المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجنبي لما ياخذمنصب شيسوي

عذب الكلام 1
21-11-2007, 01:03 PM
:anger3:
السلام عليكم
الاجنبي لما ياخذ منصب يحاول انة يكون هوالوحيد اللي قادر على شغل هذا المنصب وعندى في الشغل مثال بسيط :eek2:
عندنا باكستاني صارلة 15سنة وهو ماسك الخيط والمخيط لدرجة انة اذاخذ اجازة وقف الشغل
ومع ذالك مايعلمك اي شي مخلي كل الشغل علية طبعا المهم مب اى شغل ويعلمك اللي مامنة فايدة :no: طبعا اللى يخليه في منصبه عشان ماتاخذمكانه واللة تعبت بس الشكوىلله والامثلة وايد بس مابي اطول عليكم ونتوا فاهمين قصدي :pioneer:

ولكم القرار

OTOsan
21-11-2007, 01:54 PM
ماعليك .. الربع هني يحبون هالسوالف اللي فيها اجانب !!

الردود بتهل عليك .. بس انت اصبر :)

ajaqeel
21-11-2007, 01:54 PM
الله يرحم الحال
مشكور

::.Silent.::
21-11-2007, 02:00 PM
في كل مكان ..

احنا عندنا اجنبي مسؤول علينا ..

وحاط اجانب معانا ..

ولا يخليهم يعلمونا .. يخاف نفهم الشغل وناخذ مكانه ..

و ازيدك من الشعر بيت : يطلب منّا الــ سي في .. عشان يقدم لنا اماكن ثانيه ..

هاي شتقول عنه ..

و اكبر مشكله: ان اللي فوق يتبعون سياسة: لا اسمع لا ارى لا اتكلم ..

واعجبي ..

al_lord
21-11-2007, 02:02 PM
عندنا وعندك خير

هذا الاسلوب متبع من سنين ويحاولون يوصلون فكرة ان القطري مب راعي شغل للمسئولين علشان يحافظون عليهم

عندي مسئول هندي من 10 سنين وهو ماسك المكان ليش لان المدير يبيه هو وصاير يطفش القطريين

قطر501
21-11-2007, 02:07 PM
الصراحة ذبحونا الاجانب ماخذين كل شي بس حرام يكون مسؤلك اجنبي وفعلا هو مايعلم القطري الشغل علشان اذا اساوله الي حاطينه يقول لهم القطري مايعرف يشتغل الله يفكنا منهم ونشوف جميع الاشغال قطرية 100 %

qatar.up
21-11-2007, 06:39 PM
اتمنى ان نفتك من قولة انا قطري وانا باكستاني ونقول كلنا مسلمين وكلنا قطر

ونحمد ربنا على نعمة قطر

shrook
21-11-2007, 06:42 PM

ونحمد ربنا على نعمة قطر

:thumbup1::thumbup1:

أم حمد
21-11-2007, 06:46 PM
هالمشكله لمستها فالامارات وقطر

وخصوصا ً الهنود

مايحبون المواطن يتعلم

ويتبعون معه سياسة التطفيش على نار هاديه

؟!!

بويوسف
21-11-2007, 06:53 PM
اكيد الهندي او المصري او الباكستاني يقدر يشغله اوفرتايم وانت ..مايقدر الهندي يقدر يهاوشه وانت ..مايقدر الهندي ممكن يعطيه شغل عشرة وهو ساكت وانت ..مايقدر الهندي ممكن يقول يخليه يوصل الطلبات للبيت وانت ..مايقدر

بعد تبي اقوووووول .. والا خلاص

ابوسعود
21-11-2007, 07:07 PM
الاجانب سحابة صيف للبلد وبعدين يرحل
من اللي يتم طبعا المواطن
الاجانب مايحبون المواطن ياخذ سر المهنه
لانه خايف يقولون له باي باي
بس العتب على الشباب اذا عندهم واحد
من الاجانب من هالنوعيه المفروض
توصيل الموضوع للمدراء والمسوولين
حتى يكونو على بينه

BODYGUARD
21-11-2007, 07:54 PM
يا جماعة الخير .. تريدون الصراحه ... اعضاء شبكة الاسهم القطريه هم الوحيدون اللي يحبون ها السوالف .. انا قطري هو هندي هو اجنبي .. خليكم من ها السوالف .. الصراحه في اجانب احسن بالف مره من العرب في المعامله ورد الحقوق .. انا معك ان الهنود خاصه مايحبون العربي ياخذ مكانه .. ولا يتعلم منه اي شي بس في امريكان وبريطانيين واروبيين شغلهم 100% وماتنظلم عندهم مب مثل اكثر المدراء العرب ..

شكراً لصاحب الموضوع .......................

عبدالله العذبة
21-11-2007, 08:41 PM
السلام عليكم ...

أعرف مقيم عربي ... من جنسية بيحبها ألبك يا دلي ....

كان يعمل في محل وروود كمنسق ورود ....

فجأة تم تعيينه في منصب رفيع في إحدى الجهات الحكومية ....

فجأة اصبح الآمر الناهي و يعين مدراء إدارات و رؤساء أقسام .... :)

كان المدراء و رؤساء الأقسام يراجعونه في شقته بعد العمل الرسمي .. لأخذ موافقته على بعض القرارات و دعمها ....

وظف الكثيرين من دولة عربية مجاورة لبلده ....

لم يبقى منهم إلا عدد قليل بعد أن كانو بالمئات لأنهم لا يصلحون للعمل ... :no:

فيما بعد أكتشف أنه يقوم بمخالفات قانونية ...

و غادر البلد بجواز أوروبي .... :)

boooooon
21-11-2007, 08:53 PM
لو مديرك كان قطري وسوى نفس الي سواه الهندي كنت كتبت هالموضوع وعرضته على الاعضاء والا لا ؟؟

حد اعلى
21-11-2007, 09:03 PM
هذي مشكلتنا خيرنا لغيرنا

واللي يبط جبدي مايعلمك الشغل علشان ماتاخذ مكانه اعوذبالله

ياحليل ربعنا من اول يوم يعلمك عن الشغل وعن خبايا الاداره وكل شي

التيما
21-11-2007, 10:09 PM
تبون منا ننسى العنصرية .. لو انهم هالجنسيات يعلمونا بذمه وضمير ساعتها قولو انسو شي اسمه باكستاني وهندي و و و .. هالجنسيه ماعندها ذمة ولا ضمير ولا علمت ولا همها بتم في الدوام ولا لا

التيما
21-11-2007, 10:21 PM
لو مديرك كان قطري وسوى نفس الي سواه الهندي كنت كتبت هالموضوع وعرضته على الاعضاء والا لا ؟؟

اخووي بوون .. الموضوع ان القطري ماراح يكون خايف على منصبه فبعلم عادي عنده لكن المقيمين ماراح يعلم وهاي اللي يزعل ويبط الجبد ..

hasss1969
22-11-2007, 06:12 AM
ارجو ان ينتبه الاخوة الاعضاء ان هناك زوار غير قطريين للموقع فلا تصدموهم بردودكم وتعليقاتكم على الاجانب وهم ضيوف عليكم ,فمن عنده مشكلة مع مديره الاجنبي فليحلها بينه وبينه,فهذا منتدى يراعى فيه الذوق العام والاحساس ببني ادم فكل جنسية فيها الصالح والطالح فالتعميم يجعل الاخرين يحتقرون فكركم واعتقاداتكم تجاه غير القطريين...
ودمتم بود...

ارستقراطي
22-11-2007, 06:25 AM
تعتمد على سياسة المسؤل في احدى الادارات الحكوميه قام المدير الجديد بعزل الاجانب واحد واحد وتبديلهم لقطريين حتى اصبخت الادارة وشؤونها في يد عيال قطر

وكل هذا صار على فترات متفاوته لكي لايخل بالعمل

تحياتي

رذاذ العطر
22-11-2007, 07:00 AM
السلام عليكم

حبيت أقول كلمه في هذا الموضوع بس بعد ما فاض الكيل وخلاص ما عدت أستحمل السكوت فأنا غير قطريه من مواليد هذا البلد ولا أعرف غيره وأعترف اني منذ الصغر في المدارس وأنا أسمع كلمة أجنبي وغريب و و و وحتى عندما كبرت فقمت أسمعها مرات في الأماكن العامه اذا حصل موقف ما أول كلمه أسمعها أجنبيه مع أني عربيه 100% وكلها كانت مواقف متفرقه ولكني الآن ومنذ فتره ليست بسيطه أداوم وبشكل يومي للدخول لهذا المنتدى الرائع في كل شيء الا في كلمة الأجنبي والمقيم والمناصب اللي ياخذها والخير اللي ماخذه و و و و بغض النظر عن هذا الموضوع ولكن هناك مواضيع كثيره الصراحه قرأتها في هذه الفتره وبكثافه وكلها تدور عن المقيم وما يتمتع به من ميزات وووو ووالله أن الكلام يحز في نفسي كثيراً ولم أكن أرد على أي موضوع حتى لا أدخل في نقاش لن يغير من آرائهم شيئأ ويا ليت نتذكر دائما أن الرزق على الله وهو موزع الأرزاق ولو كان الرزق بيد الانسان فوالله لقطعه عن كثير من الناس اذا لم يكن عن كل الناس فأحمد الله تعالى كثيراً جدا وفي كل ساعه وكل دقيقه أنه هو موزع الأرزاق وبت أحس فعلا بالغربه من كثر ما تردد على مسامعي أجنبيه فلماذا يا اخواني لا يحدث هذا الشيء الا في بلداننا العربيه ؟؟؟ في البلاد الأجنبيه هناك تفرقه عنصريه نعم لا أنكر هالشيء ولكن في أوقات معينه وليس كل حين وكل وقت وكل موضوع يذكرون الغريب عن البلد أنه غريب ومن يحمل جنسيتهم يصبح منهم فعلا ولا يحس في الغربه في معاملتهم معه كإبن البلد حتى في سفاراتهم خارج البلد يهتمون به اذا لجأ اليهم لأنه يحمل جنسيتهم ويعتبر مواطنا مثلهم وبغض النظر عن حمل جنسيتهم ألا يكفي اننا ولدنا هنا؟ ألا يكفي أننا نشعر أننا أبناء هذا البلد ؟؟؟ ألا يكفي أننا عندما نسافر نشتاق ونحن لهذا البلد ؟؟؟ ألا يكفي أننا لا نعرف وطن غير هذا البلد ؟؟؟ وألا يكفي ويكفي ويكفي ويكفي أن نسمع هذه الكلمه فوالله كرهتها من كثر ما سمعتها من الصغر من المدارس وحتى في العمل وحتى في المجمعات وحتى في المنتديات فيكفي يا اخوان لم نعد نتحمل ، يكفي الضغوط الأخرى في الحياه فلماذا تزيدونها وضعوا أنفسكم مكاننا وفي موقفنا ألا ترون أنها كلمه جارحه ومهينه عندما تقال كذم ، نحن نعرف أننا مقيمون وليس لنا حقوق أهل البلد وطبعا هذا من حق كل بلد أن تهتم بأبنائها أكثر من الآخرين ولكن عند الرزق فلا تقولوا لماذا ؟ هذا عطاء من عند الله وليس من عند الانسان وآسفه على الاطاله وصراحة سأهجر هذا المنتدى بسبب هذه الكلمه الجارحه واسمحوا لي وأرجو اني ما كون زعلت أحد ولكن حبيت أقول اللي في خاطري ودموعي تكاد تنزل من القهر ولن أرد على أي رد لأني فقط حبيت أقول اللي في خاطري وشكرا على كل اللي سويتوه لنا

ضوى
22-11-2007, 07:24 AM
السلام عليكم

حبيت أقول كلمه في هذا الموضوع بس بعد ما فاض الكيل وخلاص ما عدت أستحمل السكوت فأنا غير قطريه من مواليد هذا البلد ولا أعرف غيره وأعترف اني منذ الصغر في المدارس وأنا أسمع كلمة أجنبي وغريب و و و وحتى عندما كبرت فقمت أسمعها مرات في الأماكن العامه اذا حصل موقف ما أول كلمه أسمعها أجنبيه مع أني عربيه 100% وكلها كانت مواقف متفرقه ولكني الآن ومنذ فتره ليست بسيطه أداوم وبشكل يومي للدخول لهذا المنتدى الرائع في كل شيء الا في كلمة الأجنبي والمقيم والمناصب اللي ياخذها والخير اللي ماخذه و و و و بغض النظر عن هذا الموضوع ولكن هناك مواضيع كثيره الصراحه قرأتها في هذه الفتره وبكثافه وكلها تدور عن المقيم وما يتمتع به من ميزات وووو ووالله أن الكلام يحز في نفسي كثيراً ولم أكن أرد على أي موضوع حتى لا أدخل في نقاش لن يغير من آرائهم شيئأ ويا ليت نتذكر دائما أن الرزق على الله وهو موزع الأرزاق ولو كان الرزق بيد الانسان فوالله لقطعه عن كثير من الناس اذا لم يكن عن كل الناس فأحمد الله تعالى كثيراً جدا وفي كل ساعه وكل دقيقه أنه هو موزع الأرزاق وبت أحس فعلا بالغربه من كثر ما تردد على مسامعي أجنبيه فلماذا يا اخواني لا يحدث هذا الشيء الا في بلداننا العربيه ؟؟؟ في البلاد الأجنبيه هناك تفرقه عنصريه نعم لا أنكر هالشيء ولكن في أوقات معينه وليس كل حين وكل وقت وكل موضوع يذكرون الغريب عن البلد أنه غريب ومن يحمل جنسيتهم يصبح منهم فعلا ولا يحس في الغربه في معاملتهم معه كإبن البلد حتى في سفاراتهم خارج البلد يهتمون به اذا لجأ اليهم لأنه يحمل جنسيتهم ويعتبر مواطنا مثلهم وبغض النظر عن حمل جنسيتهم ألا يكفي اننا ولدنا هنا؟ ألا يكفي أننا نشعر أننا أبناء هذا البلد ؟؟؟ ألا يكفي أننا عندما نسافر نشتاق ونحن لهذا البلد ؟؟؟ ألا يكفي أننا لا نعرف وطن غير هذا البلد ؟؟؟ وألا يكفي ويكفي ويكفي ويكفي أن نسمع هذه الكلمه فوالله كرهتها من كثر ما سمعتها من الصغر من المدارس وحتى في العمل وحتى في المجمعات وحتى في المنتديات فيكفي يا اخوان لم نعد نتحمل ، يكفي الضغوط الأخرى في الحياه فلماذا تزيدونها وضعوا أنفسكم مكاننا وفي موقفنا ألا ترون أنها كلمه جارحه ومهينه عندما تقال كذم ، نحن نعرف أننا مقيمون وليس لنا حقوق أهل البلد وطبعا هذا من حق كل بلد أن تهتم بأبنائها أكثر من الآخرين ولكن عند الرزق فلا تقولوا لماذا ؟ هذا عطاء من عند الله وليس من عند الانسان وآسفه على الاطاله وصراحة سأهجر هذا المنتدى بسبب هذه الكلمه الجارحه واسمحوا لي وأرجو اني ما كون زعلت أحد ولكن حبيت أقول اللي في خاطري ودموعي تكاد تنزل من القهر ولن أرد على أي رد لأني فقط حبيت أقول اللي في خاطري وشكرا على كل اللي سويتوه لنا

رذاذ العطر

احييك على هذا التعليق واتمنى ان لا تأخذ الامر بهذه الحساسية وانت هنا في بلدك وبين اهلك واخواتك وحياك الله اينما حللت في بلاد العرب ، واسمحي لي باضافة

ما قصد في هذا الموضوع هو الاجنبي الذي حمل جنسية غير عربية تحديداً ، اي لم يقصد العربي ابدا ،وللحقيقة لم ارى عنصرية للعربي المقيم سوى في موضوع الزواج ولكل واحد وجهة نظر خاصة بهذ الموضوع ويجب ان نحترمها ولكن يجب ان لا تأخذنا العاطفة ونجرح ونخوض في كلام ليس له اساس ولا معنى ولا هدف سوى زرع الفرقة بين الناس
شخصيا اؤيد مبدأ عربي مسلم اولاواخيرا وسبق وكررت هذا الكلام ما يميزنا نحن العرب المسلمين عن الاخرين ( الاجانب ) هو انتمائنا لعقيدة واحدة ولدين واحد ولأمة واحدة هي امة محمد صلى الله عليه وسلم وهذا هو اساس التمييز ، وفضلنا الله بعضنا على بعض بالتقوى فتأكدي اختي الغالية انه ربما تكونين انت افضل من مئة قطري خاصة او مئة خليجي عامة وربما كان هناك من هو افضل منك في هذ الكون فهذا كله اساسه التقوى عند رب العالمين فالله عند الحساب ينظر في اعمالنا ولا ينظر لاشكالنا وجنسياتنا وجوزات سفرنا .
انا ضد العنصرية بكل اشكالها والوانها فهي من الجاهلية الاولى وهذا ارفضه تماما ولا اتمنى الرجوع لايام الجاهلية ابدا

اختي الفاضلة لا تتركي المنتدى وتهجريه لكلمة قيلت ، تقبلي وجهات النظر المختلفة وتأقلمي معها ودعي قناعتك الداخلية تدفعك للامام فانت مسلمة اولا وعربية ثانية وهذا يكفيك فخرا ونسبا ، شاركي وابدي رايك فصدقيني سوف ياتي اليوم الذي تختفي هذه العنصرية التي لا هدف لها سوى الفرقة والخلاف
اتمنى من كل قلبي مراجعة قرارك وتذكري انك اخت لنا في الله وفي العروبة التي سوف تصحو في يوم من الايام

qatar.up
22-11-2007, 08:38 AM
معلش أختي رذاذ العطر الفاشل بيقول دايما ان الأجنبي ماخذ حق البلد
اما الناجح فينظر الى الاجنبي بانه شخص منه وفيه ويشارك
في عزة هالبلد ونجاحها وترى حنا المسلمين مش انذال ونحترم الهندي
الي قاعد يبني ابراج ومساجد والبنجالي الي يكافح من اجل
عيالة ويوقف تحت الشمس مع احترامي لا القطري ولا العربي بيوقف هالوقفه

عذب الكلام 1
22-11-2007, 09:28 AM
ياجماعة الخير ياهل المنتدى انا ماكان قصدى اني اجرح احد اوان اكون عنصري
كل السالفة ليش ما يعلمني اللي تعلمة واكون شاكر لة حسن الصنع وهذامن باب كتم العلم بس اني مب حافظ الحديث الشريف الذي يدل على كتم العلم وياجماعة العلم نور والجهل ضلال والرسول صلى الله عليه وسلم يقول (خيركم من تعلم القران وعلمة ) اوكما قال اذا انا مافيني خير لبلاد اسوى خير حق من والاقربون اولى بالمعروف وشكراا
واكرر ماكان قصدي التجريح بس كنت ابي اوضح نقطه

مشروع هاموور
22-11-2007, 09:33 AM
<<<< متابع :)

تحياتي للجميع

الصاعق الحارق
22-11-2007, 09:42 AM
اوقات الاجنبي المسؤؤل يكون ارحم من القطري ولد عمك او من لحمك ودمك
مابغي اقول ولا اعيد ولا ازيد كفايه الي شايفه بعيني
وشكوى لغير الله مذله

رذاذ العطر
22-11-2007, 01:23 PM
رذاذ العطر

احييك على هذا التعليق واتمنى ان لا تأخذ الامر بهذه الحساسية وانت هنا في بلدك وبين اهلك واخواتك وحياك الله اينما حللت في بلاد العرب ، واسمحي لي باضافة

ما قصد في هذا الموضوع هو الاجنبي الذي حمل جنسية غير عربية تحديداً ، اي لم يقصد العربي ابدا ،وللحقيقة لم ارى عنصرية للعربي المقيم سوى في موضوع الزواج ولكل واحد وجهة نظر خاصة بهذ الموضوع ويجب ان نحترمها ولكن يجب ان لا تأخذنا العاطفة ونجرح ونخوض في كلام ليس له اساس ولا معنى ولا هدف سوى زرع الفرقة بين الناس
شخصيا اؤيد مبدأ عربي مسلم اولاواخيرا وسبق وكررت هذا الكلام ما يميزنا نحن العرب المسلمين عن الاخرين ( الاجانب ) هو انتمائنا لعقيدة واحدة ولدين واحد ولأمة واحدة هي امة محمد صلى الله عليه وسلم وهذا هو اساس التمييز ، وفضلنا الله بعضنا على بعض بالتقوى فتأكدي اختي الغالية انه ربما تكونين انت افضل من مئة قطري خاصة او مئة خليجي عامة وربما كان هناك من هو افضل منك في هذ الكون فهذا كله اساسه التقوى عند رب العالمين فالله عند الحساب ينظر في اعمالنا ولا ينظر لاشكالنا وجنسياتنا وجوزات سفرنا .
انا ضد العنصرية بكل اشكالها والوانها فهي من الجاهلية الاولى وهذا ارفضه تماما ولا اتمنى الرجوع لايام الجاهلية ابدا

اختي الفاضلة لا تتركي المنتدى وتهجريه لكلمة قيلت ، تقبلي وجهات النظر المختلفة وتأقلمي معها ودعي قناعتك الداخلية تدفعك للامام فانت مسلمة اولا وعربية ثانية وهذا يكفيك فخرا ونسبا ، شاركي وابدي رايك فصدقيني سوف ياتي اليوم الذي تختفي هذه العنصرية التي لا هدف لها سوى الفرقة والخلاف
اتمنى من كل قلبي مراجعة قرارك وتذكري انك اخت لنا في الله وفي العروبة التي سوف تصحو في يوم من الايام

الصراحه اختي كلامك بلسم والله وتسلمين على الرد وانا تشرفت بمرورك وردك الرائع

رذاذ العطر
22-11-2007, 01:24 PM
معلش أختي رذاذ العطر الفاشل بيقول دايما ان الأجنبي ماخذ حق البلد
اما الناجح فينظر الى الاجنبي بانه شخص منه وفيه ويشارك
في عزة هالبلد ونجاحها وترى حنا المسلمين مش انذال ونحترم الهندي
الي قاعد يبني ابراج ومساجد والبنجالي الي يكافح من اجل
عيالة ويوقف تحت الشمس مع احترامي لا القطري ولا العربي بيوقف هالوقفه

أخوي ما شالله عليك كلامك لا ينبع الا من انسان مثقف وتشرفت أخوي بمرورك الرائع وردك وجزاك الله خير والله يوفقك ويسدد خطاك ان شالله

رذاذ العطر
22-11-2007, 01:25 PM
اوقات الاجنبي المسؤؤل يكون ارحم من القطري ولد عمك او من لحمك ودمك
مابغي اقول ولا اعيد ولا ازيد كفايه الي شايفه بعيني
وشكوى لغير الله مذله

يعطيك العافيه وتسلم على مرورك وردك وتشرفت بوجودك معانا في الموضوع

رذاذ العطر
22-11-2007, 01:26 PM

ونحمد ربنا على نعمة قطر

وأنا أتمنى أكثر منك ولكن هيهات للأماني أن تتحقق

الهاوي28
22-11-2007, 02:31 PM
احنا عندنا في الدوام انجليز كل واحد مسوي نفسه مدير ويخيط ويبيط

لكن والله انا مطنش لهم معطيهم السييييين من قلب

مره اشتكى علي واحد من الاجانب عند المدير

ههههههه غسلت شراعه هو ويا المدير

..الاميرة..
22-11-2007, 05:02 PM
.. الفرق بين الاجنبي والقطري ..

الاجنبي يداوام اول وااااحد ..
القطري الله اعلام امداوم او قايل لزميله وقع بدالي ..

الاجنبي بيعطيك موعد وعند موعده ..
القطري بيعطيك موعد بس وقت الموعد يتحجج ويتم تأجيله اكثر من مرة بحجة مشغووووووول ..

الاجنبي طول ايام الاسبوع مداوم ..
القطري اول الاسبوع مكسل وجاي متأخر ويوم الخميس من الساعه 10 الصبح بالكثير طااااالع ..

الأجنبي يتااابع موضوعك حتى عند انتهاء الدوام ..
القطري من الساعه 11ونصف انتهاء استقبال المعاملات تعاااال بكره ..

الاجنبي يداوم لحد السااااعه 3 عصراً ..
القطري لااااااااااااا الساعه 11 صباااحاً طالع وين ماااادري ..

omen omen.. لاحد يعصب علي .. omen omen

هذا بكل صرااااحه من خلال تجربتي في عملي لأنني كنت ..................
وكااانت جميع المسؤليااات الخاصه بعملنا تحت يدي ..

الماسي
22-11-2007, 05:12 PM
على العموم انا ما جمعت وفي وايد قطريين يحترمون الاجانب ويعتبروهم اخوان

بس الاغلبيه حاقده علينا والي متابع الردود ومتابع المواضيع من 6 شهور يعرف انا عن شنو اتكلم

خذ .. اغلبية القطريين حاقده عليهم !!

الماسي
22-11-2007, 05:12 PM

القطري بيعطيك موعد بس وقت الموعد يتحجج ويتم تأجيله اكثر من مرة بحجة مشغووووووول ..

القطري اول الاسبوع مكسل وجاي متأخر ويوم الخميس من الساعه 10 الصبح بالكثير طااااالع ..

هذا بكل صرااااحه من خلال تجربتي في عملي لأنني كنت ناااائب مدير عام

اتحطينها في ذمتج ؟؟

boooooon
22-11-2007, 05:25 PM
خذ .. اغلبية القطريين حاقده عليهم !!

خلك متابع الردود المواضيع الي تتكلم عن هالسوالف وراح قصدي

واذا ما انتبهت انا كل ما اشوف رد من حد حاقد ممكن اطرسلك ياه على الخاص لو انت مش مقتنع

..الاميرة..
22-11-2007, 05:27 PM
اتحطينها في ذمتج ؟؟

لا يااخوي كل شي ولا الذمة بعدين اتحاااسب عليها ..

( بوظحلك )

انا ماااجمعت الكل بل توجد فئة مستهتره لا تتحمل المسؤليه ابداً هما فقط تاريخ 27 من كل شهر تستلم رواتبها ..
والله هذا الي شفته من خلال عملي ..
اطرش لهم مناديب وموظفين لأستكمال بعض المواضيع الاقيهم يتصلون فيني
ويقولون هذا طلع هذا مادري وين راح .. وارجع اتاابع الموضيع بالتلفون واوصلها لمسؤليهم عشااان
مواضيعنا تمشي طال عمرك ..

..الاميرة..
22-11-2007, 05:37 PM
:eek2: :eek2: :eek2:

:thumbup: :thumbup: :thumbup:.. الكبير كبير

ياااااااااااااااااحبك حق التعليق يابودي قارد .. :shy::shy:
اقول غير صورة التوقيع انا تعقت خلاص .. :anger3:

الزاجل
22-11-2007, 05:43 PM
باااااااااااااااال

ليش جذيه ؟

يا جماعة الخير ..

شسالفة ؟:tooth:

اللحين لما شكرة بلادي تاكل حقي
و ما تعطيني حقي اللي المفروض اطالب فيه..

ايي احاسب المدير الاجنبي ليش ما يطورني ؟

مب المفروض تكون هناك آلية في سير العمل ؟

مب المفروض الموظف الكترونيا يمر بعدة مراحل تدريبية
الزامية مب عطايا من المدير المسؤول
تجعله يتقن كل الأمور الموكلة له ؟

يا اخوان
الاساس غلط ..

القطري مظلوم لأنه مب عارف شنهو اللي له وشنهو
اللي عليه ..

ما زال القطري يظن انه ما بيترقى الا اذا لو تليقف للمدير
او اذا المدير كان راضي عليه اموره بتمشي
والشي هذا غلط ..

المفروض علينا كلنا ان نعمل لوضع
اساس للأجيال القادمة بناء عليه يعرفون
شنهو اللي لهم وشنهو اللي عليهم
ويتطورن في العمل دون توصية او منحة او رضا المدير المباشر ..

الزاجل
22-11-2007, 05:44 PM

( بوظحلك )

انا ماااجمعت الكل بل توجد فئة مستهتره لا تتحمل المسؤليه ابداً هما فقط تاريخ 27 من كل شهر تستلم رواتبها ..
ويقولون هذا طلع هذا مادري وين راح .. وارجع اتاابع الموضيع بالتلفون واوصلها لمسؤليهم عشااان

اتفق معاج
وعندنا نماذج حية انشوفها :yes:

لمسات الرسام
22-11-2007, 05:44 PM
يا جماعة الخير ،، لا نقعد انقول الاجنبي ما يحب حد ياخذ مكانه ،، أي انسان إذا تعب ووصل لمنصب اكيد مايحب حد ياخذ مكانه لأن تعب وتحمل وصبر لين وصل ،، ليش كل هالعنصريه ،، تبي توصل لمنصبه اتعب واجتهد وصبر بتوصل غصبا عن إلي مو عاجبه ،، إذا اشوفها سالفه وما تقدر تتحمل في طريقه ثانيه وسهله بدون تعب استخدم فيتامين ( و) :strong2: خلك ذكي شوي :D

ترى هم ماعندهم هالفيتامين :nop:

BODYGUARD
22-11-2007, 05:47 PM
ياااااااااااااااااحبك حق التعليق يابودي قارد .. :shy::shy:
اقول غير صورة التوقيع انا تعقت خلاص .. :anger3:

خلاص ولا يهمك " ما " راح اغير التوقيع :eek2:

مشروع هاموور
22-11-2007, 05:51 PM
يا جماعة الخير ،، لا نقعد انقول الاجنبي ما يحب حد ياخذ مكانه ،، أي انسان إذا تعب ووصل لمنصب اكيد مايحب حد ياخذ مكانه لأن تعب وتحمل وصبر لين وصل ،، ليش كل هالعنصريه ،، تبي توصل لمنصبه اتعب واجتهد وصبر بتوصل غصبا عن إلي مو عاجبه ،، إذا اشوفها سالفه وما تقدر تتحمل في طريقه ثانيه وسهله بدون تعب استخدم فيتامين ( و) :strong2: خلك ذكي شوي :D

ترى هم ماعندهم هالفيتامين :nop:

ياخوي في ناس تجي الدوحة وتطلع من المطار بكروة

بعد شهر شهرين تشوفه صاف البورش او الرنج صوب كوستا كوفي

وانا لي 3 سنين شغال ماخلصت اقساط الهوندا:eek3::eek3:
فسرها لي ؟؟؟؟crazy

ملاحظة : لا اتكلم من فراغ
وإنما من تجارب ونماذج حية رأيتها بأم عيني<<<< اشريكم بـــ ام عيني :p

الماسي
22-11-2007, 05:53 PM

( بوظحلك )

اذا .. الفئه الموجوده في محيط عملك لاتعمميها على الكل

تحيتي

مشروع هاموور
22-11-2007, 05:54 PM
باااااااااااااااال

ليش جذيه ؟

يا جماعة الخير ..

شسالفة ؟:tooth:

اللحين لما شكرة بلادي تاكل حقي
و ما تعطيني حقي اللي المفروض اطالب فيه..

ايي احاسب المدير الاجنبي ليش ما يطورني ؟

مب المفروض تكون هناك آلية في سير العمل ؟

مب المفروض الموظف الكترونيا يمر بعدة مراحل تدريبية
الزامية مب عطايا من المدير المسؤول
تجعله يتقن كل الأمور الموكلة له ؟

يا اخوان
الاساس غلط ..

القطري مظلوم لأنه مب عارف شنهو اللي له وشنهو
اللي عليه ..

ما زال القطري يظن انه ما بيترقى الا اذا لو تليقف للمدير
او اذا المدير كان راضي عليه اموره بتمشي
والشي هذا غلط ..

المفروض علينا كلنا ان نعمل لوضع
اساس للأجيال القادمة بناء عليه يعرفون
شنهو اللي لهم وشنهو اللي عليهم
ويتطورن في العمل دون توصية او منحة او رضا المدير المباشر ..

يا زينك وانت ساكت يالحمامة :pardon:

لمسات الرسام
22-11-2007, 05:55 PM
ياخوي في ناس تجي الدوحة وتطلع من المطار بكروة

بعد شهر شهرين تشوفه صاف البورش او الرنج صوب كوستا كوفي

وانا لي 3 سنين شغال ماخلصت اقساط الهوندا:eek3::eek3:
فسرها لي ؟؟؟؟crazy

ملاحظة : لا اتكلم من فراغ
وإنما من تجارب ونماذج حية رأيتها بأم عيني<<<< اشريكم بـــ ام عيني :p

هذا الله يسلمك يايـبينه طلبيه من برع مثل الوجبات السريعه :no:

..الاميرة..
22-11-2007, 06:27 PM
اذا .. الفئه الموجوده في محيط عملك لاتعمميها على الكل

تحيتي

أكرر واقول لك انا لم اعمم ..

محيط عملي :

كهرماء ، البلدية ، التخطيط العمراني ، الجوازات ، ادارة العمل (بالتحديد قسم طلب العماله والفيز )

إذا هذي اهم الاماكن يالله قولي واش الي بقى طال عمر .. !! :con2:

قطر
22-11-2007, 06:41 PM

هذا بكل صرااااحه من خلال تجربتي في عملي لأنني كنت ناااائب مدير عام

( بوظحلك )

اختي مثل ماقلتي بعض وليس كل الشباب
مثل ماانتي قطريه تشتغلين بذمة وضمير
في شباب قطريين يشتغلون بذمه وضمير

ومثل مافي شباب قطري مستهتر ،،،
في ترى أجنبي مستهتر ولا يشتغلون
وكل رقاااد في المكتب وهذا شي واقعي انا شفته
واخر شي يحمل لقب خبيـــــــــــــــــر
وروحي له واسأليه عن شي بيقولج روحي ابحثي
عيل ليش حاطينك خبير

..الاميرة..
22-11-2007, 06:51 PM
اختي مثل ماقلتي بعض وليس كل الشباب
مثل ماانتي قطريه تشتغلين بذمة وضمير
في شباب قطريين يشتغلون بذمه وضمير

ومثل مافي شباب قطري مستهتر ،،،
في ترى أجنبي مستهتر ولا يشتغلون
وكل رقاااد في المكتب وهذا شي واقعي انا شفته
واخر شي يحمل لقب خبيـــــــــــــــــر
وروحي له واسأليه عن شي بيقولج روحي ابحثي
عيل ليش حاطينك خبير

اولاً مساء الخير اخوي قطر .. عساك بخير ..

(وشهد شاهداً من قومه)

فعلاً الي يشتغل بذمه وضمير ويحب شغله من قلب بينتج وبيلاقي مراده
وبحصل الترقيات والي في خاطره لأن لكل مجتهد نصيب .. (انا حتى بعد الداوم اتابع عملي ليل مع نهاااار بكل صراحه)
والأجنبي (صرت ما احب اقول هذه الكلمه عشان محد يزعل) يتغرب عشان شنو ؟؟
عشان يلاقي لقمت العيش لعياله فما عنده مانع يشتغل ليل مع نهار ..

وما أقول غير صح السانك وفيت وكفيت بصراحة .. ونكرررر البعض وليس الكل .. :pilot:

blueZircon
22-11-2007, 06:55 PM
سياسة الاجانب هي التمسك بالمنصب لاخر رمق

الغفير
22-11-2007, 07:05 PM
بصراحة انت شكلك كسول و تبي الباكستاني يعلمك كل شي على راحة و سهاله
و يمكن تبغيه يعلمك وانت تشرب شاي !!!

اعتمد على نفسك ياخوي ,,,,,, خلكم من الاتكاليه هاذي

الاجانب والاجانب
الاجانب حاكين صح ,,, ليش ماتحك مثله لين ماتفهم الشغل ,,, عيزان ؟

العـوا
22-11-2007, 07:15 PM
المكن اكيد في يوم بيكون للعيال الديره اهم شيء الصبر

..الاميرة..
22-11-2007, 07:18 PM
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

ليكون حد زعل من كلامي :pilot: .. انا اتأسف :pioneer: .. بعدين هذا الواقع المر .. :yes:
تفتكروني اني مو زعلانه عشانكم لا والله بالعكس في غيره عليكم ..
خلو الوظيفه العاااااادية ..
ليش اهم عندهم التجارة الخاصه ؟؟
ليش عندهم المشاريع الضخمة في البلاد ؟؟
ليش لهم اسماء لامعه في السوق ؟؟
ليش في خمس اسنين يكون دخله الشهري بالملايين من تجارته الخاصه في بلادكم وانت لا وانت وين ؟؟
ليش وليش وليش ..........

ورقــة أمــل
22-11-2007, 07:22 PM
الصراحة في قطريين و مقيمين يتعبون ويشتغلون بذمة وضمير
وفي العكس... وهالشي في كل مكان وكل دولة،،
بس مع ذلك المقيم ياخذ مميزات وتسهيلات اكثر من القطري في كثير من المجالات،،
مب شرط ان هالمقيم ذكي او عنده شهادة بالفعل،، بس مجرد انه مقيم الكل يعتقد انه بيشتغل وبيتعب اكثر من القطري،، واللي يعين هالمقيم هو في الاساس قطري! ليش؟ لانه عنده فكرة ان المقيم ما يتشرط ويكرف اكثر من ولد البلد واذا ماعجبه شغله يقدر يهاوشه ويهزأه،،،
اذا كان الاساس اللي بيعينك هو ماخذ عنك فكرة! شالفايده ان احنا نتكلم ونقول المقيم ماكل الخضر واليابس
اذا القطري مظلوم اللي ظالمه هو قطري بعد..
ياما مقيمين سواء هنود او من العرب مزورين شهاداتهم وجايين هني يشتغلون دكاترة ومهندسين وهم خرطي،، ويعطونهم بيوت وسيارات اخر موديل ودورات،، وبالمقابل القطري يتغرب ويكرف ويدرس وينطر لين يلقى وظيفة وبعد يمكن ما يلقى مميزات المقيم،،
وبعدين شوفو المقيمين شلون كل واحد يساند الثاني ويحب الخير له.. في اول سنة تشوفون ياب ربعه واهله وبسط هني وشاف لهم شغل في قطاعات الدولة،،
وشوفوا القطري.. اللي يدور مقيم يمشي له شغله واذا ربح بتجارة ما يحب يشارك اخوانه فيها،، خيره لنفسه وبس،، انا ماقول الكل بس الاغلبية جذي،، نفسي وبس..
والنقطة الاخيرة.. هي ان المقيم يبي الخير لاهله وربعه اللي يعرفهم وبس ومب مستعد انه يشارك القطري في اي شي ممكن يخليه يفتح له تجارة جديده او يرفع من مستواه،، لو تلاحظون اغلب المقيمين اللي لهم شركاء في تجارة معينة.. ان القطري يكون مجرد شريك يستلم له مبلغ معين كل فترة وبنسبة معينة في الشغل، بينما المقيم هو اللي يشتغل ويفكر ويتعب ومستحيل يعلم القطري طريقة الشغل! لان لو عرف الشغل بيكون المقيم هو الخسررران !

حيهور
22-11-2007, 07:23 PM
ياخي بقولك شي بس لاتزعل مني لو تبي تتعلم راح تتعلم غصبا عنه

هذا والله اعلم

الزاجل
22-11-2007, 09:52 PM
يا زينك وانت ساكت يالحمامة :pardon:

على طاري الحمامة

هاك بيتين في الملامة :looking:

يقول راعي الذبانة:yes:

ياللي

ياللي تمثلين دور فاتن حمامة
ياليتني امثل دور رشدي اباظة :yes:
وشكرا لكم

الماسي
22-11-2007, 10:04 PM
أكرر واقول لك انا لم اعمم ..

محيط عملي :

كهرماء ، البلدية ، التخطيط العمراني ، الجوازات ، ادارة العمل (بالتحديد قسم طلب العماله والفيز )

إذا هذي اهم الاماكن يالله قولي واش الي بقى طال عمر .. !! :con2:

هل تعاملتي مع جميع موظفي هذه الوزارات والهيئات !!

انتي تعاملتي مع فئه قليله .. وليس مع الكل

امـ حمد
22-11-2007, 11:18 PM
ولا حوله ولا قوه الا بالله

..الاميرة..
22-11-2007, 11:27 PM
هل تعاملتي مع جميع موظفي هذه الوزارات والهيئات !!

انتي تعاملتي مع فئه قليله .. وليس مع الكل

اخوي كل ما كتبت شئ قلت ( البعض وليس الكل ) وارجع شوف تعليقاااتي في الأعلا ..

المهم ..اذا انت عندك معاامله في احدى الوزارات المذكوره سااابقاً .. هل سوف تتعامل مع جميع الموظفين الذين في الوزارة ؟؟
لا طبعاً سوف تذهب للموظف المختص فقط وهذا المعامله السيئه تتلقها على مدار السنه تخيل ..

بوضح موقف حصل : (الله يسر اليوم اخاف يتخذون ضدي موقف وبتكون انت السبب) :swoon:

المعامله السيئة لم تقتصر على موظفين عادين بل كانت من مدير عام احدى الوزارت لا اريد ذكرها .. تم عرقلت جميع معاملت الجهه التي اعمل بها من تأخير وعدم اصدار الموافقات وووو ، لأنهو عرض علينا عمل ومديرنا العام رفضه لعدم نجاح هذا الشئ وهذا طبعاً من مصلحتنا .. وبعدها بداء الخلافات طبعاً والسبب تحول شخصي من مدير تلك الوزارة .. اجرائنا نحن واصلنا الموضوع للوزير للحد من تلك المسئله .. وتم تسويت الموضوع ..

للعلم العمل أمااااااااااانه في يد كل موظف ومدير ووزيرعليهم تأديتها بضمير لأن رب العالمين
سوف يحاسبك على عملك في ماذا عملت وكيف عملت وفي دخلك هل كان حلا مئة بالمئة او لا ..

المهم اخوي الماسي لا تأخذ المسئله شخصيه انا اعطيت رائي لصاحب الموضوع وذلك من خلال
سنوات خبرتي العملية .. ويمكن انت موظف مثابر وتأدي عملك بأمانه تختلف عن الغير ويمكن احسن مني فأنا لا اعرفك حتى احكم عليك وكان رائي بوجه عاااام ..

الماسي
23-11-2007, 12:03 AM
اخوي كل ما كتبت شئ قلت ( البعض وليس الكل ) وارجع شوف تعليقاااتي في الأعلا ..

المهم ..اذا انت عندك معاامله في احدى الوزارات المذكوره سااابقاً .. هل سوف تتعامل مع جميع الموظفين الذين في الوزارة ؟؟
لا طبعاً سوف تذهب للموظف المختص فقط وهذا المعامله السيئه تتلقها على مدار السنه تخيل ..

بوضح موقف حصل : (الله يسر اليوم اخاف يتخذون ضدي موقف وبتكون انت السبب) :swoon:

المعامله السيئة لم تقتصر على موظفين عادين بل كانت من مدير عام احدى الوزارت لا اريد ذكرها .. تم عرقلت جميع معاملت الجهه التي اعمل بها من تأخير وعدم اصدار الموافقات وووو ، لأنهو عرض علينا عمل ومديرنا العام رفضه لعدم نجاح هذا الشئ وهذا طبعاً من مصلحتنا .. وبعدها بداء الخلافات طبعاً والسبب تحول شخصي من مدير تلك الوزارة .. اجرائنا نحن واصلنا الموضوع للوزير للحد من تلك المسئله .. وتم تسويت الموضوع ..

للعلم العمل أمااااااااااانه في يد كل موظف ومدير ووزيرعليهم تأديتها بضمير لأن رب العالمين
سوف يحاسبك على عملك في ماذا عملت وكيف عملت وفي دخلك هل كان حلا مئة بالمئة او لا ..

المهم اخوي الماسي لا تأخذ المسئله شخصيه انا اعطيت رائي لصاحب الموضوع وذلك من خلال
سنوات خبرتي العملية .. ويمكن انت موظف مثابر وتأدي عملك بأمانه تختلف عن الغير ويمن احسن مني فأنا لا اعرفك حتى احكم عليك وكان رائي بوجه عاااام ..

بوجه عام .. الموظفين القطريين قايمين بواجباتهم .. وهناك تقصير من فئه قليله

وهذا ليس في قطر وحدها بل في جميع بلدان العالم ..

وانا بالعكس ماخذت المسئله بشكل شخصي لكن ارجوو الابتعاد عن المقارنات المجحفه .. فهذا

ظلم والظلم ظلمات يوم القيامه

تحيتي

..الاميرة..
23-11-2007, 12:14 AM
بوجه عام .. الموظفين القطريين قايمين بواجباتهم .. وهناك تقصير من فئه قليله

وهذا ليس في قطر وحدها بل في جميع بلدان العالم ..

وانا بالعكس ماخذت المسئله بشكل شخصي لكن ارجوو الابتعاد عن المقارنات المجحفه .. فهذا

ظلم والظلم ظلمات يوم القيامه

تحيتي

انشااااااء الله طال عمرك .. :pioneer:
كل شي لا تقول عنا ظااالمين (والعياذ بالله) ..
نحن نحاسب انفسنا ااااااالف مرة قبل ان نحاسب غيرنا (والحمد الله) ..
خلاص ياخوي خل هذه اليله تعدي على خير كل ما اشوف رد على ما اكتبه اقول عيب لازم ارد عليه (يعني عديها) .. :sneaky:

ورقــة أمــل
23-11-2007, 12:24 AM
انشااااااء الله طال عمرك .. :pioneer:
كل شي لا تقول عنا ظااالمين (والعياذ بالله) ..
نحن نحاسب انفسنا ااااااالف مرة قبل ان نحاسب غيرنا (والحمد الله) ..
خلاص ياخوي خل هذه اليله تعدي على خير كل ما اشوف رد على ما اكتبه اقول عيب لازم ارد عليه (يعني عديها) .. :sneaky:

حاسة فيج :p

..الاميرة..
23-11-2007, 12:30 AM

بعد عمري والله .. عسى الله لا يحرمني منج ..

قطري شايب
23-11-2007, 02:14 AM
1:

هل افهم ان انتي نائب مدير عام بعد ؟؟؟؟؟ :p

لاتعليق ع الموضوع

علمت ان رزقي بيد الله فنامت عيني وتلحفت في الفراشي وكبرت المخدتي ولا علي من اجنبي ولا قطري

لاحد ينقز له عرق بس ههههههههههههههههه :thumbup1:

سهم المراقيب
23-11-2007, 02:26 AM
كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع ,,

اعرف أجنبي يتغنى بقدراته على تفنيش القطريين في شركة قياديه ,,
انا صاحبي الشيخ "فلان" وانا بعرف المدير"فلان" ,, وهو خرطي,,
مجرد استعراض لعضلاته الواهنه ,,

هيك الزلمات وللى بلاش :D :D ,, بدهم مصاري متـل الخلايجه omen ,,

عالعموم انا ما تفرق عندي قطري وللى اجنبي اهم شيء العمل بذمة وضمير ,,
الشكر لصاحب الموضوع وللجميع وتقبلوا تحياتي

BODYGUARD
23-11-2007, 03:56 AM

هذا بكل صرااااحه من خلال تجربتي في عملي لأنني كنت ..................

:eek2: :eek2: :eek2:

:thumbup: :thumbup: :thumbup:.. الكبير كبير