المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس إدارة السلام يجتمع اليوم

مغروور قطر
02-10-2005, 04:25 AM
مجلس إدارة السلام يجتمع اليوم

الدوحة - الراية: يعقد مجلس ادارة شركة السلام العالمية اجتماعا هاما ظهر اليوم الأحد، ومن المقرر أن يصدر عن الاجتاع مجموعة من القرارات الهامة في مقدمتها تحديد موعد اجتماع الجمعية غير العادية للنظر في اندماج مجموعة السلام.

وكانت شركة السلام قد أعلنت الأسبوع الماضي أنه لن يتم ايقاف تداول أسهم الشركة حتي موعد اندماج الجمعية العمومية غير العادية.. وقال د. عدنان ستيتية المدير التنفيذي ومدير عام فرع الاستثمار انه من المتوقع أن تستغرق اجراءات اندماج مجموعة السلام بضعة أيام فقط، حيث يتطلب الاندماج اجراءات بسيطة تتمثل في تنفيذ عقد الاندماج والتسليم والاستلام لموجودات الشركة وفقا للبيانات المالية لمجموعة السلام بتاريخ الاندماج حيث سيتم باشراف مدققي حسابات الشركة ديلويت اندتوش ومن ثم اعلام الوزارة بانه قد تم استكمال الاندماج واستلام جميع الأصول والحقوق والمقومة للشركات المندمجة.

أحسينوه
02-10-2005, 05:26 AM
صباح الورد أخوي / مغروور قطر ..
والله يا أخي ما يندرى هل هذه التصريحات راح ترفع سعر السهم ؟ أم
أنها ستدفعه للعكس ..

مغروور قطر
02-10-2005, 05:29 AM
صباح الورد أخوي / مغروور قطر ..
والله يا أخي ما يندرى هل هذه التصريحات راح ترفع سعر السهم ؟ أم
أنها ستدفعه للعكس ..
صباح النور والعافيه

ان شاء الله ترفع السعر هم شي تكون الاخبار ممتازه

الحرمى
02-10-2005, 03:09 PM
مشكور اخوى مغرور عالنقل والمجهودالجبار

سهم الدوحه
02-10-2005, 03:33 PM
الله يقدم فيه الخير

بنت السوق
02-10-2005, 05:10 PM
السلام عليكم....والله انه شي يموت من الضحك....الساعه اللحين 5:07 مساء بتوقيت الدوحه...توني متصله على شركة السلام وكلمتهم...سالتهم عن نتائج الاجتماع قالولي للحين ماخلصوا قلت لها اشدعوه اجتماع من الساعه 11 لين الحين...تقول والله ما خلصواا....قوموا خل انروح انسير عليهم ليكون تذابحوا

كش ملك!!
02-10-2005, 05:20 PM
السلام عليكم....والله انه شي يموت من الضحك....الساعه اللحين 5:07 مساء بتوقيت الدوحه...توني متصله على شركة السلام وكلمتهم...سالتهم عن نتائج الاجتماع قالولي للحين ماخلصوا قلت لها اشدعوه اجتماع من الساعه 11 لين الحين...تقول والله ما خلصواا....قوموا خل انروح انسير عليهم ليكون تذابحوا
:D

:)

راعي البورصة
02-10-2005, 06:07 PM
هههههههههههههههههههه

اهم يتذابحون ويلعبون

واحنا بنموت من القهر

راعي البورصة
02-10-2005, 06:10 PM
يا اخوي كش ملك

من القهر

ماتقدر تالفلي شعر عن السلام نفس الي حاطه في توقيعك
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

الحزينه
02-10-2005, 06:59 PM
هههههههههههه والله ضحكتوني :nice: صــــــــج عرب مافيكم صبر :) استلمتوهم من قلب بس عسى بعد هالانتظار

غنايم كثيره والله شكلهم الاخوان غيروا رايهم ياجماعة الخير .. لكن والله موب احسن لهم عادددددد :anger2:

