المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجلسة المسائية 19/11/2007

milan
19-11-2007, 12:28 PM
أمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ
لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيـــــــرَ
ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهــــــا ،
رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنـــــا، وَبِـــــكَ نَحْـيــــا، وَبِكَ نَمـــــوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـيــــر .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـــــدِكَ وَوَعْـــــدِكَ
ما اسْتَـطَعْـت ،أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي
فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْــــــتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيــــتُ أَُشْـهِــــــدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ
أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساءكم بكل خير

شقران2
19-11-2007, 12:30 PM
أمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ
لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيـــــــرَ
ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهــــــا ،
رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنـــــا، وَبِـــــكَ نَحْـيــــا، وَبِكَ نَمـــــوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـيــــر .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـــــدِكَ وَوَعْـــــدِكَ
ما اسْتَـطَعْـت ،أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي
فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْــــــتَ . اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيــــتُ أَُشْـهِــــــدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك. اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ
أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

أسعد الله مساءكم بكل خير

دكتور قطر
19-11-2007, 12:34 PM
عليكم السلام ومساء النور والله يعطيك العافيه ومبروك للبايع والشاري

شقران2
19-11-2007, 12:34 PM

مسا الخير

مشكور ميلان على افتتاح الجلسه

عيني مزغلله من الشاشه

$$$
19-11-2007, 12:35 PM
السلام عليكم

دكتور قطر
السوق الكويتي يغلق على ارتفاع خيالي 127.5 نقطه 12.586.4 الله يزيدهم

دكتور قطر

مسا الخير

عيني مزغلله من الشاشه

عليكم السلام مساء النور والله يعطيك العافيه شقران

دكتور قطر
19-11-2007, 12:36 PM
السلام عليكم

عليكم السلام

شقران2
19-11-2007, 12:36 PM

عليكم السلام ورحمة الله

مسا النور دكتور

الريان صار يخوف الله يستر من التعليقه

بعته اليوم لان طلوعه جامد وبكره نراقبه ونشوف شيصير

bu shhab
19-11-2007, 12:37 PM

الله يعطيكم العافيه

وجلسه صباحيه غريبه (( اقصد السوق ))

الحمدلله على كل حال

شقران2
19-11-2007, 12:38 PM
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله

دكتور قطر
19-11-2007, 12:39 PM
عليكم السلام ورحمة الله

مسا النور دكتور

الريان صار يخوف الله يستر من التعليقه

بعته اليوم لان طلوعه جامد وبكره نراقبه ونشوف شيصير

مبروك والله يزيدك ويرزقك

$$$
19-11-2007, 12:39 PM
اليوم الحمد لله اليوم كان يوم مثالي لي في البورصه ...والحمد لله راس مالي زاد 18%....الحمد لله

شقران2
19-11-2007, 12:40 PM

الله يعطيكم العافيه

الحمدلله على كل حال

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دكتور قطر

الله يعطيكم العافيه

الحمدلله على كل حال

عليكم السلام

milan

الله يعافيك اخوي

دكتور قطر
اليوم الحمد لله اليوم كان يوم مثالي لي في البورصه ...والحمد لله راس مالي زاد 18%....الحمد لله

الله يزيدك اخوي ويبارك لك في حلالك

شقران2
19-11-2007, 12:41 PM

تستاهل الله يزيدك ن فضله

الصدقه بركه

milan
19-11-2007, 12:41 PM

مسا الخير

عيني مزغلله من الشاشه

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومساء النور :thumbup:
العفو اخوي ولاشكر على واجب

عينك مزغلله :looking:

milan
19-11-2007, 12:42 PM
السلام عليكم

milan
19-11-2007, 12:43 PM

الله يعطيكم العافيه

الحمدلله على كل حال

شقران2
19-11-2007, 12:46 PM
استودعكم الله

$$$
19-11-2007, 12:51 PM
الله يزيدك اخوي ويبارك لك في حلالك

دكتور...والله اني احبك في لله....وانت ماتعرفني وانا ماعرفك....بس في الجلسه الصباحيه كان اسلوبك معاي مش ولا بد.....
انا صار لي اكثر من سنتين في المنتدى....ومااحب اشوف اي شي يقلل من مستوى المنتدى الي صار يشاهد ويتابع من كل مكان.... والامور العنصريه امور تعبر عن سطحيه عقلية الكاتب...واليوم اعتقد محد قال شي ليضع الامور عند حدها....واول تكلمت قلت لي اسكت....اعتقد لو كانت الكلمه موجه لصاحب المشكله كانت احسن

