المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطمع + المكشوف = كارثة

abusultan707
12-11-2007, 06:17 PM
اخواني حبيت ان انقل لكم هذه القصه لمضارب كما يقول كان محترف في احد الاسواق الخليجيه (: ليس لشئ وانما لتكون عبره ولكون سوقنا لا يوجد به شراء بالمكشوف؟ الا للي عنده ووووو او ممكن يشتري على المكشوف بشرط ان يغطي الحساب بنفس اليوم ولو انه ممنوع بس يسوونها ..... اليكم قصته اتمنى ان يستفيد منها من يريد ....
كيف الحال اخوني ان شاءالله بخير سهاله حد فيكم يبغي يربح بسرعه في مكتب واسطه تعطي على المكشوف اكثر من 10 اضعاف المبلغ اللى عندك او 5 اضعاف المبلغ

لكم قصة حب لاتنتهي مع الفلوس والمكشوف والطمع

ابد لكم القصه من البدايه

كنت اشتغل في فلوسي بدون مكشوف فتره طويله مع الايام رمسني البروكر قال لي ليش ما تستخدام المكشوف فكرت في الموضوع ما عجبني لكن مع الايام رمسني بعد واحد من ربعي انى استخدام المكشوف وجربت المكشوف وعجبتني السالفه كنت اخذ على فلوس ضعف المبلغ واتذكر ايامه كان عندى ما يقرب 300 الف يوم وبعد يوم وايد عجبتني السالفه قمت ازيد المبلغ اخذ دبل المبلغ اللى عندى مرتين او ثلاث مرات حته واصل راس المال 710درهم
وكسور وصار اللى صار
بتحديد يوم الاربعاء بتاريخ 7/11/2007 الساعه تسع ونص اتصلت في البروكر سالته عن الطلبات قال لي الواحه يمكن ترتفع وانا كنت سمع اخبار حلوه عن الواحه قلت له بتصل فيك قبل ما يفتح السوق قال لي اوكى وسكرت عنه اتصلت قبل ما يفتح السوق بكم دقيقه قلت له اطلب لي 750الف سهم
مركت قال لي اليوم بتطلع قلت له نعم بطلع اليوم وخذ لي السهم مركت على سعر3.12 فلس
من وصلني المسج انى خذت الاسهم وعيني ماتشوف النوم السهم نزل بطريقه عجيبه وغريبه
وارجع انا الذكي اطلب 750 الف على سعر2.96 اشوف وصلني مسج انى مخذ الاسهم
صار سعر السهم بعد التعديل 3.06 السهم في نزول وانا مستغراب
قلت لا بيرتفع السهم مره ثانيه وصل 2.90 قلت لا ما ببيع وصل 2.80 قلت لا ما ببيع وصل السهم لمت دوان
مع وصل السهم لمت دوان تليفوني يرن البروكر متصل فيني يقول لي بيع مليون سهم بيفنشوني ارجوك بيع انا الذكي سمعت الرمسه وبعت مليون سهم على سعر 2.63
وكنت الخسره 446لف درهم قلبي عورني على فلوسي قلت في نفسي عندك 500 الف سهم ممكن انك تعوض سهم من الفلوس
المهم وسكر السوق كان يوم الاربعاء يالس افكر شو اسوي ما عرفت اخر شي اتذكره انى باقي من راس مالى تقربين 350الف
قلت خلني اتطمن على فلوس وانا اشوف كم باقي اول ما دخلت انصدمت انى بعد خسران من راس المال 209 الف درهم
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 781x132 and weights 38KB.

احسبو معاى يا اصحاب المكشوف كم باقي من راس المال 150 الف درهم

يوم الخميس8/11/2007
قبل ما يفتح السوق اتصل فيني البروكر قال لي حاول تصرف شي من الكميه اللى عندك حسابك مكشوف وايد
سبحاان الله امس يوم في حسابي فلوس ما قال لي ما اقدار اشتري لك لكن يوم تبخرت الفلوس في السوق يقول لي حاول انك تصرف شي من اسمهك اليوم واانا الذكي قلت له مب مشكله
فتح السوق وصرفت له كمية 100الف سهم على سعر 2.71
وكنت الخسراه 37 الف درهم

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 695x117 and weights 39KB.

واتصل فيني بعد ما سكر السوق قال لي يافلان بنحاول نطلع من السهم كله يوم الاحد على الاقل ما يكون احسابك مكشوف قلت له يستوي خير
فتح السوق اليوم والسهم كل اشوي ينزل كل اشوي حته وصل جريبت دوان اتصل فيني البروكر وقال باجر بيكون بعد لمت دوان وانا الذكي خفت قلت لا يستوي حسابي مكشوف فوق المكشوف هذا ابيع واطلع من السهم احسن من انى ادخل السجن اكون مطلوب حق المكتب
واقوم ابيع باقي الاسهم مركت على سعر 2.49
وكنت الخسراه 234 الف درهم
صار مجموع الخسراه
717 الف درهم
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 699x127 and weights 41KB.

الحين البطل اللى معاكم طلع من كل الاسهم اللي عنده قلت الحمدلله الحين بحاول اشتري مره ثانيه من تحت اى سهم ثاني اتصلت في البروكر اطلب اشتري قال لي اسمحلي حسابك مكشوف مطلوب حق المكتب 7 الف درهم وشي جان اضحك واسكر عنه
حد فيكم بعد يبغي يجرب المكشوف

بقول لكم سر لا تخبرون حد في المنظقه اللى انا سكان فيه يفكرون انى محترف في السوق لو عرفو انى خسران كل فلوسي في يومين بيدخلون فيني سجن وانا اعطيهم توصيات ونعم التوصيات
فداعت الله اخوني كان في خاطرى انصح باقي الشباب انهم ما يفكون في المكشوف
مع السلامه

المغترب 123
12-11-2007, 06:25 PM
جزاك الله خير اخوي على القصة لاحول ولا قوة الا بالله الله يعوض عليه وعلى كل الخسرانين

rama
12-11-2007, 07:54 PM
الحمد لله على كل حال والله يعوضك خير انشاء الله

صوت قطر
12-11-2007, 11:03 PM
الله يعوضك ولكل حصان كبوة

عتيج الصوف
13-11-2007, 12:52 AM
تسلم ياخوي بوسلطان على القصة التي فيها من العبر الكثير,,والواحد يمد لحافه على قده,,,والقناعة اعتبرها كنز لمن يتعامل بالاسهم,,,ابتسم ودع غيرك يبتسم وهذه هي حلاوة المضاربة,,وهناك بعض الاسواق فيها نظام الهامش ولكن يجب تحديد وقف الخسارة ,,,,والا ستكون نتيجة كارثية في حالة النزول,,,والله يعوضه كل خير ويعوض كل خسران فهو الرزاق الكريم

امـ حمد
13-11-2007, 01:27 AM
الله يعوض كل الخسرانين

بوصالح
13-11-2007, 06:58 AM
الله يعوض عليك انشالله

العيبان
13-11-2007, 07:11 AM
المكشوف من اسمه ماله امان
وحياته مثل حيات اللى يتعامل بالقمار يافوق ياتحت

واغلب الاحيان تحت لان الطمع فيها موزين

abusultan707
13-11-2007, 06:03 PM
هلا اخواني فعلا العب بالمكشوف من اخطر الاشاء الي يسويها المضارب ..... فقد تضرب معاه مره مرتين ولكن قد يخسر كل شئ في لحظات .... وهذا ما حصل لمن كتب قصته

abusultan707
13-11-2007, 06:15 PM
تسلم ياخوي بوسلطان على القصة التي فيها من العبر الكثير,,والواحد يمد لحافه على قده,,,والقناعة اعتبرها كنز لمن يتعامل بالاسهم,,,ابتسم ودع غيرك يبتسم وهذه هي حلاوة المضاربة,,وهناك بعض الاسواق فيها نظام الهامش ولكن يجب تحديد وقف الخسارة ,,,,والا ستكون نتيجة كارثية في حالة النزول,,,والله يعوضه كل خير ويعوض كل خسران فهو الرزاق الكريم

هلا اخوي عتيج الصوف وفعلا تحديد الخساره وايضا الربح هو من يحمي المضارب سواى كان كاش او مكشوف الطمع بربح اكبر قد يخسرك الكثير والتردد في البيع في حاله النزول وكسر كل المقاومات هو من يعلق الكثير وخاصتا بمن يدخل بكل سيولته ....

