المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلالة

قطر الشموخ
11-11-2007, 12:42 PM
ارجو حد من الاخوان المحللين يفيدني شريت دلاله ب35 اليوم شنو بكون وضع السهم بكره

قطر الشموخ
11-11-2007, 05:11 PM
حد يرد علي لو سمحتو

قطر الشموخ
12-11-2007, 08:06 AM
حد يرد علي ياخوان

قطر الشموخ
12-11-2007, 11:13 AM
ابي حد يفيدني ابيع ولا اخلي دلاله

blueZircon
14-11-2007, 03:12 PM
والله كسرت خاطري محد رد عليك
والله ياخوك انا عليمي حالي حالك , لكن بديت اتعلم شوي شوي
ولو تتابع سهم دلاله دايما عكس اتجاه السوق ,, يعني لو السوق احمر تحصله اخضر ,, دلاله يمشي بااتجاه معاكس للاسهم القياديه مثل ناقلات والريان واسمنت الخليج والخليجي ,
انا احس وعندي احساس قوي ان دلاله راح يستهدف سعر 50 مع نهاية هذي السنه والعلم عند ربك
اليوم دشيت بسعر 33.5 وطلعت بسعر 36 . ضربه سريعه وطلعت

كبير المتداولين
17-11-2007, 01:16 AM
دلاله ارباحها لابأس فيها لاكن الي قاعد يصير عليها مضاربات عاد انتي شوفي وين بدى البيع عليها واطلعي منها

انا شفت البيع عليها يوم الخميس على سعر 38 و 37.9 كان بيع قوي رغم الطلبات القويه الي كانت عليها بس ممكن تستهدف ال 40 بالوقت الحالي وترجع تهدي شوي

والله يوفقك

وهاي نظرتي ممكن تصيب وممكن تخيب

كبير المتداولين
19-11-2007, 06:03 PM
فعلا تم استهداف ال 40 ريال اليوم ونزل السهم الى مادون 38.50 ولاكن قد نرى ارتداد مره اخرى للسهم بأذن الله
والهدف المتوقع للسهم 47
اذا ماتم الاعلان عن ارباح جيده للشركه في نهايه العام

المغترب 123
19-11-2007, 06:23 PM
اتوقع 33,30 غدا

:tooth:

كبير المتداولين
19-11-2007, 11:26 PM
اتوقع 33,30 غدا

دام وراها السوبر انسى دا مستحييييييييييل

المغترب 123
20-11-2007, 06:34 AM
36 اول رقم سوف تشاهدة :pilot:
33,30 ثاني رقم سوف تشاهدة :pilot:

سهم سيء دينيا وفنيا وحتى في الارباح السلام افضل منة السلام وزعت ريال للسهم وهو 30 درهم للسهم كان الله في عون المتعلقين فية باسعار عند ال 40 كثيرا مانصحناهم بالابتعاد عنها الربح في الاسهم الحلال افضل والربا لايخلف الا الخسارة والحسرة والله يوفقك ويوفق الجميع

المغترب 123
21-11-2007, 12:21 PM
36 اول رقم سوف تشاهدة :pilot:
33,30 ثاني رقم سوف تشاهدة :pilot:

سهم سيء دينيا وفنيا وحتى في الارباح السلام افضل منة السلام وزعت ريال للسهم وهو 30 درهم للسهم كان الله في عون المتعلقين فية باسعار عند ال 40 كثيرا مانصحناهم بالابتعاد عنها الربح في الاسهم الحلال افضل والربا لايخلف الا الخسارة والحسرة والله يوفقك ويوفق الجميع

اخي كبير المتداولين هل شاهدت اول رقم اليوم 36 ريال وهو ادنى سعر وصلت له
والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع
:thumbup::thumbup::thumbup:

المغترب 123
22-11-2007, 11:00 AM

محاولات عنيفة لرفع السهم من 36 حتى لا نشاهد الرقم الثاني 33,30 لكن اعتقد الاسبوع القادم سشاهدة اما في بدايتة او نهايتة
والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

blueZircon
22-11-2007, 11:50 AM
المغترب12345678

تنبؤاتك الصراحه تقول وكأنك سوبر ماريو

ما شاءالله عليك , وجزاك الله الف خير

المغترب 123
22-11-2007, 11:55 AM
المغترب

:eek2:
وجزاك الله بملثة اخي ويكفي العلم بانة ســهم ربوي ولا اتعامل معة نهائيا
الله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

الوعد2016
22-11-2007, 12:30 PM
الخ العزيز سهم بروه وصل الى مستوى ال41 وسعره اليوم 36ال 37 وارتفع السهم بقوه حتى وصل الى 41 السهم تم تجميعه من فتره والحين تم جني الارباح على مستوي 41 الى ال30 وحالين السهم مستقر والسبب يعود الى انا الناس تعتقد انه لايوجد شركات وساطه في قطر غيرهااااااا ويعتقد لكل مساهم ان دلاله لها ارباح خياليه مع العلم بان هناك شركات وساطه غيرها والعموله تتوزع على الجميع وعلى حسب الشركه التى يتم منها الشراء والبيع بصوره اكثر وهذا الشي عن طريق سوق قطر الاوراق الماليه ياليت يخبروناااااااااااااااااا مع العلم انها الشركه الوحيده في سوق الاوراق الماليه والمدرجه وغيرها خاصه السهم على فكره جاب راس ماله بواقع 102% عرفت

المغترب 123
22-11-2007, 12:32 PM
الخ العزيز سهم بروه وصل الى مستوى ال41 وسعره اليوم 36ال 37 وارتفع السهم بقوه حتى وصل الى 41 السهم تم تجميعه من فتره والحين تم جني الارباح على مستوي 41 الى ال30 وحالين السهم مستقر والسبب يعود الى انا الناس تعتقد انه لايوجد شركات وساطه في قطر غيرهااااااا ويعتقد لكل مساهم ان دلاله لها ارباح خياليه مع العلم بان هناك شركات وساطه غيرها والعموله تتوزع على الجميع وعلى حسب الشركه التى يتم منها الشراء والبيع بصوره اكثر وهذا الشي عن طريق سوق قطر الاوراق الماليه ياليت يخبروناااااااااااااااااا مع العلم انها الشركه الوحيده في سوق الاوراق الماليه والمدرجه وغيرها خاصه السهم على فكره جاب راس ماله بواقع 102% عرفت

جزاك الله خيـــــر اخوي الوعد ولكن هل التعامل معها افضل ام مع المجموعة انا اعتقد بان المجموعة تستحوذ على اغلبية المستثمرين ومافس قوي لها ولجميع شركات الوساطة الاخرى والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

كبير المتداولين
22-11-2007, 01:32 PM

ماقلنا شي اخوي بالعكس السهم الحين ممتاز للشراء والسهم ليس سهم استثماري لاكن سهم مضاربه وركود السوق ممكن يحرك السهم وانا اتوقع وان شاء الله يكون توقعي في مكانه انه الاسبوع الجاي راح تشوف الدعم على السهم وسعر 33.3 في وضع السوق الحالي ممكن يروح للحظه لاكن بعدها راح يرتد بقوه

المغترب 123
22-11-2007, 01:40 PM
ماقلنا شي اخوي بالعكس السهم الحين ممتاز للشراء والسهم ليس سهم استثماري لاكن سهم مضاربه وركود السوق ممكن يحرك السهم وانا اتوقع وان شاء الله يكون توقعي في مكانه انه الاسبوع الجاي راح تشوف الدعم على السهم وسعر 33.3 في وضع السوق الحالي ممكن يروح للحظه لاكن بعدها راح يرتد بقوه

