المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج مساعدتكم بخصوص شاحناتي

shaikhaaaa
09-11-2007, 06:25 PM
أشتريت 5 شاحنات مرسيديس أكتروس على أساس عقد لقيته

وبعدها طلع العقد وهمي المهم .....

الان عندي سواقين أذا ممكن من

احد الاخوان ينصحني لاني جديد على الشغلة

أحب اعرف أماكن العمل اللي أقدر أتعاقد معاهم

وافضل طريقة للتشغيل ..وياليت عقود.....
بس ابي نصايحكم يا اخوان
تراني فعلا دورت ومالقيت..لان اغلب الي تعاملت معاهم يا ينصبون علي او ما يدفعون بوقتهم..

وجزاكم الله الف خير

Qatar1122
09-11-2007, 10:56 PM
اختي الكريمة
الرجاء مراسلتي على الخاص

مع السلامه

V.I.P_QATAR
10-11-2007, 10:14 PM
اختي الكريمه اماكن الشغل واجد ومن اهمها راس لفان وشغلها بيكون من الكساره الي قدام مركز شرطه الزباره الى داخل مصنع راس لفان و(الطن) اهناك ايكون على حسب الشركه الي انتي تعاملتي معاه بس الحين ترى اختي مايهم العقود لان العقود تربط الشخص وانا من ناحيتي افضل من دون عقود والسايق ايكون من عندي لان اذا اجرت السياره للشركه ماراح تهتم بالسياره مثل ماراح اهتم فيها انا يعني راح يركبون قطع الغيار اذا اختربت السياره قطع تجاريه وبيخلون القطع الاصليه وبعدين كم راح يعطونج يعني 10 الاف ريال انتي اذا السياره ماختربت ادخلين دبل المبلغ 3 مرات يعني اتوكلي على الله والشركات واجد عندج كذا شركه بس الشرط انج اتابعين الدريول اول بول وتكونين واثقه من الشركه يالغاليه وتمنياتي لج باتوفيق

حيهور
11-11-2007, 04:39 AM
اختي الكريمه اماكن الشغل واجد ومن اهمها راس لفان وشغلها بيكون من الكساره الي قدام مركز شرطه الزباره الى داخل مصنع راس لفان و(الطن) اهناك ايكون على حسب الشركه الي انتي تعاملتي معاه بس الحين ترى اختي مايهم العقود لان العقود تربط الشخص وانا من ناحيتي افضل من دون عقود والسايق ايكون من عندي لان اذا اجرت السياره للشركه ماراح تهتم بالسياره مثل ماراح اهتم فيها انا يعني راح يركبون قطع الغيار اذا اختربت السياره قطع تجاريه وبيخلون القطع الاصليه وبعدين كم راح يعطونج يعني 10 الاف ريال انتي اذا السياره ماختربت ادخلين دبل المبلغ 3 مرات يعني اتوكلي على الله والشركات واجد عندج كذا شركه بس الشرط انج اتابعين الدريول اول بول وتكونين واثقه من الشركه يالغاليه وتمنياتي لج باتوفيق

كلامك صح 100%

قطري عصامي
12-11-2007, 12:26 PM
الله يوفقك

بس ممكن سؤال: كم تبين اجار للسيارات؟

بس انتي قلتي عندك سواقين ، صح؟؟؟

AL_MUTAEM
12-11-2007, 12:33 PM
اختي الكريمه ممكن مواصفات السيارات واحجامهم و جنسية السائقين ..

وانا بأجرهم من عندك

ســـهم
17-11-2007, 06:33 AM
أنا عندي سيارات وسواقين

عطوني قيمه وانا حاضر اجيب لكم العدد اللي تبون اذا كان الكلام جد :)

wassem3050
24-11-2007, 12:48 PM
أشتريت 5 شاحنات مرسيديس أكتروس على أساس عقد لقيته

وبعدها طلع العقد وهمي المهم .....

الان عندي سواقين أذا ممكن من

احد الاخوان ينصحني لاني جديد على الشغلة

أحب اعرف أماكن العمل اللي أقدر أتعاقد معاهم

وافضل طريقة للتشغيل ..وياليت عقود.....
بس ابي نصايحكم يا اخوان
تراني فعلا دورت ومالقيت..لان اغلب الي تعاملت معاهم يا ينصبون علي او ما يدفعون بوقتهم..

وجزاكم الله الف خير

أنا ممكن أشغلهم لك في مشروع قطر كواري في الشمال

wassem3050
24-11-2007, 11:46 PM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

للتواصل معي يريت يتم إرسل لي رسالة على الخاص مع الرقم للإتصال لأني ما اقدر ارد على الرسالة الخاصة لأني ما وصلت حتى الآن المئة مشاركة وتفضلوا مني فائق الحب والإحترام

alwahesh
26-11-2007, 10:35 PM
بالتوفيق

لمت اب
29-11-2007, 10:51 PM
فيه شركات اعتقد انها ثقه ممكن تشغل لك السيارات ولهم 10 % من صافي الدخل
اذا حد يرغب ارجو التواصل
يشغلونها بمعنى يجدون لها شغل ويتابعون صيانتها وتصليحها طبعا على حسابك والسائق يجيبونه لك على حسابك وياخذون عشره في المائه من صافي الدخل يعني بعد التصليحات والديزل وراتب السائق
انا اشوف ان هذا عرض لا بأس به للذين يريدون الراحه ولا يستطيعون متابعة سياراتهم

عيسى
30-11-2007, 11:00 PM
فيه شركات اعتقد انها ثقه ممكن تشغل لك السيارات ولهم 10 % من صافي الدخل
اذا حد يرغب ارجو التواصل
يشغلونها بمعنى يجدون لها شغل ويتابعون صيانتها وتصليحها طبعا على حسابك والسائق يجيبونه لك على حسابك وياخذون عشره في المائه من صافي الدخل يعني بعد التصليحات والديزل وراتب السائق
انا اشوف ان هذا عرض لا بأس به للذين يريدون الراحه ولا يستطيعون متابعة سياراتهم

يرجى التواصل

eisa53@maktoob.com