المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياض تعرض في مزاد أغلى وأكثر لوحات السيارات تميزًا الإثنين المقبل

Orbit
21-11-2007, 04:37 PM
الرياض تعرض في مزاد أغلى وأكثر لوحات السيارات تميزًا الإثنين المقبل

دبي-الأسواق.نت

يبدأ الإثنين المقبل المزاد العلني الذي دأبت الإدارة العامة للمرور في منطقة الرياض على إقامته لبيع لوحات السيارات ذات الأرقام والأحرف المميزة.

وقال مصدر رسمي في الإدارة للصحفي أحمد المسيند وفقا لما نشرته جريدة "الحياة" اللندنية اليوم الأربعاء21-11-2007 "إن المزاد السابق أسفر عن بيع 16 ألف لوحة، بلغ ريعها 42 مليون ريال (الدولار=3.75 ريالا)، وإن اللوحة التي حققت سعرا قياسيا بيعت بـ350 ألف ريال".

كل إثنين

غالبية المشترين شبان دون الـ 30 عاماً من العمر. وأكثر اللوحات قبولاً لدى المشترين هي التي تحمل الرقم 1 مكرراً، والرقم 6 مكرراً (1111 و6666)

وأضاف المصدر -الذي لم تكشف الجريدة عن هويته- أن "المزاد سيقام كل إثنين في مدرسة تعليم قيادة السيارات (دلة). وسيبدأ الإثنين المقبل بتسع لوحات، كلها تحمل أرقاما موحدة (1111، 2222، 4444، 5555، 6666، 7777، 8888، 9999). فيما ستُعرض في الأسبوع التالي تسع لوحات تحمل الأرقام من فئة الألوف (1000، 2000، 3000، 4000، 5000، 6000، 7000، 8000، 9000)".

وذكر المصدر أن "غالبية المشترين شبان دون الـ 30 عاما من العمر". وقال "إن أكثر اللوحات قبولاً لدى المشترين هي التي تحمل الرقم 1 مكررا، والرقم 6 مكررا (1111 و6666)".

وشدد على أن "الإدارة العامة للمرور تحرص على أن تكون حروف اللوحات ذات دلالات محترمة لدى أفراد العامة، ولذلك فهي تستبعد أي لوحة تحمل حروفا تدل على كلمة قبيحة". وقال "كل يفسر حروف اللوحة كما يشاء... المهم أن تكون محترمة عند عامة الناس". ونفى وجود طلبات حجز مسبقة، مؤكدا "أن المزاد مفتوح للجميع بلا استثناء".

ALRAYYAN
21-11-2007, 04:41 PM
من زين لوحتهم عاد .. وين قاعدين في العصر الحجري

ارقام وحروف

يذكروني .. بأبو الحروف اللي في المناهل .. تخبرونه ؟

تسلم اوربت وشاكرين لك مجهودك يالغالي

Orbit
21-11-2007, 04:49 PM
من زين لوحتهم عاد .. وين قاعدين في العصر الحجري

ارقام وحروف

يذكروني .. بأبو الحروف اللي في المناهل .. تخبرونه ؟

تسلم اوربت وشاكرين لك مجهودك يالغالي

الله يسلمك اخوي الريان وشكرا على الرد على الخاص
المزادات صارت موضه الخليج وعقبال مانشوف مزاد
المرور من متى وننتظر

الظغط العالي
27-11-2007, 12:39 AM
http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=3956

( بعض العرب ودك علي القلب ياطى وبعض العرب ودك علي الخشم توطاه )

AL_MUTAEM
27-11-2007, 12:49 AM
اللي اعرفه ان السيارات السعوديه تواجه مشكله بالدخول لأوروبا عن طريق تركيا ..

وذلك بسبب الاحرف العربيه

وتم تعديل اللوحات بأضافة رقم رابع لانهم كانوا ثلاثة ارقام واحرف باللغه الانجليزيه

ومع انها لوحات من وجهة نظري غير عمليه فأتوقع ان المزاد سيضرب العدد القياسي بدخول الافراد والمبالغ الضخمه ..

فيصل888
27-11-2007, 01:10 AM
أولا / يعطيك ألف عافيه أخوي Orbit على المعلومه

ثانيا / ردي على الريان هو الحقران لأني ما أبي أرد عليه وأرفع من شأنه وهو مو كفوا وأقوله القافله تسير والكلاب تنبح يا معلم الشاورما والتيوس واللوحااات هع هع هع هع هع
وأحب أقولك أنت صغير عشان كذا لا تطالع ألي أكبر منك عشان ما تضيع تحت الرجلين

فهد24
27-11-2007, 02:49 AM
أولا / يعطيك ألف عافيه أخوي Orbit على المعلومه

ثانيا / ردي على الريان هو الحقران لأني ما أبي أرد عليه وأرفع من شأنه وهو مو كفوا وأقوله القافله تسير والكلاب تنبح يا معلم الشاورما والتيوس واللوحااات هع هع هع هع هع
وأحب أقولك أنت صغير عشان كذا لا تطالع ألي أكبر منك عشان ما تضيع تحت الرجلين

اولا .. ياغريب كون اديب
ثانيا.. الريال ماغلط عليك ولا على هلك وجماعتك عشان ترد عليه بهالاسلوب اللي بصراحه يشين لتربيتك. الريال قال(من زين الارقام) وهو صاج من زينها..وجهة نظر...لكن مالك حق ترد عليه بهاالاسلوب..
ثالثا..انت تناقض نفسك..تقول مابي ارد على الريان..وماخليت كلمه مايقولونها (اليهال فالمدارس) الا وقلتها..
رابعا..اتمنى منك انك ترتقي شوي فأسلوبك لانك عضو فمنتدى محترم
وتحياتي للكل

فيصل888
27-11-2007, 03:00 AM
ما زالت القافله تسير والكلاب تنبح

أولا / كل شخص له عندي حسب الأسلوب ألي يناسبه وأعطيه حسب حجمه حتى ما أعطيه أكثر من حقه

ثانيا / لولا أحترامي للمنتدى بما يمثل من أعضاء وأداره كان ردي راااح يكون أقسى من هالرد

ثالثا / فيه جهال في المدارس أخ فهد أسلوبهم أرقى من ألي يرز الشماغ والعقال وألي تحتها مو شي

تحياتي لكل محترم يعرف قدر نفسه ويحترم الأخرين

فهد24
27-11-2007, 03:09 AM
ما زالت القافله تسير والكلاب تنبح

أولا / كل شخص له عندي حسب الأسلوب ألي يناسبه وأعطيه حسب حجمه حتى ما أعطيه أكثر من حقه

ثانيا / لولا أحترامي للمنتدى بما يمثل من أعضاء وأداره كان ردي راااح يكون أقسى من هالرد

ثالثا / فيه جهال في المدارس أخ فهد أسلوبهم أرقى من ألي يرز الشماغ والعقال وألي تحتها مو شي
تحياتي لكل محترم يعرف قدر نفسه ويحترم الأخرين

والله زين انك تعرف هالشي

لكن مازلت اتمنى انك ترتقي شوي فأسلوبك

B.B
27-11-2007, 04:44 AM
شباب انتم من جدك تقولون هذا الكلام وين المشرفين ماشوفون الردود الرجاء حذف المواضيع وبعدين يشباب ترا الموضوع مايستاهل هذا الكلام وعلى ماقال الاخ يغريب كون اديب

والرجاء عدم لفظ هذا الكلام

بو سالم
27-11-2007, 05:16 AM
بالعكس انا اشوف الارقام السعودية من احسن الارقام واستخدام الاحرف موجود في دول كثيرة ولها فايده كبيرة فوق ما تتصور وشرحها يطول

واحلا ما فيها ان الارقام كانت ثلاثية وسهل الحصول على ارقام مميزه مب مثل عندنا ست ارقام

كل واحد وذوقه وانا اشوف لوحاتهم حلوه واتمنى عندنا هني يستخدمون الحروف ويخلون الارقام كلها ثنائية بعد مب ثلاثية نبي نكشخ

وجزاك الله خير على الموضوع

الظغط العالي
27-11-2007, 06:12 PM
بالعكس انا اشوف الارقام السعودية من احسن الارقام واستخدام الاحرف موجود في دول كثيرة ولها فايده كبيرة فوق ما تتصور وشرحها يطول

واحلا ما فيها ان الارقام كانت ثلاثية وسهل الحصول على ارقام مميزه مب مثل عندنا ست ارقام

كل واحد وذوقه وانا اشوف لوحاتهم حلوه واتمنى عندنا هني يستخدمون الحروف ويخلون الارقام كلها ثنائية بعد مب ثلاثية نبي نكشخ

وجزاك الله خير على الموضوع

اتمنى ان المنتدي يكون فيه ناس مثل ابو سالم بمعني اصح قل خير او اصمت

اما واحد من شاكلة الريان فأنا اظن انه صغير بالسن او عقله يبي له اب قريد

وحكاية ياغريب كن اديب هاذي يبيلها بعد أعادة نظر كلنا شعب واحد ....

وانا ملاحظ بعض الأخوان من قطر الله يهديهم شايلين علي أخوانهم السعوديين ليه ماااا ؟

فيصـل
28-11-2007, 02:25 AM
للعلم فقط انا من السعوديه

والسعوديه تاج راسي
ولكن للحق الأرقام مالها داعي وداجه
وين عايشين حنا
واصلاً الوح الي قبل هذي توها جديده ولكن لأن القرارات تتخذ فرديه وبدون دراسه
تم زيادتها رقم
مثلها مثل الجوال توهم زايدينه رقم
لو كانو يحسبون التضخم في السعوديه والزياده السكانيه كان عرفوا قبل ان يحطوا هالوح وقبلها ارقام الجوال

الأخ Alrayyan
لا اعرف لماذا الأخوان اخذو عدم مدحك للوح السعوديه سب لها

وحيد-الشوق
28-11-2007, 02:28 AM
بالعكس انا تعجبني لوحات السعودية :thumbup:

بس الجديدة احسها مب مثل القديمة :no:

القديمة احلى

واتمنى مايكون بينا زعل بسبب لوحات سيارات omen

غانم 81
28-11-2007, 07:52 AM
انا سمعت انه اللوح بتغير وبتستوي ارقام واحرف والعلم عند الله

Dubai
28-11-2007, 02:17 PM
ياجماعه ماصار الا كل خير ..

و نحن كلنا خليجيين و ماشي فرق بينا و ماتفرقنا لوحات ارقام ..

و كل التوفيق للسعوديه و مبروك عليكم الارقام اليديده ..

عطر فرنسي
29-11-2007, 06:07 AM
والله انا بالنسبه لي لوحات السعوديه لوحات جميله جدا مع الاحرف

وشاكر لك على الموضوع