المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام يعود لعنفوانه

بوعليان
03-10-2005, 11:28 AM
السلام يعووووووود لاصله الطيب طلب مافي عرض مبرووووووووووووووك لملاكه واعتقد انه احلى هديه للشهر الفضيل :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
الساده ملاك سهم السلام من الناحية العلمية ومن خلال قرارات مجلس الادارة الكريمه نجد ان عروض شركة السلام العالمية فاقة كل التوقعات من خلال جعل المساهم الاكتتاب بنسبة مالدية من اسهم فمعنى القرار الزيادة بنسبة 100% بلاضافة الى تقيم السهم بأثر رجعي لشهر 4/2005 بقيمة 15 ريال مما يعنى التوجه للشركه بلأهتمام بمساهميها بالأضافة الى تقديم لهم وجبة شهية جدا" وهي (( الأكتتاب بشركة عقارية منفصلة برأس مال 300 مليون اى 30 مليون سهم لمساهمين السلام ((شركة بنيان العقارية))فقط مما يعني ان المساهم حصل على اكتتاب بشركتين كبار مقابل سعر زهيد 58 ريال واتاحة الفرصة لمساهمين جدد لنيل الفرصه نشكر ادارة السلام العالمية على العطاء ونعتبره هدية شهر رمضان الفضيل اعاده الله بالخير على كل المسلمين ونسأل الله القبول

concord
03-10-2005, 11:30 AM
هذا موضوع للنقاش ؟؟ :confused:

الشرقية
03-10-2005, 11:37 AM
السلام اليوم اغلاق المت اب بكمية تدوال فوق 2 ميلون سهم وبطلب دون عرض 142000 سهم

مبروك من اشترى اليوم ولم يسمع كلام المرجفين والساعين لمصالحهم على حساب الغير

والذي كانوا يحذرون من شراء السلام امس بدعاء انهم اصحاب خبرة في الاسواق وعلى اطلاع

دائما مايصح الا الصحيح ....... السلام ان شاء الله سوف يتخطى 80 قبل موعد الاكتتاب

مبروك للجميع ومازات الفرصة متاحه للجميع

بوعليان
03-10-2005, 11:43 AM
الساده ملاك سهم السلام من الناحية العلمية ومن خلال قرارات مجلس الادارة الكريمه نجد ان عروض شركة السلام العالمية فاقة كل التوقعات من خلال جعل المساهم الاكتتاب بنسبة مالدية من اسهم فمعنى القرار الزيادة بنسبة 100% بلاضافة الى تقيم السهم بأثر رجعي لشهر 4/2005 بقيمة 15 ريال مما يعنى التوجه للشركه بلأهتمام بمساهميها بالأضافة الى تقديم لهم وجبة شهية جدا" وهي (( الأكتتاب بشركة عقارية منفصلة برأس مال 300 مليون اى 30 مليون سهم لمساهمين السلام ((شركة بنيان العقارية))فقط مما يعني ان المساهم حصل على اكتتاب بشركتين كبار مقابل سعر زهيد 58 ريال واتاحة الفرصة لمساهمين جدد لنيل الفرصه نشكر ادارة السلام العالمية على العطاء ونعتبره هدية شهر رمضان الفضيل اعاده الله بالخير على كل المسلمين ونسأل الله القبول

الشرقية
03-10-2005, 11:47 AM
للتذكير والاطلاع فقط المصدر موقع سوق قطر المالي

(03/10/2005) مجلس إدارة السلام يقرر دعوة الجمعية العامة للإنعقاد باجتماع غير عادي بتاريخ 24 أكتوبر الحالي

عقد مجلس إدارة السلام العالمية اجتماعه العادي الرابع والثلاثون صباح أمس الأحد الموافق 02/10/2005، وقرر مايلي: أولاً: إندماج مجموعة السلام وشركاتها التابعة:
التوصية للجمعية العامة غير العادية بما يلي :

1- الموافقة على اندماج مجموعة السلام، والشركات التابعة لها العاملة في دولة قطر وفي الخارج، في السلام العالمية للإستثمار اعتباراً من 01/04/2005.
2- الموافقة على القيمة العادلة للشركات المندمجة وفقاً للتقييم المعد من قبل داري الخبرة والمراجع من قبل السادة/ ديلويت وتوش مراقبي حسابات الشركة والبالغة (403.715.000) أربعمائة وثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسة عشرة ألف ريال قطري.
3- الموافقة على زيادة رأس المال بمقدار القيمة العادلة للشركات المندمجة و إصدار أسهم جديدة وعددها (40.371.500) أربعون مليون وثلاثمائة وواحد وسبعون ألف وخمسمائة سهم . وبقيمة اسمية مقدارها (10) عشرة ريالات قطرية وعلاوة إصدار بمقدار ( 5 ) خمسةريالات لكل سهم بعد موافقة وزارة الأقتصاد والتجارة و تخصيص الأسهم الجديدة المصدرة كمايلي:

