المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاقة العين الخارقه .. العين حق

إنسان
17-11-2007, 12:16 AM
سمعنا قصص صارت في قطر وبالأخص عند شيبان الشمال عن العين

وتحديهم لبعض في العين وكل واحد شكثر يقدر يضر الثاني

وكلنا نعرف سالفة الديايه أم الفروخ اللي شالها بوحقب

وقال الشايب بـــــــــــال شال الدله وخلا الفناجين .. شوي وإلا بوحقب مثل ما طار وقع

قال الله تعالى : (وَلَمَّا دَخَلُوا مِنْ حَيْثُ أَمَرَهُمْ أَبُوهُمْ مَا كَانَ يُغْنِي عَنْهُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا حَاجَةً فِي نَفْسِ يَعْقُوبَ قَضَاهَا وَإِنَّهُ لَذُو عِلْمٍ لِمَا عَلَّمْنَاهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ) (يوسف:68)

الذي كان في نفس يعقوب هو خوفه على أبنائه من العين

و عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا( رواه مسلم : 4058).
و قال صلى الله عليه وسلم : (العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر) ورد في الجامع الصحيح للسيوطي و قد صححه السيوطي .

و لقد كشف العلم الحديث أن للعين قوى خارقة :

تقول الكاتبة والباحثة الإنجليزية والصحافية التي جمعت أخطر دراسات في مجال الطاقة(لين ماكتاجارات ) في كتابها البحث عن سر قوة الكون[1] :

إن هذه الاستنتاجات تتحدث عن أن الكون مزود بطاقة ومتصل ببعضه البعض، ويؤثر كل جزء فيه بالآخر، ويبني على ما توصلت إليه دراسات الـ (Quantum Physics) التي خرجت بعد نيوتن، ونظريات ألبرت آينشتاين في الطاقة والزمان. إن إحدى هذه الدراسات، على سبيل المثال، درست الذرة، وما داخلها (نواة والكترون). ويسمى هذا العلم الفيزياء الذرية، ثم درسوا النواة في الداخل والالكترون، ويسمى هذا العلم الفيزياء النووية، ثم درسوا جزيئات النواة ويسمى هذا العلم فيزياء الأشياء أو الجزيئات (Particle Physics). ومعلوم أن الالكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظروا في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث!!! حيثما توقع تسير. ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور، وكل هذه الأمور ناقشتها في الكتاب وأكثر، ولذا تدخلت فيها الاستخبارات ووكالات الفضاء حتى اشتهر من عملاء الـCIA جريل فلايم (الاسم الحركي)، وكان بتعلم هذه الطرق يكشف مواقع الروس النووية عن بعد! ثم أن الدراسات كشفت أن القدرات هذه ليست حكراً على أحد أو خاصية يتمتع بها أناس متميزون عن غيرهم، بل هي موجودة في معظم البشر، وأقل البشر، شريطة أن يدرك قدراته ويعرف الطرق لاستخدامها.و لعل أعجب القدرات على اختراق المادة بالنفس امتلكها الشاب (( ماثيومانينغ ))(( Matthew Manning )) من قرية لينتون Linton قرب مدينة كامبردج فقد كان باستطاعته طوي الملاعق و السكاكين و تغيير شكلها بمجرد النظر , و كان ينظر الى عقارب الساعة فيوقفها.عن الحركة , و يستطيع إيقاف التيار الكهربائي .., و ثبتت لديه القدرة على التأثير في سريان الدم في الأوعية و الشرايين و كذلك التأثير على مرض السرطان
و يعرف عن نابليون بونابرت انه كان ذو نظرة (( حسد ثاقبة )) فقد عرف عنه انه إذا ثبت نظره على خصمه سبب له متاعب كبيرة , و إذا نظر بنظرته الحاسدة إلى شئ ما حطم ذلك الشيء , و لم يكن بياض عينيه ابيضاً بل كان لونه صفراويا .
أما أكثر هذه الحالات غرابة ، وأكثرها مصداقية ، وذات توثيق علمي ، هي التجربة التي أجريت على ((نيليا ميخايلوفا )) التي كان باستطاعتها و بمجرد النظر من على بعد ستة أقدام أن تفصل بياض البيضة عن صفارها مستخدمة في ذلك مقدرتها الخاصة جداً في تحريك الأجسام المادية عن بعد , و دون أن تقربها .
و قد أجريت هذه التجربة وسط حشد من العلماء بجامعة ليننجراد ، و باستخدام آلات التصوير لتسجيل الحدث لحظة بلحظة و باستعمال العديد من الأجهزة التي تقيس الضغط و النبض و أنواع الإشعاعات التي تسود المخ أثناء التجربة و قد نجحت السيدة نيليا في فصل صفار البيضة عن بياضها خلال نصف ساعة , و قد كشفت الملاحظة و أجهزة القياس على جسد السيدة نيليا عن آلاتي :
1/ نشاط غير منتظم في القلب مع زيادة النبض (240) 2/ ارتفاع شديد في نسبة السكر 3/ فقدت رطلين من وزنها 4/ خرجت من التجربة تعاني من الضعف بشكل عام 5/ أصيبت بما يشبه فقدان البصر المؤقت 6/ تعانى من آلام شديدة في الأطراف 7/ و ظلت لعدة أيام بعد التجربة غير قادرة على النوم 8/ فقدت قدرتها على التذوق و للإفادة أن اكتشاف حالة السيدة نيليا كان بفضل العالم البيولوجي إدوارد فاموف , الأستاذ بجامعة موسكو و الذي اعد دراسات على قدراتها و ذلك باستخدام عيدان الثقاب التي تستطيع نيليا تحريكها بتمرير يدها عليها وهي مبعثرة على طاولة ثم باستخدام لوح زجاجي بين يديها و بين عيدان الثقاب .
المصدر :
كتاب : The Field: The Quest for Secret Force of the Universe

http://69.50.214.192/~buzanara/vb/showthread.php?t=201

مليت
17-11-2007, 03:18 AM
العين حق ورسولنا الكريم اخبرنا عنها وانا سمعت عن كثير من الناس معروفين وعينهم تصيب ولكن كل شي بأمر الله سبحانه وعلينا دايماً وابدً

ان عجبنا شي انقول مثل ما اوصانا رسولنا الكريم
( إذا رأى أحدكم من أخيه، أو من نفسه، أو من ماله ما يعجبه [فلْيدعُ له بالبركة] فإن العين حق )).

وتسلم على الموضوع المميز اخي انسان الي فيه بعض المعلومات الغريبه والمفيده في نفس الوقت

تحياتي

إنسان
17-11-2007, 11:26 AM
العين حق ورسولنا الكريم اخبرنا عنها وانا سمعت عن كثير من الناس معروفين وعينهم تصيب ولكن كل شي بأمر الله سبحانه وعلينا دايماً وابدً

ان عجبنا شي انقول مثل ما اوصانا رسولنا الكريم
( إذا رأى أحدكم من أخيه، أو من نفسه، أو من ماله ما يعجبه [فلْيدعُ له بالبركة] فإن العين حق )).

وتسلم على الموضوع المميز اخي انسان الي فيه بعض المعلومات الغريبه والمفيده في نفس الوقت

تحياتي

الله يسلمك اخوي مليت وبالفعل المعلومات الموجوده للباحثة الإنجليزيه غريبه:

الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها من أمور،

ونه الم
17-11-2007, 05:26 PM
ربي أرحمنا

يعطيك ربي الف عافيه أخوي

@ دانتيل قطر @
17-11-2007, 05:34 PM
أعوذ بكلمات الله التامّة من كل شيطان وهامّة وكل عين لامّة

مساهم سعودي
17-11-2007, 06:35 PM

إنسان
17-11-2007, 07:38 PM
ربي أرحمنا

يعطيك ربي الف عافيه أخوي

الله يعافيك ونه الم وشكرا لمرورك الكريم

إنسان
17-11-2007, 11:03 PM

شاكر لج اختي قطرية0كوم مرورج الكريم

ناصر العمادي
17-11-2007, 11:11 PM
والله ان العين هدت بيوت وفتحت قبور وشردت ناس وجوعت ناس ومرضت ناس ... الله لايوفق اللي يضرب الناس بالعين ....

يعطيك العافيه على الموضوع الطيب والمعلومات القيمه

تقبل تقديري واحترامي

الله يوفقك دنيا واخره ان شاء الله

المهاجر
17-11-2007, 11:27 PM
الله يكفينا شر العين وشر الحساد

كثيرا من الناس يحسدون الاخرين ولا يذكرون الله اذا شافوا غيرهم في نعمه

لكن لا نقول الا

حسبنا الله ونعم الوكيل

جزاك الله خير اخوي

امـ حمد
18-11-2007, 05:20 AM
الله يكفينا شر العين وشر الحاسد

إنسان
18-11-2007, 10:15 AM

omen

والله ان العين هدت بيوت وفتحت قبور وشردت ناس وجوعت ناس ومرضت ناس ... الله لايوفق اللي يضرب الناس بالعين ....
يعطيك العافيه على الموضوع الطيب والمعلومات القيمه
تقبل تقديري واحترامي
الله يوفقك دنيا واخره ان شاء الله

الله يجزيك خير ويكفيك شر العين اخوي ناصر

ضوى
18-11-2007, 10:26 AM
عندي تجارب في العين مع ثنتين من اهلنا

واحدة منهم اكتشفت عينها حارة لما شافت ساعتي الجديدة قالت وايد حلوة من غير لا تذكر الله والله ثم والله وانا نازلة على الدرج وهي معاي طاحت من ايدي وتكسرت من قلب وخذوا علي زي ثمنها اجرة تصليح بس لانها عزيزة علي وما رضيت اشتري جديدة

والثانية بعد من الاهل تزورني ببيت وايد ، ومرة زراتني يوم العيد قعدت بالصالة ، شوي الا تقولي فلانة انتي مغيرة بالبيت شئ قلت لها لا والله هذا هو بس مغيرة اماكن الاشياء وشوية ديكورات واكسسوارات ، والله ما طلعت من البيت الا وانا صايدتني ضيقة مب قادرة اشوف جدامي من ضيق صدري ، وطلبت من ريلي يطلعني شوي من البيت ، طلعني ولا كأنه فيني شئ رديت البيت ردت الضيقة رديت طلعت راحت الضيقة رديت البيت رجعت الضيقة بس ومن وقتها عرفت انها عين في البيت وفيني جاب زوجي مطوع يقرا في البيت وقرا علي وما شاء الله تبارك الله يوم واحد بس وراحت العين ولله الحمد

العين حق لذلك اذا احد اعجبه شئ يقول ما شاء الله ويذكر الله اذا البني ادم ممكن يحسد نفسه اشلون الاخرين ؟
اسفة اذا طولت بس حبيت اذكر لكم تجربتي

Salim_Ghanim
18-11-2007, 11:15 AM
جزاك الله خير اخوي على طرح هذا الموضوع الحساس جدا جدا جدا عندنا في قطر ...
للاسف كلما زادت الحاله المادية للمجتمع زاد الحسد والعياذ بالله ....

ولكن شرايكم يا جماعة في قناة الحقيقة اللي يشغلها في البيت طوال الليل هل تنفع عن الحسد ولا لازم نجيب مطوع رسمي يقرا في البيت ....

إنسان
18-11-2007, 07:56 PM
الله يكفينا شر العين وشر الحساد
كثيرا من الناس يحسدون الاخرين ولا يذكرون الله اذا شافوا غيرهم في نعمه
لكن لا نقول الا
حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خير اخوي

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يجزينا وإياك كل خير اخوي المهاجر

إنسان
18-11-2007, 08:06 PM
الله يكفينا شر العين وشر الحاسد

اللهم آمين omen

إنسان
18-11-2007, 08:25 PM
عندي تجارب في العين مع ثنتين من اهلنا

واحدة منهم اكتشفت عينها حارة لما شافت ساعتي الجديدة قالت وايد حلوة من غير لا تذكر الله والله ثم والله وانا نازلة على الدرج وهي معاي طاحت من ايدي وتكسرت من قلب وخذوا علي زي ثمنها اجرة تصليح بس لانها عزيزة علي وما رضيت اشتري جديدة

والثانية بعد من الاهل تزورني ببيت وايد ، ومرة زراتني يوم العيد قعدت بالصالة ، شوي الا تقولي فلانة انتي مغيرة بالبيت شئ قلت لها لا والله هذا هو بس مغيرة اماكن الاشياء وشوية ديكورات واكسسوارات ، والله ما طلعت من البيت الا وانا صايدتني ضيقة مب قادرة اشوف جدامي من ضيق صدري ، وطلبت من ريلي يطلعني شوي من البيت ، طلعني ولا كأنه فيني شئ رديت البيت ردت الضيقة رديت طلعت راحت الضيقة رديت البيت رجعت الضيقة بس ومن وقتها عرفت انها عين في البيت وفيني جاب زوجي مطوع يقرا في البيت وقرا علي وما شاء الله تبارك الله يوم واحد بس وراحت العين ولله الحمد

العين حق لذلك اذا احد اعجبه شئ يقول ما شاء الله ويذكر الله اذا البني ادم ممكن يحسد نفسه اشلون الاخرين ؟
اسفة اذا طولت بس حبيت اذكر لكم تجربتي

لا بالعكس اختي ضوى ما طولتي ولا شي وإذا عندج مثل هالقصص يا ريت تقولينها للعبره

بس ممكن سؤال بعد إذنج .. صديقتج النضاله هذي للحين مرافجتها :vampire:

حيهور
18-11-2007, 09:30 PM
المشكله ان في ناس يستعينون باللي عينهم حاره عشان ينظلون اللي يكرهونهم

يعني صارت باب رزق عند البعض للاسف ^_^

يقولك واحد جايب عمي عينه حاره اي حد يوصف له شي يتخيله ويعجبه عطاه عين المهم

جابه يبيه ينضل واحد تموا ينطرونه فوق الجبل العمي يقول للريال :ها صاحبك جا؟

قاله :اي \ رد العمي: تشوفه؟؟

الريال قال :من بعيد لانه على الجبل الثاني

والا العمي يشهق ويقوله: بل على الجبل الثاني وشفته @_@

ويعمي الريال نفسه اللي جابه ينضل رفيجه ^_^

يعني مو شرط يكون مفتح حتى العمي ممكن تكون عينه حاره

اذكار الصباح والمساء وايه الكرسي والمعوذات واخفاء المحاسن اللي ممكن ان تحسد تقي من العين باذن الله

وشاكرلك الموضوع الممتع

إنسان
19-11-2007, 12:13 AM
المشكله ان في ناس يستعينون باللي عينهم حاره عشان ينظلون اللي يكرهونهم
يعني صارت باب رزق عند البعض للاسف ^_^
يقولك واحد جايب عمي عينه حاره اي حد يوصف له شي يتخيله ويعجبه عطاه عين المهم
جابه يبيه ينضل واحد تموا ينطرونه فوق الجبل العمي يقول للريال :ها صاحبك جا؟
قاله :اي \ رد العمي: تشوفه؟؟
الريال قال :من بعيد لانه على الجبل الثاني
والا العمي يشهق ويقوله: بل على الجبل الثاني وشفته @_@
ويعمي الريال نفسه اللي جابه ينضل رفيجه ^_^
يعني مو شرط يكون مفتح حتى العمي ممكن تكون عينه حاره
اذكار الصباح والمساء وايه الكرسي والمعوذات واخفاء المحاسن اللي ممكن ان تحسد تقي من العين باذن الله

وشاكرلك الموضوع الممتع

الممتع هي قصة العمي النضال :happy:

والسحر انقلب على الساحر :wizard:

كل الشكر لمرورك الجميل اخوي السقطري

الجني
19-11-2007, 12:31 AM
موضوع جميل و كبير كالبحر اخوي انسان

الشخص اللي عينه حارة اخطر من الساحر

و ايضاً سمعنا عمن قتل ابنه بسبب عينه و في الشمال ايضاً

إنسان
19-11-2007, 01:05 AM
موضوع جميل و كبير كالبحر اخوي انسان
الشخص اللي عينه حارة اخطر من الساحر
و ايضاً سمعنا عمن قتل ابنه بسبب عينه و في الشمال ايضاً

حيا الله اخوي الجني .. إشتقنا حق محطاتك ونترقب الجديد

ما عليك أمر ياخوي لو تروي لنا قصة اللي قتل ولده في الشمال

أنا عن نفسي ما أعرفها .. يا ليت تنورنا بسردك الممتع :yes:

الجني
19-11-2007, 01:34 AM
حيا الله اخوي الجني .. إشتقنا حق محطاتك ونترقب الجديد

ما عليك أمر ياخوي لو تروي لنا قصة اللي قتل ولده في الشمال

أنا عن نفسي ما أعرفها .. يا ليت تنورنا بسردك الممتع :yes:

هذا رجل معروف بعينه الحاره

دخل المجلس و شاف ولده متلحف ببرنوص و راقد

و كان متعود انه ولده صغير

و بعد الـ 13 سنه الولد يبلغ و يكبر حجمه بسرعة

قال له : " قوم كانك بعير"

ما قام الولد و مات

و قام يصارخ يقول "انا مب قصدي اصيده بعيني"

إنسان
19-11-2007, 02:11 AM
هذا رجل معروف بعينه الحاره
دخل المجلس و شاف ولده متلحف ببرنوص و راقد
و كان متعود انه ولده صغير
و بعد الـ 13 سنه الولد يبلغ و يكبر حجمه بسرعة
قال له : " قوم كانك بعير"
ما قام الولد و مات
و قام يصارخ يقول "انا مب قصدي اصيده بعيني"

زين جات في ولده ولا في عيال الناس

اللهم لا شماته

بس يمكن الله هداه عقب هالسالفه وفك العالم من شره

..............

يعطيك العافيه اخوي الجني على هالمشاركة الطيبه

إنسان
19-11-2007, 02:50 PM
جزاك الله خير اخوي على طرح هذا الموضوع الحساس جدا جدا جدا عندنا في قطر ...
للاسف كلما زادت الحاله المادية للمجتمع زاد الحسد والعياذ بالله ....

ولكن شرايكم يا جماعة في قناة الحقيقة اللي يشغلها في البيت طوال الليل هل تنفع عن الحسد ولا لازم نجيب مطوع رسمي يقرا في البيت ....

إنت أدرى ياخوي إذا متضرر شوف لك مطوع يرقي البيت وهله

وشي طيب إنك تشغل قناة الحقيقه وأشرطة القرآن .. ذكر الله في البيت طيب :yes:

إنسان
20-11-2007, 12:45 AM
ثم أن الدراسات كشفت أن القدرات هذه ليست حكراً على أحد أو خاصية يتمتع بها أناس متميزون عن غيرهم، بل هي موجودة في معظم البشر، وأقل البشر، شريطة أن يدرك قدراته ويعرف الطرق لاستخدامها

يالله من يبي يتعلم التحكم في قدرات التأثير بالعين .. يعني تصير نضال :no:

التـسـعـة
20-11-2007, 12:56 AM
الـعـيـن حـق

المجروح81
20-11-2007, 01:19 AM
والله انا اؤمن بالعين لان بصراحه صادتني قبل يومين وفي موتري من عيون واحد الله يهديه بند الموتر ماشتغل الا عند الكراج
وتسلم عالموضضوع

إنسان
20-11-2007, 07:32 AM
الـعـيـن حـق

عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا( رواه مسلم : 4058).

و قال صلى الله عليه وسلم : (العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر) ورد في الجامع الصحيح للسيوطي و قد صححه السيوطي .

................

شاكر لك مرورك الكريم

القطوة
20-11-2007, 11:11 AM
اذكار الصباح والمساء وقراءة المعوذات ثلاث مرات وآية الكرسي تقي من العين وتحرس صاحبها بإذن الله

إنسان
20-11-2007, 11:15 AM
والله انا اؤمن بالعين لان بصراحه صادتني قبل يومين وفي موتري من عيون واحد الله يهديه بند الموتر ماشتغل الا عند الكراج
وتسلم عالموضوع

يارك الله من العين اخوي المجروح .. بس أهم شي انت لا تفوشر بالموتر :p

بوعبدالله - قطر
20-11-2007, 11:28 AM
صباح الخير والورد يااخوي انسان...

تسلم على الموضوع...
ارحم الله ولديك..

العين حق بس الاذكار تصونك..
مثل ماتفضلت القطوة
اذكار الصباح والمساء وقراءة المعوذات ثلاث مرات وآية الكرسي تقي من العين وتحرس صاحبها بإذن الله

ولك التحية..

لمسات الرسام
20-11-2007, 11:57 AM
من شر حاسدا إذا حسد

الله يكفينا شر العين ،، مشكور اخوي إنسان على الموضوع وسالم من العين إن شاءالله

إنسان
20-11-2007, 06:46 PM

:thumbup1:

إنسان
20-11-2007, 11:06 PM
من شر حاسدا إذا حسد

الله يكفينا شر العين ،، مشكور اخوي إنسان على الموضوع وسالم من العين إن شاءالله

تسلم اخوي لمسات الرسام من كل شر

شاكر لك مرورك الكريم

إنسان
21-11-2007, 01:18 AM
صباح الخير والورد يااخوي انسان...
تسلم على الموضوع...
ارحم الله ولديك..
العين حق بس الاذكار تصونك..
مثل ماتفضلت القطوة
ولك التحية..

الله يرحم والدينا ووالديك اخوي بوعبدالله مشكور على الرد وكسبنا شوفتك طال عمرك :yes:

AL_MUTAEM
25-11-2007, 02:15 AM
العين حق ..

الله يكفينا جميعا شر العين ..

يعطيك العافيه اخوي

إنسان
25-11-2007, 11:18 PM
العين حق ..
الله يكفينا جميعا شر العين ..
يعطيك العافيه اخوي

الله يعافيك اخوي AL_MUTAEM

...................

بعد 25 عاما من طاقتها المدمرة
أخيرا.. اعتزال أم مشاري أشهر حاسدة في السعودية

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=2179615#post2179615

نور*عيونه
26-11-2007, 11:56 PM
الله لا يبلانا ,,,

مشكور اخوي على المعلومات الجديدة والمميزة ...

إنسان
27-11-2007, 11:30 AM
الله لا يبلانا ,,,
مشكور اخوي على المعلومات الجديدة والمميزة ...

العفو اختي نور*عيونه والله يجيرك من العين والحسد omen