المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن قطري يقتل اخته !!!

سهم طايش
04-10-2005, 12:53 AM
نعم اخواني مواطن قطري يقتل اخته من اجل خادمه و السبب السحر

و أليكم القصه كامله 000

أكد أن أخاه وقع تحت سيطرة شعوذة وسحر الخادمة ... شقيق قاتل الأرملة: «الجني» الساكن في أخي هو مرتكب الجريمة00

الدوحة - الشرق:
أثارت حادثة قتل مواطن لشقيقته الأرملة لطردها الخادمة ردود فعل بين الجمهور الذين استغربوا مثل هذا الحادث الغريب عن مجتمعنا المسالم حتى المقربين من أسرة القاتل والمجني عليها نظراً لما عرف عن هذه الأسرة من الأخلاق والمعاملة الحسنة للآخرين.. شقيق القاتل حضر لـ الشرق وكان يبدو عليه التأثر واضحاً، وأكد أن شقيقه كان تحت تأثير سحر وشعوذة الخادمة التي قادته إلى هذا الفعل الشنيع.
وأضاف: إن القاتل قبل مجىء الخادمة إلى حياتهم كان معروفاً بين الناس بسلوكه الحسن ومواظباً على الصلوات، لكن تغير فجأة وقاطع حتى أقرب الناس إليه من أجل الخادمة التي سيطرت عليه تماماً بسحرها وشعوذتها وأصبح الجني هو الذي يحركه، مشيراً إلى أن أخته شكت بتصرفات الخادمة واكتشفت لجوءها للأعمال السحرية، الأمر الذي جعلها تصمم على طردها، مما تسبب في خلافات مع أخيها إلى درجة أنه ضربها عدة مرات لهذا السبب واستمر على هذه الحال حتى يوم الجريمة عندما قامت بطردها بالفعل حيث استبد الغضب بشقيقته وقام بقتلها وهو واقع تحت تأثير شعوذة وسحر الخادمة.

تفاصيل>>>
تفاصيل جديدة في حادثة قتل المواطنة الأرملة على يد أخيها
شقيق القاتل: شعوذة الخادمـة وسحرهـا السبب في الجريمة ...أخي لم يصدق بعد يومين انه مرتكب هذا الفعل الشنيع
حادثة قتل مواطن لشقيقته الأرملة بعد قيامها بطرد الخادمة التي كانت تعمل لديها، التي نشرتها الشرق السبت الماضي، أثارت ردود فعل بين الجمهور الذي استغرب مثل هذا الحادث المؤلم في مجتمعنا القطري المعروف بمسالمته، حتى أسرة القاتل والمجني عليها مشهود لها بالاخلاق الحسنة وهذا ما شكل صدمة للقريبين منهم
شقيق القاتل الذي عاد على الفور للبلاد بعد سماعه بما حصل، جاء لـ الشرق وكان التأثر باديا عليه وقال: لقد حضرت لكي أوضح لكل انسان الحقائق الكامنة وراء هذه الجريمة التي تهم سائر المجتمع، وتعكس ظاهرة بدأت تستشري هي ظاهرة السحر والشعوذة التي ساهم في نشرها بعض الخدم ممن لا ضمير لديهم، فشقيقي كما يعلم الجميع كان ممن يحرصون على المعاملة الحسنة مع الآخرين وبالذات مع اختنا المرحومة، كما انه كان من المواظبين على الصلوات، بل انه كان يقوم للصلاة قبل الأذان أحياناً والجميع تفاجأ ان يصدر عنه مثل هذا التصرف، ولكن ماذا نفعل هذا قضاء الله الذي لا مفر منه.
وحول الأسباب التي دفعت شقيقه لارتكاب هذا العمل الفظيع قال: ان شقيقي منذ ان دخلت هذه الخادمة الاندونيسية بيتنا قبل عام وحاله تغير ولم يعد الشخص الذي نعرفه والخادمة هذه خاصة باختي المرحومة واكتشفنا انها تقوم بأعمال سحرية وشعوذة بحيث استطاعت ان تسيطر على عقل وقلب اخي، تقلبه من شخص مسالم يحب أهله الى شخص عدواني يكره حتى أقرب الناس إليه وهي أمه، ولا يرى أمامه سوى هذه الخادمة التي كانت أهم شخص في الوجود بالنسبة له، كما انه أهمل من اجلها زوجته وابناءه، حتى أنا عندما حضرت الى الدوحة وكان لم يرني منذ سنة تجنب حتى السلام علي، واستغربت تصرفه لكن اسرتي شرحت لي احواله وتغير معاملته ومشاجراته العديدة مع اختي المرحومة بسبب الخادمة، حيث انها لم تكن تريد ان تبقيها بعد ان علمت بتصرفاتها واعمالها السحرية التي اوقعت اخي في حبالها، لكن هو أو الجني الذي كان بداخله كان يغضب بشدة من اجل هذه الخادمة الى درجة انه في آخر مرة عمد الى ضرب المرحومة ضربا مبرحاً أدى الى كسر يدها، وكل هذه التصرفات وهو تحت تأثير السحر الذي ادخلته في قلبه الخادمة، واضاف: لا ابالغ ان قلت لك انه أصبح غير الأخ الذي تربى معنا بل شخصا آخر مختلفا غريبا معنا، بسبب ما تشبعه من السحر فالجني الذي بداخله هو الذي كان يوجه تصرفاته.