:nono::nono::nono:
:ok2:
ســــهم ربوي وحتى ان كنت افهم تصرفاتة لن اشترية لذلك الابتعاد عنة افضل اتوقع ان لم يصمد على 33,30 ستشاهدة باذن الله بسعر 28 ريال والاسهم النقية فيها الخيــــر وهي اسهم المضاربة التـــي لاخوف من شرائها حتــى التعليقة فيها افضل من التعليقة في سهم ربوي لانجني منة الا الذنوب والمعصية والكبائر اما النقية فان تحولت الى مستثمر فيها فلن تخسـر باذن الله ويكفيك التوفيق منه وين اخي رايق
وبالتوفيق لك اخي كبيـــــر المتداولين لك وللجميع

كبير المتداولين
22-11-2007, 01:49 PM
ســــهم ربوي وحتى ان كنت افهم تصرفاتة لن اشترية لذلك الابتعاد عنة افضل اتوقع ان لم يصمد على 33,30 ستشاهدة باذن الله بسعر 28 ريال والاسهم النقية فيها الخيــــر وهي اسهم المضاربة التـــي لاخوف من شرائها حتــى التعليقة فيها افضل من التعليقة في سهم ربوي لانجني منة الا الذنوب والمعصية والكبائر اما النقية فان تحولت الى مستثمر فيها فلن تخسـر باذن الله ويكفيك التوفيق منه وين اخي رايق

انا معاك اخوي من ناحيه الربوي والاسلامي وانا الحمد لله مااتعامل بالاسهم الربويه بس انا قاعد اعطي تحليل للسهم وتصورات لاني اتابع جميع الاسهم بالسوق واربط بينها سواء ربوي او اسلامي ولاكن بشكل عام الاسلامي فيه الخير وفيه البركه والابتعاد من الاسهم الربويه يبارك في الاستثمار

وهاي نظرتي للسهم ومع الايام راح نشوف التحركات ونعرف الخفايا

وشاكر لك مره اخرى

المغترب 123
22-11-2007, 01:54 PM
انا معاك اخوي من ناحيه الربوي والاسلامي وانا الحمد لله مااتعامل بالاسهم الربويه بس انا قاعد اعطي تحليل للسهم وتصورات لاني اتابع جميع الاسهم بالسوق واربط بينها سواء ربوي او اسلامي ولاكن بشكل عام الاسلامي فيه الخير وفيه البركه والابتعاد من الاسهم الربويه يبارك في الاستثمار

وهاي نظرتي للسهم ومع الايام راح نشوف التحركات ونعرف الخفايا

وشاكر لك مره اخرى

جزاك الله خيـــــر اخوي كبيــــــر المتداولين والله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق ويرزقك من حيث تحتسب ولاتحتسب ولكن عندي ملاحظة بسيطة لو تبتعد عن تحركاته افضل لانه عند شراء او بيع اي شخص للســهم ستتحمل ذنوبة وانت لا تعلم والله يوفقك ويوفق الجميــــع

كبير المتداولين
22-11-2007, 02:00 PM
جزاك الله خيـــــر اخوي كبيــــــر المتداولين والله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق ويرزقك من حيث تحتسب ولاتحتسب ولكن عندي ملاحظة بسيطة لو تبتعد عن تحركاته افضل لانه عند شراء او بيع اي شخص للســهم ستتحمل ذنوبة وانت لا تعلم والله يوفقك ويوفق الجميــــع

صادق اخوي

جزاك الله الخير

المغترب 123
26-11-2007, 10:53 AM
محاولات عنيفة لرفع السهم من 36 حتى لا نشاهد الرقم الثاني 33,30 لكن اعتقد الاسبوع القادم سشاهدة اما في بدايتة او نهايتة

:pilot::pilot::pilot:

المغترب 123
28-11-2007, 12:32 PM

المغترب12345678

:playball:

:yu:

سيد الخسارة
28-11-2007, 01:21 PM
اخي المغترب 123 بارك الله فيك فانا لا اعرف ان دلالة فيها حرمة وبالرغم من انني اشتريتها لكنني بعتها بفضل نصيحتك والاخوان بارك الله فيك وهدانا واياك لما يحب ويرضى

المغترب 123
29-11-2007, 12:34 AM
اخي المغترب 123 بارك الله فيك فانا لا اعرف ان دلالة فيها حرمة وبالرغم من انني اشتريتها لكنني بعتها بفضل نصيحتك والاخوان بارك الله فيك وهدانا واياك لما يحب ويرضى

جزاك الله خيـــر والله يوفقك اخي سيد ويفتح لك ابواب الرزق من حيث تحتسب ولاتحتسب والحمدالله انك تخلصت منها والافضل ان تتبرع تتصدق بارباحها وراس مالك استبدله باسهم نقية والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

المغترب 123
02-12-2007, 04:12 PM

@ عاشق الريم @
03-12-2007, 01:49 PM
أخوي المغترب 123 مفتي المنتدي ممكن أستشارة دينيه هل يجوز المضاربه بالسهم ؟

المغترب 123
03-12-2007, 07:41 PM
أخوي المغترب 123 مفتي المنتدي ممكن أستشارة دينيه هل يجوز المضاربه بالسهم ؟

:eek2:
اخي عاشق الريم اعتقد والله اعلم حــــرام الربح من الشركات المحرمة والمشبوهة حرام و
لانك عندما تتعلق فيها بسعر عالي ستجبر على الاحتفاظ بالسهم والتخلص منة افضل حتى ان كان بخساره حتى لا تأثم
لذلك الابتعاد عن الشبهات افضل لاحظ نصحنا الحمدالله عندما كانت بسعر 42 ريال واليوم هي 30 ريال وخسر السهم مايقارب 10 ريال في السهم والقادم اسواء للســهم اذا لم يصمد عند 32 ريال هذا الاسبوع فستعود لخانت العشرينات مرة اخرى ولا استبعد ذلك سهم فاشل وسيء دينيا وفنيا وحتى حجم التداول المليار الذي كانت ستستفيد منة كما كان يقول البعض اختفاء وعدنا الى تداول بمتوسط 400 - 500 مليون يوميا مما يعني ان ارباحها قد لاتبشر بخيــر للربع الاخيــر وقد تكون خسائر كالربع الثالث الذي اعلنت عنه لذلك عليك بالاسهم النقية والحلال فهي افضل ان شاءالله ولها مشتريها وحجم التداول عليها ممتاز ضارب فيهم حتى ربحهم ان كان بسيط ان شاءلله الله يبارك لك فية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــع

المغترب 123
05-12-2007, 02:08 AM

هذا الاسبوع اذا لم تستطيع الصمود على 31 سنشاهدها بسعر 28 ريال او اقل من ذلك

المغترب 123
25-02-2008, 07:09 PM
هذا الاسبوع اذا لم تستطيع الصمود على 31 سنشاهدها بسعر 28 ريال او اقل من ذلك

:victory::victory::victory:

المغترب 123
27-02-2008, 11:51 AM
اعلنت دلالة عن توزع 12% نقدي اذا تماسك السهم اليوم فوق 30 ريال ربما سشيرحة للعودة لاختبار 32 ومن ثم 33 ومن ثم 33,40والله اعلم السهم ربوي ومن يجد نفسه استطاع استرجاع راس ماله فل يخرج منه ويستبدلة بسهم اخر والله يوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
27-02-2008, 06:38 PM
ومن جهته، أعلن مجلس إدارة شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة في اجتماعة الذي عقد أمس عن النتائج المالية الأولية للشركة والتوزيعات المقترحة، للفترة المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2007، وأظهرت النتائج المالية الأولية عن تحقيق الشركة لأرباح صافية بلغت 25.05 مليون ريال لعام 2007 مقابل 14.73 مليون ريال للعام السابق، كما بلغ العائد على السهم 1.25 ريال للعام 2007 مقابل 0.72 ريال لعام 2006

النمو للشــركة مقارنة بالعام السابق يعتبراكثلا من الممتاز واذا استمرت على هذا المعدل من النمو متوقع لها توزيعات في السنة القادمة بين 2,2 % الى 2,75 للسهم وغير احتمالية زيادة راس المال لصغر حجم راس مال الشــركة وقله عدد اسهمها ومايعيب السهم هو حرمتة لذلك اخواني من هم متعلقين باسعار عالية فيها عند 33 ريال و 35 ريال و 36 و وحتى 40 ريال يجب الانتظار وعدم البيع بخسارة ومن يستعيد منكم راس ماله فل يتخلص منها ويستبدلها باسهم حلال نقية ويبعتد عن الشركات المشبوهه والمحرمة السهم لدية دعم قوي عند 28 ومتوقع منه الارتداد بقوة للاعلى وثبات السهم عند 30 ريال اليوم وغدا سيرشح السهم لاختبار 32 ومن ثم 33 ومن ثم 33,40 ومن ثم 36 ريال والله اعلم السهم ربوي ومن يجد نفسه استطاع استرجاع راس ماله فل يخرج منه ويستبدلة بسهم اخر والله يوفق الجميـــــــــع

المغترب 123
28-02-2008, 12:05 PM
وثبات السهم عند 30 ريال اليوم وغدا سيرشح السهم لاختبار 32 ومن ثم 33 ومن ثم 33,40 ومن ثم 36 ريال والله اعلم السهم ربوي ومن يجد نفسه استطاع استرجاع راس ماله فل يخرج منه ويستبدلة بسهم اخر والله يوفق الجميـــــــــع

اليوم تنفذ اعلى ســعر لها ب 31,90 ولم تستطيع كسر ال 32 وان شاءالله ساتفرغ لاحقا اخواني التمس منكم العذر الان والف مبروك لمن تخلص منها عند اول رقم للبيع ذكرتة ويفضل استبدالها باسهم حلال نقية واالله يبارك له فيهم
والله يوفق الجميـــع

المغترب 123
28-02-2008, 12:32 PM
اليوم تنفذ اعلى ســعر لها ب 31,90 ولم تستطيع كسر ال 32 وان شاءالله ساتفرغ لاحقا اخواني التمس منكم العذر الان والف مبروك لمن تخلص منها عند اول رقم للبيع ذكرتة ويفضل استبدالها باسهم حلال نقية واالله يبارك له فيهم
والله يوفق الجميـــع

بما ان الســهم اليوم لم يتسطيع كسر ال 32 صعودا اتوقع والله اعلم ان يعود لاختبار ال 28 ريال وان شاءالله يترد منها للاعلى اما في حال هبط تحت ال 28 ريال فسيكون ال 25 ريال الدعم القادم الخسران فيها والمتعلق باسعار عالية علية عند استرجاع راس المال الخروج منها فورا واستبداالها باسهم حلال نقية والله يوفق الجميع

المغترب 123
02-03-2008, 11:09 AM
اليوم تنفذ اعلى ســعر لها ب 31,90 ولم تستطيع كسر ال 32 والف مبروك لمن تخلص منها عند اول رقم للبيع ذكرتة ويفضل استبدالها باسهم حلال نقية واالله يبارك له فيهم
والله يوفق الجميـــع

:nice::nice::nice:

المغترب 123
08-04-2008, 12:09 AM
بما ان الســهم اليوم لم يتسطيع كسر ال 32 صعودا اتوقع والله اعلم ان يعود لاختبار ال 28 ريال وان شاءالله يترد منها للاعلى اما في حال هبط تحت ال 28 ريال فسيكون ال 25 ريال الدعم القادم الخسران فيها والمتعلق باسعار عالية علية عند استرجاع راس المال الخروج منها فورا واستبداالها باسهم حلال نقية والله يوفق الجميع

:nice::nice::nice:

mak
18-05-2008, 02:32 PM
لو سمحتو يا شباب اريد تحليل عن سهم دلاله

الكلمة الحرة
05-06-2008, 02:46 PM
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/DbX66116.jpg (http://www.arb-up.com/)

من الناحية المالية سوف تكون نتائج قوية نظرا للتداولات العالية في سوق الدوحة

هدف الترند 50 ريال على الفالصل الاسبوعي