المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 40 سنه

mounir7874
02-10-2005, 08:29 PM
يتحدث الباكستانيون بمزيج من الدهشة والشفقة عن حالة سيدة عمرها 50 عاما ولم تعرف عيناها النوم منذ 40 عاما . وذكرت هذه السيدة التي تدعى " صابرة " للتليفزيون الباكستاني أنها لم تنم لحظة واحدة على مدى أربعة عقود فيما أكد سكان قرية (جاجرانوالا) في منطقة أوكارا على صدق روايتها التي لم يعرف الباكستانيون مثيلا لها من قبل ... صابرة وهي أم لأربعة ابناء تقضي نهارها في تلبية احتياجات أسرتها حتى إذا ما جاء الليل بقيت عيناها ساهرتين رغما عن إرادتها .

منقووووووووووول

كش ملك!!
02-10-2005, 08:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اكيد فيها شي مو طبيعي

لا يكون جنيه بس :)

mounir7874
02-10-2005, 08:33 PM
كش ملك
مشكور على المرور الكريم
وعلى فكرة
توقيعك خطييييييييييييير

كش ملك!!
02-10-2005, 08:43 PM
كش ملك
مشكور على المرور الكريم
وعلى فكرة
توقيعك خطييييييييييييير

الله يسلمك اخوي

هذا من ذوقك :)

ROSE
02-10-2005, 09:39 PM
يمكن تنام وعينها مفتوحه

جزاك الله خير منير

abo rashid
02-10-2005, 09:43 PM
يزاااااااااااااااااااااج الله كل خير

The Edge
03-10-2005, 12:33 AM
ول !! الله يعينها
شكرا عالموضوع

Cat
03-10-2005, 08:54 AM
شكرا على النقل.. :)

بس شكلها قصه خياليه ..مبالغ فيها من قِبَل الباكستانين..

Qtri
03-10-2005, 11:12 AM
ذي من تاليفج هههههههههههههههههههههههههههههه كـــات قلبت من رومانسيه الين صباغه :funny: هالمره نبغي صبغ زيتي مو رش فيه وحده ماتنام اربعين سنه قولي شهر شهرين اربعه اي مخ عليها والله بتجن هذا تعليقي :deal: بغيتي والا كيفج :court: شكرا كــات :nice:

Cat
03-10-2005, 12:18 PM
ذي من تاليفج هههههههههههههههههههههههههههههه كـــات قلبت من رومانسيه الين صباغه :funny: هالمره نبغي صبغ زيتي مو رش فيه وحده ماتنام اربعين سنه قولي شهر شهرين اربعه اي مخ عليها والله بتجن هذا تعليقي :deal: بغيتي والا كيفج :court: شكرا كــات :nice:

هااااااهاااااااهاااااااااا والله ضحكتني أخوي قطري :funny: ..مب انا اللي كاتبه الموضوع هذا منير :eek2: ..

أنا خلوني حق الرومانسيه :shy: ،ولا أدور لك على عروس :con2: ..أحسن لي من أن أكتب إشاعه عن باكستانيه.. :deal:

مع إحترامي الشديد لكاتب الموضوع منير..تقبل تحياتي.. :)

البندري
03-10-2005, 12:34 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اكيد فيها شي مو طبيعي

لا يكون جنيه بس :)
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:
والله مت من الضحك على ردك الله يسااااااامحك

Qtri
04-10-2005, 01:25 PM
:funny: :funny:

هااااااهاااااااهاااااااااا والله ضحكتني أخوي قطري :funny: ..مب انا اللي كاتبه الموضوع هذا منير :eek2: ..

أنا خلوني حق الرومانسيه :shy: ،ولا أدور لك على عروس :con2: ..أحسن لي من أن أكتب إشاعه عن باكستانيه.. :deal:

مع إحترامي الشديد لكاتب الموضوع منير..تقبل تحياتي.. :)

ههههههههههههههههه :funny: شدراني انا شبكت النت من الجوال ولقيتج اخر وحده في الموضوع ومابين عندي من كاتبه خبرج الصبغ غطى على شاشة الجوال صارت الشاشه زرقاء ;) لا وبغت تنشلخ الا انشلخت خلاص سامحتج اذا مب انتي اللي كاتبته كـــات ايم سوري رمضان كريم :nice: واقول حق منير شكرا منير بس اربعين سنه واااااااااااااااااال :eek2: