المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هواة الlego...اذا عندكم ضروري جدا جدا جدا

امل الحب
10-11-2007, 11:08 AM
السلام عليكم

هواة الليجو اذا حد عنده الليجو الروبوت الي ينباع في تويز ار اس ممكن يعيرنا اياه حق المشروع وبنرجعه له لان موجود في تويز ار اس ومحتاجينه ضروري :( :no:

:no: والا اذا حد بيروح الامارات يشوف لنا اياه في تويز ار اس الي هناك اذا تلاقونه :cry2:

ياريت تفيدوني بليز

21705

21706

الزاجل
10-11-2007, 11:21 AM
عندي ليكو سبايدر مان
ينفع ؟

امل الحب
10-11-2007, 11:37 AM
عندي ليكو سبايدر مان
ينفع ؟

:swoon:

نفس الي فوق فيه هالبلاوي كلها ونقدر نبرمجه بالكمبيوتر؟؟ :cry2:

ماخلص فالدوحة الا لما احتجناه :cry2:

الاسهم الخليجية
10-11-2007, 06:01 PM
ما فائدة هذا الجهاز اختي الكريمة؟

العـوا
10-11-2007, 08:23 PM
تويز بييبونه بعد فتره اختي

بس لان في مشاكل في النقل تاخرت الشحنه

امل الحب
11-11-2007, 08:18 AM
ما فائدة هذا الجهاز اختي الكريمة؟

:looking:

في الحياة العامة اتوقع هواة تركيب الليجو بس يلعبون فيه

اما بالنسبة لي لان في التخصص عندنا مادة اسمها روبوتكس "ربوتات" نشوف فيها كل انواع الميكانيكا :looking: من البريكات الي يتعدا عددها 8 ونشوف كيف السيارة تشتغل بالبريك والقطع الي فيها :looking: لاتسالني شالحكمة منها فالكمبيوتر هي جذي:deal: وطبعا الجهاز المطلوب المفروض يكون نسخة مصغيرة يحتوي على كل الادوات وجذي نركبها وكل شي وعقب يبدأ الاختبار بس الفرق ان السيارة هذي ببرمجها ببرنامج وبيكون لها مسار خاص والمادة مافيها اختبارات وهذا هو الاختبار الي فيها:looking: هي معقدة وهذا المطلوب ولاحول ولاقوة :thumbup:

تويز بييبونه بعد فتره اختي

بس لان في مشاكل في النقل تاخرت الشحنه

اخوي ماعندي وقت انتظر مر اسبوع وعندي 3 بس باقيين والموظف في تويز ار اس قال لنا لاتنطرون دوروا:looking:

مزيون_قطر
11-11-2007, 02:22 PM
اممم اختي اذا فيج نطره ممكن اطلبه لج من موقع امازون ويوصلج تقريبا باسبوع او انتي تقدرين تاخذين لج بطاقة انترنت من المجموعه وتروحين ارامكس وتبطلين لج صندوق بريد وتشترين هالروبوت بدون لا تنتظرين احد وباسبوع بيوصلج ياليت تردين علي وان شاء الله اقدر اساعدج