المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاثير الالوان على نفسية الانسان

ابوالجازي
16-11-2007, 10:44 PM
للألوان تأثير قوي على نفسية الإنسان .. وهي غالبا تعبر بشكل أو بأخر عن حالته الداخلية .. حتى لو لم يدرك ذلك .. بمعنى ان اختياره لألوان ملابسه يعد مؤشرا لشخصيته .. وهو إذا أراد يمكنه الأستعانه بهذه الألوان لاكتشاف ذاته .. السر الذي يكمن في معرفة اللون الذي يناسبه أو اللون الذي ولد معه ويشكل هويته وهنالك أكثر من طريقه لمعرفة ذلك .. هناك طريقتين حتى تكتشفوا لون شخصيتكم .. وما يحمله من معان ودلائل

هل تعلمون أن لكل فرد منا لون يولد معه ويتناسب جدا مع شخصيته؟ .. هذا اللون يعكس طبيعة تصرفاتنا ومواقفنا وطريقة تعبيرنا عن الذات .. وهذا اللون يلون شخصيتنا .. ومن أجل معرفة لون مولدك .. حاول أن تجمع أرقام تاريخ ولادتك حتى تحصل على رقم من الإعداد العشرية

مثلاً : إذا كنت من مواليد 29 ابريل ( 4 ) 1983 فإذا لون مولدك هو

2+ 9 +4+1+9+8+3 = 36 = 3+6 = 9

اذا اللون رقم تسعه هو لون مولدك

1 - الاحمر

2 - البرتقالي

3 - الأصفر

4 - الأخضر

5 - الأزرق

6 - البنفسجي

7 -الارجواني

8 - الفضي

9 - الزهري

1- إذا كان لون مولدك هو الأحمر فهذا يعني أنك من الأشخاص أصحاب الشخصية القوية التي تساعدك على القيادة .. أنت إنسان مستقل وقادر على السيطرة على الآخرين بأفكارك .. أنت ديناميكي وتستمتع بالتحديات التي تواجهها .. تحب أنت تكوون القائد في كل شي من الصعب عليك ان تكون موضوعيا في اي قضية لأنك تتشبث بأرائك .. قد تستمع إلى نصائح الآخرين لكنك في نهاية المطاف تفعل وفق ما يمليه عليك عقلك وفكرك

2- إذا كنت من أصحاب اللون البرتقالي فانك من الأشخاص المدمنين على العمل .. أنت ملئ بالحماس والنشاط ولديك عزم قوي وإصرار شديد على تحقيق النجاح .. بطبيعتك أنت طيب وأفكارك مميزه وخلاقة وفريدة من نوعها

3- الأصفر لونك دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضاً إلى الحكمة والفرح أصحاب هذا اللون ودودون ووجوههم دائمة الإشراق وينشرون البسمة من حولهم أنهم متفائلون وايجابيون ومبدعون وفنانون

4- إذا كان لونك الأخضر .. فانك تعد صديقا او شريكا وفيا .. أنت قادر على التحكم بأعصابك في أحلك الأوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته

5- الأزرق يرمز إلى التناغم الكوني والصديق والصفاء الذهني أصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون إلى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم أنهم مثابرون في أعمالهم

6- أصحاب اللون البنفسجي يفتشون دائما عن الاستقرار ويرضون بحالتهم لا يحبون لفت الأنظار إليهم لكنهم جيدون يتمتعون بالنضج ويتميزون بهدوئهم أنهم عمليون ويحبون العمل بجهد

7- إذا كنت من أصحاب اللون الأرجواني فأنت تتمتع بقدرة قوية على الملاحظة .. أنت في الغالب إنسان حساس وكريم وساحر .. العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ جدا على الانفتاح على الآخرين ما يصعب عملية التعرف إليك

8- من كان لون مولده هو الفضي فانه قادر على التعاطي بسهوله مع أصحاب الألوان الأخرى هو شخص دبلوماسي يستطيع ان يكون شبكه من الأصدقاء بسهوله كما انه يؤثر في الآخرين هو صبور ويصلح لان يكون قائدا يتمتع بحس عملي

9- أصحاب اللون الزهري يتميزون بطباعهم اللطيفة والهادئة .. هم أصحاب شخصية تغلفها البراءة ويغلب عليهم الصفات الأنثوية

ان شاء الله كل واحد عرف شخصيته ..

سلامي للكل
16-11-2007, 10:52 PM
5- الأزرق يرمز إلى التناغم الكوني والصديق والصفاء الذهني أصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون إلى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم أنهم مثابرون في أعمالهم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

بالنسبة لي رقم 5 واشوف ان المعلومات اللي يمتاز به صاحب اللون الازرق مطابقة لي :eek2: سبحان الله

يعطيك العافية اخوي:thumbup:

وفااااااااااااااااالك طيب

ناصر العمادي
16-11-2007, 11:21 PM
- الأزرق يرمز إلى التناغم الكوني والصديق والصفاء الذهني أصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون إلى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم أنهم مثابرون في أعمالهم

انا رقم 5 ... واشوفه مطابق لي وانا من الصغر احب اللون الأزرق ....

بس اشوفك صاير خبير الوان .... :eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:

تعتقد عمك اللي بالي بالك اي لون بيكون .....:dance:dance:dance:dance

يعطيك الصحه والعافيه على تحليل الألوان

تقبل تقديري واحترامي ...

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ان شاء الله

relaax
16-11-2007, 11:24 PM
طلع 10 :eek3:

وينه ابوالجازي:anger2:

miss-qatr
17-11-2007, 12:14 PM
يعطيك العافيه يابو الجازي :thumbup1:

حالي الذوق
17-11-2007, 01:12 PM
- إذا كان لونك الأخضر .. فانك تعد صديقا او شريكا وفيا .. أنت قادر على التحكم بأعصابك في أحلك الأوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته[COLOR]:pardon:

يعطيك العافيه ابو الجازي

المهاجر
17-11-2007, 01:18 PM
4- إذا كان لونك الأخضر .. فانك تعد صديقا او شريكا وفيا .. أنت قادر على التحكم بأعصابك في أحلك الأوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته

تسلم اخوي ابو الجازي

الدوحي7
17-11-2007, 01:18 PM
يعطيك العافيه ولاهنت على الموضوع، بس وين اللون البني ،،

خفايا الروووح
17-11-2007, 01:59 PM

انت شكلك من كوكب ثاني :looking:

:p

7- إذا كنت من أصحاب اللون الأرجواني فأنت تتمتع بقدرة قوية على الملاحظة .. أنت في الغالب إنسان حساس وكريم وساحر .. العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ جدا على الانفتاح على الآخرين ما يصعب عملية التعرف إليك

سبحان الله طلع الرقم اللي احبه بس مو اللون اللي احبه
بيكوز آي لايك بلو أند يلو :no2:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:28 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

بالنسبة لي رقم 5 واشوف ان المعلومات اللي يمتاز به صاحب اللون الازرق مطابقة لي :eek2: سبحان الله

يعطيك العافية اخوي:thumbup:

وفااااااااااااااااالك طيب

الله يعافيك اخوي

وتسلم على المرور

:thumbup:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:30 PM
- الأزرق يرمز إلى التناغم الكوني والصديق والصفاء الذهني أصحاب هذا اللون يتمتعون بصبر قوي ويسعون إلى نشر الطمأنينة والسلام من حولهم أنهم مثابرون في أعمالهم

انا رقم 5 ... واشوفه مطابق لي وانا من الصغر احب اللون الأزرق ....

بس اشوفك صاير خبير الوان .... :eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:

تعتقد عمك اللي بالي بالك اي لون بيكون .....:dance:dance:dance:dance

يعطيك الصحه والعافيه على تحليل الألوان

تقبل تقديري واحترامي ...

