المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ شيخ إماراتي يشتري طائرة نفاثة خاصة بـ 80 مليون دولار +++

jajassim
17-11-2007, 01:39 PM
http://www.arabianbusiness.com/images/magazines/arabianbusiness.com/web/aerionjet_thumb.jpg

دبي-الأسواق.نت

اشترى رئيس بلدية ودائرة تنمية إمارة عجمان، الشيخ راشد بن حميد النعيمي طائرة نفاثة لرجال الأعمال من "ايريسون" الأمريكية خلال معرض دبي للطيران، بقيمة 80 مليون دولار.

وقال نائب رئيس "ايريسون" بريان بارنتس "إن الشيخ راشد النعيمي سيكون من أول الذين يستخدمون طائرات رجال أعمال نفاثة أسرع من الصوت، تتسع لاثني عشر راكبا".

وتستطيع الطائرة -وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية التي نشرت الخبر يوم الجمعة 16-11-2007 نقلا عن موقع مجلة "اربيان بزنس"- أن تطير 4000 ميل، وتصل سرعتها إلى 1.15 ضعف سرعة الصوت فوق الأرض دون أن تسبب انفجارا هوائيا في المناطق التي تطير فوقها، وسرعتها القصوى 1.6 ضعف سرعة الصوت "ماخ".

وقال راشد النعيمي "شهدنا خلال فترة المعرض أكبر وأسرع الطائرات، وهناك مكان لكل منها في ظل الاقتصاد العالمي الجاري"، وأكد أن السرعة بالنسبة له تمثل ميزة مهمة؛ لأن إنجاز الأعمال يحتاج إلى سرعة وتسمح له بالطيران بشركائه في الأعمال إلى مزيد من الأماكن ومناقشة المزيد من الفرص

سيف قطر
17-11-2007, 01:41 PM
الف مبرووووووووووووووك ... والفال لك اخوي جاجاسم .

omenomenomenomen

jajassim
17-11-2007, 01:44 PM
الف مبرووووووووووووووك ... والفال لك اخوي جاجاسم .

omenomenomenomen

عاشوا :dance:dance عاشوا :dance:dance

الله يقطع ابليسك ،، طلعتني من طوري crazy

سيف قطر
17-11-2007, 02:08 PM
عاشوا :dance:dance عاشوا :dance:dance

الله يقطع ابليسك ،، طلعتني من طوري crazy

:D:D:D:D

:whistling::whistling:

:tease:

BoFahed
18-11-2007, 10:36 AM
http://www.arabianbusiness.com/images/magazines/arabianbusiness.com/web/aerionjet_thumb.jpg

دبي-الأسواق.نت

اشترى رئيس بلدية ودائرة تنمية إمارة عجمان، الشيخ راشد بن حميد النعيمي طائرة نفاثة لرجال الأعمال من "ايريسون" الأمريكية خلال معرض دبي للطيران، بقيمة 80 مليون دولار.

وقال نائب رئيس "ايريسون" بريان بارنتس "إن الشيخ راشد النعيمي سيكون من أول الذين يستخدمون طائرات رجال أعمال نفاثة أسرع من الصوت، تتسع لاثني عشر راكبا".

وتستطيع الطائرة -وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية التي نشرت الخبر يوم الجمعة 16-11-2007 نقلا عن موقع مجلة "اربيان بزنس"- أن تطير 4000 ميل، وتصل سرعتها إلى 1.15 ضعف سرعة الصوت فوق الأرض دون أن تسبب انفجارا هوائيا في المناطق التي تطير فوقها، وسرعتها القصوى 1.6 ضعف سرعة الصوت "ماخ".

وقال راشد النعيمي "شهدنا خلال فترة المعرض أكبر وأسرع الطائرات، وهناك مكان لكل منها في ظل الاقتصاد العالمي الجاري"، وأكد أن السرعة بالنسبة له تمثل ميزة مهمة؛ لأن إنجاز الأعمال يحتاج إلى سرعة وتسمح له بالطيران بشركائه في الأعمال إلى مزيد من الأماكن ومناقشة المزيد من الفرص

80 مليون دولار = 300 مليون درهم يمكن يعطي 3000 شاب مواطن في امارته عجمان مبلغ مئة الف درهم يكملون فيها نص دينهم (هذا بفرض انه عجمان شعبها غني جدا ما فيها ارامل او فقراء او مدينونين اومواطنين ساكنين في عشش ويصيحون بوسائل الاعلام وهو محاسب عليهم امام الله بما انه ولي العهد ;);)

خلكم من المواطنين شوف ال300 مليون قيمة الطيارة النفاثة اللي بيكشخ فيها مع ربعه كم بتفتح مركز اسلامي بالعالم ينشر كلمة لا الله الا لله وكم بتحفر بير يوى ملايين العطشى وكم بطلع دعاة وكم وكم

انا متاكد انه بعصض الاخوان بيردون وبيقولون مله وهو حر فيه ما اقول الا اه يا امة تكالبت عليك الامم

موادع 2000
18-11-2007, 12:14 PM
الله يباركلة فيها

الدوحي7
18-11-2007, 12:22 PM
يستاهل والله ويعطيه خيرها ويكفيه شرها ،، وان شاء الله انا باخذ لي موتر نفاث ههههه،،راعي الموضوع لاهنت على هذه الاخبار،والفال لك، بوفهد ماعندك ارامل ماعندك ناس محتاجه ماعندك فقر في بلادك ليش ماعطتهم ولا فلوس غيرك بس تشوفها ، اعتقد فهمت كلامي،،،

بورصة مان
18-11-2007, 12:43 PM
يستاهل
والله ويعطيه خيرها ويكفيه شرها
الف الف مبروك

وطن
18-11-2007, 12:45 PM
عاااااااااااااش الشيخ راشد
يتسااااهل

الله يوفقه ان شاء الله

ومثل ما قالوا لك يا جاسم
الفال لك :)

شيطونة
18-11-2007, 01:02 PM
يستاهل خير
الشيخ راشد النعيمي
والله يزيده من خيره ونعمته

رومانسي
18-11-2007, 01:31 PM
مبروك يستاهل
الشيخ النعيمي

BoFahed
18-11-2007, 01:33 PM
يستاهل والله ويعطيه خيرها ويكفيه شرها ،، وان شاء الله انا باخذ لي موتر نفاث ههههه،،راعي الموضوع لاهنت على هذه الاخبار،والفال لك، بوفهد ماعندك ارامل ماعندك ناس محتاجه ماعندك فقر في بلادك ليش ماعطتهم ولا فلوس غيرك بس تشوفها ، اعتقد فهمت كلامي،،،

يا اخوي الدوحي وش دراك شنو انا مسوي علشانهم ولا تبيني اقول للدنيا كلها رياء اذا بغيت اسوي حسنة علشان ربي .
يا لحبيب الشيخ راشد هذا يعتبر ولي امر مب شخص عادي ومسئول عن رعيته وانا ما تكلمت عن فراغ اللي لدرايتي الواسعة بالوضع في امارة عجمان بحكم ان لي اهل هناك وازورها من الثمانيات ولو تبي تعرف شغل الراديوا على اذاعة عجمان في برنامج عندهم مثل وطني الحبيب صباح الخير وبعدها بتفهم كلامي .

وتقبل تحياتي

شيطونة
18-11-2007, 01:38 PM
سبحان الله

الرزاق في السماء والحساد في الارض

BoFahed
18-11-2007, 02:00 PM
سبحان الله

الرزاق في السماء والحساد في الارض

سبحان الله ونسال نفسنا ليش المسلمين مضطهدين ومستهدفين ومحد يدافع عنهم وليش نص افريقيا تنصرت لازم تتنصر يوم واحد من امة محمد يشتري رقم جوال ب10ملايين وواحد يشتري شقة ومجهورات لساقطة ب 20 مليون وواحد يشتري ارقام ب 40 مليون وغيره وغيره شوفوا تجار واغنياء اليهود احفاد لالقردة والخنازير شيسون لموطنهم ولقضيتهم وهم معروف عنهم البخل وشوفوا احنا شنسوي الله يشفيك يا شيخنا القرضاوي يوم يتكلم بغصه بداخله ايام حملة لبناء محطة للدفاع عن رسولنا الكريم ومحد من ابناء الاسلام واللي العديد منهم اغني اغنياء العالم تكفل فيها بروحه .