نصوم نصوم ونفطر على بصله :funny:

الحزينه
02-10-2005, 07:02 PM
الوووووووووو ياخونا الطيب مــغـــرور قــــــــــطــــــــــــر وينك نبي الفزعه ونبي الاخبار الزينه اللى دائما توافينا ابهااا

اتمنا الخبر الزين والطيب يجينا من طرفك :) والله يوفقك اخوي

بيل جيتس
02-10-2005, 07:06 PM
ان شاء الله الخير جاي مع قدوم الشهر الكريم

شهر الخير والبركات

وكل عام وانتم بخير

mounir7874
02-10-2005, 08:08 PM
كيف تحلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اخبار الاجتماع طيبه جدا""""""""""""""""""""""" بس ماقدر اصرح المهم احتفضو بالسهم وماقدر اقول الا مبروككككككككككككككككككككككككين لتدبيل !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟$$$
من فضلك وضح أكثر

جراح
02-10-2005, 08:10 PM
كيف تحلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اخبار الاجتماع طيبه جدا""""""""""""""""""""""" بس ماقدر اصرح المهم احتفضو بالسهم وماقدر اقول الا مبروككككككككككككككككككككككككين لتدبيل !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟$$$

خلصنا من الولد جانا الابو , ياخي اذا عندك معلومات اكيده قولها

والموضوع مافيه اسرار , الخبر بكره في الجرايد

mounir7874
02-10-2005, 08:13 PM
خبر جامد عن السلام حلو جدااااااااااااااا" باتأكد وباعطيكم خبر انشالله
لا تتأخر الله يخليك

عليان
02-10-2005, 08:16 PM
يا جماعة الخير , السهم نازل ما فهمتوا حتى الأن ! لا حول ولا قوة إلا بالله ! السهم يجب أن يكون مغري عند تداولة وطرحة في سوق دبي المالي , خاصه وأن المحافظ يبحثون عن السهم الذي يكون في متناول صغار المستثمرين قبل كبارهم , والأسعار في سوق دبي على 4 و 5 درهم وليس ب 60 و 70 درهم لكي يكون في متناول الجميــــــــــــع .

السهم من مصلحتة النزول إلى أسعار مغرية قبل الصعود إلى أسعار كبيرة ! أرجوا أن تفهموا ولا تأخذكم العاطفة في الأسهم فالسوق لا يرحم الصغار قبل الكبار.

dohasm
02-10-2005, 08:41 PM
عليان يتوقع النزول للسلام غريب
انا اتذكر قبل السفر قلت لما ارجع بيكون السهم فوق
اخبرنا لو سمحت هل بعت اسهمك و متى

ولد المعاضيد
02-10-2005, 08:42 PM
خبر جامد عن السلام حلو جدااااااااااااااا" باتأكد وباعطيكم خبر انشالله

انت شكلك تماطل بالرد بس عشان تزيد من مشاركاتك
ياخي لو صج عندك شي..وحاب تفيد الناس به..لا تماطل أكثر

والا فكنا من هالسالفه..أو بالاحرى نقدر نسميه ((التطبيل)) :court:

عندي خبر..,عندي خبر..
كلام فاضي..قص به على ناس صغار
مب ناس واعيين ويفهمون

تحياتي لغيرك من الموجودين..

الحزينه
02-10-2005, 08:45 PM

عندي خبر..,عندي خبر..
مب ناس واعيين ويفهمون

هههههههههههه :app: :app: :app: والله انك كفيت ووفيت بالكلام ياولد المعاضيد :) احنا مقهورين وهاي الولد جاي بالوقت الضايع يضيعه اكثر ماهو ضايع اوووووووووف يابرود اعصابه

عليان
02-10-2005, 08:45 PM
عليان يتوقع النزول للسلام غريب
انا اتذكر قبل السفر قلت لما ارجع بيكون السهم فوق
اخبرنا لو سمحت هل بعت اسهمك و متى

غلطان ليس عليان الذي قال ما ذكرت الأن , ولكن أخونا أبو العبد إذا ما خاب ظني ! أما مسئلة بعت وإلا ما بعت فالإخوان أعتقد منذ زمن طويل قد عرفواما أقدمت عليه ولله الحمد...