< ما الذي جعلكم تعتقد انه فعلاً مسحور؟

- قال: تصرفات الخادمة وأفعالها كانت تدل على انها تقوم بأعمال سحرية وهو ما أدى الى اصرار اختي المرحومة على طردها وايضا حالة أخي التي تغيرت فجأة واستعداده لتلبية أي طلب تطلبه منه الخادمة، فلما طلبت منه ان يحلق لحيته بادر على الفور وانقطع عن الصلاة قاطع حتى أمه ولم يكن يكلمها وايضا وقاطع باقي اخوانه، فيما كان دائم الخلاف مع اختي بسبب خادمتها كذلك، قمنا مرة بعد الحاح شديد بأخذ أخي الى احد المشايخ بالبحرين المشهورين بفك السحر حيث صدم عندما شاهد حال أيخ واخبرنا انه مسحور بجني اندونيسي كبير ومن الصعب في جلسة واحدة فك السحر عنه فهو محتاج الى عدة جلسات، لكنه رفض العودة الى هذا الشيخ مرة اخرى، بعد ذلك اضطررت انا الى العودة الى الدولة الأوروبية حيث مكان عملي هناك، وازدادت المشاكل بين أخي واختي المرحومة ولم تكن أمي قادرة على ايقافه وصممت اختي في اخر مرة على طرد الخادمة وبالفعل قامت بطردها، فجن جنون اخي نتيجة لهذا التصرف أو بالأحرى جن جنون الجني الذي بداخله وظل يهدد ويتوعد اختي الي يوم الحادث، حيث كان قد مر اسبوع على الحادث حيث توجه اخي الى والدتي واخبرها بأن سيقوم بالتخلص من اختي وقتلها، بالطبع ظنت الوالدة ان هذا من قبيل الوعيد والتهديد الذي اعتاد أخي ان يطلقه ولم تكن تتصور انه يمكن ان يقدم على هذه الفعلة الشنعاء. فغادر الى حيث تسكن المرحومة في الطابق العلوي واطلق عليها رصاصتين احداهما استقرت بالظهر والأخرى في الخاصرة وتوفيت رحمها الله على الفور، ثم توجه اخي بعد ذلك ولبس كامل ملابسه كمن سيستقبل ضيفاً، حيث حضرت الشرطة واقتادته وهو يبتسم مما يدل على انه ليس طبيعياً وان هناك من يحركه بفعل السحر والشعوذة.

وقال: والدليل على ان أخي كان مسحورا هو انه بعد يومين من الحادثة لم يصدق انه ارتكب هذه الجريمة، بل عندما ذهبت اليه رأيته يسألني عن اختي باسمها ولماذا لم تأت معي قلت له ان اختك ماتت فوجىء وقال، انتم تكذبون اختي مازالت حية، اتصل بأمي وسألها ايضا عنها فقالت له نفس الشيء فانهار واخذ يبكي بكاء شديداً فهل هذه التصرفات تصرفات شخص طبيعي؟

< هل صحيح ان الوالدة طالبت باعدامه؟

قال: بالبداية والدتي كانت تحت تأثير الصدمة فهي لم تكن تتوقع ما حدث ولكن فيما بعد عندما افاقت واحست انه غير طبيعي طالبت ان يتم عرضه على طبيب نفسي للتأكد من سلامة عقله، واضاف: انني قصدت من خلال حديثي هو ان تكون قصة اخي عظة للآخرين كي ينتبهوا الى تصرفات بعض الخدم الذين يمارسون اعمال السحر والشعوذة التي قد تدمر بيوتنا بأكملها.

( القصد من نشر هذه القصه هو الانتباه للخادمات و ما يقوم به داخل غرفهم المغلقه )

Cat
04-10-2005, 12:59 AM
لاحول ولاقوة إلابالله..

الله يكفينا شر الخدم وسحرهم وشعوذتهم..

مشكور أخوي سهم طايش على التحذير من الخدم..

م ح م د
04-10-2005, 01:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

سهم طايش
04-10-2005, 01:01 AM
لاحول ولاقوة إلابالله..

الله يكفينا شر الخدم وسحرهم وشعوذتهم..

مشكور أخوي سهم طايش على التحذير من الخدم..

نعم اختي هذه القصه حقيقيه 100% و حصلت الاسبوع الماضي

و أتمنى من الجميع اخذ العبر من هذه الحوادث و مراقبة تصرفات الخدم مراقبه دقيقه

ROSE
04-10-2005, 01:06 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الواحد مرتاح بدونهم بصراحه

جزاك الله كل خير اخوي سهم طايش وفي ميزان حسناتك يارب

راعي البورصه
04-10-2005, 01:12 AM
لاحول ولاقوة إلابالله

رحال
04-10-2005, 01:34 AM
لا حول ولا قوة الا با لله 0000 قدر الله وماشاء فعل !!!

ابوعلي اليافعي
04-10-2005, 01:37 AM
لا حول ولا قوة الا بالله..

نصيحه لوجه الله راقبوا الخدم جيدا وحاولوا بين الوقت والاخر تفتيش اغراضهم وملابسهم للتاكد من خلوها من اعمال السحر او من اغراض تخصكم..

ابوعلي
04-10-2005, 01:38 AM
الشخص زميل اخوي وفي الشغل معاه واخوي يمدحه وايد ويقول انه على خلق ويقول في نفس اليوم كان تعبان وشكله متغير واخذ اجازة من الشغل الصبح وصار الي صار ، الله يرحمها ، وفعلا الواحد يكون حذر من الخدامات والله مشاكلهم وايد

على سجيتي
04-10-2005, 03:14 AM
بصراحه الموضوع جدا يضايق ومؤثر من جميع النواحي من ناحية المسكينة اللي ماتت وعيالها اللي اتيتموا من ابوهم والحين امهم واللي قتلها خالهم , ومن ناحية الشخص اللي قتل بعد هو مسكين وخاصة ان كان مسحور يعني مو منه واحنا سامعين عنه انه انسان ملتزم , ومن ناحية امه المســـــــــــــــــكينة اللي بينتها ضحية وولدها ضحيه والله مادري شقول !!!!!!!!!!!!

الوضع مبكي ومحزن ومانطلب الا ان الله يصبر هالام المسكينه ويربط على قلبها ,,,,,,,,,
ويرزق هاليتامى باللي يكون بمقام الام والاب ولاااا حول ولا قوة الا بالله

دعواتكم لهم في هالايام المباركه والله يستجيب للدعاء يااارب ,,,,,,,,,

مشكور اخوي ويعطيك العافيه

abo rashid
04-10-2005, 04:06 AM
الله يرحمنا برحمتة
لكن ايش قصة صديق يقتل صديقة و يدهسة بالسيارة داخل العزبة من اجل حثالة بنات

الواقعة حدثت الاسبوع الماضي

لاحول ولا قوة الا بالله

البندري
04-10-2005, 09:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمها برحمته ويحفظ عيالها اللي تيتموا :(

الحمدلله خدامتنا هنديه :con2: ومااحب الاندونيسيات بس حتى الهنديه نراقبها :looking:

البندري
04-10-2005, 09:51 AM
الله يرحمنا برحمتة

لاحول ولا قوة الا بالله
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ......

عزيز
04-10-2005, 12:18 PM
الله يرحمنا برحمتة

لاحول ولا قوة الا بالله

بالنسبه لقصه الي قلت أخته رفيجي كان يعرف الريال ويقول ماتوقعت منه ألي صار بس الله يعين أمه ويصبرها ويرزق أيتام أخته كل خير يارب ويصبرهم علي مابلاهم :(

لاحول ولا قوه الأ بالله

وبالنسبه للي أندهس أعرفه شخصيا ورجال محترم وأخوه لاعب معروف وهو علي فكره ماراح يتهاوش عشان بنت بل راح يصلح بين أثنين من أصدقائه وهم ألي كانو يتهاوشون علي حثاله بنات

يعني الولد راح ضحيه الله يرحمه أن شاء الله ويعين أهله ويصبرهم

لحول ولا قوه الأ بالله العلي العظيم يعني معقوله يتهاوشون عشان وحده ماتسوي ظفر ريله !!

الله يرحمهم ويرحمنا جميعا برحمته وأستغفر الله العلي العظيم والله شي محزن بصراحه :( ..