المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تورطنا في الريان؟ - خيبت ظني فيك يامصرف الريان ( دمج )

mnal
25-11-2007, 04:48 PM
مساء الخير للجميع صدقوني انني بعت اليوم الريان بخسارة كبيرة حيث كنت شا ريته 24.70 وبعته اليوم 23.30 وسبب في قيا مي بالشرى بهذالسعرالمرتفع هو التو صيات من بعض الا خوان بان السهم سوف يواصل ارتفا عه حتى يلا مس الثلاثين فهذا حرام على من يوصي على سهم معين قبل يكون لديه العلم الكا في في مجال التحليل فهوبذلك يرتكب ذنب في تسببه في قيام الناس بالشراء بناعلى تو صيته ومن ثم اضطرا رهم للبيع بخسا ره والشكرللجميع .

الصاعق الحارق
25-11-2007, 05:04 PM
28 واحد شاف الموضوع ولا حد رد

مساء النور
انا شريته اول منزل السوق وخذته لمت اب على 28 ريال وخذت كميه كبيرة وطاح في جبدي ونزل على 14 ريال
وصبرت عليه وبعته على 19 ريال
بلعربي احمد ربك انت خسرت قليل وغيرك خسر بلملايين
من ناحيه وين المطبليين بتلاقهم كل يوم اهنيه يطبلون حقك وحق غيرك
والله المستعان
والله يعوضك خير
وروح و القلب يدعي لك

أبو عبدالعزيز
25-11-2007, 05:05 PM
مساء الخير للجميع صدقوني انني بعت اليوم الريان بخسارة كبيرة حيث كنت شا ريته 24.70 وبعته اليوم 23.30 وسبب في قيا مي بالشرى بهذالسعرالمرتفع هو التو صيات من بعض الا خوان بان السهم سوف يواصل ارتفا عه حتى يلا مس الثلاثين فهذا حرام على من يوصي على سهم معين قبل يكون لديه العلم الكا في في مجال التحليل فهوبذلك يرتكب ذنب في تسببه في قيام الناس بالشراء بناعلى تو صيته ومن ثم اضطرا رهم للبيع بخسا ره والشكرللجميع .

الله يخلف عليك بأخير مما خسرتيه
الظاهر إختي الكريمة إنك اشتريتيه بنفس الوقت اللي كتبت فيه موضوعي عنه
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=146316
كنت أدعو الكل للتفكير بالمنطق وبالأرقام
ومع ذلك كثير من الاخوان انتقدوا مشاركتي

خط 220
25-11-2007, 05:07 PM
الله يعوض على الجميع خير , المفروض ان الانسان ما ينساق وراء دعوات الشراء او البيع ؟؟

كلمة مرور
25-11-2007, 05:27 PM
الاخت الكريمه منال..............انا استغرب من الذين يقولون ان هناك تطبيل للسهم وانا كنت اوصي به من يوم كان على 17 ريال..........يوم كان على هذا السعر ارتفع لين 19 وشرو الناس على هذا السعر ونزل مره اخرى لين 16.3 وبعدين طلع لين سعر 25 .......وبالتالي السهم لازم يكون فيه جني ارباح ومش معقوله يطلع دايم وماتبون السهم ينزل.........انا اوعدك انك تبيعين السهم فوق الثلاثين ان شاء الله بس السهم يبيله صبر........واذا بعتي على 23.3 حطي سعر على 23 وبيعي على 23.4 او 23.3 ورجعي خذيه ان شاء الله بسعر اقل وصبري عليه وراح تحصلين خير كثير..........كثير من الناس باعو اليوم بالاسهم الصغيره واتجهو للاسهم الكبيره وهذا اكبر غلط لان كان باين تصريف على اسهم المؤشر وبالتالي اللي شرى على العالي يتفاجا ان سهمه نزل واللي باعه ارتفع ويكون خسر مرتين.........الريان اذا نزل نزله شديده مستحيل ينزل عن 22.2 وبعدين ان شاء الله الصعود

أضحك وتبكي
25-11-2007, 05:30 PM

مرحبا منال :