عليان
02-10-2005, 08:52 PM
وان خاطبك الجاهلون في فن التحليل الاقتصادي خذهم باللتي هى احسن ياجماعه يوجد سوق صغير عليه تداول يومي لايفوت ولد المعاييييييير

أرجوا من الإخوان إحترام الأخرين والمشاركين وعدم أخذ الرد بشكل شخصي ... ولننسى ما قيل ...

بوعليان
02-10-2005, 08:52 PM
:con2:

عندي خبر..,عندي خبر..
مب ناس واعيين ويفهمون

هاهاها شكرا" جزيلا"" للفاهمين والواعين مع الخيل ياشقرة :con2:

dohasm
02-10-2005, 08:53 PM
اسف عليان انا غلطت بينك و بين ابو العبد
ترى السهم وهقنا اخوي

بوعليان
02-10-2005, 08:55 PM
هههههههههههه :app: :app: :app: والله انك كفيت ووفيت بالكلام ياولد المعاضيد :) احنا مقهورين وهاي الولد جاي بالوقت الضايع يضيعه اكثر ماهو ضايع اوووووووووف يابرود اعصابه

اخي العزيز اتعرف ماهي زيادة راس المال المعنية ؟؟
زيادة راس المال ناتجه عن اندماج الشركات..
ولم تعني اعطاء اسهم مجانيه ..

يرجى تحري الدقة في كتاباتك مستقبلا والكتابة بموضوعية وعدم المماطله

شكرا لك

المراقب العام

عليان
02-10-2005, 08:55 PM
اسف عليان انا غلطت بينك و بين ابو العبد
ترى السهم وهقنا اخوي

ولا يهمك , ما صار إلا الخير .

بوعليان
02-10-2005, 08:57 PM
أرجوا من الإخوان إحترام الأخرين والمشاركين وعدم أخذ الرد بشكل شخصي ... ولننسى ما قيل ...
ابشر يالشيخ :nice: ليت الناس كلها مثلك :o

ولد المعاضيد
02-10-2005, 09:00 PM
:con2:
هاهاها شكرا" جزيلا"" للفاهمين والواعين مع الخيل ياشقرة :con2:

يرجى الالتزام بادب الحوار واحترام قوانين المنتدى..

وعدم التهجم على المشاركين،،

شكرا لتعاونك،،

كش ملك!!
02-10-2005, 09:01 PM
يا اخوي كش ملك

من القهر

ماتقدر تالفلي شعر عن السلام نفس الي حاطه في توقيعك
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ابشر من عيوني ما طلبت شي

اذا ارتفع السلام بكتب معلقة :D واهديها لك

بوعليان
02-10-2005, 09:02 PM
يا يبه افراح :D لو تكرمت مو إقراااااااااااااااح! اشدعوه افراح شكلك معزوم على عرس ه ه هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :D

عليان
02-10-2005, 09:07 PM
ههههههههههههههاااي..
انت تعرف ولد المعاضيد شنو..
اقول.. الرووس نامت..والعصاعص قامت.. :funny:
والله دنياا

تحياتي

لو تكرمت أخي الكريم , وحقك على راسي لا عاد ترد بهالإسلوب على الأخ وتطفي نور الموضوع.
المسامحه من شيم الكرام

عليان
02-10-2005, 09:08 PM
الله يسامحك وانت اخ عزيز وغالي وانا ماتعلمت الا منك يالشيخ :shy:

أحسنت وشكراً لك

ولد المعاضيد
02-10-2005, 09:08 PM
الله يسامحك وانت اخ عزيز وغالي وانا ماتعلمت الا منك يالشيخ :shy:

من طيب اصلك يالغالي..
بس حبيت اناشبك شوي..
عشان تطلع الكلام اللي عندك..ونضيع الوقت :nice:

الحزينه
02-10-2005, 09:11 PM
الحزينة eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ههههههههههههه.. لاتزعل..
الكلام كله غشمره..
ولو عاد..انت اخون الصغير..وما نقدر على زعلك

((طلع اللي عندك احسن لك)) :deal:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

العيار
02-10-2005, 09:13 PM
السلام عليكم..
ممكن حد يفيدنا بأخبار عن السلام؟؟

الصراحه السهم طايح في جبدي..
بشروني..

يعطيكم العافيه

كش ملك!!
02-10-2005, 09:14 PM
شباب اذكروا الله

لا يتقفل الموضوع :)

mounir7874
02-10-2005, 09:14 PM
شباب اذكروا الله

لا يتقفل الموضوع :)
لا إله إلا الله محمد رسول الله

بوعليان
02-10-2005, 09:15 PM
ههههههههههههه.. لاتزعل..
الكلام كله غشمره..
ولو عاد..انت اخون الصغير..وما نقدر على زعلك

((طلع اللي عندك احسن لك)) :deal:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
الصبر ياجماعة الخير الراس الكبيرة كلمته من اشوي وبشرني وبعد اشوي بيتصل ويمكن اعلمكم ويمكن اخليكم تسهرون لين الساعه 3 وتشترون الجرايد ههههههههههههههههههههههههاي :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :D :D :D :D :funny: :funny: :funny: :funny:

كش ملك!!
02-10-2005, 09:17 PM
في راس كبيره غيري :d

بوعليان
02-10-2005, 09:18 PM
ميروك عليكم شهر ارمضان

dohasm
02-10-2005, 09:20 PM
شباب في الجلسة المسائية اخر صفحة مكتوب شي عن النتائج شوفوها لو تبون

agase
02-10-2005, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.................. السلام والسلااااااام والضاهر انه على الدنياااااااااا السلااااااااااااام ترى السهم كله الا 55 ريال ان طار ما سوى شي وان نزل مانقص شي............ وان خسرتو اليوووووووم .............باكر بتعوووووووضون
والاهم من هذا كله انه في ناس بدت والا باعت مو بدت بس على شان شي مو محرز مو لهدرجه يقولون انه البنك الاسلامي بيعلنون عنه زين واذا اعلنووووووووووووووو شو بيصير يعني اكتتاب ولا تبيع الا بعد سنتين ............ويا مصبر الموعووووووووووووووووود

العيار
02-10-2005, 09:24 PM

مشكور اخوي وما قصرت

عليان
02-10-2005, 09:28 PM

اخباري مش اكيد ! بس من معلومات شبه مؤكدة ! :con2:

abo rashid
02-10-2005, 09:29 PM
مشكور اخوى مغرور عالنقل والمجهودالجبار

dohasm
02-10-2005, 09:32 PM
عليان انا ما قلت الخبر صح او لا انا شفت مكتوب شي قلت اخبر الشباب و الله اعلم بالنوايا

عليان
02-10-2005, 09:33 PM
عليان انا ما قلت الخبر صح او لا انا شفت مكتوب شي قلت اخبر الشباب و الله اعلم بالنوايا

كلام سليم ....

ولد البورصه
02-10-2005, 09:55 PM
هههههههههههه والله ضحكتوني :nice: صــــــــج عرب مافيكم صبر :) استلمتوهم من قلب بس عسى بعد هالانتظار

غنايم كثيره والله شكلهم الاخوان غيروا رايهم ياجماعة الخير .. لكن والله موب احسن لهم عادددددد :anger2:

نصوم نصوم ونفطر على بصله :funny:
الصبر الصبر

بس ياخوفى تذابحوا ومالقوا من يفرق بينهم

بوعليان
02-10-2005, 10:01 PM
اخي العزيز اتعرف ماهي زيادة راس المال المعنية ؟؟
زيادة راس المال ناتجه عن اندماج الشركات..
ولم تعني اعطاء اسهم مجانيه ..

