المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكاية ( السعلو)



هسلان
17-11-2007, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع كثير اللي سمعوا ب(السعلو) وخصوصا بسن الطفوله لان الاهل كانوا يخوفونا بالسعلو او السعلووه!!

وهذي قصة من القصص اللي ذكر فيها السعلو

هذا واحد كان قانص ومعه سلوقي يعني (كلب للصيد) و(بندق) يعني سلاح المهم الرجال طلع الصبح من بيته بأحد قرى نجد ومشى مسافه بعيده وكانت المنطقه شبه جبليه المهم بعد ما جا وقت الظهر شاف له مكان عشان يرتاح فيه من التعب وكان الجو هدووووووووء واسترخا وغمضت عينه فجأه تنبه من نومه على صوت يشبه الأنين صار يتلفت يمين وشمال بس ما شاف احد رجع مكانه بس ماكان مرتاح لانه متأكد انه سمع صوت شوي الا يسمع الصوت مره ثانيه قام واخذ سلاحه وصعد الجبل اللي يجي منه الصوت وكان كل ما صعد اكثر الصوت يزداد اكثر لحد ما ويوم قررب من مكان الصوت وطالع الا وش يشوف؟؟؟
الرجال شاف شوفه الله لا يوريكم شاف حرمتين جالسات بمثل المغاره الصغيره واشكالهم تروووع هو من المنظر سألهم انتوا انس والاجن؟؟ ردوا عليه الا انس واذا تبي الحياة ابعد عن هالمكان وبسرررعه سألهم عن السبب؟؟
ردوا ترا بيجيك السعلو!!
قال وش السعلو؟؟ قالوا هذا اللي محتجزنا ومخلينا بالمكان هذا..
قال: طيب ليش وليش انتوا جالسين؟
ردوا ما نقدر نتحرك لانه سالخ بطون ارجلنا ومستحيل نمشي وسبب وجودنا انه يبي يقدمنا اكل لامه وابوه مثل اللي قبلنا.
سمع كلامهم والتفت وشاف عظام كثير وجماجم بشرييه وسأل عن امه وابوه واشروا له على مكانهم..
جا يمشي باتجاههم وقررب لهم الا يشوف عجوز وشايب منتهين كبار فالسن وما يشوفون طالع فيهم ومد سلاحه باتجاههم وقتل الاثنين اللي هم ام السعلو وابوه..
رجع للحريم وقالوا له لاتجلس خلاص هذا وقته بيرجع.. قال انا بجلس في مكان واذا جا قتلته المهم حاولوا فيه وما رضى..
تخبى في مكان وجلس ينتظر شوي والا هو يسمع صوت واحد جاي وطل الا وش يشووووووف؟؟؟
شاف شي عمره ماشافه انسان مو انسان !!! الشكل شكل انسان بس الباقي مغطيه شعر مثل الغوريلا وطبعا هو انسان بس حياته ومعيشته السبب في انه يكون بالشكل هذا..
اول ما وصل راح يشوف امه وابوه وطالع الاهم مقتولين وجن جنونه... وصار يصرخ بصوت عالي وخوينا راح فيها من هول ما راه..
قام واطلق عليه وصابته بسسس؟؟ الشيخ السعلو عادي يتحممل هههههههههه
المهم خوينا يوم شافه اصابه ولا طاح لا وجاه مسرع انحاش لان سلاحه طلقه وحده ويبي يكون معه وقت عشان يركب الطلقه الثانيه وفعلا ركبها بس السعلو خلاص قريب منه اطلق عليه وصابت رجله بس الاخ السعلو مازال مستمر بالجري نحوه وعلى قدم واحده وتقريبا بنفس السرعه!!! والله الورطه هههههه
خوينا ركب الطلقه الثالثه وكان السعلو شوي ويمسكه مع رقبته التفت عليه بس وش صار ؟؟؟
طاح على ظهره والا السعلو عند رجوله اطلق عليه ولكن هذي المره صابته في مقتل وسقط السعلو صريعا وخوينا ما هو مصدق الشي اللي قدامه واللي صار له طبعا اغمي عليه بعد ان اطمأن ان .... السعلو ... مات وانتهى.
وش صار؟؟
السلوقي اللي معه كان مشارك بس مشارك في النحشه وكان داعس ومتقدم بعدة اطوال عليهم يوم شاف الوضع والنهايه كممل الدعسه للبيت ووصل السلوقي وشافوه جماعة الرجال بس غريبه وين صاحبه؟؟؟
صار الكلب ينبح وجوا باتجاهه ومشى امامهم عشان يدلهم عليه وفعلا وصلوا ورشوه بالماء وفاق وسألوه وش السالفه قال طالعوا عمركم شفتوا مثله ؟؟؟ هذا ال ...سعلو ...
وطالعوا وبعضهم كاد ان يغمى عليه من المنظر .. وبلغهم ان فيه حرمتين كان محتجزهم ودلهم على المكان وراحوا وانقذوهم خوينا جلس مده وهو مو طبيعي بس عافاه الله.
وانتهت السالفه..

طبعاً ممكن تكون القصة من نسج الخيال بس كانو الأطفال يستمتعون لسماعها من الأم أو الجدة

والله يعين اللي يخافون خصوصا البنااااااااااااات ههههههههههه

الصراحة منقول مع بعض التحسينات
تحياتي للجميع

alanood
17-11-2007, 10:42 AM
شكرا عالموضوع اخوي هسلان:)..
بخرع عيالي فيه

هسلان
17-11-2007, 10:50 AM
شكرا عالموضوع اخوي هسلان:)..
بخرع عيالي فيه

الله يخليلتج اعيلتج
الأطفال الحين ما يتخرعون من هذي القصص لأن الرسوم المتحركة فيها أكثر من هذا

شكراً على المرورالمميز

المهاجر
17-11-2007, 10:51 AM
وانا طول عمري اسال نفسي شنهوو السعلوو

زين اني عرفته وانا كبير والا كان الحين ركضه وتحت اللحاااااف


تسلم اخوي ويعطيك العافيه

:vampire::vampire:

هسلان
17-11-2007, 10:56 AM
وانا طول عمري اسال نفسي شنهوو السعلوو

زين اني عرفته وانا كبير والا كان الحين ركضه وتحت اللحاااااف


تسلمين اختي ويعطيج العافيه

:vampire::vampire:

شكلك بيلك السعلو يطلعلك من الكمبيوتر
بعدين شنو ياختي لهذي الدرجة الأسم ناعم تضنه ابنية
يالله يالمهاجر صلح قلطتك ولا بشتكي عليك عند السعلووووووووو
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهاجر
17-11-2007, 10:59 AM
شكلك بيلك السعلو يطلعلك من الكمبيوتر
بعدين شنو ياختي لهذي الدرجة الأسم ناعم تضنه ابنية
يالله يالمهاجر صلح قلطتك ولا بشتكي عليك عند السعلووووووووو
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

omenomenomen

اسمحلي اخوي

صلحت الغلطه

صلح انت الحين:yes:

وكل شي ولا السعلو يطلعلي من الشاشه

:looking:

هسلان
17-11-2007, 11:03 AM
omenomenomen

اسمحلي اخوي

صلحت الغلطه

صلح انت الحين:yes:

وكل شي ولا السعلو يطلعلي من الشاشه

:looking:

مسموح يالغالي ولا تنس تلحف عدل قبل النوم هههههههههه

قطري شايب
17-11-2007, 11:12 AM
هذي تروع فيها رجال بشواربه مهب اطفال

هههههههههه

هسلان
17-11-2007, 11:14 AM
هذي تروع فيها رجال بشواربه مهب اطفال

هههههههههه

يا مرحبا بالشايب مرورك شرفني يالغلي

المهاجر
17-11-2007, 11:26 AM
مسموح يالغالي ولا تنس تلحف عدل قبل النوم هههههههههه

اووووووووكيhttp://www.roro44.com/smilies/sleep/016.gif

هسلان
17-11-2007, 06:25 PM
اووووووووكيhttp://www.roro44.com/smilies/sleep/016.gif

:vampire::vampire::vampire:

ناصر العمادي
17-11-2007, 10:43 PM
انا من غير شي مانام ... اليوم ايش بينومني ..:eek2::eek2::eek2::eek2:

قصه عجيبه .... واعتقد انها خياليه .... بس حلوه حق التخويف ....

يعطيك العافيه على القصه

كل الشكر والتقدير لك

الله يرضى عليك ويوفقك دنيا واخره ان شاء الله

@ دانتيل قطر @
17-11-2007, 10:49 PM
مشكور عالمعلومه
أنا كنت من زمان أبغي أعرف قصة السعلو
والحمدلله الله بلغني وعرفت منك

مريديان
18-11-2007, 02:01 PM
اووووووووكيhttp://www.roro44.com/smilies/sleep/016.gif

:funny:ضحكتني الصوره


تسلم اخوس هسلان على المعلومه:no:

الراقية
18-11-2007, 02:04 PM
:vampire::vampire::vampire::vampire:

وينك يالسعلو


باطرشك حق


على قد حالها :looking:

امـ حمد
18-11-2007, 04:39 PM
يعطيك العافيه

هسلان
18-11-2007, 06:17 PM
انا من غير شي مانام ... اليوم ايش بينومني ..:eek2::eek2::eek2::eek2:

قصه عجيبه .... واعتقد انها خياليه .... بس حلوه حق التخويف ....

يعطيك العافيه على القصه

كل الشكر والتقدير لك

الله يرضى عليك ويوفقك دنيا واخره ان شاء الله
الله يعافيك يالغالي
طبعاً القصة خيالية بس كانو الناس يحازون فيها عيالهم لتخويفهم من الغرباء والطلعة في السكيك
تشرفت بمرورك وردك الرائع

هسلان
18-11-2007, 06:19 PM
مشكور عالمعلومه
أنا كنت من زمان أبغي أعرف قصة السعلو
والحمدلله الله بلغني وعرفت منك

حاضرين قطرية0كوم أحنا بالشوفة :strong3:

هسلان
18-11-2007, 06:46 PM
:vampire::vampire::vampire::vampire:

وينك يالسعلو


باطرشك حق


على قد حالها :looking:

بسب أبي العنوان :spider:
http://www.m5zn.com/uploads/4e52f636ac.jpg (http://www.nua3m.net/vb/)

هسلان
18-11-2007, 06:47 PM
:funny:ضحكتني الصوره


تسلم اخوس هسلان على المعلومه:no:

يا مرحبا هذي الساعة المباركة

هسلان
18-11-2007, 06:50 PM
يعطيك العافيه

ويعافيتج أختي

امـ حمد
19-11-2007, 01:09 AM
جزاك الله خير

هسلان
19-11-2007, 11:11 PM
جزاك الله خير

:nice::nice: