المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنهي نصيحتكم يا اخوان ؟

قناص الاسهم
18-11-2007, 10:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
ياليت حد يقدم لي نصيحة محايده يا جماعه ..
افكر اشتري ناقلات هالوقت .. اش رايكم بسعر السهم الحالي؟
اشتري الحين او انتظر شوي ؟
جزاكم الله خير والدين النصيحة

Clueless
18-11-2007, 10:06 PM
نصيحتي لوجه الله لا تقرب السهم وخلك بعيد عنه والله يختار لك سهم ثاني اطيب منه بألف مرة ان شاء الله

قناص الاسهم
18-11-2007, 10:07 PM
نصيحتي لوجه الله لا تقرب السهم وخلك بعيد عنه والله يختار لك سهم ثاني اطيب منه بألف مرة ان شاء الله

جزاك الله خير اخوي على نصيحتك وياليت تفيدني بسبب نصيحتك هذي؟
انتظر المزيد من النصائح من الاخوه الكرام .

شـمال قطر
18-11-2007, 11:33 PM
اخوي قناص الأسهم انا مب محلل ولا لي في التحليل كلش بس وجهة نظري تقول ان صانع السوق لو حب يرفع السوق راح يحط ناقلات في الحسبان لتأثيرها النفسي وعدد اسهمها ولا تنسى ان احنا داخلين على الربع الأخير

هذي وجهة نظري لا اكثر ولا اقل والأفضل انك تسئل محلل وقبل لا تسئل المحلل اسأل ربك وأستخير فمن استخار ماخاب.

والله يرزقك بحلاله ويغنيك عن حرامه اخي الكريم,,,,

امـ حمد
19-11-2007, 04:40 AM
الله يرزقك بالرزق الحلال

مرح
19-11-2007, 07:35 AM
ناقلات بتعطي 50 % ارباح على المدى المتوسط وهذة وجهه نظر لك ان تاخذ بها او لاء

كلمة مرور
19-11-2007, 09:08 AM
خذ وانت مغمض

Clueless
19-11-2007, 10:11 AM
جزاك الله خير اخوي على نصيحتك وياليت تفيدني بسبب نصيحتك هذي؟
انتظر المزيد من النصائح من الاخوه الكرام .

والله يا خوي السبب اللي يخليني اقول هالكلام ان السهم لن يستطيع ان يصرف ارباح لملاكه بأكثر من 2% على سعره الحالي وهو موضح في نشرة الاصدار والتوقعات التي جائت به عن دخل السهم... ثم ان السهم عدده مهول بالسوق والتحكم فيه يكون اصعب بكثير من التحكم باسهم عددها قليل... ونصيحتي مبنية على اساس انك لو اخذت اي سهم ثاني عنده مقومات نمو في الارباح مثل المصارف او الصناعية او حتى الخدمية فهي وعلى المدى الطويل بها آمان اكثر بكثيييييييييييييييييييير من سهم الناقلات اللي على كف عفريت..... والاسباب يا اخي تطول ... ومع كل هذا فمن الممكن ان يصل السهم الى اسعار خيالية ولكن ليست بسبب ان السهم سيعطي من الناحية الاستثمارية ولكنه وجد مضاربين كبار يرفعووووووووووووووونه فقط....

والله من وراء القصد

قناص الاسهم
19-11-2007, 01:12 PM
جزاكم الله خير على الردود والنصايح .. ومشكور اخوي على وجهة نظرك المنطقيه لسبب نصيحتك لي