لست من المؤيدين للذين يشترون أو يبيعون على كلام المحللين ، أنتِ قررتِ وأنتِ بعتِ ، يعني يداكِ أوكتا وفوك نفخ ، ثم أنك أستعجلتِ البيع وهل تريدين من أي سهم ساعة شراءه أن يكون مرتفع على طول ولو حصل هذا وأتى محلل وقال لكِ بيعي وبعتِ ثم أرتفع أكثر ماذا ستفعلين يا منال .
ـــ هم ناس لديهم نظرة في سهم معين وقالوا عنه توقع والخيار لكِ لم يجبروكِ على شيء .

ـــ السهم ممتاز ويحتاج صبر ، وإذا لا تملكين هذا الأخير فلا تلومِ الإ نفسك والسلام ختام .

المغترب 123
25-11-2007, 05:32 PM

اختي عليك باسهم العوائد في الفترة القادمة والتي متوقع لها توزيعات كبيرة اسهم المضاربة لها فترة ترتفع وثم تعود الى اسعارها الطبيعية وانتي خرجتي باقل الخسائر ولكن غيرك لازالو متعلقين فوق والله يعوض عليك وعلى الجميـــع

mnal
25-11-2007, 06:03 PM
اشكركل من ردوخاصة الاخ ابو عبدالعزيز والاخ المغترب123 احسا سي يقول انهم صادقين فيمايقولون جزاهم الله الف خير.

صوت قطر
25-11-2007, 06:07 PM
الاخت منال

السهم سوف يصل لسعر الثلاثين ولكن يريد له صبر وعدم التسرع في البيع

المغترب 123
25-11-2007, 06:10 PM
اشكركل من ردوخاصة الاخ ابو عبدالعزيز والاخ المغترب123 احسا سي يقول انهم صادقين فيمايقولون جزاهم الله الف خير.

العفوا اختــي واقسم بان خسارتك كانها خسارتي عموما اختي بما انك طلعتي من الاسهم الصغيره المضاربية عليك اقتناص الفرصة في اسهم العوائد واستشارة الاخوة المحللين جزاهم الله خيــــر ومعرفة العائد كم على السهم قبل الدخول فية والتحول الى مستثمرة متوسطة بين الثلاث اشهر وان شاءالله الله يعوضك خسارتك ربـــح وعليك بالاسهم النقية التي سوف تستفدين من توزيعاتها نهاية العام وارباحها ممتازة
وبالتوفيق اختـــــي والله يوفق الجميـــــــــع آمين

alwatan2
25-11-2007, 07:05 PM
السؤال المهم بدون ان يواسينا احد هل موجة هبوط الريان اليوم مستمر والى اين هل ستستمر في النزول ام انه سيتماسك لحد معين نعم احنا عارفين انك الاسهم اللي فيها عوائد قريبة جداً ولكن سعرها مرتفع فليش استثمر بشئ مرتفع وفي شي منخفض على الاقل في هذا التوقيت الصعب اتمنى ان تقف هذه الموجه من الهبوط الحاد لهذا السهم الذي نكن له كل اخترام وتقدير

mosahem
25-11-2007, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخت منال
هناك أشياء مهمه يجب ان تأخذيها فى الاعتبار عند قراءتك للمشاركات فى هذا المنتدى
1-ان تتابعى مشركات الزملاء وتحددى من هو صادق ومن هو يريد ان يورط الاخرين فى اسهمه التى يصرفها
2- ان تقرأى فى التحليل الفنى ويكون لك قرارك
3- لكل فتره من العام موضه او موجه وموجه هذا الشهر هى اسهم العوائد مع الحرص على القفز منها قبل استحقاق هذه العوائد لانها دائما تهبط بعد الاستحقاق بما هو قيمته اكبر من هذه العوائد
4- يجب ان تحددى هل تنوى المضاربه ام الاستثمار لانه لكل حاله اسلوب مختلف للبيع والشراء