دكتور قطر
19-11-2007, 12:51 PM
استودعكم الله

حياك الله

دكتور قطر
19-11-2007, 12:56 PM
دكتور...والله اني احبك في لله....وانت ماتعرفني وانا ماعرفك....بس في الجلسه الصباحيه كان اسلوبك معاي مش ولا بد.....
انا صار لي اكثر من سنتين في المنتدى....ومااحب اشوف اي شي يقلل من مستوى المنتدى الي صار يشاهد ويتابع من كل مكان.... والامور العنصريه امور تعبر عن سطحيه عقلية الكاتب...واليوم اعتقد محد قال شي ليضع الامور عند حدها....واول تكلمت قلت لي اسكت....اعتقد لو كانت الكلمه موجه لصاحب المشكله كانت احسن

جزاك الله خير اولا واخي الكريم قبل لا اقولك اسكت قلت حق اخوي زاجل يسكت ولا تعتبر كلامي معاك غلط فيك او عليك لا والله يشهد الله اني دائما انشد عدم اثارة الفوضى او المشاكل في المنتدى حرصا على مصلحة الجميع وقبل لا اكلمك كلمته فاعتقد اني مااخطيت لما طلبت منكم انتوا الاثنين السكوت وانا علمتك اذا في شي في خاطرك ادخل علي في الخاص وبنحله باذن الله وخذ مني كلمة لا انت ولا اخوي الزاجل في فرق بينكم في المحبه والاحترام

الملكي
19-11-2007, 01:03 PM
أخوي $$$
شكرا لصدق مشاعرك و حرصك على المنتدى، كان من الافضل النصيحه باللتي هي أحسن حتى لو احد الاعضاء اخطأ فالأولى ان نأخذ الامور باللطف و التفهم و النصيحه بينك و بين الزاجل على الخاص
و لك مني كل الاحترام

أخوي الزاجل
صاحب القلب الكبير
أخونا $$$ قد يكون تضايق و نشكر تفهمك و تعاونك مع الدكتور و لك كل الاحترام

أخونا دكتور قطر الله لا يحرمنا منك و يجزاك الخير

دكتور قطر
19-11-2007, 01:06 PM
أخوي $$$
شكرا لصدق مشاعرك و حرصك على المنتدى، كان من الافضل النصيحه باللتي هي أحسن حتى لو احد الاعضاء اخطأ فالأولى ان نأخذ الامور باللطف و التفهم و النصيحه بينك و بين الزاجل على الخاص
و لك مني كل الاحترام

أخوي الزاجل
صاحب القلب الكبير
أخونا $$$ قد يكون تضايق و نشكر تفهمك و تعاونك مع الدكتور و لك كل الاحترام

أخونا دكتور قطر الله لا يحرمنا منك و يجزاك الخير

جزيت بمثله والله لا يجيب الزعل بين الاخوان

بدوور
19-11-2007, 01:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله

PoBox
19-11-2007, 01:58 PM
:looking:

agase
19-11-2007, 02:17 PM
السلام عليكم...........
مشكورين على التحليل اليوم .............
وصراحه رايق اليوم كان مبدع في نصيحه عن الريان وتحليله عنه
وشكل رايق رايق اليووووووووووم
واقولك يارايق الريان الاووووووول مايجي ثانـــــــــي
باااااااااااي ونشوفكم بكره على خيرررررررررر ومع الرياني729 اكثرمن نص قيمه تداول السوق

دكتور قطر
19-11-2007, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام

دكتور قطر
19-11-2007, 03:12 PM
السلام عليكم...........
مشكورين على التحليل اليوم .............
وصراحه رايق اليوم كان مبدع في نصيحه عن الريان وتحليله عنه
وشكل رايق رايق اليووووووووووم
واقولك يارايق الريان الاووووووول مايجي ثانـــــــــي
باااااااااااي ونشوفكم بكره على خيرررررررررر ومع الرياني729 اكثرمن نص قيمه تداول السوق

عليكم السلام

milan
19-11-2007, 07:20 PM
شكرا لمن شارك بالجلسة المسائية :thumbup:

نلتقي غدا ان شاءالله في الجلسة الصباحية :thumbup1: