المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخاطب طرار ويتشرط

حورية البحر
28-11-2007, 03:56 PM
الخاطب طرار ويتشرط 000

هذا غالب الرياييل الي يتقدمون للبنات الناس يتقدم لهم يريد الزواج ويريد بنتهم ومع هذا يتشرط وشروطة فيها مذله للبنت بالرغم من انة هو المتقدم وهو الذي يريد البنت للزواج واستقراره وان دل هذا يدل على عدم كرهه لها وزواجه مغصوب به عليها

موجه بحر
28-11-2007, 03:58 PM
ذكري الله اول شي بعدين كتبي موضوع واضح علشان نتناقش فيه

اما قصدج في الرياييل يتشرطون بعد فيه حريم يتشرطون يعني في الهوا سوا

بعدين لاتتفاعلين ترى الزواج قسمه ونصيب

حورية البحر
28-11-2007, 04:05 PM
ذكري الله اول شي بعدين كتبي موضوع واضح علشان نتناقش فيه

اما قصدج في الرياييل يتشرطون بعد فيه حريم يتشرطون يعني في الهوا سوا

بعدين لاتتفاعلين ترى الزواج قسمه ونصيب

ليش اذكر الله انا قلت هالشي عشان يتفاعل معي وناخذ ونعطي في هالشي لانة ذي فعلا موجود والا شاطرين بس تطالعون البنات الي يتشرطون وتحطون وتتمسخرون عليهم ومااتطالعون ارواحكم وخاصه انتم الي تتشرطون عليها وبعد تتمسخرون عليها بعد ما تتركونهاوكانة العيب مب فيكم قبل مايكون فيها

ورقــة أمــل
28-11-2007, 04:06 PM
الشباب لهم شروط والحريم لهم شرووط

وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه

الماسي
28-11-2007, 04:54 PM
الشباب لهم شروط والحريم لهم شرووط

وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه

:thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

المزن الرياني
28-11-2007, 04:58 PM
الظاهر والله أعلم ... فيج مرض نفسي من الرجال

أغلب مواضيعج طايحه فيهم ... وبدون سبب مقنع

مشروع هاموور
28-11-2007, 05:04 PM
الظاهر والله أعلم ... فيج مرض نفسي من الرجال

أغلب مواضيعج طايحه فيهم ... وبدون سبب مقنع

:ok2::ok2::ok2::ok2:

قطري شايب
28-11-2007, 05:28 PM
انا مافهمت الاخت شتبي تقول,,,, اول مره اسمع ان الرجال يتشرط لين جا يخطب !!!!!!!!!!!!

BODYGUARD
28-11-2007, 05:37 PM
اذكر مره في موضوع لحورية البحرقلت" اشرايك تفتحي عياده نفسيه عشان تحلي مشاكل الشباب" .. قامت الاداره وحذفت ردي ..

كل موضوعاتها ضد الشباب .. صعب تلاقي مستر perfect

على العموم الاخت ماراح تعقل لين تتزوج :yes:

M-OH-A-ME-D
28-11-2007, 05:44 PM
ليش اذكر الله انا قلت هالشي عشان يتفاعل معي وناخذ ونعطي في هالشي لانة ذي فعلا موجود والا شاطرين بس تطالعون البنات الي يتشرطون وتحطون وتتمسخرون عليهم ومااتطالعون ارواحكم وخاصه انتم الي تتشرطون عليها وبعد تتمسخرون عليها بعد ما تتركونهاوكانة العيب مب فيكم قبل مايكون فيها

أول شي أعتقد ما فيها شي ذكر الله عشان تقولي ليش أذكر الله

" لا إله إلا الله "
بعدين أش الشروط إلي طلبها الرجاجيل إلي خلتك طايحه فيهم

ممكن يكون معهم حق وممكن يكونو مغصوبين على الزواج نفس ما ذكرتي

بدور
28-11-2007, 05:47 PM
حوريه ماودي اشوف ردود محرجه من الاعضاء للرد عليج

ليش ماتذكرين الله وقلتي ليش اذكر الله بالرد على احد الاعضاء(( لاحول ولاقوة الا بالله ))

اتمنى يكون الموضوع واضح والنقاط مرتبه حتى يكون النقاش هادف

حوريه هل كرهك للرجال من تجربه شخصيه واصبتي بالاحباط

من الملاحظ انتقادك للرجال بدون تحديد سواء الاب والاخ والزوج ؟؟؟ في كل مشاركاتك منها تحذف ومنها تطوى

ماهي معاناتك اختي العزيزه ؟؟؟

لجين
28-11-2007, 06:40 PM
الاخت حورية مرة كتبت سالفتها فهمت شوي من اللي كتبته

بس والله اقول لج ماتسوى عليج ياحورية ..

اللي صار لج ماضي وانتهى .. قدر الله وما شاء فعل

وما له داعي تنزلين كل مرة نفس هالموضوع ..

ما ادري وش راح تستفيدين من كتابة هالمواضيع الله يهديج

عبدالله العذبة
28-11-2007, 07:13 PM
السلام عليكم

أتمنى عدم تناول موضوع الأخت بشكل شخصي و مناقشته بعيدا ً عن شخصيتها إن كان يستحق النقاش

وفقك الله أخت حورية و هداك إلى سواء السبيل ...

حورية البحر
28-11-2007, 07:47 PM
السلام عليكم

أتمنى عدم تناول موضوع الأخت بشكل شخصي و مناقشته بعيدا ً عن شخصيتها إن كان يستحق النقاش

وفقك الله أخت حورية و هداك إلى سواء السبيل ...

احسنت اخوي عالرد واعتقد هم يوم قالوا انة انا الي فيني مرض نفسي الباين انة هم الي فيهم والا شيخليهم يبتعدون عن التفاعل بالجزم على ماقلته بعد ماكتبت بهالشي وطبعا هالشي مب انة ينتطبق على الكل لكن فية اكثير
مما انا اشرت علية بموضوعي هذا والي كتبتة باسلوبي العادي ومن غير اي تكلف وتفلسف نظرا لعدم وجود اي وقت لدي 00 اما عن ذكر الله الواحد الحمد الله ذاكره من غير اي احد يجي يعلمة لكن الي جى بالرد اهو من باب ليش هالشخص اراد اسكاتي والذي قالها لي برغبتة اعتقد منة بغضي نظري عن كلامي اعتقد 00!

رياني1212
28-11-2007, 08:24 PM
بس ما عرفنا الشروط المذله عشان نحكم اذا هو طرار او غيره

ANONYMOUS
28-11-2007, 08:45 PM
اللي اوله شرط اخره نور

وبعدين ترى من حط نفسه سبوس.. العبت فيه الدجاج

ارجوا ان المعنى وصل

المزن الرياني
28-11-2007, 08:46 PM
احسنت اخوي عالرد واعتقد هم يوم قالوا انة انا الي فيني مرض نفسي الباين انة هم الي فيهم والا شيخليهم يبتعدون عن التفاعل بالجزم على ماقلته بعد ماكتبت بهالشي وطبعا هالشي مب انة ينتطبق على الكل لكن فية اكثير
مما انا اشرت علية بموضوعي هذا والي كتبتة باسلوبي العادي ومن غير اي تكلف وتفلسف نظرا لعدم وجود اي وقت لدي 00 اما عن ذكر الله الواحد الحمد الله ذاكره من غير اي احد يجي يعلمة لكن الي جى بالرد اهو من باب ليش هالشخص اراد اسكاتي والذي قالها لي برغبتة اعتقد منة بغضي نظري عن كلامي اعتقد 00!

عفوا حوريه البحر
اي تفاعل اللي تطلبيه من طرحج للموضوع ؟
كاتبه موضوع عن الخاطب وتشبيهه بالطرار وما مطالباته وشروطه الا كرد فعل بسبب اجباره على الزواج ... مثل ماتقولين !!!!

النقطه الاولى .... في بنت بهالايام تنجبر على الزواج بشخص ماتبيه ؟! فما بالج مثل ماتقولين الرجل هو المجبور !!
النقطه الثانيه .... اشفيها اذا تشرط قبل الزواج ؟!! مب الزواج شروط وقبول ورضى من الطرفين ... ليش تستغربين الشروط من الرجل ؟!! والا بس الشروط للبنت ؟!!

اذا كان لج تجربه وفشلت ... هذا مايعني ان جميع الرجال سواسيه
ترى في منهم اخوج وابوج ووو ...
تحياتي

ناصر العمادي
28-11-2007, 09:01 PM
تحيه لك اختي حوريه ....
انتي تكتبي مواضيعك دون ترتيب وتنزليها دون ترتيب وهذا يدل على انفعالك وقت الكتابه ولهذا فأنتي لا تستطيعين ان توصلي ماتريدين للأخوه الأعضاء ...
هدي اعصابك وفكري جيدا قبل ان تكتبي اي كلمه لكي لا يساء فهمك من البعض ..
انتي تشعرين بصدمه من انسان احسستي بأنه اهانك بشروطه .. وانتي لم تستطيعي الأخذ بحقك من تجريحه لك لذلك انتي منفعله .. ولكن انا اقول لك بالعكس اذا انتي شعرتي بأنه مجبر على الزواج ويضع الشروط ليفشل الخطبه فأنتي في هذه الحاله يجب ان تحمدي ربك وتشكريه لأنه خلصك من انسان بدون شخصيه وضعيف ... فلماذا الزعل على انسان بهذه السذاجه ...
اما اذا كان الموضوع مجرد شروط عاديه فيجب ان تتقبلي اذا امكن والا الرفض من البدايه وهذا افضل لكم ... فلماذا الزعل اختي
النساء ليسوا كلهم سواسيه والرجال ايضا لذلك انصحك ان تنسي الماضي وترميه خلفك ولا تنظري له مره اخرى وابدأي حياتك من جديد بروح جديده وثقه بنفسك واكثري الدعاء لله ان يرزقك بأفضل منه والله لن يخيب دعائك ان شاء الله

اسأل الله العظيم ان يسعدك ويوفقك وينور طريقك دنيا واخره ان شاء الله