وبالاخير اطلع انا الحاسد

الدوحي7
18-11-2007, 02:15 PM
يا اخوي الدوحي وش دراك شنو انا مسوي علشانهم ولا تبيني اقول للدنيا كلها رياء اذا بغيت اسوي حسنة علشان ربي .
يا لحبيب الشيخ راشد هذا يعتبر ولي امر مب شخص عادي ومسئول عن رعيته وانا ما تكلمت عن فراغ اللي لدرايتي الواسعة بالوضع في امارة عجمان بحكم ان لي اهل هناك وازورها من الثمانيات ولو تبي تعرف شغل الراديوا على اذاعة عجمان في برنامج عندهم مثل وطني الحبيب صباح الخير وبعدها بتفهم كلامي .

وتقبل تحياتي

مرحبا اخوي بوفهد،، شلونك وبارك الله فيك على ماتعمله من خير والله يوفقك دنيا واخراه،، ولكن الموضوع شخصى هذا يعني الرجال يسافر بطياره واكيد يعمل صفقات و و و ،، لكن انا ماشفت ردودك من قبل ولا اعرفك من قبل،طبعا احنا مانشوف الا غيرنا كلا،، انا الحمد لله اذا شفت شي مب في موضوعه بتكلم عنه ،،وثاني شي بخصوص التنصير احب اضيف لك انا اسباب التنصير ليست الفقر وحده،،من اسبابه انك تقيم كنائس لهم وتوفر لهم كل شي واعتقد كلامي واضح،،والله يجعل كلامي وكلامك وكلام الموجودين لله ،، والله يعطيك العافيه،،

الراقية
18-11-2007, 02:28 PM
مبروووك:looking:يستاهل كل الخير :looking:جاسم قلت بكم :looking:ماسمعت

عليه بستين اقصد بثمانين :playball:الف عافية

:no:والفال لك omen

BoFahed
18-11-2007, 03:15 PM
مرحبا اخوي بوفهد،، شلونك وبارك الله فيك على ماتعمله من خير والله يوفقك دنيا واخراه،، ولكن الموضوع شخصى هذا يعني الرجال يسافر بطياره واكيد يعمل صفقات و و و ،، لكن انا ماشفت ردودك من قبل ولا اعرفك من قبل،طبعا احنا مانشوف الا غيرنا كلا،، انا الحمد لله اذا شفت شي مب في موضوعه بتكلم عنه ،،وثاني شي بخصوص التنصير احب اضيف لك انا اسباب التنصير ليست الفقر وحده،،من اسبابه انك تقيم كنائس لهم وتوفر لهم كل شي واعتقد كلامي واضح،،والله يجعل كلامي وكلامك وكلام الموجودين لله ،، والله يعطيك العافيه،،

حياك الله اخوي وما صار الا الخير

بنت الفيصل
18-11-2007, 10:49 PM
الله يهنيه.... ويبعد عنه حسد الحاسدين....

عالاقل وسيلة عصرية تساعد ثري مثله للتنقل السريع....

افضل بكثير من نويعس.... ومشيتها....

BoFahed
19-11-2007, 07:16 AM
الله يهنيه.... ويبعد عنه حسد الحاسدين....

عالاقل وسيلة عصرية تساعد ثري مثله للتنقل السريع....

افضل بكثير من نويعس.... ومشيتها....

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thum bup:
حلوة منج الشيخة

بنتكم
19-11-2007, 07:30 AM
:eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:

الفال لك ولنا :yes2:

OTOsan
19-11-2007, 08:39 AM
محد تكلم عني بالاخبار يوم شريت موتري بمبلغ وقدره :weeping:

يعطيك العافيه جاسم !! عقبالك .. وعقبالي !!