المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذيـــــــــــــــــــــــــــــــــر للشباب + الحريــــــــــــــــــــــــــــم

ابوعزوز6
21-11-2007, 08:52 AM
اخواني وخواتي احذركم من السائقين الاجانب الي عمرهم ماشافو ولاركبو اعزكم الله حتى الحمير الذين يحصلون على رخص سواقه بالواو والف والدواران من خلال مدارس السواقه المستهتره بارواح الناس ولما رايته من مشاهد مروعه كانو هم السبب الرئيسي فيها وجب كتابت هاذا التحذير لياخذ الجميع حذرهم( والله يحفظ الجميع):strong3:

بوسيف الهاجري
21-11-2007, 08:57 AM
جزاك الله الف خير على النصيحه

ABO MUBARAK
21-11-2007, 08:59 AM
شكرا جزيلاً على التنبية وكثر الله من أمثالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــك.
والله يحفظنا جميعاً

hamoor4ever
21-11-2007, 09:07 AM
والله يااخوي ، كلامك فيه واقعيه للبعض والله ياما ناس جاوو لي علشان انتوسط لهم على اساس ياخذون الليسن من دون اختبار ، واعرف ناس سوو لهم اختبارات بسياراتهم الخاصه الاتوماتيك بعد اللف والدوران ع القوانين لانهم مايبون يقدمون اختبار حالهم حال الناس ومن غير مايدشون مدارس بس اللهم تسجيل انهم جاوو وهم نايمين بالعسل وكل شي يمشي بالفلوس او المعارف . واللي يقول لي اشاعات وماادري ايش انا اثبت لهم .

لكن في ناس الحمدلله ملتزمه بالقوانين وقوانين البلاد وتحترمها ، فأحنا ماانعمم

وشكرا

ابوسعود
21-11-2007, 12:38 PM
شكرااااااااااا اخي على التحذير

رشدان
21-11-2007, 01:45 PM
كلام الاخوان ابوعزوز6 وهامور للأبد صحيح لأن جبتلي سايق هندي عنده ليسن من بلاده

دخلناه مدرسه بطلايب عقب شهرين يعني معاشه ماشي وهذا حقه وهو مايسوق..

علموه شهر وسقط ومددوله شهر وسقط ..المره الثالثه نجح سئلت السايق الثاني ماشالله عليه

نفع فيه الشهرين كفوعليه والله سبع ..قال لا المدرسه تمللو منه ونجحوه..قلت خل نجرب سواقته ونعطيه

تعليمات التقيد بالأشارات والمسارات حتى لايعدم عيالي ولاغيرهم..شفت سواقته داقه..اسبوعين

وله البيت يشتكون مايوقف في الاشاره واذا بيدخل شارع رئيسي يقطع المسارات كلها بدون تدرج

عاد هو وحظه تصيب وله تخيب...قلنا خلاص مايبيلها ..حجزنا تذكرته والله يحفظنا وياه روحناه لهله..

واذاحد يعرف سايق مسلم كويس وارخيص او ولدناس بنقل كفاله او بدونها يساعدنا وينوبه ثواب

التيما
21-11-2007, 11:47 PM
والله يااخوي ، كلامك فيه واقعيه للبعض والله ياما ناس جاوو لي علشان انتوسط لهم على اساس ياخذون الليسن من دون اختبار ، واعرف ناس سوو لهم اختبارات بسياراتهم الخاصه الاتوماتيك بعد اللف والدوران ع القوانين لانهم مايبون يقدمون اختبار حالهم حال الناس ومن غير مايدشون مدارس بس اللهم تسجيل انهم جاوو وهم نايمين بالعسل وكل شي يمشي بالفلوس او المعارف . واللي يقول لي اشاعات وماادري ايش انا اثبت لهم .

لكن في ناس الحمدلله ملتزمه بالقوانين وقوانين البلاد وتحترمها ، فأحنا ماانعمم

وشكرا

crazycrazy

BODYGUARD
21-11-2007, 11:50 PM
crazycrazy

افاااااااااا التيما ناقصك حرف الوااااو :yes:

حقيقه
22-11-2007, 01:58 AM
اففف الصراحه مُعاناه مع الجير العادي في التدريب بس الحمدلله صحيح تعب بس استفدت منه والحمدلله طلعنا الليسن بجداره :thumbup:و بدون واسطه :yes: omen
اهم شيء حياتي وحياة العالم اللي بالشارع عشان مانتسبب بحوداث لازم نكون قدها:yes:
وبالنسبه لموضوع الواسطه بالليسن صحيح كلامكم الصراحه فيه ناس ماتعرف تسوق كل يوم ابي ادعم والسبه هم :anger3::anger3:
ولو قالو لي بتاخذ الليسن بواسطه بقول لا والف لا :anger3::anger3:

ابوعزوز6
22-11-2007, 11:27 AM
يعطيم العافيه جميعا على تفاعلكم والقصد من تكرار الموضوع هو المصلحه العامه لان هاذي ارواح ناس ولوتتخيلون حجم الالم الذي ينتابني حين ارى اي حادث 0 والله يحفظ الجميع0

أبو راكان
22-11-2007, 11:31 AM
الآسيوين اسّميهم ( وباء الطرقات )

مرض X مرض

وياليت مثل ماشفنا قانون المرور يتشدد في المخالفات أن يكون هناك تشدد في اختبار القياده واتمنى يكون اختبار تعجيزي مايتخرج منه الا دريول بأمتياز مع مرتبة الشرف

الغلا81
24-11-2007, 07:47 AM
الله يجزيك خير اخوي على هاالتحذير