وفى النهايه بالنسبه للريان هو فى مرحله هبوط تصحيحى ولكن لايستطيع اى محلل مهما كانت كفاءته ان يحدد مده هذا التصحيح وسوف يصعد بعض الشيء لعمل مويجه صعود تسمى لb
ثم يهبط مره اخرى لعمل مويجه c
ثم يصعد لعمل موجه 5 قد تصل فى النهايه الى 30 ولكن متى؟؟؟؟ الله أعلم
عند صعود وهبوط السهم يستغل ذلك المضاربين لبيع السهم وجمعه ثانيه عند سعر أقل ثم التخلص منه عند ارتفاعه وهكذا

mnal
25-11-2007, 07:48 PM
اخي العزيز اشكرك على النصيحة الصادقة وخا صة بالنسبة لا سهم العوائدوالله يجزاك خير .

KhalidQ
25-11-2007, 07:54 PM
هذا هو موضوع اللي كان يطبلون من قبل خمسة ايام

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=146222

اقراء الموضوع بتمعن ستجد من يطبل و من يحذر

Qataraholic
25-11-2007, 08:31 PM

اللة يعوض عليك بالنسبة حق التحليل او التوصيات اللي بنيت عليها قرار الشراء...ثق تمام ان المحليلين الموجودين اشخاص مايقصدون الخسارة او التطبيل....واتمنى لك حظ سعيد في العودة

شـمال قطر
25-11-2007, 09:10 PM
مساكم الله بالخير
عندي ملاحظه بسيطه في ناس فاهمين المحللين غلط ترى المحلل له الأرقام والمؤشرات الي بناء عليها يتوقع تحرك سهم معين واكرر واقول (( يتوقع )) ترى كلام المحللين مب كلام مقدس مايحتمل الخطأ وبيض الله وجوه كل المحللين الي مخصصين وقتهم لخدمتنا وعلى فكره المحللين ماطلبوا منكم جزء من الأرباح عشان اتحاسبونهم على الخساير واغلب المحللين الموثوقين والي انا ملاحظه عليهم انهم يطرحون تحليلاتهم ويلحقونها بعباره (( هذا الكلام ليس دعوه للشراء او البيع ))

اختم كلامي بمقاربه بسيطه وهي الأرصاد الجويه وحالة الطقس الي الراصدين يتوقعونها لأسبوع قدام لاكن ممكن تصيب وممكن تخطيء وهذا الي صاير في سوق الأسهم والي بيحط افلوسه في البورصه لازم يتوقع انه بيخسر مثل مايتفائل بأنه بيربح

والله يعوض على كل من خسر انشالله مع العلم اني من إلي اخسروا لاكني صابر قناعة مني ان البورصه بترتفع في يوم من الأيام

واسمحولي على الأزعاج يلي ما أقتنعتوا بكلامي,,,,

مقيم
25-11-2007, 10:05 PM
هذا ماقلناه قبل عدة ايام

أضحك وتبكي
25-11-2007, 10:36 PM
هذا ماقلناه قبل عدة ايام

أخي العزيز مقيم : " ليصرفوا ما جمعوه " هذا الكلام كان في السابق قبل 2004 م عندما كانت البورصة مخطوفة من قِبل أشخاص معدودين على أصابع اليدين وكان بينهم شبه تنسيق وكانوا يتلاعبون بالأسهم كيفما شاؤوا ، أما الآن فأختلف معك أخي .

ـــ قد تكون محفظة أو محفظتان تُصرف ولكن هناك من يجمع .

ـــ الخروج من السهم الآن قد يكون مُرضي لأشخاص حققوا عائد منه خاصة من أشتراه على 16 و 17 و18 و19 و20 ريال ، وقد يكون الدخول الآن مُغري لآخرين .

ـــ أما قضية تصريف ما تم تجميعه فهذا معناه أن من كان يشتري في الريان ورفعه من سعر 16.5 إلى 25 ريال هو شخص واحد أو جهة واحدة وهذا مستحيل طبعاً .

ـــ النظرة للسهم تختلف من جهة لأخرى ومن شخص لآخر ، فهناك من ينظر بعين الإستثمار فهذا يشتري وهو مبتسم ، وهناك من يشتري للمضاربة وتجده خائف متربص ويتلفت كأنه سيسرق مال الآخرين ، وهناك من يريد السهم لآخر العام ....وهكذا .

علماً بأن أقل عدد من الأسهم في محفظتي هي للريان

تحياتي لك أخي مقيم

TOPOLOGY
25-11-2007, 11:31 PM
السلام عليكم
ربنا يعوضك خير يا أخت منال ولكن يوجد بعض الملاحظات
1- هل أحد محللين المنتدي قال أن الريان سوف يصل إلي 30 ريال خلال اسبوعين؟ ارجو ذكر المصدر
2- عندما دخلتي السهم هل كان قرارك إستثمار ام مضاربة في السهم؟
ما فعلتيه دخول وخروج أعتقد خلال أيام بسيطة مع حلم بالصعود وأعتقد أيضا انها قرارات كانت مبنية علي أحلام فقط والله المستعان

رايق
25-11-2007, 11:44 PM
تم التحذير .. و هذي كانت مشاركاتي في نفس اليوم اللي الريان بـ 25 ريال .. لكن هناك مجموعة تبالغ في تحليلها و توقعاتها

رجعنا الى الأسطوانة القديمة .. و بدأ البعض يبني قراراته الأستثمارية على أحلام وردية

كأني ارى الريان يتحول الى مقبرة جماعية لمن يقرر الدخول على السهم بلأسعار الحالية (25 ريال)

هناك ترفيع للسهم للوصول لمستويات يبدأ من بعدها التصريف لمن يعتقد ان 24 و 23 و 22 و 21 أسعار ممتازة و خاصة بعد وصول السهم الى 25

السهم مدفوع منه فقط 50% من رأس المال .. اذا قررت الشركة دفع الجزء المتبقي من الأرباح السنوية .. يلزمها أكثر من 3 سنوات فرضا ان جميع الأرباح سوف تذهب لسداد القسط المتبقي .. و مع وجود شرط تحويل جزء من الأرباح الى الأحتياطي الأجباري (قرار من المركزي) .. قد يستغرق سداد القسط اكثر من 4 سنوات ..

لا انصح بالدخول على الأسعار الحالية الا اذا كان الشخص مضارب محترف و يكون على أهبة الأستعداد

صديقك من صدقك

عموما هي مجرد رسالة تحذير .. و انا شخصيا من صالحي يرتفع السهم .. لكن والله يعز علي تعلق بعض البسطاء بأسعار عالية قد يندمون عليها

الريان حاليا شغل مضاربه بحته و صراع بين قوتين و صعب التكهن باتجاه السهم .. الأسلم بالنسبة للمستثمر البسيط المراقبة و الأنتظار

مضارب دوسري
25-11-2007, 11:49 PM
تم التحذير .. و هذي كانت مشاركاتي في نفس اليوم اللي الريان بـ 25 ريال .. لكن هناك مجموعة تبالغ في تحليلها و توقعاتها

ربي يجزززااااااااك خير على هذه النظره الموفقه للسهم
وكان ابطال مسلسل التطبيل قد اختفوا ولا شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والبعض منهم ذهب يقوووووول ادخلوا على شركات العواائد افضل؟؟؟؟؟
مارايك يا رايق؟؟؟؟؟

YAMA
26-11-2007, 12:11 AM
الريان سهم المستقبل لمن ليس لديه الخبرة ولا الصبر على التعامل وسط المضاربين
عليه بالصبر

رهيب
26-11-2007, 12:34 AM
الريان في مرحلة التصحيح مثله مثل اي سهم و هذا شي عادى في عالم الاسهم .. و لكن المشكلة فينا ما نعرف احنا مضاربين و الا مستثمرين ... تسأل الواحد يقولك انا مستثمر.. تقوله ليش تتابع السهم لحظة بلحظة و تحاول تشتري و تبيع بشكل متكرر ... يقولك علشان استفيد من الطلوع و النزول... تقوله طيب انت مضارب.. يقولك لا انا مستثمر!!!
و هذا احنا لا حنا عارفين مضاربين و الا مستثمرين .... و سلامتكم

مقيم
26-11-2007, 02:13 AM
أخي العزيز مقيم : " ليصرفوا ما جمعوه " هذا الكلام كان في السابق قبل 2004 م عندما كانت البورصة مخطوفة من قِبل أشخاص معدودين على أصابع اليدين وكان بينهم شبه تنسيق وكانوا يتلاعبون بالأسهم كيفما شاؤوا ، أما الآن فأختلف معك أخي .

