المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بودرة بناي Ben Ney وبسعر ولا احلى

الخيزران
20-11-2007, 02:01 PM
مرحبتين

اقدم لكم عرضي الجديد

بودرة بناي الغنية عن التعريف ...لكل الذويقات ومحبات المكياج السنمائي

اوفر كل ما يتعلق بهالماركة وماركات مختلفة بعد واسعاري وبشهادة كل من تعامل معاي اقل من غيري ....ولله الحمد اتعامل مع خبيرات تجميل معروفات جدا

وبسبب خبرتي في المكياج ولأني اعطي دورات شخصية ومهنية انصح الزبونات من واقع خبرة وليس فقط بهدف البيع والربح

نرجع للعرض الحالي .....اعرض بودرة بناي وبكل الدرجات ب 80 ريال فقط ...وللخبيرات واللي ياخذون كمية يصير السعر اقل

في انتظار تشجيعكم على الاقل بكلمة او دعوة حلوة :yes2:

umm yousef
20-11-2007, 02:08 PM
موفقة الغالية...

الخيزران
20-11-2007, 02:12 PM
تسلمين ام يوسف على المرور الطيب والدعوة الاطيب ...الله يوفق الجميع

البطرانة
20-11-2007, 02:43 PM
كووووووول

انا رفيجتي خبيرة تجميل بقولها عنج...

ذيبه مزاجيه
20-11-2007, 03:48 PM
الله يوفقج ان شاء الله ويفتح لج ابواب الرزق اختي :)

مذهلــة
20-11-2007, 03:53 PM
الله يوفقج

بس بودرة بن ناي سمعت عنها ان فيها مواد مسرطنة وانا منعوا تصديرها هاي اللي سمعته كنت بشتري منها بالسعوديه بس خفت

الخيزران
20-11-2007, 10:53 PM
البطرانة ، ذيبه مزاجيه ، مذهلة هلا بكم وغلا..وتسلمون عالتشجيع والدعوات الطيبة

اختي مذهلة ...بضاعتي اجيبها من الشركة نفسها وتمر على مختبرات وزارة الصحة يعني ان شاء الله ما منها خوف ...ولو فيها شي لا قدر الله ...الجمارك ما يمشونها ...واشلون منعوها وانا وغيري نوفرها وكذلك مركز الاسوار !

الاشاعة طلعت اصلا من محل في السعودية ...اللي يشتغل في المحل ما يفهم ابسط امور المكياج والتعامل معاه ...طلع هالاشاعة ويقول انا ابري ذمتي بس ابيعها !!!! يعني اشلون !...غير انه هالمحل عليه كلام انه يبيع منتجات تقليد

...الاشاعة طلعت لغرض تجاري بحت ...ضرب هذي الماركة ...اللي تستخدمها اغلب خبيرات التجميل في قطر والخليج

شاكرة مرورج والله يكافينا الشر ان شاء الله

مايهمني
21-11-2007, 08:00 AM
ممكن رقمج او كيفيت التواصل

مايهمني
21-11-2007, 08:01 AM
وكم عندج دورات المكياج

خشوف
21-11-2007, 11:20 AM
الله يوفقج ان شاءالله ...

تطعين دوراتج بالبيت ..؟؟ وبكم

اصايل
21-11-2007, 11:43 AM
اولا : بكم الدورات الي تعطينها مهني وشخصي ..؟؟
وكم الظل .. والبودرات . انتظر ردك .. ؟

FMA
21-11-2007, 01:28 PM
هلا الشيخة

ممكن أعرف سعر الباليتات تبع الشدو المائي اللي بلمعه وبدون لمعه

وباليتات الأرواج

وشلون التواصل معاج

وياليت تقولين لنا عن الدورات كيف الاسعار

وألف شكر وأسمحي لي على الإطاله

وتسلمين

سوسن سوسن
22-11-2007, 12:09 AM
ايوه انا ابي ....كيف التواصل؟؟

خشوف
24-11-2007, 03:58 PM
للرفع للافاده

سوسن سوسن
24-11-2007, 04:39 PM
مارديتي علي

مذهلــة
24-11-2007, 05:00 PM
البطرانة ، ذيبه مزاجيه ، مذهلة هلا بكم وغلا..وتسلمون عالتشجيع والدعوات الطيبة

اختي مذهلة ...بضاعتي اجيبها من الشركة نفسها وتمر على مختبرات وزارة الصحة يعني ان شاء الله ما منها خوف ...ولو فيها شي لا قدر الله ...الجمارك ما يمشونها ...واشلون منعوها وانا وغيري نوفرها وكذلك مركز الاسوار !

الاشاعة طلعت اصلا من محل في السعودية ...اللي يشتغل في المحل ما يفهم ابسط امور المكياج والتعامل معاه ...طلع هالاشاعة ويقول انا ابري ذمتي بس ابيعها !!!! يعني اشلون !...غير انه هالمحل عليه كلام انه يبيع منتجات تقليد

...الاشاعة طلعت لغرض تجاري بحت ...ضرب هذي الماركة ...اللي تستخدمها اغلب خبيرات التجميل في قطر والخليج

شاكرة مرورج والله يكافينا الشر ان شاء الله

يسلمو اختي على التوضيح:)

الخيزران
24-11-2007, 09:32 PM
هلا الغاليات

السموحة عالتأخير بسبب انشغالي في التحضير لمفاجأة خاصة ببنات المنتدى :) بتعرفونها قريب ان شاء الله

اما عن الدورات فانا اعطي 3 انواع من الدورات :

1- الدورة الشخصية : تتعلم فيها المتدربة ما يناسبها هي شخصيا من رسمات وقصات تناسبها هي فقط ...بالاضافة الى اكثر من طريقة لتوزيع الاساس ......قيمة الدورة 2000 ريال

2- الدورة المهنية : تتعلم فيها المتدربة ما يؤهلها لتكون خبيرة تجميل ....يعني تتعلم في الدورة اكثر من قصة او رسمة تناسب شكل العين ...بالاضافة للأسرار المهنية للخبيرات ...قيمة الدورة 4000 ريال

3- الدورة الشخصية -المهنية : تعتبر مكس بين الدورتين ومكثفة ...تتعلم فيها المتدربة ما يناسبها ويناسب غيرها ...قيمة الدورة 3000 ريال

*** مدة جميع الدورات شهر ....ساعتين في اليوم ....ومن لا تتمكن من اتقان العمل بإمكانها الاستمرار الى ان تتمكن

*** اوفر للمتدربات جميع انواع المكياج ...وكذلك الادوات....يعني لا اكلف المتدربة عناء الشراء من الخارج ...وأسعار المتدربات تختلف عن اسعار الزبونات العاديات بحكم الاحقية

*** اقسم المتدربات على شكل مجموعات ....كل مجموعة تتكون فقط من 4 متدربات لا غير ...حتى تعطى كل متدربة حقها الكامل في الشرح والاستيعاب والتطبيق

*** لا أقوم بتعليم المتدربات كيفية تركيب الرموش .....ولا اسمح بذلك مطلقا....من منطلق دخول حكم (لعن الله الواصلة والمستوصلة) في تركيب الرموش ......وقد استفتيت كثيرا في هذا المجال ...............ربما هذه النقطة ستثير استياء الكثيرات .....بحكم التجربة مع الزبونات اللي امكيجهم ....فانا اعلم زبوناتي قبل ما يحجزون بهذه النقطة وبعضهن يقبلن وغيرهن يجادلن ....وقد تلغي احداهن الحجز بسبب هذا الشي ...ولكن موقنة تماما ... بأن من ترك شيئاً لله ابدله الله خيراً منه

*** انا لم اعرفكم بنفسي ....انا ما راح اقول خبيرة تجميل ...لانه مفروض غيري يشهد لي بهالشهادة ...لكن ما اتعهد به ...انكم تشوفون شغلي بنفسكم .......واهنيه في هالمكان !.....بتقولون اشلون .....بقولكم ..............التفاصيل بعدين :)

ارد واقول ...انا تدربت على يد 3 خبيرات تجميل معروفات بقطر ....شعاري معروف عند كل متدرباتي ....وهو (ان العلم الذي اعلمه للمتدربات استأمنهن عليه ...اي اجعله امانة )...يعني احلل نفسي من ان يستخدم هذا العلم فيما يغضب الله ...اي في التبرج والزينة المحرمة لغير من حلل الله له هذه الزينة ...واقتصاره على الزوج والمحارم من الذكور

اتمنى اكون افدتكن

الخيزران
24-11-2007, 09:48 PM
اصايل

البودرة : 80 ريال للحبة ويختلف السعر للكمية

الشدو اللي بالحبة نوعين :

Magicake - Aqua الحبة 40 ريال

Lumieere - Grande الحبة 50 ريال

واللي تاخذ كمية ...تختلف الاسعار

وحيا الله

الخيزران
24-11-2007, 09:51 PM