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره ان شاء الله

بوعبود محد بيخرب عليك غير هالدب :anger3:

تسلم على المرور :thumbup1:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:32 PM

يا جميل :yes:

لازم الناتج يطلع لك فالاخير رقم واحد فقط

يعني 0 + 1 = 1 :pilot:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:32 PM
يعطيك العافيه يابو الجازي :thumbup1:

الله يعافيج

بس ماقلتي لنا اي رقم انتي :pilot:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:34 PM
- إذا كان لونك الأخضر .. فانك تعد صديقا او شريكا وفيا .. أنت قادر على التحكم بأعصابك في أحلك الأوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته[COLOR]:pardon:

يعطيك العافيه ابو الجازي

الله يعافيك يالغالي هالايام مختفي ( مافي عصير ببلاش :looking: )

الف شكر على مرورك

ابوالجازي
17-11-2007, 07:34 PM

تسلم اخوي ابو الجازي

هلا وغلا فيك اخوي

والف شكر على هالمرور الطيب

ابوالجازي
17-11-2007, 07:37 PM
يعطيك العافيه ولاهنت على الموضوع، بس وين اللون البني ،،

ليش في لون بني فاللسته ؟؟؟؟

لازم نشوف لنا خبير اللوان :no2:

ابوالجازي
17-11-2007, 07:39 PM

اهم شي يطلع الكلام صح

الالوان مب مشكله

:yes:

miss-qatr
17-11-2007, 07:52 PM
الارجواااااااني بو الجازي:thumbup1:

relaax
17-11-2007, 08:46 PM

كيفي:anger3:

يا جميل :yes:

لازم الناتج يطلع لك فالاخير رقم واحد فقط

يعني 0 + 1 = 1 :pilot:

ابوالجازي يا جميل انت :eek2:

طلع عندي المجموع 37 يعني 3+7=10 :looking:

ابوالجازي
17-11-2007, 09:00 PM
كيفي:anger3:

ابوالجازي يا جميل انت :eek2:

طلع عندي المجموع 37 يعني 3+7=10 :looking:

:sneaky:

حجي فديت خشمك

ابوس راسك ( لاحد يصدق بس )

يعني انتي رقم وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااحد

حرررررررررررررررررررررررام :eek3:

relaax
17-11-2007, 09:04 PM
:sneaky:

حجي فديت خشمك

ابوس راسك ( لاحد يصدق بس )

يعني انتي رقم وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااحد

حرررررررررررررررررررررررام :eek3:

خل خشمي فحاله :D

1 شفيه بقراه وراجع لك :strong3:

relaax
17-11-2007, 09:05 PM
نحيس :thumbup:

راسي يابس :thumbup1:

alanood
17-11-2007, 09:14 PM
8- من كان لون مولده هو الفضي فانه قادر على التعاطي بسهوله مع أصحاب الألوان الأخرى هو شخص دبلوماسي يستطيع ان يكون شبكه من الأصدقاء بسهوله كما انه يؤثر في الآخرين هو صبور ويصلح لان يكون قائدا يتمتع بحس عملي

شكرا عالموضوع..انا كل الالوان احبها حتى من هالتحليل المطابق لحبي للالون ومنها للناس جميعا

shrook
18-11-2007, 12:06 PM
9- أصحاب اللون الزهري يتميزون بطباعهم اللطيفة والهادئة .. هم أصحاب شخصية تغلفها البراءة ويغلب عليهم الصفات الأنثوية

يسلمووووو ابو الجازي

يعطيك العافية ....

Al-sa7er
18-11-2007, 12:15 PM

يعطيك العافية اخوي :)

عالم الخليج
18-11-2007, 12:23 PM
للألوان تأثير قوي على نفسية الإنسان .. وهي غالبا تعبر بشكل أو بأخر عن حالته الداخلية .. حتى لو لم يدرك ذلك .. بمعنى ان اختياره لألوان ملابسه يعد مؤشرا لشخصيته .. وهو إذا أراد يمكنه الأستعانه بهذه الألوان لاكتشاف ذاته .. السر الذي يكمن في معرفة اللون الذي يناسبه أو اللون الذي ولد معه ويشكل هويته وهنالك أكثر من طريقه لمعرفة ذلك .. هناك طريقتين حتى تكتشفوا لون شخصيتكم .. وما يحمله من معان ودلائل

هل تعلمون أن لكل فرد منا لون يولد معه ويتناسب جدا مع شخصيته؟ .. هذا اللون يعكس طبيعة تصرفاتنا ومواقفنا وطريقة تعبيرنا عن الذات .. وهذا اللون يلون شخصيتنا .. ومن أجل معرفة لون مولدك .. حاول أن تجمع أرقام تاريخ ولادتك حتى تحصل على رقم من الإعداد العشرية

مثلاً : إذا كنت من مواليد 29 ابريل ( 4 ) 1983 فإذا لون مولدك هو

2+ 9 +4+1+9+8+3 = 36 = 3+6 = 9

اذا اللون رقم تسعه هو لون مولدك

1 - الاحمر

2 - البرتقالي

3 - الأصفر

4 - الأخضر

5 - الأزرق

6 - البنفسجي

7 -الارجواني

8 - الفضي

9 - الزهري

1- إذا كان لون مولدك هو الأحمر فهذا يعني أنك من الأشخاص أصحاب الشخصية القوية التي تساعدك على القيادة .. أنت إنسان مستقل وقادر على السيطرة على الآخرين بأفكارك .. أنت ديناميكي وتستمتع بالتحديات التي تواجهها .. تحب أنت تكوون القائد في كل شي من الصعب عليك ان تكون موضوعيا في اي قضية لأنك تتشبث بأرائك .. قد تستمع إلى نصائح الآخرين لكنك في نهاية المطاف تفعل وفق ما يمليه عليك عقلك وفكرك

2- إذا كنت من أصحاب اللون البرتقالي فانك من الأشخاص المدمنين على العمل .. أنت ملئ بالحماس والنشاط ولديك عزم قوي وإصرار شديد على تحقيق النجاح .. بطبيعتك أنت طيب وأفكارك مميزه وخلاقة وفريدة من نوعها

3- الأصفر لونك دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضاً إلى الحكمة والفرح أصحاب هذا اللون ودودون ووجوههم دائمة الإشراق وينشرون البسمة من حولهم أنهم متفائلون وايجابيون ومبدعون وفنانون

6- أصحاب اللون البنفسجي يفتشون دائما عن الاستقرار ويرضون بحالتهم لا يحبون لفت الأنظار إليهم لكنهم جيدون يتمتعون بالنضج ويتميزون بهدوئهم أنهم عمليون ويحبون العمل بجهد

ان شاء الله كل واحد عرف شخصيته ..
انزين __ انا من مواليد 1-2 يعني شنهو بظبط
والله يعطيك الف عافيه اخووووي ابو جازي موضوعك حلووو واحلى من الحلوووو

فلوه
18-11-2007, 12:42 PM
- الأصفر لونك دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضاً إلى الحكمة والفرح أصحاب هذا اللون ودودون ووجوههم دائمة الإشراق وينشرون البسمة من حولهم أنهم متفائلون وايجابيون ومبدعون وفنانون

فعلا ً ...

يعطيك العاافيه أبو الجاااازي

انت طيب
18-11-2007, 12:49 PM
بالنسبه لي رقم 5 .... واللون الازرق اموت فيه لأنه يمثل الفريق اللي أشجعه وأحبه

مشكور اخوي ع الموضوع الجميل ....الله يعطيك العافية

امـ حمد
18-11-2007, 04:40 PM
يعطيك العافيه