ـــ قد تكون محفظة أو محفظتان تُصرف ولكن هناك من يجمع .

ـــ الخروج من السهم الآن قد يكون مُرضي لأشخاص حققوا عائد منه خاصة من أشتراه على 16 و 17 و18 و19 و20 ريال ، وقد يكون الدخول الآن مُغري لآخرين .

ـــ أما قضية تصريف ما تم تجميعه فهذا معناه أن من كان يشتري في الريان ورفعه من سعر 16.5 إلى 25 ريال هو شخص واحد أو جهة واحدة وهذا مستحيل طبعاً .

ـــ النظرة للسهم تختلف من جهة لأخرى ومن شخص لآخر ، فهناك من ينظر بعين الإستثمار فهذا يشتري وهو مبتسم ، وهناك من يشتري للمضاربة وتجده خائف متربص ويتلفت كأنه سيسرق مال الآخرين ، وهناك من يريد السهم لآخر العام ....وهكذا .

علماً بأن أقل عدد من الأسهم في محفظتي هي للريان

تحياتي لك أخي مقيم
اخي الكريم
الريان من الاسهم التي تاخذك فيه الموجة الصاعدة بسرعة الى اعلى .. لانه سهم شعبي
وعندما تراه يرتفع سريعا .. ومع شغل عدل في الاخبار التي تاتي لصالح الارتفاع
تجد الجميع يندفع نحو الريان ..
حتى انهم يبيعون اسهم العوائد ويتجهوا الى الريان .. الذي يكون قد وصل الى قمته سريعا
ويبدأ البعض بالتحول الى متعلق مستثمر بالغصب
وعندما تقول له لماذا اشتريت على هذا السعر
يضع اللوم على البعض الذي قال ان السهم سيصل الى اسعار عالية
ولذلك بعض المحافظ والهوامير يلعبون على الاسهم الشعبية .. نفسيا .. وليس حسابيا
ولنا امثلة في الريان والخليجي والناقلات وبروة وغيرها
التعامل معها مع الاسف من الكثيرين منا .. عاطفيا
اكثر منه منطقيا
وعندها ... تبدأ الخسارة

FG
26-11-2007, 02:23 AM
الصبر من أهم عوامل نجاح أي استثمار

ابوسعود
26-11-2007, 02:42 AM
الله يعوضج خير
اخت منال
على العموم اختي الخساره في الاسهم وارده لكل شخص مافيه
احد كل ايامه ربح
ولكن انتي غلطانه 100% شلون
لاتاخذين كلام احد الا اذا كان ثقه وهناك
قله قليله وينعدون على الايد الوحده هنا
كلامهم ثقه ولا ازكيهم على الله
تاخذين بنسبة40 % من كلامهم مع انهم ثقه
والباقي على اجتهادج وتحليلج لسهم
والسوق
ارجو ان تقبلين نصيحتي بكل صدر رحب
الله لايخسر مسلم .............. امين

ســـهم
26-11-2007, 03:01 AM
قبل دخول السوق

لابد من الكل أن يقرر هل سيكون مستثمر

أم سيكون مضارب

فأن كنتي مستثمره فلا خوف بأذن الله

أما اذا كنتي مضــاربه فلابد من مشاهدة قسم التحليل الفني بدقه وبتأني ومن ثم اتخاذ القرار

..

ولد الكويت
26-11-2007, 04:17 AM
شباب لو المحللين يعرفون 100% بتحليل اغصد متي يرتفع السهم ومتي ينزل جان صارو اغني من الامير الوليد بن طلال وماقابلونا كل شوي يكتبولنا

الوهج
26-11-2007, 06:26 AM
انا شريت على كلام احد الاخوة الاعضاء بارك الله فيه ب22,80

لما قال عن الشرا القوي في الريان وعن احتمالية انعقاد الجمعيه العموميه للريان

وبصراحه استفدت من كلامه ولما شفت السهم يتزل بعته على 24,10
ولله الحمد ربحان

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=145535

فمن الظلم التعميم على الجميع بانهم مطبلين

alwatan2
26-11-2007, 10:26 AM
كما جرت العادة بعض الاسهم تتطنط الى حد مرتفع وبعدين تنزل في القاع واخر هذه الطنطنات مصرف الريان انا لا اذم فيه ولكن حسافة اشتريته 24.1 واليوم 22.8 خسارة حساباتي خطأ ، كل واحد يدير باله زين الجاي مايندرى كيف !

m_taha123
26-11-2007, 10:36 AM
هههههه
ماكنش الرجاااا
اتوقع انشاء الله يرتد انا خذته على اعلى سعر ومش خايف اخوي

المغترب 123
26-11-2007, 10:48 AM
كما جرت العادة بعض الاسهم تتطنط الى حد مرتفع وبعدين تنزل في القاع واخر هذه الطنطنات مصرف الريان انا لا اذم فيه ولكن حسافة اشتريته 24.1 واليوم 22.8 خسارة حساباتي خطأ ، كل واحد يدير باله زين الجاي مايندرى كيف !

خيب امالنا الجميــــع الله يعوض عليك اخي وعلى الجميــــــع والله يوفقك ويوفقنا
ان شاءالله المستثمر لاخوف علية

بدور
26-11-2007, 11:08 AM
قالوا لنا الاسبوع الجاي بينزل خبر وبيرتفع الريان ويولع

راح الاسبوع واللي وراه واللي وراه والريان مكانك سر

الله المستعان >>>>> مقهوره مثلكم:mad:

بدور
26-11-2007, 11:10 AM
ما لنا غير الصبر >>> ما ورانا شي بنصبر

اللوجستي
26-11-2007, 11:21 AM
ماذنب السهم؟ الذنب على المساهمين

OTBD
26-11-2007, 12:31 PM
ماذنب السهم؟ الذنب على المساهمين

صدقت ياللوجستي السهم ماله خص مسكين واذا كان المساهمين مالهم خص من له خص

:con2::con2::con2::con2::con2::con2::con2:

رهيب
26-11-2007, 03:32 PM
بيجي يوم انقول ياااااااااااه الريان كان في العشرينات و ماشريناه

قناص الاسهم
26-11-2007, 03:40 PM
والله العظيم ما ضيعنا ولا بيضيعنا غير الطمع يا جماعة الخير ..
اذا كنت مضارب و حصلت لك فايده ولو بسيطه من السهم بيع يا اخي ولا تنتظره يوصل الـ 100 ريال وهو توه يقول بسم الله ..
واذا كنت مستثمر ونفسك طويل لا تفتح الشاشه ابدا وانسى انك تملك هذا السهم او ذاك .
والله يرزق الجميع .

TOPOLOGY
26-11-2007, 04:32 PM
السلام عليكم
لماذا يا أخوتي سهم الريان بالذات عندما يهبط الكل يتحدث عن الندامة هل كل الأسهم صعدت وهو الوحيد الذي هبط أهل الخبرة في المنتدي قالوا سهم الريان سهم خير بإذن الله ولكن يحتاج صبر طبعا كلامي للمستثمرين أما المضاربين فهم أعلم مني بالمكسب قبل الخسارة

THE END
26-11-2007, 05:17 PM
السلام عليكم اخواني مدام المؤشر لحد الان في ترند هابط عمليات المضاربه تاخذ عدة طرق منها التخويف للتجميع للايام الجايه والله يكون في عون في اللي لحد الان في السوق لانه يحرق الاعصاب :anger3:

مطلع الشمس
26-11-2007, 05:27 PM
الله يوفق الملاك

borashed
26-11-2007, 06:06 PM
السلام عليكم

يجب وضع استراتيجية وهي 2 بالمئة او 5 بالمئة .. وذلك لتفادي الخسارة الكبيرة

والله يعوضكم

امير القلوب
26-11-2007, 06:36 PM
:playball:الله يعوض عل الجميع

rama
26-11-2007, 07:12 PM
الصبر على السهم على الاقل هو خسارة نظرية لكن بيع السهم بالخسارة هو خسارة حقيقة

المجدم
26-11-2007, 09:33 PM
الصبر مفتاح الفرج

سهم123
26-11-2007, 09:56 PM
الريان ياأخوان و الله العظيم ما علية خوف ، فقط للمستثمرين ،،، المستثمرييييين !!!

أما للمضارب أو المشكك أو المتخوف ( الله يعينهم )

في مان الله

سهم123
26-11-2007, 10:29 PM
والله يا جماعة محد متوهق في الريان

أنا مستعد أشتري منكم السهم 35 على 2008

أذا حد بيبيع و الله مش تطبيل و لا دعاية

سعر الأغلاق
26-11-2007, 10:53 PM
اقول اسمعوا الكلام اللي يجمد على الشارب .. او يجمد عليه .. ترى ماتفرق

اقحشوا فيه عاده تحت وانسو شي اسمه ريان ..

والوعد بعدين .. انا شريت على 22.85 مع اول فزته

وصاك عليه الين يرتفع .. او يبيع المساهمين قرع على الرصيف:playball:

بالعربي الريان استثمار طويل الأجل مثل حليب البودره :deal:[/SIZE]

سهم123
27-11-2007, 12:43 AM
الريان ياأخوان و الله العظيم ما علية خوف ، فقط للمستثمرين ،،، المستثمرييييين !!!

أما للمضارب أو المشكك أو المتخوف ( الله يعينهم )

في مان الله

( دمج ) :unsure:

هل تورطنا في الريان؟؟ ( دمج )

لمت أب
27-11-2007, 01:13 AM
( دمج ) :unsure:

هل تورطنا في الريان؟؟ ( دمج )

مرحبا اخوي سهم
لايوجد مايثير الدهشه
حيث تم دمج موضوعين في موضوع واحد بنفس المضمون
تحياتي لك:thumbup1:

روح الشمال
27-11-2007, 07:20 AM

يالغالي ياحبيبي انا راح اقولك السبب والكلام هذا لك ولغيرك وخاصه لأمثالك المحترمين اللي مايوضع له هدف محدد بس يشتري وبكره بيرتفع .... هذا الكلام الكل يعرفه بس متى بيرتفع ...؟ دايماً الواحد اذا اشترى السهم يقعد يحاتي وقلبه ياكله على السهم .. خلاص انت شريت حط في بالك السعر اللي انت تبيه وانساه راح يجيه الدور ياحبيبي مافيه سهم في أي بورصه في العالم ماينزل ويرتفع اصبر الله يرضى عليك والسوق يبيله طولة بااااااااااااال واعرف قبل لا تخطي اي خطوه ( حدد اهدافك ) واصبر واصبر صدقني لو تمشي عليها مره راح اتوفق إنشاءالله ... مشكلتنا عاكسين الآيه ؟!!!!! خذها نصيحه لاتشتري في طلوع الموجه وحتى لو كان الطلب على السهم بالملايين دائماً جمع في هدوء السوق وبيع في طلعة السهم الثانيه او الثالثه ... والله يعوض على الكل والعلم عند الله عز وجل .

$...المبارك...$
27-11-2007, 07:44 AM
المشكله يا جماعة توقيت الشراء غير صحيح السهم في شهر رمضان كان 16.20 كانت فرصة حلوه للشراء وخصوصاً بعد نزولة من 19 ريال إلى16.20 وأنا الحمد لله خذته 16.30 وضاربت بالسهم عدة مرات ودخلت خير بعد العيد ،
أعتقد السهم تشبع ولازم يرتد ..