أ - عدد (26.914.330) ستة وعشرون مليون وتسعمائة وأربعة عشرة ألف وثلاثمائة وثلاثون سهم لمالكي الشركات المندمجة . وذلك تسديداً لقيمة الشركات المندمجة على أساس قيمة ( 15 ) خمسة عشرة ريالاً قطرياً للسهم الواحد وتمثل القيمة الإسمية للسهم بمقدار ( 10 ) عشرة ريالات قطرية مضافاً اليها علاوة الإصدار بمقدار ( 5 ) خمسة ريالات قطرية .
ب - عدد (13.457.170) ثلاثة عشرة مليون وأربعمائة و سبعةٌوخمسون ألف ومائة وسبعون سهم لمساهمي الشركة ( الذين يملكون الأسهم عند إقفال التداول بسوق الدوحة للأوراق المالية يوم الأحد الموافق 23/10/2005) . وذلك بنسبة مايملكه كل مساهم من أسهم بإستثناء المساهمين مالكي الشركات المندمجة . وذلك بسعر ( 15 ) خمسة عشرة ريال للسهم الواحد . وتمثل القيمة الإسمية للسهم بمقدار ( 10 ) عشرة ريالات قطرية للسهم الواحد مضافاً اليها علاوة اصدار بمقدار ( 5 ) خمسة ريالات قطرية لكل سهم .
4- تفويض مجلس الإدارة بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية والمالية والإدارية اللازمة لتنفيذ هذا الإندماج .
ومن الجدير بالذكر بأن توصيات مجلس الإدارة المذكور أعلاه خاضعة لموافقة وزارة الإقتصاد والتجارة والجمعية العامة غير العادية للشركة . وتؤكد الشركة على ضرورة أخذ هذا الأمر بعين الإعتبار من قبل المساهمين والمستثمرين المهتمين

ثانياً: المباشرة بدعوة مساهمي السلام العالمية، للمساهمة في تأسيس شركة بنيان العقارية (شركة مساهمة خاصة قطرية). وذلك اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 13/11/2005 .

ونظراً لكون السلام العالمية مطور الشركة والمؤسس الرئيسي تكون الأولوية في المساهمة بتأسيس شركة بنيان العقارية (شركة مساهمة خاصة قطرية) بما مجموعه 30 مليون سهم لمساهمي السلام العالمية، الذين يملكون الأسهم عند اقفال التداول بسوق الدوحة للأوراق المالية يوم الأحد الموافق 23/10/2005 . وذلك وفقاً لأحكام وشروط الدعوة الخاصة للمساهمة في تأسيس شركة بنيان العقارية، التي ستنشر في الصحف المحلية لاحقاً .

ثالثاً: دعوة الجمعية العامة للإنعقاد باجتماع غير عادي بتاريخ 24/10/2005 .

رابعاً: إدراج أسهم الشركة للتداول في سوق دبي المالي، بعد استكمال إجراءات الإندماج، وتوثيق زيادة رأس المال . والإدراج برأس المال وعدد الأسهم الجديدة بعد الإندماج .

والف مبروك للجميع واحسن شي ان السهم اكثر ملاك من ضعيفي الدخل وهذا مثل مقال الاخ بوعليان هدية رمضان اربح مضاعفة ان شاء الله والجاي اكثر للسهم مع اعلان الارباح

الحزينه
03-10-2005, 11:48 AM
اختي الشرقيه أنا واجد زعلانه لاني بعت السلام 58.30 وبعد 30 ثانيه صار لمت أب اوووووووف يالشرقيه انا واجد حزينه :eek3: :eek3: :eek3:

ايش تنصحيني لبكره ان شاء الله ؟

بنت العرب
03-10-2005, 11:50 AM
تخلص ذكي يا بوعليان .. الآن أصبح الموضوع مناسبا للنقاش .... ;)
و تقبل الله منا ومنكم الطاعات .

qatari1
03-10-2005, 11:53 AM
اختي الشرقيه أنا واجد زعلانه لاني بعت السلام 58.30 وبعد 30 ثانيه صار لمت أب اوووووووف يالشرقيه انا واجد حزينه :eek3: :eek3: :eek3:

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

58.30 ريال هو نفسه اللمت أب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إذا بعتيه بهذا السعر فهو ما ارتفع أكثر اليوم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

qatari1
03-10-2005, 11:54 AM
تخلص ذكي يا بوعليان .. الآن أصبح الموضوع مناسبا للنقاش .... ;)
و تقبل الله منا ومنكم الطاعات .

ملاحظة أذكى :nice: :nice:

عيد بن شاكر
03-10-2005, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقترح على إدارة المنتدى إيقاف عضوية المدعو عليان حالاً وذلك لتكراره التطبيل للأسهم التي يملكها والترويع والأجحاف بحق الأسهم التي يريد شرائها!

أقول له أتقي الله فأنت محاسب

ومن يتفق معي في إيقاف عضوية المدعو عليان عليه التوقيع هنا وضم صوته لأصوات اللذين تضرروا من كلام المدعو عليان.

والله ولي التوفيق

الشرقية
03-10-2005, 11:55 AM

ولا مايهمك ماشاء الله فعل . وغدا ان شاء الله الكبار يعطونك فرصة للشراء ولا تترددين وبعده اخذي اجازة لمدة اسبوعين وراح تذكريني بالخير اذا شفتي السهم 80 ريال خلال هذا الشهر

ابتعدي عن الخوف السهم عليه محفزات تدفعه الى الامام ويسيل العاب من الكبار لها

الحزينه
03-10-2005, 11:55 AM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

58.30 ريال هو نفسه اللمت أب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إذا بعتيه بهذا السعر فهو ما ارتفع أكثر اليوم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

لا يالطيب في هالحاله انا اعتبر خسرت لانه بكره بيفتح عالي ومالي نصيب فيه :(

قولي اخوي ايش تنصحني اسوي بكره ولا الحين اعطيهم امر بشراء السلام على سعر كم :con2:

ويعطيك ربي الف عافيه

qatari1
03-10-2005, 11:56 AM

اقترح على إدارة المنتدى إيقاف عضوية المدعو عليان حالاً وذلك لتكراره التطبيل للأسهم التي يملكها والترويع والأجحاف بحق الأسهم التي يريد شرائها!

ومن يتفق معي في إيقاف عضوية المدعو عليان عليه التوقيع هنا وضم صوته لأصوات اللذين تضرروا من كلام المدعو عليان.

والله ولي التوفيق

لا أؤيد...كل واحد حر في وجهة نظره، ومسؤولية البيع والشراء تقع عليك عزيزي المضارب أو المستثمر....
وخلنا في صلب الموضوع...
عندك اقتراح أو شكوى روح القسم المختص أو راسل المشرفين..
مع الشكر والتقدير...

الحزينه
03-10-2005, 11:57 AM
ولا مايهمك ماشاء الله فعل . وغدا ان شاء الله الكبار يعطونك فرصة للشراء ولا تترددين وبعده اخذي اجازة لمدة اسبوعين وراح تذكريني بالخير اذا شفتي السهم 80 ريال خلال هذا الشهر

ابتعدي عن الخوف السهم عليه محفزات تدفعه الى الامام ويسيل العاب من الكبار لها

تسلمين يالطيبه على التجاوب السريع بس تنصحيني بكره اخذه بسعر كم ؟؟ يعني بعد شوي اتصل وحط عليه سعر بكم ؟؟

وجزاج الله الف خير يالغاليه

Taj
03-10-2005, 11:58 AM
مبرووووووووووووووووووووك على اخبار السلام الفوق ممتازة .

بعنا المواشي بخسارة 2.5 وشترينا السلام 56.7 والحمد لله ........ تحياتي للجميع

إعقلها وتوكل

حشربشر
03-10-2005, 11:59 AM

انتي مافي زعلان بكرة يشتري مرة ثنانية هههههههههههههههههههههههههه

qatari1
03-10-2005, 12:00 PM
لا يالطيب في هالحاله انا اعتبر خسرت لانه بكره بيفتح عالي ومالي نصيب فيه :(

قولي اخوي ايش تنصحني اسوي بكره ولا الحين اعطيهم امر بشراء السلام على سعر كم :con2:

ويعطيك ربي الف عافيه

إذا كذا صح...
شوفي إذا ربحتي فيه ربح حلو اكتفي باللي خذتيه والله يبارك لج فيه...
إذا مصرة تشترين اطلبيه اليوم على اللمت أب يعني على 60.2 ريال، وإن شاء الله تحصلينه أقل...
والله يرزقج الرزق الحلال، وإذا ربحتي لا تنسيني بدعوة صالحة بظهر الغيب...

الحزينه
03-10-2005, 12:02 PM
انتي مافي زعلان بكرة يشتري مرة ثنانية هههههههههههههههههههههههههه

انزين يارفيقه انت مافي كلام زين ولا نصيحه زين انت يروح النار لانه انت يسوي مسخره انا :(

الحزينه
03-10-2005, 12:03 PM
إذا كذا صح...
شوفي إذا ربحتي فيه ربح حلو اكتفي باللي خذتيه والله يبارك لج فيه...
إذا مصرة تشترين اطلبيه اليوم على اللمت أب يعني على 60.2 ريال، وإن شاء الله تحصلينه أقل...
والله يرزقج الرزق الحلال، وإذا ربحتي لا تنسيني بدعوة صالحة بظهر الغيب...

تسلم ياخوي الطيب على كلامك الطيب والله يفتح لك ابواب رزقه والمال الحلال ومشكور على النصيحه

هاجن داز
03-10-2005, 12:05 PM

قلنا لكم لا تلتفتون ورا التخويف والاشاعات.... والحين وينهم الي يخوفون!!!

اختي الحزينه

تقدرين تلحقين وتحطين طلب شراء والله يوفقك

واتوقع للسلام 80 وفوق :nice: :nice: :nice:

بنت العرب
03-10-2005, 12:06 PM

والله ولي التوفيق
أخي عيد ...المطبلون كثر .... والمرجفون أكثر .... لكنهم معروفون من خلال كتاباتهم ... ولا يغتر بقولهم عاقل ... و في المنتدى - و الحمد لله - من يتصدون لهم في كل مرة ... أما الفئة التي قد تتأثر بهم فهم - على الأرجح - الأعضاء الجدد و الزوار... وهؤلاء عليهم مسؤولية التأكد من المصدر ... و الاطلاع بتعمق أكبر في مواضيع المنتدى ... وقبل وبعد كل ذلك عليهم بالاستشارة و الاستخارة قبل إتخاذ قرار بيع أو شراء .
... ...

الحزينه
03-10-2005, 12:06 PM
مبرووووووووووووووووووووك على اخبار السلام الفوق ممتازة .

بعنا المواشي بخسارة 2.5 وشترينا السلام 56.7 والحمد لله ........ تحياتي للجميع

إعقلها وتوكل

ليش ياخوي بعت غنماتك :( الدبش الله يعزك رزق ومو اي رزق كان وهلت عليهم والله بيتكاثرون بقدرة الله سبحانه وتعالى ولاتنسى انه داخلين على الشهر الكريم وفيه الخير
كفايه جدر الهريس يسون عليه ذبيحه باليوم :) والله يوفقك بالرزق الحلال

Taj
03-10-2005, 12:08 PM
أنا لا أوافق على إيقاف عضوية عليان .
هذا منتدى للجميع ومن حق أي عضو ان يدلي برأية دون اي مسؤولية في حالة إنه لم يسبب أي ضرر للأخرين
تحياتي للجيمع

الحزينه
03-10-2005, 12:11 PM
هذا منتدى للجميع ومن حق أي عضو ان يدلي برأية دون اي مسؤولية في حالة إنه لم يسبب أي ضرر للأخرين
تحياتي للجيمع

وأنا اضم صوتي لصوتك اخوي الاخ عليان مايقصد التجريح ومن خلال اسلوبه يبدو لي انه يحب المزح والنقاش ولا يقصد اي شيء من كلامه لذلك ارجو اعادة النظر في ابعاده .. :)

وتحياتي

Taj
03-10-2005, 12:13 PM
تسلم ياخوي الطيب على كلامك الطيب والله يفتح لك ابواب رزقه والمال الحلال ومشكور على النصيحه

إشترية بكرة وانت الربحانه .. تمنياتي لك بالتوفيق

هاجن داز
03-10-2005, 12:13 PM
عليان كان في يوم من الايام يطبل لسهم السلام على سعر 40

وكان يسميه سهم الندم

ويقول ان السهم بيوصل ثلاث خانات .....لكنه باع على نفس السعر
وبدأ بالترهيب والتخويف....لغرض في نفسه !!!

محسن الشهواني
03-10-2005, 12:22 PM

والله ولي التوفيق
اظم صوتي الصوتك ياعيد بن شاكر

محسن الشهواني
03-10-2005, 12:24 PM
تحياتي للجيمع
اعتقد انه تسبب في اضرار اخرين

هاجن داز
03-10-2005, 12:24 PM
آخر تعديل: 03 أكتوبر 2005
(03/10/2005) مجلس إدارة الإسلامية للتأمين يوافق على إعادة هيكلة استثمارات الشركة

وافق مجلس إدارة الشركة الإسلامية القطرية للتأمين في الاجتماع الذي عُقد مساء أمس على إعادة هيكلة استثمارات الشركة في بعض أسهم الشركات المحلية المدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية . وبموجب قرار مجلس الإدارة ستباشر الشركة في بيع بعض الأسهم المملوكة لها خلال الفترة من
3 أكتوبر إلى 31 ديسمبر 2005 وحجز الأرباح المحققة من بيع تلك الأسهم في السنة المالية 2005م .

كما أن إتمام عملية بيع الأسهم ، التي وافق المجلس علي بيعها ، سيعـزز ربحية الشركة في السنة المالية 2005م ويرفع مجموع صافي أرباح المساهمين المقدّرة للسنة إلى أزيد من 146 مليون ريال مقارنة بمبلغ 27 مليون ريال تم تحقيقه في السنة المالية 2004م ، أي بزيادة تقدر نسبتها بنحو 440 % .

بويعقـــه
03-10-2005, 12:27 PM
أخي عيد ...المطبلون كثر .... والمرجفون أكثر .... لكنهم معروفون من خلال كتاباتهم ... ولا يغتر بقولهم عاقل ... و في المنتدى - و الحمد لله - من يتصدون لهم في كل مرة ... أما الفئة التي قد تتأثر بهم فهم - على الأرجح - الأعضاء الجدد و الزوار... وهؤلاء عليهم مسؤولية التأكد من المصدر ... و الاطلاع بتعمق أكبر في مواضيع المنتدى ... وقبل وبعد كل ذلك عليهم بالاستشارة و الاستخارة قبل إتخاذ قرار بيع أو شراء .
... ...

ما شالله عليج قمة في الذوق وأدب الحوار ،، كلامج موزون وواقعي جداً ،،

بالفعل أعتقد ان من الاعضاء عرف ممن هم أهل للمشورة والنصيحة -الله يكثر من أمثالهم- لكن المشكلة في الزوار الي ربما ياخذون بكلام أي حد ويمشون وفي نفس الوقت مانقدر نتهمهم بالسذاجة لأنهم بالتأكيد ينتظرون أي كلمة او إشاعة ويتراكضون عليها وهذا من حرصهم على الربح السريع أو تعويض الخسارة الي لحقت بهم ومن ثم تكون النتيجة الندم على فعلتهم، السوق مايبيله استعجال، ولابد من الخسارة - لكن يجب الاتعاظ منها-

أختي الحزينة لو اني مكانج بحط طلب شراء على اللمت اب لبكرة بس لازم اتابع السوق قبل الافتتاح ووقتها اقدر أقدّر بسحب الطلب او لا ،، يعني كله بحسب وضع السوق بكره ،، اما اذا القصد الاستثمار فما عليها خوف ان شالله،،

اسمحولي عالاطالة

الحزينه
03-10-2005, 12:31 PM
ما شالله عليج قمة في الذوق وأدب الحوار ،، كلامج موزون وواقعي جداً ،،

بالفعل أعتقد ان من الاعضاء عرف ممن هم أهل للمشورة والنصيحة -الله يكثر من أمثالهم- لكن المشكلة في الزوار الي ربما ياخذون بكلام أي حد ويمشون وفي نفس الوقت مانقدر نتهمهم بالسذاجة لأنهم بالتأكيد ينتظرون أي كلمة او إشاعة ويتراكضون عليها وهذا من حرصهم على الربح السريع أو تعويض الخسارة الي لحقت بهم ومن ثم تكون النتيجة الندم على فعلتهم، السوق مايبيله استعجال، ولابد من الخسارة - لكن يجب الاتعاظ منها-

