المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكم سر ال 30 مليون في الريان

كبير المتداولين
19-11-2007, 05:35 PM
شهد سهم بنك الريان اليوم تداول تجاوز ال 30 مليون سهم وبقيمه تجاوزت 700 مليون ريال قطري وقد حل الريان في المرتبه الثالثه من حيث الاسهم الاكثر ارتفاعا بنسبه بلغت 3.42 بالمئه

اليكم ماجرى اليوم

الى ان السيوله وصلت بالريان الى قرابه المليار ريال وكميه الاسهم تجاوزت ال 30 مليون سهم

ليش ماراح الريان لمت اب ؟؟؟

الشي الثاني هل الي قاعد يصير بالريان تجميع ولاكن يبقى السؤال كم عددهم الي قاعدين يجمعون السهم كون الشخص لايستطيع التملك الا بنسبه معينه فقط من السهم على حسب قوانين سوق الدوحه للاوراق الماليه .

الشي الثالث وهو الاهم طيب الي شراء هالكميه كلها من الي باعها له

خيارات الي صار اليوم

هل هم مضاربين طالعين نازلين بالسهم (ولاكن السهم لم يتم تدويره)
هل هي عمليه تبادل محافظ (اين سوق الدوحه من هذه العمليه كونه يوجد اختراع اسمه السوق الخاص لمثل هذه الكميات الكبيره)
هل هو تلبيس صغار المستثمارين والمضاربين بالسهم على فوق وهب نازلين فيه لتحت

انا ماعرف شالي صار بالسهم بس في علامات استفهام كبيره صارت اليوم

وانا عن وجهه نظري اختار الخيار الثالث
وهاي وجهه نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ

وللعلم في كلام يقول ان الجمعيه العموميه للريان بعد يومين
هاي كلام الشارع مش كلامي
وياليت احد يتأكد من هالخبر

وشاكر لكم

المغترب 123
19-11-2007, 05:44 PM
اتوقع سهم الريان حديث الشارع هذه اليومين لذلك كل من فرط فية باسعار اقل حاول العودة له ولكن باسعار اكبر وهذا ماحدث للمضاربين تخلصو من اسهمهم في الشركات الاخرى متاخرين للانتقال له ومازاد حجم التداول علية الى 30 مليون وهناك من فرط فية عند اول ضغط حدث له وكذلك استغلالهم للخبرفي اليومين القادمين للاستفادة من ارتفاع السهم لارقام ممتازة ان شاءالله السهم سيكون قائد البورصة للارتفاعات في الايام القادمة وهناك والله يوفقك ويوفق الجميع

كبير المتداولين
19-11-2007, 05:50 PM
هاي الي ودي فيه وود الكل فيه بس الخوف من الي مايحمد عقباه

رنج سبورت
19-11-2007, 06:06 PM
المستثمر لمده طويله في الريان ماعليه خوف :)

الكحلي
19-11-2007, 06:08 PM
طيب اذا كان اجتماع الجمعية العمومية بعد يومين وتم الاقرار ايش بيصير؟

هل المستثمر الاجنبي بهذا الغباء ليشتري سهم وهو في القمة ؟

والله اعتقد الاجنبي اذكا من هذا

كبير المتداولين
19-11-2007, 06:18 PM
طيب اذا كان اجتماع الجمعية العمومية بعد يومين وتم الاقرار ايش بيصير؟

والله اعتقد الاجنبي اذكا من هذا

تفكيرك وتفكيري واحد

العقيد
19-11-2007, 06:32 PM

وهل السهم في القمه بهذا السعر ؟ لا اعتقد والسهم يستحق سعر اكبر من هذا بكثير حتى نقول ان سعره عادل .واكبر دليل ان السعر لازال اقل من قيمته على الاقل بالنسبه للاجنبي هو عدم التفريط بالسهم وبيعهم له على هذا السعر وتمسكهم به ولازالت نسبة الاجانب مقفله الا للكميات البسيطه فقط

كلاسيك للبيع
19-11-2007, 06:47 PM
الريان فرصة للمستثمر المتوسط الاجل شهرين او 3 بالكثير. والربح فيه مضمون وذلك بفضل صغر قيمته الحالية , والكل يعرف ان هذه القيمة لا توازي حقه الفعلي , وبالنسبه للاجانب هم يدركون هالشي وانا لاحظت من ردود الاعضاء الغير قطريين عندما ذكروا محاولاتهم المستمره للشراء ولم يستطيعوا.
اي ان هناك رغبه قويه في تملك السهم في هذه الفتره.... لقد انتهى عهد بنك الريان الجديد وبدا عهد بنك الريان الكبير .
مشاريع+ارباح+افتتاح الفرع الرئيسي+تحالفات وانباء عن قرب افتتاح افرع في السعوديه+زيادة نسبة دخول الاجانب+ وغيرها من الاخبار المشجعه والقوية التي تدعم فكره الشراء والتفكير مئات المرات قبل البيع.

سوف نرى لمت اب قريبا وبشكل متواصل ان شاء الله , الف مبروك للجميع و(هارد لك) لكل من باع كميات كبيرة وبسعر يهضم حقه.

البقية تاتي

كلمة مرور
19-11-2007, 07:28 PM
ارجوكم عن التشكيك باي سهم واللي دوم يقول لعبه احسن له يطلع من السوق..........من يوم الريان على 15 وطلع لين 19 قالو لعبه والحين 25 بعد لعبه..........زلي وصل ثلاثين بيقولون يمكن مب لعبه........لي وصل 40 بيقولون خلاص الحين نشتري اكيد مش لعبه..............لين الطيور طارت بارزاقها

عزوز المضارب
19-11-2007, 08:52 PM
شهد سهم بنك الريان اليوم تداول تجاوز ال 30 مليون سهم وبقيمه تجاوزت 700 مليون ريال قطري وقد حل الريان في المرتبه الثالثه من حيث الاسهم الاكثر ارتفاعا بنسبه بلغت 3.42 بالمئه

اليكم ماجرى اليوم

الى ان السيوله وصلت بالريان الى قرابه المليار ريال وكميه الاسهم تجاوزت ال 30 مليون سهم

ليش ماراح الريان لمت اب ؟؟؟

الشي الثاني هل الي قاعد يصير بالريان تجميع ولاكن يبقى السؤال كم عددهم الي قاعدين يجمعون السهم كون الشخص لايستطيع التملك الا بنسبه معينه فقط من السهم على حسب قوانين سوق الدوحه للاوراق الماليه .

الشي الثالث وهو الاهم طيب الي شراء هالكميه كلها من الي باعها له

خيارات الي صار اليوم

هل هم مضاربين طالعين نازلين بالسهم (ولاكن السهم لم يتم تدويره)
هل هي عمليه تبادل محافظ (اين سوق الدوحه من هذه العمليه كونه يوجد اختراع اسمه السوق الخاص لمثل هذه الكميات الكبيره)
هل هو تلبيس صغار المستثمارين والمضاربين بالسهم على فوق وهب نازلين فيه لتحت

انا ماعرف شالي صار بالسهم بس في علامات استفهام كبيره صارت اليوم

وانا عن وجهه نظري اختار الخيار الثالث
وهاي وجهه نظر تحتمل الصواب وتحتمل الخطأ

وللعلم في كلام يقول ان الجمعيه العموميه للريان بعد يومين
هاي كلام الشارع مش كلامي
وياليت احد يتأكد من هالخبر

وشاكر لكم

وجهه نظر احييك عليها اخوي كبير المتداولين ولست انت الوحيد الذي يملك هذا التساؤل وان كنت انت طرحته بموضوع ولك الف شكر وتحيه لك على هذا الطرح

وجهه نظري انه الريان بالفعل تم تلبيسه لصغار المستثمرين ولكن مش على سعر 24.5كما هو حاصل الان

ولكن تم تلبسيه فعلا يوم ما كان على سعر 31 ريال 30ريال قبل عام تقريبا عندما لم يحقق اي ربح

اما الان فسعر الريان مهما كثر الحديث عنه وما يحدث له فما دام دون سعره العادل فهو يستحق الاستثمار فيه ....

تحياتي لك ودمت بود

مقيم
19-11-2007, 09:06 PM
ماذا يستحق الريان من سعر ؟
اذا قلنا 20 .. لماذا هذا الرقم
واذا قلنا 30 .. سيصفق لنا الجميع
الريان يستحق اكثر واكثر .. لكن ليس الان .. للمستثمر بعد سنتين او اكثر
ومن يتكلم اليوم عن الاستثمار .. فهو اول المضاربين في هذا السهم
واذا الريان بقي لفترة على ارقام محددة .. وتم تثبيته
فلماذا ارتفع الان .. ؟
ليصرفوا ماجمعوه
هل سيرتفع الريان اكثر ..
احتمال كبير مادام الكثيرون يعتقدون .. انه سيصل الى 30

المجدم
19-11-2007, 09:08 PM
عندي سؤال لجميع الاخوان ، لماذا وصل سعر المخازن لثمانية واربعون ريال وارباح الشركة لم تتعدى مليون، لماذا سعر سهم السينما فوق الخمسين وارباح الشركة لا تتجاوز خمسة ملايين ريال ، ماذا يحصل في دلالة وهي اعلنت ارباح قليلة مع ذلك في ارتفاع في السهم ، لو كانت مضاربة الان اسعار هذه الاسهم ثابتة ولا تخوف ، لماذا نحن متشاءمون من ارتفاع سهم الريان ، ونحن متفقون على ان سعره الحالي غير عادل ، اعتقد من وجهة نظري الشخصية ان سعر الريان الان هو السعر الحقيقي والعادل له خاصة بعد اعلانه ارباح كبيرة تجاوزت اكثر من مليار واعلانه عن شراكته مع بعض الشركات في السعودية ، وكذلك شراكته مع بعض الشركات في الدوحة ، يعني جميع هذه المؤشرات تدعوا للتفاءل بخصوص هذا السهم ، وانا كمان مره من وجهة نظري الشخصية ، مقارنة بالبنوك الأخرى والشركات الاخرى سهم الريان هو سهم ذهبي ، وانصح الجميع بالاحتفاظ به ، خاصة مع بداية نهاية الربع الاخير من السنة وموسم توزيع الأرباح . والله من وراء القصد

خبير البورصه
19-11-2007, 09:14 PM
الريان

يستحق ان يكون في محفظة كل منا

اجمل مافي السوق ان التاريخ يعيد نفسه

فهل نتعلم ! ؟

ابو تركي
19-11-2007, 10:41 PM
عندي سؤال لجميع الاخوان ، لماذا وصل سعر المخازن لثمانية واربعون ريال وارباح الشركة لم تتعدى مليون، لماذا سعر سهم السينما فوق الخمسين وارباح الشركة لا تتجاوز خمسة ملايين ريال ، ماذا يحصل في دلالة وهي اعلنت ارباح قليلة مع ذلك في ارتفاع في السهم ، لو كانت مضاربة الان اسعار هذه الاسهم ثابتة ولا تخوف ، لماذا نحن متشاءمون من ارتفاع سهم الريان ، ونحن متفقون على ان سعره الحالي غير عادل ، اعتقد من وجهة نظري الشخصية ان سعر الريان الان هو السعر الحقيقي والعادل له خاصة بعد اعلانه ارباح كبيرة تجاوزت اكثر من مليار واعلانه عن شراكته مع بعض الشركات في السعودية ، وكذلك شراكته مع بعض الشركات في الدوحة ، يعني جميع هذه المؤشرات تدعوا للتفاءل بخصوص هذا السهم ، وانا كمان مره من وجهة نظري الشخصية ، مقارنة بالبنوك الأخرى والشركات الاخرى سهم الريان هو سهم ذهبي ، وانصح الجميع بالاحتفاظ به ، خاصة مع بداية نهاية الربع الاخير من السنة وموسم توزيع الأرباح . والله من وراء القصد
سؤال مهم

المفوض
19-11-2007, 10:59 PM
اتسائل الى متى سوف نتفرج على الاسهم ونرا طلوع السهم او هبوطه ومن ثم نأتي ونقول لماذا..!!!

فإذا السؤال كان انطرح على كل سهم مره واحده بكلتا الحالتين لا بد ان نرجع للاجابه على لماذا فنجد ضالتنا..!!

نصيحة لمن كل من يسأل لماذا السهم طلع ولماذا السهم نزل اقتدي وتسلح بالاتي:

العلم: علم التحليل لاي سهم
العين: مراقبة حركة وحجم التداول لاي سهم
الثقافه: الاطلاع على الاخبار واعلانات ومتابعة التحليل الفني لأي سهم
الخبره: فن التعامل والنظره الثاقبه و معرفة تاريخ وحسن الاختيار لأي سهم
هذه هي الاجابه

تحياتي للجميع اخواني واتمنى ان الفائده تعم الجميع تقبلوني برحابة صدر

abusultan707
19-11-2007, 11:02 PM
الريان

يستحق ان يكون في محفظة كل منا

اجمل مافي السوق ان التاريخ يعيد نفسه

فهل نتعلم ! ؟

:app2::app2::app2:

كبير المتداولين
19-11-2007, 11:11 PM
شاكر لكم المرور اخواني وتعقيباتكم الجميله على الموضوع

وطبعا كل تعليقاتكم وأرائكم جميله وتحتمل الصواب او الخطأ

وانا لما تطرقت لذكر الموضوع انا ابين اشياء قاعده تصير بالسوق انا ماقول ان الريان راح ينزل او انه راح يرتفع انا بالعكس اتمنى انه يرتفع

بالنسبه للاسثتمار طويل المدى او المدى المتوسط انا اشوف بنك الريان من افضل الاسهم للاستثمار ولاكن انا قاعد اعطي تحليلات ووجهات نظر على ماشوف بالسهم ممكن المضاربين يوقعون فيها اكثر الناس بس المستثمر الي راح يصبر اكيد راح يلقى فيه خير والي شراه على 17 هذا هو اليوم 24 بس انا قاعد اعطي استبيانات وهالاشياء ماتمنع من ارتفاع السهم الى مادون ال 30 ريال ولاكن تبقى هناك انه الاسهم فيها نزول وفيها صعود وماطار طير وارتفع الا كما طار وقع وهاي سوق ينزل ويطلع ممكن ينزل الريان الين 22 ويرد مره ثانيه لين 30 كل شي جايز بالسوق والسوق ماله امان .

وشاكر لك

لجين قطر
19-11-2007, 11:27 PM
يستاهلون ملاك الريان اتوقع 35 ريال ان شا الله

رايق
20-11-2007, 12:28 AM
رجعنا الى الأسطوانة القديمة .. و بدأ البعض يبني قراراته الأستثمارية على أحلام وردية

كأني ارى الريان يتحول الى مقبرة جماعية لمن يقرر الدخول على السهم بلأسعار الحالية (25 ريال)

هناك ترفيع للسهم للوصول لمستويات يبدأ من بعدها التصريف لمن يعتقد ان 24 و 23 و 22 و 21 أسعار ممتازة و خاصة بعد وصول السهم الى 25

السهم مدفوع منه فقط 50% من رأس المال .. اذا قررت الشركة دفع الجزء المتبقي من الأرباح السنوية .. يلزمها أكثر من 3 سنوات فرضا ان جميع الأرباح سوف تذهب لسداد القسط المتبقي .. و مع وجود شرط تحويل جزء من الأرباح الى الأحتياطي الأجباري (قرار من المركزي) .. قد يستغرق سداد القسط اكثر من 4 سنوات ..

لا انصح بالدخول على الأسعار الحالية الا اذا كان الشخص مضارب محترف و يكون على أهبة الأستعداد

اعمار
20-11-2007, 12:39 AM
يستاهلون ملاك الريان اتوقع 35 ريال ان شا الله

ممكن نحلم بس مو لها الدرجه يعني كل شي حبه حبه
تابع معانا وفالك طيب
تحياتي

اعمار
20-11-2007, 12:40 AM
رجعنا الى الأسطوانة القديمة .. و بدأ البعض يبني قراراته الأستثمارية على أحلام وردية

كأني ارى الريان يتحول الى مقبرة جماعية لمن يقرر الدخول على السهم بلأسعار الحالية (25 ريال)

هناك ترفيع للسهم للوصول لمستويات يبدأ من بعدها التصريف لمن يعتقد ان 24 و 23 و 22 و 21 أسعار ممتازة و خاصة بعد وصول السهم الى 25

السهم مدفوع منه فقط 50% من رأس المال .. اذا قررت الشركة دفع الجزء المتبقي من الأرباح السنوية .. يلزمها أكثر من 3 سنوات فرضا ان جميع الأرباح سوف تذهب لسداد القسط المتبقي .. و مع وجود شرط تحويل جزء من الأرباح الى الأحتياطي الأجباري (قرار من المركزي) .. قد يستغرق سداد القسط اكثر من 4 سنوات ..

لا انصح بالدخول على الأسعار الحالية الا اذا كان الشخص مضارب محترف و يكون على أهبة الأستعداد

الابتسامه في وجه اخيك صدقه

اعمار
20-11-2007, 12:45 AM
التفائل جيد ولكن ليس لحد الافراط .......

علينا بتوخي الحذر حتى نشاهد تداولات الغد واللتي سبق وان اشرت لها وكنت اتوقع ان يكون السهم في صعود صاروخي يكسر حاجز ال 25 ولكن الحذر الحذر
لذلك طلبت من محبين المغامره الدخول على السهم في اخر دقايق التداول والشراء لان السهم من المتوقع سوف يفتح على ارتفاع
اتمنى المعلومه وصلت

رايق
20-11-2007, 12:59 AM
الابتسامه في وجه اخيك صدقه

صديقك من صدقك

عموما هي مجرد رسالة تحذير .. و انا شخصيا من صالحي يرتفع السهم .. لكن والله يعز علي تعلق بعض البسطاء بأسعار عالية قد يندمون عليها

الريان حاليا شغل مضاربه بحته و صراع بين قوتين و صعب التكهن باتجاه السهم .. الأسلم بالنسبة للمستثمر البسيط المراقبة و الأنتظار

KhalidQ
20-11-2007, 01:41 AM
اهم شي اللي تعلق من 2006 يقدر ينحاش لان الفرص في الايام هذي نادره

لجين قطر
20-11-2007, 01:45 AM
يستحق اكثر

ضدالتيار
20-11-2007, 01:58 AM
اخواني ارجو اتخاذ الحيطة من سعر 25.60/25.70والنظرة بالتفائل لسعر22.80/22.90

روح الشمال
20-11-2007, 09:20 AM
الريان فرصة للمستثمر المتوسط الاجل شهرين او 3 بالكثير. والربح فيه مضمون وذلك بفضل صغر قيمته الحالية , والكل يعرف ان هذه القيمة لا توازي حقه الفعلي , وبالنسبه للاجانب هم يدركون هالشي وانا لاحظت من ردود الاعضاء الغير قطريين عندما ذكروا محاولاتهم المستمره للشراء ولم يستطيعوا.
اي ان هناك رغبه قويه في تملك السهم في هذه الفتره.... لقد انتهى عهد بنك الريان الجديد وبدا عهد بنك الريان الكبير .
مشاريع+ارباح+افتتاح الفرع الرئيسي+تحالفات وانباء عن قرب افتتاح افرع في السعوديه+زيادة نسبة دخول الاجانب+ وغيرها من الاخبار المشجعه والقوية التي تدعم فكره الشراء والتفكير مئات المرات قبل البيع.

سوف نرى لمت اب قريبا وبشكل متواصل ان شاء الله , الف مبروك للجميع و(هارد لك) لكل من باع كميات كبيرة وبسعر يهضم حقه.

البقية تاتي

100% هذي الناس اللي تفهم ومايجرفها التيار

:app2::app2::app2::app2::app2::app2::app2::app2::a pp2::app2:

PoBox
20-11-2007, 09:30 AM
ولاننسى ان مع كل ارتفاع جديد
اسهم ( اصحابها متعلقين ) تنفك من تعليقتها
ويزيد التداول وحتمالية البيع وقتها اكثر من الشراء للمتعلق
الكلام للمضارب طبعا
:looking:

كبير المتداولين
20-11-2007, 09:31 AM
بالنسبه للاجانب امس كانت تقريبا الفرصه سانحه كثيرا انا اعرف واحد اجنبي قدر يشتري تقريبا 100 الف سهم وبعدين ياجماعه الخير احنا ماقلنا ان الريان راح ينزل انا بشكل عام اتكلم عن المضاربين بالعكس المستثمرين يحتقظون بالسهم اما المضاربين هم الي اتوقعهم راح يبيعون السهم لانهم محققين بهالسهم ريال اقل شي خلال يوم واحد هاي شي والشي الثاني الاجانب اذا فتح لهم التملك مش اغبياء يشترون بسعر ممكن ينظربون فيه بعد لهم تحليلات وافكار ممكن تكون افهم منا هاي بالنسبه للمحافظ الاجنبيه اما صغار المستثمري ممكن يشترون كميات ويحطونها للاستثمار

هاي كلها توقعات ممكن تصيب وممكن تخيب

والعلم عند الله

واليوم راح يبين كل شي بسهم الريان

ولحد ينسى ان الناقلات صار امس فيها تجميع واضح ممكن تسحب السيوله من الريان

وشاكر لكم المرور

رايق
20-11-2007, 09:44 AM
ماقبل الافتتاح متوسط الاسعار 24,80 شراء وبيع وكفة الشراء ماشاءالله كبيـــرة تعادل نصف المعروض الله يوفق ملاك الســــهم ويوفق الجميع
:thumbup::thumbup::thumbup:

أهم شي ما تكون هناك خسائر في الأرباح :D

كبير المتداولين
20-11-2007, 09:45 AM
انا اشوف اليوم ان اسهم ثانيه بالسوق راح تشد

المغترب 123
20-11-2007, 10:01 AM
الريان 25.10 الان الله يوفق ملاك السهم ويوفق الجميع

المغترب 123
20-11-2007, 10:14 AM
ضغط شديد على السهم اصطدم بالدعم على 24,50 وارتد الله يوفق ملاك السهم ويوفق الجميع

المغترب 123
20-11-2007, 10:28 AM
شريت بباقي السيولة على 24,60 والبيع ان شاءالله على 27 والله يوفق الجميع

كبير المتداولين
20-11-2007, 11:34 AM
انا اشهد كانت واضحه امس من ال 30 مليون

كبير المتداولين
20-11-2007, 11:41 AM
الله كريم يابوحارب نتحول الى مستثمرين مدد طويلة افضل من المضاربة
:no::no::no:

هاي الكلام السليم مستثمر طويل احسن لك انا اراقب الريان من اول يوم نزل والمضاربه فيه ماتنفع الا للكبار فوق 100 الف سهم الصغار دايم ينظربون فيه بس كأستثمار طويل الاجل احسن

المغترب 123
20-11-2007, 11:44 AM
هاي الكلام السليم مستثمر طويل احسن لك انا اراقب الريان من اول يوم نزل والمضاربه فيه ماتنفع الا للكبار فوق 100 الف سهم الصغار دايم ينظربون فيه بس كأستثمار طويل الاجل احسن

جزاك الله خيـــــر اخوي كبير المتداولين لكن لراس مال صغير وين تنصحني ادخل دخول سريع كل اسبوع مثلا واطلع بربح بسيط و حتى اعوض شي من خسارتي ويفضل تكون اسهم نقية 100%
والله يوفقك ويوفق الجميع

almaf1a
20-11-2007, 12:49 PM
بالعكس اليوم مافي احلى منه بعت نص الاسهم امس على 24.8 وشريت اليوم على 24.3
وميه ميه ليش الزعل
على الاقل اللون اخضر اليوم

مقيم
20-11-2007, 01:13 PM
ماذا يستحق الريان من سعر ؟
اذا قلنا 20 .. لماذا هذا الرقم
واذا قلنا 30 .. سيصفق لنا الجميع
الريان يستحق اكثر واكثر .. لكن ليس الان .. للمستثمر بعد سنتين او اكثر
ومن يتكلم اليوم عن الاستثمار .. فهو اول المضاربين في هذا السهم
واذا الريان بقي لفترة على ارقام محددة .. وتم تثبيته
فلماذا ارتفع الان .. ؟
ليصرفوا ماجمعوه
هل سيرتفع الريان اكثر ..
احتمال كبير مادام الكثيرون يعتقدون .. انه سيصل الى 30
ليصرفوا ماجمعوه

المغترب 123
20-11-2007, 02:49 PM
اخواني ممكن مساعدتكم لهذه الحسبة ومعرفة بكم استطيع ان ابيع حتى كون ربحان وبكم لو بعت ساكون خسران وجزاكم الله خيـــــر مقدما
327 سهم في الريان الشراء بسعر 24,40
400 سهم الشراء بسعر 24,80 مع خصم عمولة المجموعة
والله يوفق الجميــــــــــــــــــــع

ahmed jasim
20-11-2007, 04:22 PM
اخواني ممكن مساعدتكم لهذه الحسبة ومعرفة بكم استطيع ان ابيع حتى كون ربحان وبكم لو بعت ساكون خسران وجزاكم الله خيـــــر مقدما

أذا بعت ب 24.8 تكون ربحان 32 ريال بعد خصم العمولة

ANONYMOUS
20-11-2007, 07:25 PM
سر التداول انعرف

وتحليلاتكم مالها لامن قريب ولا من بعيد عن السبب الحقيقي

المغترب 123
20-11-2007, 07:54 PM
أذا بعت ب 24.8 تكون ربحان 32 ريال بعد خصم العمولة

جزاك الله خيــــــــر اخوي والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــع
:thumbup::thumbup::thumbup:

رايق
20-11-2007, 10:09 PM

الله يوفقك يا رب .. و أتمنى من كل قلبي تبيعها بربح

ابوطلال
21-11-2007, 12:18 AM
وهل السهم في القمه بهذا السعر ؟ لا اعتقد والسهم يستحق سعر اكبر من هذا بكثير حتى نقول ان سعره عادل .واكبر دليل ان السعر لازال اقل من قيمته على الاقل بالنسبه للاجنبي هو عدم التفريط بالسهم وبيعهم له على هذا السعر وتمسكهم به ولازالت نسبة الاجانب مقفله الا للكميات البسيطه فقط

صدقت

هذا هو الكلام السليم

انظروا لاسعار بقية البنوك مقارنه بالريان !!!!

العيبان
21-11-2007, 08:40 AM
اليكم سر ال30مليون

وين السر

كله اسأله وتوقعات
هل هم...........؟
هل هى........؟
هل هو........؟

المفروض تكتب عنوان الموضوع(اليكم 3اسأله هل مادرى وشو؟؟

كبير المتداولين
21-11-2007, 09:45 AM
اليكم سر ال30مليون

وين السر

كله اسأله وتوقعات
هل هم...........؟
هل هى........؟
هل هو........؟

المفروض تكتب عنوان الموضوع(اليكم 3اسأله هل مادرى وشو؟؟

يقولك السر كبير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا توقعت ثلاث اشياء ونفيت شيين ممكن تصير واخترت الثالث اخوي

وشوف المشاركه عدل وتأكد يابو الشباب