المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من تفسير مقنع لما حدث مع اسمنت الخليج اليوم

الحلال فقط
08-11-2007, 05:33 PM
ما حدث اليوم كان غريبا بمعنى الكلمة
السهم مرشح للصعود كما هو معلوم عند الجميع وعند اغلب المحللين
وفي بداية الجلسة بدأ السهم صعوده متجها الى تجاوز الـ 26
لكن بدأت جهة ما ولا ادري ان كانت محفظة او هامور كبير لكن الواضح تماما انها جهة واحدة لا اكثر بدأت بالبيع وفي الثواني الاولى تم بيع ثمانين الف سهم تقريبا بسعر السوق حيث وصل الى 25.2 رغم ان الشراء كان مندفعا وعلى سعر 26 ، انشغلت بعد هذا قليلا وعدت فوجدت ان السعر وصل 24.9 فصدمت لان المتوقع كان الوصول الى 26.9 وليس 24.9 ، ولكن رغم البيع القوي كان في المقابل شراء قوي وكانت الطلبات على 25 توضع بالعشرين والثلاثين الف سهم ولكن في المقابل كان البيع يتم بالعشرين والثلاثين الف سهم ايضا واستمر الحال على هذا فترة وكأني اشاهد مباراة بين طرفين هذا يطلب عشرين الف وهذا يبيع عشرين الف حتى استسلم الشاري ونزل السعر الى 24.6 ثم عاد مرة اخرى الى 25
فما تفسير هذا
هل هي نفس الجهة تبيع على نفسها
هل هما جهتان تتبادلان هذه الاسهم والعالم تتفرج على هذا السيرك
هل هو تصريف من قبل احدى المحافظ ولم من محفظة اخرى
ام هي معركة بين محفظة تبيع وهامور يشتري وانتصرت فيها المحفظة

مكافح
08-11-2007, 05:46 PM
ما حدث اليوم كان غريبا بمعنى الكلمة
السهم مرشح للصعود كما هو معلوم عند الجميع وعند اغلب المحللين
وفي بداية الجلسة بدأ السهم صعوده متجها الى تجاوز الـ 26
لكن بدأت جهة ما ولا ادري ان كانت محفظة او هامور كبير لكن الواضح تماما انها جهة واحدة لا اكثر بدأت بالبيع وفي الثواني الاولى تم بيع ثمانين الف سهم تقريبا بسعر السوق حيث وصل الى 25.2 رغم ان الشراء كان مندفعا وعلى سعر 26 ، انشغلت بعد هذا قليلا وعدت فوجدت ان السعر وصل 24.9 فصدمت لان المتوقع كان الوصول الى 26.9 وليس 24.9 ، ولكن رغم البيع القوي كان في المقابل شراء قوي وكانت الطلبات على 25 توضع بالعشرين والثلاثين الف سهم ولكن في المقابل كان البيع يتم بالعشرين والثلاثين الف سهم ايضا واستمر الحال على هذا فترة وكأني اشاهد مباراة بين طرفين هذا يطلب عشرين الف وهذا يبيع عشرين الف حتى استسلم الشاري ونزل السعر الى 24.6 ثم عاد مرة اخرى الى 25
فما تفسير هذا
هل هي نفس الجهة تبيع على نفسها
هل هما جهتان تتبادلان هذه الاسهم والعالم تتفرج على هذا السيرك
هل هو تصريف من قبل احدى المحافظ ولم من محفظة اخرى ام هي معركة بين محفظة تبيع وهامور يشتري وانتصرت فيها المحفظة

الثلاثة الاحتمالات اللي باللون الاحمر ممكنة

كلمة مرور
08-11-2007, 06:14 PM
ماحدث في اسمنت الخليج لم يكن متوقعا ولكن الظاهر هو تخويف الناس للتجميع مره اخرى والسهم ماعليه خوف ان شاء الله

almatri
08-11-2007, 06:20 PM
انا والله تخرعت من الحركات التي صارت وبايع بخسارة والعوض على الله .
الى صار شي عجيب وشراء عجيب وبيع اعجب ويخوف والاحد نشوف حالة السوق .

سيف قطر
08-11-2007, 06:24 PM
مازلت متمسك به .. رغم ما حدث .. وفعلا تفاجئت :anger3:.

ربك كريم .

:looking:

المغترب 123
08-11-2007, 06:46 PM
جزاك الله خير اخوي والله يوفقك ويوفق الجميع

Rayyan
08-11-2007, 07:38 PM
بعد وضع امر الشراء على سعر 24.70 مع وجود العرض , اللي كان يفصل بيني وبين اتمام الصفقة مجرد الضغط على المفتاح ( ارسل ) بس ترددت وسبب حجم الأسهم التي كانت تعرض وبشكل متتالي فتوقعت هبوط السهم اكثر .
بس اللي حصل من بيع السهم اليوم فعلا كان غريب وانشاء الله القصد من وراءه فقط الترهيب لاغير.
والله يوفق ملاك السهم

بن الحاري
08-11-2007, 08:05 PM
الي صار يوم اليوم مثل الي صار يوم الاثنين الماضي يحث تم رفع السعر لسهم السلام الى سعر 18 ريال وفجأة بعد مرور الساعة الاولى نزل السعر الـ 17 ثم الـ 16.6 ولم يرتفع إلى نهاية الجلسة . فما هو التفسير المنطقي للي حصل ؟
أنا أقول انه في ايدي مسيطرة على السوق وخصوصا على سهم السلام فرفعت الى ان المستثمرين والمضاربين إنجرفوا خلف الارتفاع الى نزلت السعر فأثر فيهم

كلمة مرور
08-11-2007, 11:49 PM
المستثمر ماعليه خوف

قناص الاسهم
08-11-2007, 11:54 PM
مهما حصل لاسمنت الخليج اليوم من بيع وشراء وبكميات ضخمة .. الا ان السهم سيبقى في المحفظه حتى وصوله للمستويات المقنعه للبيع .
انا اشوف ماضي بروه في ايام اسمنت الخليج الان .
الله يكتب لنا الي فيه الخير .

الصاعق الحارق
08-11-2007, 11:57 PM
مبين انه لعبه الاسبوع الماضي صارت لعبه ممتعه لهوامير يجمعون الاسهم ويشترونه بارخص الاسعار
من ثم يتوقف فجاءة العرض ويصبح صفر 0 وطلب يزداد ويشتري الصغار بسعر السوق لمت اب ويطيح الفاس في راس ويتعلق من يتعلق كما حدث في الايام الماضيه
هذا والله اعلم

شـمال قطر
09-11-2007, 04:50 PM
هذي لعبة هوامير يبون يجذبون اكبر عدد من المستثمرين لصغار عشان يزيدون غلتهم وعلى فكره انا شاري السهم على 26 ريال وقلبي مرتاح لان متوقع ان السهم راح يوصل ال36 تقريبا شهر واحد

ابوريما الرياشي
09-11-2007, 08:56 PM
اناايضا شاريه على 26 وكلما نزل شوي اشتريه ومن وجهة نظري هو سهم استثماري ممتاز واسهمه قليله وافتتاح المصنع قريبا سيلحق ببروه ان شاء الله

deepbluesea
10-11-2007, 01:14 AM
شباب

بكل امانه

لحد يخاف من سهم اسمنت الخليج

حتى لو نزل سعره

كل السالفه مضاربات هوامير ومحافظ لمحاوله تنزيل السهم وتخويف الصغار

ياجماعه الخير افهموا ، والله السهم مستقبله رائع واكثر من رائع

وترو احنا نتكلم عن المستقبل القريب

وركزوا على القريب ولا تنسوا انه احنا خلاص تقريبا خلصنا العام2007

وبعدين تعالوا معاي

شفتوا البيع والشرى اللي صار يوم الخميس والحركه العجيبه للسهم سواء بيع او شراء

لاحظتوا كميات البيع وفي نفس الوقت كميات الشراء

اقصد احجام البيع واحجام الشراااااااااااااااااء

كل الاوامر انت تتكلم عن 30000 الف سهم و 40000 الف سهم

يعني شغل على كبير ، شغل محافظ وهواميرررررررررررررر

بالعربي

اللي معاه اسمنت الخليج

ينساهم في محفظته ويبعدين يشوف السهم ويدعي للي يوصونه بالاحتفاظ بالسهم

والله يوفق كل ملاك السهم

هسلان
10-11-2007, 10:09 AM
السهم ما عليه خوف كل أخباره إيجابية ومحفزة للشراء واللي حصل يوم الخميس شيء طبيعي نتيجة للمضاربة على هذا السهم جني الأرباح عليه
2008 على الأبواب وفية تشغيل المصنع ولا ننسى قرار مجلس الإدارة بأستيراد الأسمنت لحين تشغيل المصنع واللي بدوره سيرفع من أرباح السهم في نهاية العام

كل هذه المحفزات تجعل السهم مرغوب جداً

السهم للأستثمار

سهم الخيانة
10-11-2007, 10:22 AM
اسمنت الخليج من الاسهم التي تم التخصيص والتوزيع على المساهمين بأسهم قليله بحوالي 512 سهم اقل مساهم ولا تنسى أخوي انه لم نسمع بأن هناك اكتتاب جديد راح يكون هناك حتى منتصف سنة008م ولو كانت إشاعه
ونزول الاسهم هي فتره وجيزه ويعاود المؤشر باذن الله الى الارتفاع
قوي قلبك :strong2:وان كنت ناوي تبيع تمسك بالسعر الذي تريده لا تدعهم يغلبونك :strong3:

هسلان
10-11-2007, 10:32 AM
اسمنت الخليج من الاسهم التي تم التخصيص والتوزيع على المساهمين بأسهم قليله بحوالي 512 سهم اقل مساهم ولا تنسى أخوي انه لم نسمع بأن هناك اكتتاب جديد راح يكون هناك حتى منتصف سنة008م ولو كانت إشاعه
ونزول الاسهم هي فتره وجيزه ويعاود المؤشر باذن الله الى الارتفاع
قوي قلبك :strong2:وان كنت ناوي تبيع تمسك بالسعر الذي تريده لا تدعهم يغلبونك :strong3:

قصدك 250 سهم

شقران2
10-11-2007, 11:03 AM
كان عندي خبر ان السهم بينزل وبعت على 25.8 واالله يبارك في المتبارك علينا

انا قصدي ان السوق بيصير فيه جني ارباح

لكن تطمنوا السهم جدا ممتاز ومقبل على خيررررر

لكن المضاربه حلوه

سهم الخيانة
10-11-2007, 11:14 AM
قصدك 250 سهم

بضبط أخوي 250 سهم
السموحه

الحلال فقط
10-11-2007, 12:32 PM

لكن المضاربه حلوه

النزول هذا خاص بيوم الخميس ؟

Analyzer
10-11-2007, 12:50 PM

لكن المضاربه حلوه

من خلال طرحي لتحليل اسمنت الخليج كنت ابغي اتأكد من شئ
تسلم ياشقران ::

الحلال فقط
10-11-2007, 12:54 PM

هل يمكن ان توضح اخوي انالايزر

Analyzer
10-11-2007, 02:41 PM
هل يمكن ان توضح اخوي انالايزر

مرحبا اخوي الحلال فقط العمليه مايبغيلها توضيح انا كنت ابحث عن السهم الواضح المهيئ فنيا للصعود لحاجه في نفس يعقوب
شوف وضع السهم فنيا عندما تم طرح التحليل يوم الأربعاء
وشوف ايش صار يوم الخميس بيع كميات كبيره بسعر الماركت من بداية التداول وهذي لها دلالات ومعنى كبير بالنسبه لي يفهمها من يفهمها ويجهلها من يجهلها ;)

المغترب 123
10-11-2007, 02:46 PM
جزاكم الله خير اخواني

مكنتوش
10-11-2007, 03:26 PM
مرحبا اخوي الحلال فقط العمليه مايبغيلها توضيح انا كنت ابحث عن السهم الواضح المهيئ فنيا للصعود لحاجه في نفس يعقوب
وشوف ايش صار يوم الخميس بيع كميات كبيره بسعر الماركت من بداية التداول وهذي لها دلالات ومعنى كبير بالنسبه لي يفهمها من يفهمها ويجهلها من يجهلها ;)

بالعربي السهم مرغوب ويمر بتجميع والتحليل كشفهم

اللي حصل باسمنت الخليج

مجمع السهم تنرفز يوم شاف الانظار كلها تتوجه على اسمنت الخليج وظهور تحاليل تنباء بنطلاقة السهم
اتبع اسلوب الترويع والضرب للتنفير حتى ياخذ راحته بتجميع من غير شراكة

كثر التحاليل يضر بسهم
الاخوان اللي يرفعون مواضيع اسمنت الخليج يوميا
ويطالبون بتجديد التحليل بتوقفون شوي ويتركون السهم ليحدد اتجاه من غير شوشرة ولفت الانتباه

شقران2
10-11-2007, 07:42 PM

ارفع عقالي احتراما لك

شـمال قطر
11-11-2007, 12:54 AM
لايغرونكم الهوامير بحركاتهم النص كم مثل مايقولون اخوانا المصريين حركات التخويف المفروض ماتمشي علينا وبالعقل يالربع شركه ماشتغلت عدل لحد الحين واوصلت هالسعر عيل لو اشتغلت كم بيوصل؟
اكيد اضعاف هالسعر وخاصة ان تشغيل المصانع بات قريب وصدقوني لوصغار المستثمرين يتجمعون على كلمة لا للبيع بتحولون إلى (( يريور عود يبلعهم))

محمد بن حمد
11-11-2007, 08:19 AM

ودك تفهمنا مدلولاتها عندك :)

تسلم اخوي

Rayyan
11-11-2007, 12:51 PM
شرينا اليوم فيه كمية على 24.40 و24.50

وعلى الله التوفيق

deepbluesea
11-11-2007, 02:20 PM
شرينا اليوم فيه كمية على 24.40 و24.50

وعلى الله التوفيق

ربحك مضمووون بأذن الكريم

والله يوفقك وبيارك لك