يرجى تحري الدقة في كتاباتك مستقبلا والكتابة بموضوعية وعدم المماطله

شكرا لك

المراقب العام
اخي العزيز للتوضيح يوجد اصدار اسهم جديده ناتجة عن دمج الشركات ومن ثم زيادة راس المال
لشركة السلام العالمية وتحديد القيمة الاسمية العادلة للسهم وكما ذكر سيتم تقيمها عن الفتره شهر4/2005وليس اسهم مجانية لذى انصح بقراة تصريحات المدير التنفيذي للشركة كي تتضح عندك الرؤيه ولا نهوى الاشاعات كما تدعي وشكرا" للتوضيح فقط :deal: :funny:

qshark
02-10-2005, 10:12 PM
هل تقصد أن يتم إعطاء المساهمين أسهم منحة بعد الدمج مثل شركة الكهرباء السعودية ، 89 سهم لكل 100 سهم ؟؟؟

أرجوا التوضيح واذا صح الاستنتاج ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!

looooooooooooooool

بوعليان
02-10-2005, 10:18 PM
هل تقصد أن يتم إعطاء المساهمين أسهم منحة بعد الدمج مثل شركة الكهرباء السعودية ، 89 سهم لكل 100 سهم ؟؟؟

أرجوا التوضيح واذا صح الاستنتاج ؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!

looooooooooooooool
اكتتاب وليس منحه سيقررون نسبة زيادة رأس المال ومن ثم تحديد نسبة الطرح للاكتتاب لمساهمين السلام بقيمة اسمية متوقعة15ريال +علاوة الاصدار وقد يكون هناك نسبة ضئيلة مجانية(منحه) كما حدث في الزيادة السابقة نسبة 10% او يكتفون بالاكتتاب 50% من رأس المال او 100% حسب قرار مجلس الادارة المنعقد اليوم :deal: :nice:

قطر
02-10-2005, 10:18 PM
اخي العزيز للتوضيح يوجد اصدار اسهم جديده ناتجة عن دمج الشركات ومن ثم زيادة راس المال
لشركة السلام العالمية وتحديد القيمة الاسمية العادلة للسهم وكما ذكر سيتم تقيمها عن الفتره شهر4/2005وليس اسهم مجانية لذى انصح بقراة تصريحات المدير التنفيذي للشركة كي تتضح عندك الرؤيه ولا نهوى الاشاعات كما تدعي وشكرا" للتوضيح فقط :deal: :funny:

عندما كتبت كلامك كنت تعني اصدار اسهم مجانيه للمساهمين

ولم تكن تعني اصدار اسهم نتيجة الاندماج...

للعلم فقط من الطبيعي عند اندماج الشركات يكون هناك مقابل وهذا ماعنيته انا بزيادة رأس المال..

فالاسهم تعني جزء وحصه من رأس المال أليس كذلك؟؟

والرؤية واضحه عندي الدور لك .. عليك ان تتثقف وتتحرى الدقة عند قول تم رفض زيادة رأس المال ..

والاشاعات والفوضى التي احدثتها في الموضوع .. دليل على ماتهواه وهو الاشاعة فقط لاغير

شكرا لك .. وتم التوضيح لك بالمثل..