أختي الحزينة لو اني مكانج بحط طلب شراء على اللمت اب لبكرة بس لازم اتابع السوق قبل الافتتاح ووقتها اقدر أقدّر بسحب الطلب او لا ،، يعني كله بحسب وضع السوق بكره ،، اما اذا القصد الاستثمار فما عليها خوف ان شالله،،

اسمحولي عالاطالة

يعطيك العافيه اخوي على النصيحه وان شاء الله اعمل ابها :)

كش ملك!!
03-10-2005, 12:40 PM
مبرووووووووووك الارتفاع

الله يزيدكم من نعيمه :)

بوعليان
03-10-2005, 01:13 PM
وأنا اضم صوتي لصوتك اخوي الاخ عليان مايقصد التجريح ومن خلال اسلوبه يبدو لي انه يحب المزح والنقاش ولا يقصد اي شيء من كلامه لذلك ارجو اعادة النظر في ابعاده .. :)

وتحياتي
وانا معاج يالحزينة كلا الا ولدي عليان ودين الاسلام دين التسامح ورمضان كريم يا اخوانا :anger1: :anger2:

بوعليان
03-10-2005, 01:15 PM

ابشري يالحزينة بالخير بكره اشتريه اكيد بيكون علية تداول لان بكره ابيكسر حاجز الستين وانصح انج ماتستعجلين وتخاطرين من جديد :deal: :) :)

الدوحة
03-10-2005, 01:18 PM
شفنا السلام لمت اب اليوم هل تتوقعون يكون بكرة لمت اب انا عن نفسي صرت اتخوف من هالشركة وافكر ابيعها بكرة اشرايكم

الحزينه
03-10-2005, 01:22 PM
شفنا السلام لمت اب اليوم هل تتوقعون يكون بكرة لمت اب انا عن نفسي صرت اتخوف من هالشركة وافكر ابيعها بكرة اشرايكم

لاتبيع يالطيب وكل امرك لله وان شاء الله السهم في صعووووووووووووووود :app:

السهم القاتل
03-10-2005, 01:24 PM
:con2: :confused: هلا أخوي العزيز أنا مثلك متخوف من السلام لأنه في وضع خطير جدا وأخباره مش محفزه للأرتفاع المتوقع منه مثل ماكانوا يقولون وتوقعي الشخصي يمكن ينزل 0

الحزينه
03-10-2005, 01:25 PM
ابشري يالحزينة بالخير بكره اشتريه اكيد بيكون علية تداول لان بكره ابيكسر حاجز الستين وانصح انج ماتستعجلين وتخاطرين من جديد :deal: :) :)

تـــــــــســــــــــــــــلـــم ياخوي على النـصـــيـــــــــحـــــــــــــــــــه :shy:

ولد المعاضيد
03-10-2005, 01:38 PM
سهم السلام لو نزل شوي
بيرجع يرتفع..

اتوقع بكره (ان شالله) لمت اب..

ولد المعاضيد
03-10-2005, 01:40 PM
احتمال كبير نشوف السهم لمت اب

ابوعلي اليافعي
03-10-2005, 01:44 PM
مبروك لملاك سهم السلام على ماتم اتخاذم من قرارات لصالح المساهمين فالمقام الاول..

بالنسبه لطلب البعض بايقاف عضو او اخر بسبب انه قد اعطاهم تحليل مغاير عن الواقع فاعتقد اننا كررنا مرارا ان اخذ المشوره يتم عن طريق اهل الخبره والتحليل فالمنتدى والثقات وكل عضو له رائيه ولايتحمل تبعات ماقد يترتب على اتباع البعض له فكما انه قد يصيب مره فانه بالتأكيد سيخطىء مرات...

عندما تحقق ارباح فلن تشارك احد ارباحك لذلك في حال الخساره لن يشاركك احد خسارتك..

ابوعلي اليافعي
03-10-2005, 01:48 PM
[quote=الدوحة]شفنا السلام لمت اب اليوم هل تتوقعون يكون بكرة لمت اب انا عن نفسي صرت اتخوف من هالشركة وافكر ابيعها بكرة اشرايكم[/quote

مدامك خايف توكل على الله وبيع واعط المجال لغيرك...

ابوعلي اليافعي
03-10-2005, 01:51 PM
:con2: :confused: هلا أخوي العزيز أنا مثلك متخوف من السلام لأنه في وضع خطير جدا وأخباره مش محفزه للأرتفاع المتوقع منه مثل ماكانوا يقولون وتوقعي الشخصي يمكن ينزل 0

اخوي السهم القاتل توقعك في محله خاصه وكما قلت ان الشركه في وضع خطير جدا قد تعلن افلاسها..

وفعلا الاخبار غير محفزه ابدا ابدا فقط رفع راس المال واكتتاب في شركه عقاريه جديده وتوقع زيادت ارباح الربع الثالث وبشكل كبير هذه الاخبار غير محفزه..

ونصيحتي اتبع توقعك الشخصي ون شالله ستكون من الرابحين..

Dollar
03-10-2005, 02:02 PM
اخوي السهم القاتل توقعك في محله خاصه وكما قلت ان الشركه في وضع خطير جدا قد تعلن افلاسها..

وفعلا الاخبار غير محفزه ابدا ابدا فقط رفع راس المال واكتتاب في شركه عقاريه جديده وتوقع زيادت ارباح الربع الثالث وبشكل كبير هذه الاخبار غير محفزه..

ونصيحتي اتبع توقعك الشخصي ون شالله ستكون من الرابحين..

ههههه والله ضحكتني من القلب يا بو علي،
أحييك على ردك الحلو و المضحك.

فعلا هناك ناس في السوق تخاف من ظلها و ما أدري شلون تفهم الأخبار كأنها مكتوبة بالهيروغليفي.

أيها المرجفون...

تكفون

راعي البورصة
03-10-2005, 02:05 PM
خلاص احنا مع السلام على قوله ابو العبد

قلبا وقالبا

ريح قلبي والله

ابو الاسهم
03-10-2005, 02:12 PM
يا إخوان لا تبيعون قبل ما يصير
ءامية
100

راعي البورصة
03-10-2005, 02:13 PM
باجر

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلام

لمت اب

هو

هو

هو

..................................60.20........... ..........................

:court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

كش ملك!!
03-10-2005, 02:15 PM
شلون اخوي اخبار غير محفزة؟

اكتتاب اسهم ب 15 ريال

واكتتاب بنيان

وبورصة دبي

وشتبي اكثر؟

ابيك تعطيني خبر محفز غير هالاخبار اذا ممكن

اذا تبي تبيع اخوي
نصيحتي لك خله على اللمت اب

بن شطان
03-10-2005, 02:16 PM
باجر

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلام

لمت اب

هو

هو

هو

..................................60.20........... ..........................

:court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

تستاهل يا راعي البورصة
وبالتوفيق للجميع
:app: :app: :app:

راعي البورصة
03-10-2005, 02:17 PM
يا إخوان لا تبيعون قبل ما يصير
ءامية
100

لا انشالله احنا شارينه وموبايعينة

احنا صرنا اكثر من نسايب ويا السلام

راعي البورصة
03-10-2005, 02:21 PM
شهر رمضان خير علينا انشالله

الله يوفقنا وياكم

راعي البورصة
03-10-2005, 02:22 PM
شلون اخوي اخبار غير محفزة؟

اكتتاب اسهم ب 15 ريال

واكتتاب بنيان

وبورصة دبي

وشتبي اكثر؟

ابيك تعطيني خبر محفز غير هالاخبار اذا ممكن

اذا تبي تبيع اخوي
نصيحتي لك خله على اللمت اب

اخوي كش ملك افا

وين الشعر الي قلتلك عليه
:d

كش ملك!!
03-10-2005, 02:27 PM
اخوي كش ملك افا

وين الشعر الي قلتلك عليه
:d

:D

خلني اشوف السلام فوق التسعين وابشر بقصيدة تطيب خاطرك :D

ولا تبي تصبيرة الحين :D

هاجن داز
03-10-2005, 02:40 PM

والله اخوي امرك غريب

كل هذي الاخبار وما فيها شي محفز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرا البيع او الشراء يرجع لك...... ويفضل انه مايكون بعالي الصوت.

اجل التاقلات ارتفاعها مبني على اخبار محفزه...... وهي شركه ماتوزع ارباح ؟؟؟؟

راعي البورصة
03-10-2005, 02:42 PM
:D

خلني اشوف السلام فوق التسعين وابشر بقصيدة تطيب خاطرك :D

ولا تبي تصبيرة الحين :D

الله يسلمك لازم تكتب شي اليوم

مايصير بكرة بنزفه على الستين ولا نقدمله هديه

لولولولولولولولولولولولولولووووووووووووووووش

وامباركين عرس الاثنين ليله ربيع ليله قمرة :app: :app: :app:

دوم دوددم

دودوم

هاجن داز
03-10-2005, 02:42 PM
مبروك لملاك سهم السلام على ماتم اتخاذم من قرارات لصالح المساهمين فالمقام الاول..

بالنسبه لطلب البعض بايقاف عضو او اخر بسبب انه قد اعطاهم تحليل مغاير عن الواقع فاعتقد اننا كررنا مرارا ان اخذ المشوره يتم عن طريق اهل الخبره والتحليل فالمنتدى والثقات وكل عضو له رائيه ولايتحمل تبعات ماقد يترتب على اتباع البعض له فكما انه قد يصيب مره فانه بالتأكيد سيخطىء مرات...

عندما تحقق ارباح فلن تشارك احد ارباحك لذلك في حال الخساره لن يشاركك احد خسارتك..

ابوعلي

احنا نتكلم عن التطبيل لسهم والترهيب من سهم اخر

وليس التحليل !!!

راعي البورصة
03-10-2005, 02:43 PM
لولولولولولولولولولولولولولولولووووووووووووووووووش

راعي البورصة
03-10-2005, 02:51 PM
بس يا اخوان انا ابي اسال

انا عندي 40000سهم

كم سهم اقدر اكتتب في بنيان

ابوعلي اليافعي
03-10-2005, 02:54 PM
ابوعلي

احنا نتكلم عن التطبيل لسهم والترهيب من سهم اخر

وليس التحليل !!!

هل تطالب بايقاف من يطبل لشركه او يرهب من شركه اخرى ؟؟

كش ملك!!
03-10-2005, 02:54 PM
بس يا اخوان انا ابي اسال

انا عندي 40000سهم

كم سهم اقدر اكتتب في بنيان

شرايك توزع على كل واحد فينا الف سهم وندعي لك في رمضان :)

احس من الاكتتاب في بنيان :d

راعي البورصة
03-10-2005, 03:01 PM
شرايك توزع على كل واحد فينا الف سهم وندعي لك في رمضان :)

احس من الاكتتاب في بنيان :d

مايغلى عليك

بس اخاف السلام يزعل ويقول قطني شمال ويمين

تكرتشارت
03-10-2005, 03:09 PM
السلام عليكم
السلام لمت أب انشاء الله
وماكوا بيع ماكوا بيع واليي يبي يبع ما يشوف شر
سلام خاص حق ( كش ملك ) علي هالشعر الحلو
ونبي واحد بعد حق السلام

كش ملك!!
03-10-2005, 03:16 PM
السلام عليكم
السلام لمت أب انشاء الله
ونبي واحد بعد حق السلام

الله يسلمك يخوي من كل شر

وابشر بأبيات للسلام

والله يستاهل هذا السهم اللي يتحدى كل الظروف

مثل ما يقولون

واثق الخطوة يمشي ملكا

:)

راعي البورصة
03-10-2005, 03:17 PM
السلام عليكم
السلام لمت أب انشاء الله
ونبي واحد بعد حق السلام

واالله انا قلت له بس اهو مايسمع الكلام نبي شعر

وانا اكرر لا حد يبيع باجر والي يبيع

بلحقه ركض من البورصة لين طريق الوكرة وبالعقال والنعال وفهمكم كفايه

هههههههههههههههههههههههههههه :)

راعي البورصة
03-10-2005, 03:21 PM
شوفو الي يبيع ترا ياويله وياسواد ليله

خلو الناس تستانس وباجر رمضان

لا تتعبونا ويا السلام خلوه ينطلق

بل

واحذركم مرة ثانية

اليوم شفنا المطلوب عند الاغلاق 142000

باجر نبيه 3000000 :app:

واذا ماقدرتو عليها خلوها 2999999

سهم طاير
03-10-2005, 03:33 PM
سهم عتيج .....................

وين راحت مشاركتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين وديتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سهم طاير
03-10-2005, 03:35 PM
ياجماعه في حد يقدر يجاوبني على الاسئله ::::::::

1- ليش العالم تبيع والسهم مضمون يرتفع ؟؟؟؟
2- ليش العالم تبيع وفي زيادة رأس المال , يعني اكتتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3- ليش العالم تبيع وفي مجموعه من الاخبار الطيبه بخصوص (الاندماج-بورصه دبي-شركة بنيان)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4- ليش اجمالي الحجم وصل 2076092مليون سهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5- وهل هذا الاكتتاب المعلن هو لاسهم السلام فقط !!!! وليس اسهم شركه بنيان !!! أم ماذا؟؟؟؟

سهم عتيج
03-10-2005, 03:35 PM
سهم عتيج .....................

وين راحت مشاركتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين وديتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في الموضوع المثبت فوق

سهم طاير
03-10-2005, 03:38 PM
المشاركة الأصلية بواسطة سهم عتيج
في الموضوع المثبت فوق

تسلم يابوك ماقصرت

راعي البورصة
03-10-2005, 03:41 PM
الله يا الدنيا

ماتذكرون شلون كان السلام اول ب8 ريال

ايييه الله يادنيا كنت اشيله بيدي واغنيله

ايه الحين صار مثل الوحش اهو الي يشيلني ويغنيلي

هههههههههههههههههههههههه

صارت فلم هندي :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

سهم الدوحه
03-10-2005, 04:48 PM
الف مبروك والى لامام ياسهم السلامه

راعي البورصة
03-10-2005, 05:17 PM
الله يبارك فيك

بنت العرب
03-10-2005, 06:10 PM
الأخوة الأفاضل ... هذا الموضوع مفتوح لكل مشاركاتكم و تساؤلاتكم و مداخلاتكم و مناوشاتكم حول السلام .. و الموضوع لكم جميعا و ليس حكرا على أحد بعينه .. فالكل له حق أن يكون ضيفا أو مضيفا ... على أن نبقى في إطار العنوان و ملتزمين بآداب الحوار .. و بتقديم المعلومة المفيدة... و الأخبار المؤكدة مع توثيق المصدر ... والله يوفقنا جميعا لما يحبه و يرضاه ... وكل عام وأنتم بخير . :deal:

qasem888
03-10-2005, 06:15 PM
كم نسبة التخصيص ومتى سوف يتم الاكتتاب
شكر الى بنت العرب

الشراكة
03-10-2005, 06:17 PM
هلا أختي بنت العرب ....

وخليني ادش بالاختصار ....

السهم راح يقابلة هذه الايام مضاربات خشنة وقبل موعد الاكتتاب راح ينقز فووووووووق .... والله اعلم ...

بنت العرب
03-10-2005, 06:34 PM
كم نسبة التخصيص ومتى سوف يتم الاكتتاب
شكر الى بنت العرب
الاكتتاب في بنيان والسلام سيكون بعد 23/10... ونسبة التخصيص لم تحدد رسميا ... ومن لديه أرقام مؤكدة فليتفضل .

بنت العرب
03-10-2005, 06:39 PM
هلا أختي بنت العرب ....

وخليني ادش بالاختصار ....

السهم راح يقابلة هذه الايام مضاربات خشنة وقبل موعد الاكتتاب راح ينقز فووووووووق .... والله اعلم ...
المضاربات أمر مؤكد .... لكن أخي الشراكة هذا أول يوم لمت أب ... أتوقع يكسر حاجز الستين غدا إن شاء الله .

ابـو مــحــــمـــــد
03-10-2005, 06:39 PM
ممكن يا اخوان حد بفسر لي نقاط التصريح
يعني هل هناك اسهم جديده في السلام
وهل هناك اسهم في شركة بنيان

بنت العرب
03-10-2005, 06:41 PM
يا جماعة الخير ... الموضوع متاح للجميع مشاركة وردودا ... وليس حكرا عليّ ... فأرجو ألا يكون الخطاب موجها إليّ إلا إذا كان يتعلق بما أكتبه أو برأيي .... و شكرا لتعاونكم .

qasem888
03-10-2005, 06:42 PM
نعم ولكن السؤال كم نسبة التخصيص

بنت العرب
03-10-2005, 06:44 PM
ممكن يا اخوان حد بفسر لي نقاط التصريح
يعني هل هناك اسهم جديده في السلام
وهل هناك اسهم في شركة بنيان
نعم أخي الموسيقار .... هناك أسهم إضافية في السلام نتيجة لزيادة رأس المال ، وأسهم إكتتاب في بنيان .. و بسعر 15ريال للسهم في كل شركة.. وتاريخ الاستحقاق إلى 23/10

بنت العرب
03-10-2005, 06:46 PM
نعم ولكن السؤال كم نسبة التخصيص
أخي ... لم يحدد حتى الآن .. لكنه غالبا بنسبة ما تملك من أسهم السلام ... يعني كلما امتلكت أكثر كان نصيبك أكبر ... والله أعلم .

ابـو مــحــــمـــــد
03-10-2005, 06:53 PM
نعم أخي الموسيقار .... هناك أسهم إضافية في السلام نتيجة لزيادة رأس المال ، وأسهم إكتتاب في بنيان .. و بسعر 15ريال للسهم في كل شركة.. وتاريخ الاستحقاق إلى 23/10

يعطيج العافيه يا بنت العرب

واليوم الكل شاهد الضغط على السهم ومحاولت تنزيله قدر المستطاع والم من تحت
ولكن الاهم كان السهم قوي بعد التصريح ولم ينزل لرغبات الكثير
الحين هناك نقاط كثير في صالح السهم وهي

اعلان الدمج والاكتتاب في الشركتين
والشي الاخر نحن في الثلث قبل الاخير وهنا تبدى موجة الارتفاعات لجميع الشركات
واعتقد ان السلام اربحاها هذي السنه راح تكون مغريه لكبار المستثمرين والمحافظ

وشكرآ لكم لطرح الموضوع

وكل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهر

راعي البورصة
03-10-2005, 07:13 PM
لا احد يبيع باجر

نوكيا
03-10-2005, 07:27 PM
كم يكون سعر السلام بعد تاريخ الاستحقاق 23/10/2005
مثل ماصار في التخصصي ناس باعت آخر يوم وأكتفو بالفرق اللي صار وهم ربحانين!!
لأن الصراحة مادري هل ابيع آخر يوم أو احتفظ فيه وأدخل إكتتابات؟؟

كش ملك!!
03-10-2005, 07:30 PM
لا احد يبيع باجر

انا مش راح ابيع :)

ابي اشوف المضاربين شلون بينزلون السهم :app:

راعي البورصة
03-10-2005, 07:34 PM
انا مش راح ابيع :)

ابي اشوف المضاربين شلون بينزلون السهم :app:

الي راح يبيع بالعقال

كافي تعب السلام يبي ينطلق

اما انت ياكش ملك

وين الشعر

مايصير نزف السلام على 60 وماقدمناله شي :con2: :con2: :con2:

concord
03-10-2005, 07:39 PM
عندي سؤال بخصصو شركة بنيان
اذا الله عطانا العمر واكتتبنا فيها
متى بتنزل البورصة ؟ عقب كم سنة ؟

كش ملك!!
03-10-2005, 07:46 PM

يقال من سنتين الى ثلاث سنوات

لكن اذكر الاخ مصدر رسمي في احد المواضيع ذكر انه يمكن بيع اسهمك الى طرف ثالث حاليا بعد التخصيص

لكن ما فهمت قصده بطرف ثالث

كش ملك!!
03-10-2005, 07:46 PM
الي راح يبيع بالعقال

كافي تعب السلام يبي ينطلق

اما انت ياكش ملك

وين الشعر

مايصير نزف السلام على 60 وماقدمناله شي :con2: :con2: :con2:

يصير :app: :app:

راعي البورصة
03-10-2005, 07:51 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فارس نجد
03-10-2005, 07:59 PM
الى جميع الاخوة والاخوات
اخواني اتمنى من الجميع التعليق على شركة السلام في المواضيع المفتوحة وعدم فتح مواضيع جديدة لكل خبر او تعليق
هناك الان 10 مواضيع عن السلام في الصفحة الاولى فقط واسمحولي بدمج بعض منها لاعطاء الفرصة للمواضيع الاخرى
شكرا للجميع

فارس نجد
03-10-2005, 08:00 PM
الى جميع الاخوة والاخوات
اخواني اتمنى من الجميع التعليق على شركة السلام في المواضيع المفتوحة وعدم فتح مواضيع جديدة لكل خبر او تعليق
هناك الان 10 مواضيع عن السلام في الصفحة الاولى فقط واسمحولي بدمج بعض منها لاعطاء الفرصة للمواضيع الاخرى
شكرا للجميع

بنت العرب
03-10-2005, 08:03 PM
أخي concord ما أعرفه أن كل الشركات المساهمة القادمة سينطبق عليها القانون في عدم إدراجها في السوق إلا بعد مباشرة عملها فعليا ، و توزيع أرباح ... و بنيان ينطبق عليها الشيء ذاته
لكن وجود طريق للبيع من خلال الشركة نفسها سيسهل الأمر على المستعجلين ... وإن كنت أشجع على الاحتفاظ بسهم بنيان العقاري ، ففيه خير كثير ... أنظروا كم وصلت العقارية ؟! .