المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المضاربات وصغار المستثمرين

روح الشمال
10-11-2007, 02:30 AM
اصبح وامسي على كل شباب المنتدى

بصراحه شدني موضوع ولفت انتباهي من كثر ماشفت وقريت من ردود افعال شباب المنتدى على وضع السوق الحالي وتخوف البعض من ( بكره ) او اللي بعده ومن قام بشراء سهم بالسعر الفلاني ونزل في اليوم الثاني وغير وغير ياجماعة الخير اخص في هذا الموضوع الكل واولكم ( انا ) واعوذ بالله من كلمه ( انا ) ليش احنا مانتعلم من اخطائنا نشتري واذا نزل السوق الاغلبيه يبيعون خوف من الهبوط الحاد ياجماعة الخير الواحد قبل لايشتري لازم يحط في باله الخساره قبل الربح .... شلون يعني توقع حق هالسهم نزول مثل ما توقع له ارتفاع وحط اسواء الاحتمالات حتى تطلع بأحسن النتائج ولازم البال الطويل ياجماعة الخير ولازم الواحد تكون عنده فلسفه واضحه في المضاربه بالعربي يعرف هو شيبي مب ينجرف مع التيار هذا سوق اشبهه مثل موج البحر مره عالي ومره هادي كل واحد لازم يوضع له استراتيجيه حق محفظته وانا اولكم خلونا يد وحده ومبداء واحد مب قاعدين نربح غيرنا وعلى حسابنا اصبر وتأكد اللي يبي ينزل السهم قصده يشتريه ويرفعه وانتوا ياجماعة الخير المشكله كلكم عارفين اللي قاعد يصر بس اموووت اعرف ( لييييييييش تبيعووووون ) !!!!!!! انت عارف انك خسران اتمنى من الجميع ان يغير فلسفته كل واحد فينا يبتدي من نفسه وشوفوا والله الوضع راح يتغير وانا متأكد من هالشي وآرجع واقول للكل عدم الاجراف مع التيار اصمدوا وخل شعارك واحد ( لا للخساره ) حتى لو بعد فتره طويله بس ماتخسر ليش مستعجل خلها من مضاربه سريعه الى متوسطه انت ماتحكم السوق سعات السوق يحكمك ويجبرك على التأخير في البيع والله ياجماعة الخير انا ماكتبت هالموضوع الا من حكم تجربه والحمدالله واعوذ بالله من كلمة انا لي سنه ونص ماخسرت ويشهد الله لاني حاط هدف قدامي وشعار ومبداء ( مابيع بخساره ) ومن الخطاء انك تشاهد الشاشه 24 ساعه هذا اللي يخليك تحاتي اكثر وتنزعج انا كنت مافارق الشاشه ولا دقيقه والله ياجماعة الخير لكن عرفت الفرق وتعلمت الكثير وليش تعور راسك خلاص شريت بالسعر الفلاني انسسسسسسسسسسسساه لين تحقق الهدف السامي والمطلوب ليش ( اففف اليوم نزل او اليوم طلع ريال ورجع نزل او يومين لمت داون ) ياجماعة الخير انا اشوف السوق طبيعي ونزول طبيعي بعد موجة ارتفاع نحمد الله ونشكره على كل حال في الربح والخساره واتمنى من الله العلي القدير ان يوفق الجميع ...

الصبر ثم الصبر ثم الصبر

المغترب 123
10-11-2007, 02:34 AM
جزاك الله خيــــــــــــــــــر اخوي موضوع في وقته والله يوفقك ويوفق الجميع
:thumbup::thumbup::thumbup:

amego
10-11-2007, 06:54 AM
كلام ممتاز ونظرة استثمارية رائعة
واتمنى لو ان غالبية المستثمرين كانت لهم نفس العقلية وانتظروا للوصول الى مرحلة الربح وعدم البيع بخسارة لكانوا بالف خيير
وفي النهاية هذه هي البورصة فيها الرابح من لا يقبل الا بالربح و فيها الخاسر الذي يقبل بالخسارة
اشكرك على موضوعك والله يوفقك ويوفق الجميع

روح الشمال
12-11-2007, 01:32 PM
شكرا على التواصل والمرور