-2007, 10:51 PM

الكم تحياتي

مب هين يالمزواج :eek2::eek2::eek2:

بوحارب
08-11-2007, 11:26 PM
ما في أمل البسها

أحس شكلي غلط بالدبلة

:playball::playball:

الخيميائي
11-11-2007, 02:36 PM
ما في أمل البسها

أحس شكلي غلط بالدبلة

:playball::playball:

:eek2::eek2::eek2:

M-OH-A-ME-D
11-11-2007, 04:06 PM
رأي من رأيك

بوحارب
11-11-2007, 09:07 PM
:eek2::eek2::eek2:

:looking::looking::looking: ليش

ضوى
11-11-2007, 09:26 PM
شخصيا البس الدبلة في لما اطلع من البيت بس ، منها نوع من التحلي بالمجوهرات ، ومنها ان الناس تعرف اني مرتبطة والا الدبلة عمرها ما كانت تعبير عن حب او علاقة زواج واللي يدل على هذا اني كل ما لقيت دبلة شكلها حلو اشتريتها ، بالنسبة لزوجي اخر مرة شفتها بايده يوم نبدلها ليلة عرسنا بس وبعدها ولا ادري ولا اتذكر وين راحت

@ دانتيل قطر @
11-11-2007, 09:34 PM
مشكورا عالموضوع
وأحسن أن أحنا مب متلتزميين بلبس الدبله

ولا بنتوهق
أنا وحد ماأحب ألبس خواتم على طول:pioneer:

ANONYMOUS
11-11-2007, 09:47 PM
الدبله البسها وم اروح مكان فيه بنات وايد

واحط نكي بالبلوتوث بودبله

عشان مايلعوزوني المعجبات

مع تحيات

شنو ( توم ) يعني ( كروز ) سعر ( قطر ) الدعم

:)

امـ حمد
12-11-2007, 05:30 AM
يعطيك العافيه علي الموضوع

متفائله
12-11-2007, 08:47 AM
هلا فيكم اخواني وأخواتي وأسعدني مروركم ويعطيكم ألف عافيه وان شالله كل اللي ما تزوجوا يلبسون الدبل عن قريب

PoBox
12-11-2007, 08:56 AM
يعني ايش دبلة :looking:

سارونه
12-11-2007, 08:57 AM

ههههههههههههههههههه

مو مشكلة دبله ثانية بنفس حجم الاصبع :) :thumbup:

متفائله
12-11-2007, 09:02 AM

يعني خاتم الزواج

PoBox
12-11-2007, 09:03 AM
يعني خاتم الزواج

:tooth::tooth::dance

M-OH-A-ME-D
12-11-2007, 09:05 AM
هلا فيكم اخواني وأسعدني مروركم ويعطيكم ألف عافيه وان شالله كل اللي ما تزوجوا يلبسون الدبل عن قريب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
:thumbup:

ANONYMOUS
12-11-2007, 10:56 AM

اخوي

الدبله باختصار

في

دب له

وفي

دب لها

فــ الــــ دب له يقصدون فيها الدب مال الرجل