قطر
02-10-2005, 10:21 PM
اكتتاب وليس منحه سيقررون نسبة زيادة رأس المال ومن ثم تحديد نسبة الطرح للاكتتاب لمساهمين السلام بقيمة اسمية متوقعة15ريال +علاوة الاصدار وقد يكون هناك نسبة ضئيلة مجانية(منحه) كما حدث في الزيادة السابقة نسبة 10% او يكتفون بالاكتتاب 50% من رأس المال او 100% حسب قرار مجلس الادارة المنعقد اليوم :deal: :nice:

لشركة السلام العالمية وتحديد القيمة الاسمية العادلة للسهم وكما ذكر سيتم تقيمها عن الفتره شهر4/2005 وليس اسهم مجانية

ويقول لا اهوى الاشاعة ..

ولا يخفى عليكم معنى قيمة اسمية متوقعه 15 ريال

بوعليان
02-10-2005, 10:32 PM
عندما كتبت كلامك كنت تعني اصدار اسهم مجانيه للمساهمين

ولم تكن تعني اصدار اسهم نتيجة الاندماج...

للعلم فقط من الطبيعي عند اندماج الشركات يكون هناك مقابل وهذا ماعنيته انا بزيادة رأس المال..

فالاسهم تعني جزء وحصه من رأس المال أليس كذلك؟؟

والرؤية واضحه عندي الدور لك .. عليك ان تتثقف وتتحرى الدقة عند قول تم رفض زيادة رأس المال ..

والاشاعات والفوضى التي احدثتها في الموضوع .. دليل على ماتهواه وهو الاشاعة فقط لاغير

شكرا لك .. وتم التوضيح لك بالمثل..
عندما قلت نفو زيادت :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: راس المال كان الكلام مصطنع بسبب بعض المشادات الكلامية مع بعض الاخوان ونعتذر لهم بذلك لانهم لم يكونو بالقدر الكافي من لاحترام للتوضيح وشكرا""""

قطر
02-10-2005, 10:36 PM
عندما قلت نفو زيادت :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: راس المال كان الكلام مصطنع بسبب بعض المشادات الكلامية مع بعض الاخوان ونعتذر لهم بذلك لانهم لم يكونو بالقدر الكافي من لاحترام للتوضيح وشكرا""""

هذا اعتراف منك بحبك للاشاعات .. وماهو الكلام المصطنع الا نوع من انواع الاشاعه او ...

وجميع الاخوان هنا ولله الحمد على قدر كبير من الاحترام والرقي في ردودهم ..

وان كنت جديد على المنتدى فلا اعتقد ان الجميع على خطأ وانت صاحب الاسلوب الصح ..

هذا انذار لك فلا نسمح هنا بالتهجم على اعضاء محترمين ..

ثانيا وخارج اطار الموضوع ولو انني لا احبذ النقاش معك .. لكن وللتوضيح ..
نفو = نفوا ..
زيادات = زيادة
لان رأس المال واحد ...

الشراكة
02-10-2005, 11:19 PM
بكرة بنعرف الحقيقة من المصدر الرسمي وهو الجريدة ....

الحرمى
03-10-2005, 02:14 AM
الخبر طلع فى جريدة الرايه

كش ملك!!
03-10-2005, 02:15 AM
عمومية السلام غير العادية 24 أكتوبر الجاري

الدوحة - الراية : عقد مجلس إدارة السلام العالمية اجتماعه العادي الرابع والثلاثين صباح أمس الأحد الموافق 2/10/،2005 وقرر ما يلي:أولاً: اندماج مجموعة السلام وشركاتها التابعة:التوصية للجمعية العامة غير العادية بما يلي:1- الموافقة علي اندماج مجموعة السلام، والشركات التابعة لها العاملة في دولة قطر وفي الخارج، في السلام العالمية للاستثمار اعتباراً من 1/4/2005.

2- الموافقة علي القيمة العادلة للشركات المندمجة وفقاً للتقييم المعد من قبل داري الخبرة والمراجع من قبل السادة ديلويت وتوش مراقبي حسابات الشركة والبالغة (000.715.403) أربعمائة وثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسة عشر ألف ريال قطري.

3- الموافقة علي زيادة رأس المال بمقدار القيمة العادلة للشركات المندمجة واصدار أسهم جديدة وعددها (500.371.40) أربعون مليونا وثلاثمائة وواحد وسبعون ألفاً وخمسمائة سهم. وبقيمة اسمية مقدارها (10) ريالات قطرية وعلاوة إصدار بمقدار (5) ريالات لكل سهم بعد موافقة وزارة الاقتصاد والتجارة وتخصيص الأسهم الجديدة المصدرة كما يلي:

أ- عدد (26,914,330) ستة وعشرون مليوناً وتسعمائة وأربعة عشر ألفاً وثلاثمائة وثلاثون سهماً لمالكي الشركات المندمجة. وذلك تسديداً لقيمة الشركات المندمجة علي أساس قيمة (15) خمسة عشر ريالاً قطرياً للسهم الواحد وتمثل القيمة الاسمية للسهم (10) ريالات قطرية مضافاً اليها علاوة الاصدار بمقدار (5) خمسة ريالات قطرية.

ب- عدد (13,457,170) ثلاثة عشر مليوناً وأربعمائة وسبعة وخمسون ألفاً ومائة وسبعون سهما لمساهمي الشركة (الذين يملكون الأسهم عند إقفال التداول بسوق الدوحة للأوراق المالية يوم الأحد 23/10/2005). وذلك بنسبة ما يملكه كل مساهم من أسهم باستثناء المساهمين مالكي الشركات المندمجة. وذلك بسعر (15) خمسة عشر ريالاً للسهم الواحد. وتمثل القيمة الاسمية للسهم بمقدار (10) عشرة ريالات قطرية للسهم الواحد مضافاً اليها علاوة اصدار بمقدار (5) خمسة ريالات قطرية لكل سهم.

4- تفويض مجلس الإدارة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والمالية والإدارية اللازمة لتنفيذ هذا الاندماج.

ومن الجدير بالذكر بأن توصيات مجلس الإدارة المذكور أعلاه خاضعة لموافقة وزارة الاقتصاد والتجارة والجمعية العامة غير العادية للشركة. وتؤكد الشركة علي ضرورة أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار من قبل المساهمين والمستثمرين المهتمين.

ثانياً: المباشرة بدعوة مساهمي السلام العالمية، للمساهمة في تأسيس شركة بنيان العقارية (شركة مساهمة خاصة قطرية). وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 13/11/2005.

ونظراً لكون السلام العالمية مطور الشركة والمؤسس الرئيسي تكون الأولوية في المساهمة بتأسيس شركة بنيان العقارية (شركة مساهمة خاصة قطرية) بما مجموعه 30 مليون سهم لمساهمي السلام العالمية، الذين يملكون الأسهم عند اقفال التداول بسوق الدوحة للأوراق المالية يوم الأحد الموافق 23/10/،2005 وذلك وفقاً لأحكام وشروط الدعوة الخاصة للمساهمة في تأسيس شركة بنيان العقارية، التي ستنشر في الصحف المحلية لاحقاً.

ثالثاً: دعوة الجمعية العامة للانعقاد باجتماع غير عادي بتاريخ 24/10/2005.

رابعاً: إدراج أسهم الشركة للتداول في سوق دبي المالي، بعد استكمال اجراءات الاندماج، وتوثيق زيادة رأس المال. والإدراج برأس المال وعدد الأسهم الجديدة بعد الاندماج.

صرح بذلك د. عدنان ستيتية المدير التنفيذي ومدير فرع الاستثمار بشركة السلام العالمية.
منقول: جريدة الراية
http://www.raya.com/site/topics/art...35&parent_id=34

سلطان محمد
03-10-2005, 03:35 AM
مشكوووووووووووووووووور اخوي كش ملك

Love143
04-10-2005, 07:05 PM
يعطيك العافيه اخوي على نقل الخبر :)