عزوز المضارب
13-11-2007, 10:24 PM
تسلم اخوي ابو سلطان على سرد القصه لما لها فائده وعبره لمن يعتبر ولو كل واحد حدد فينا حدد نقطه ربحه ما احتاج ابدا احد لوقف الخساره

والقناعه كنز لا يفنى ولكن هذا لا يعني ان لا نحدد الاهداف التي نود تحقيقها في استثمار اموالنا سواء بالاسهم او غيرها والطموح مطلوب دائما بتوكلنا على الله اولا واخيرا

تحياتي لك ودمت بود اخوي بوسلطان

abusultan707
13-11-2007, 11:41 PM
تسلم اخوي ابو سلطان على سرد القصه لما لها فائده وعبره لمن يعتبر ولو كل واحد حدد فينا حدد نقطه ربحه ما احتاج ابدا احد لوقف الخساره

والقناعه كنز لا يفنى ولكن هذا لا يعني ان لا نحدد الاهداف التي نود تحقيقها في استثمار اموالنا سواء بالاسهم او غيرها والطموح مطلوب دائما بتوكلنا على الله اولا واخيرا

تحياتي لك ودمت بود اخوي بوسلطان

هلا اخوي عزوز المضارب تسلم على التعليق وكلامك صحيح 100%..... بتوفيق

رايق
13-11-2007, 11:43 PM
من طمع طبع يا بوسلطان

omen

الغفير
14-11-2007, 12:14 AM
لاحوووووول يابو سلطان
عورت قلبي ياخوي والله
الله يكون في عونك اخوي
حاس فيك والله بو سلطان
مادلري شاقول لك ,, عموما
الله يكون في عونك و يرزقك

تعرف ليش حاس فيك ؟
لأني شريت مواشي في السوق
السودا و كميه كبيرة و بسعر عالي
و نزلت السوق بسعر ,,,,,, خلها على الله بس

السوق مايرحم يابو سلطان و كان الله بعونك

مضارب جديد
14-11-2007, 12:17 AM
للأسف كانت شركة وساطة تقوم بهذا الشي ( الشرا على المكشوف ) و تسبب في افلاس كثير من المستثمرين . و ألمهم ان السوق ماكان يطلع لأن اللي يشتري على المكشوف كان يضطر يسيل السهم عند أي انخفاض بسيط .

و الحمد لله , بعد و قف التلاعب رجع السوق يطلع

PoBox
14-11-2007, 12:29 AM
فعلا واقع نراه دائما من آثار الطمع
واله يقنعنا بما لدينا ويثبتنا على طاعته ويرزقنا من فضله

وتسلم يابوسلطان على القصة المعبرة

abusultan707
14-11-2007, 06:19 PM
لاحوووووول يابو سلطان
عورت قلبي ياخوي والله
الله يكون في عونك اخوي
حاس فيك والله بو سلطان
مادلري شاقول لك ,, عموما
الله يكون في عونك و يرزقك

تعرف ليش حاس فيك ؟
لأني شريت مواشي في السوق
السودا و كميه كبيرة و بسعر عالي
و نزلت السوق بسعر ,,,,,, خلها على الله بس

السوق مايرحم يابو سلطان و كان الله بعونك
هلا اخوي الغفير ترى القصه هذه ما صرات لي هو واحد كتبها وحبيت انقلها لكي يستفيد الجميع وشاكرا على المرور وتعليق

الغفير
14-11-2007, 06:48 PM
هلا اخوي الغفير ترى القصه هذه ما صرات لي هو واحد كتبها وحبيت انقلها لكي يستفيد الجميع وشاكرا على المرور وتعليق

:mad: