المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمر غريب جداً

OTBD
01-12-2007, 09:42 AM
ياشباب كل مرة اتصفح الجرايد اشوف الكروزر الجديد 2008 للبيع وللبيع ويوم اروح

الجمعية الي في المول اشوف عليه اعلانات 2008 للبيع ممكن حد يقولنا ايش السالفة

انا اشك انه فيه عيووووووب معقولة الواحد يشتري الموتر وبعد اسبوعين يبيعه

:eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:

مزيون الدوحه
01-12-2007, 09:53 AM
اتوقع البيع بربح

والله اعلم

OTBD
01-12-2007, 09:57 AM
اتوقع البيع بربح

والله اعلم

مشكور اخوي مزيون الدوحة على المرور والصراحة خاطري اخذ لي واحد بس اشك فيه

ALRAYYAN
01-12-2007, 09:57 AM
ناس وايد ياخوي كانت حاجزه مواتر بس عشان تستربح منها مو للإستعمال

عشان كذا العرض زايد

قطري عصامي
02-12-2007, 08:16 AM
انتظر الدفعه الثانيه احسن

ابوعزوز6
02-12-2007, 08:39 AM
الصراحه الموتر فاشل بكل المقاييس والله ايعين الي شراه لان صج توهق فيه اصلا الموتر ماعليه طلب لان عيوبه لاتحصى انا كنت في الاحساء يوم السبت ومريت الوكاله وقالي الموظف اهناك اي مواصفات انت تبيها او اي لون موجود ومتوفر بس هات فلوسك ، وعندنا مسوين عليها ضجه الشركه والمعارض كلها حركات عشان يمشون البضاعه الفاسده0:yes2:

طويل النفس
02-12-2007, 09:31 AM
الصراحه الموتر فاشل بكل المقاييس والله ايعين الي شراه لان صج توهق فيه اصلا الموتر ماعليه طلب لان عيوبه لاتحصى انا كنت في الاحساء يوم السبت ومريت الوكاله وقالي الموظف اهناك اي مواصفات انت تبيها او اي لون موجود ومتوفر بس هات فلوسك ، وعندنا مسوين عليها ضجه الشركه والمعارض كلها حركات عشان يمشون البضاعه الفاسده0:yes2:

كلام سليم ..

سوالف بورصة
02-12-2007, 09:43 AM

الله يهديك بس

مجرد احساس
02-12-2007, 10:54 AM

معذرة اخوي بس لحد الحين ماسمعنا حد من الي استعملوا السيارة انتقدوها بل بالعكس الشباب جربوها في سيلين وعديد من احسن مايكون مب عارف على اي اساس حكمت ان المواتر فاشل وعلى العموم هاي وجهتك نظرتك نحترمها

الدوحي7
02-12-2007, 11:09 AM

هذا تويوتا مب(..................)

BURBERRY
02-12-2007, 11:12 AM
بعض الناس شروووه للتجاره و الربح

قطر501
02-12-2007, 11:31 AM
ياجماعه حتى شوفوا بدي الموتر ترى جدا ضعيف يعني لو تضغط بيدك عليه شوي انعفط الظاهر مصنوع من قصدير هههههههههه

وحش قطر
02-12-2007, 01:32 PM

تعال بنروح انة وانت
واذا كلامك صحيح لك اللي تبية

للعلم انة ماعندي تويوتا ولا افكر حاليا

jassim_9
03-12-2007, 05:24 PM
تعال بنروح انة وانت
واذا كلامك صحيح لك اللي تبية

للعلم انة ماعندي تويوتا ولا افكر حاليا

صادوووووووووووووووووه

الكاسر007
03-12-2007, 06:43 PM
اقول الناس اللي يبيون يبيعون مواترهم الحين
هم هل الدفعة الاولى ووصل سعر الvxr 255000
وناس وايد شروه
فالسالفة كلها ان الناس تبي تستفيد وبعدين بياخذه بسعر ارخص مع الدفعة الجايه شهر 2 او 3
بتجي 600 سيارة كروزر
وعلى العموم اللي يبيعون متحسفين على البيع لانهم يقولون الموتر روعه وخرافي
بس المشكله تيهم عروض خيالية فيضطروا يبيعون الموتر
وخاف من العين وباع
وجاه ربح وهو ارتز فيه اول واحد
وبالتوفيق

DHEN AL 3OOD
03-12-2007, 07:49 PM
اخوي الناس تبيع مواترها بسبب المرابحه لا اكثر
اخوي عنده واحد وبصراحه ما اشتكه منه ومن احله ما يكون وللعلم ينباع في المعارض اغلى ب 20 الف وانا اليوم حجزت من التضامن جي اكس ار v8 بيوصل شهر واحد وكنت ابي الفي اكس ار لكن قالو لي في شهر اربعه بصراحه ما فيني صيبر
واقول حق كل من يذم فيه الي ما يطول العنب حامض(ن) عنه يقول
مع احترامي وتقديري للجميع ولكم جزيل الشكر

BURBERRY
03-12-2007, 07:58 PM
اخوي الناس تبيع مواترها بسبب المرابحه لا اكثر
اخوي عنده واحد وبصراحه ما اشتكه منه ومن احله ما يكون وللعلم ينباع في المعارض اغلى ب 20 الف وانا اليوم حجزت من التضامن جي اكس ار v8 بيوصل شهر واحد وكنت ابي الفي اكس ار لكن قالو لي في شهر اربعه بصراحه ما فيني صيبر
واقول حق كل من يذم فيه الي ما يطول العنب حامض(ن) عنه يقول
مع احترامي وتقديري للجميع ولكم جزيل الشكر

اخوووي متاكد بيوصل في شهر واحد ؟؟؟

searay
04-12-2007, 09:50 AM
كل شي ممكن

DHEN AL 3OOD
05-12-2007, 02:46 PM
اخوووي متاكد بيوصل في شهر واحد ؟؟؟

نعم متاكد في شهر واحد بس مدري اذا في بدايت الشهر او نهايته

ANONYMOUS
05-12-2007, 04:07 PM
اقول ياراعي الحسا

بكم سعره اهناك ؟

ولا رحت تسلم على راعي الوكاله هناك؟

ولا مارحت ولا تدل اصلا !!

الصاعق الحارق
05-12-2007, 04:16 PM
omenomenomenomenomen
اقول شريت ولا ماشريت عبدالغني مهب طابح سوقه
بعدين اكثر المواتر المعروضه مخذينها حق القنص والا بيشتريها بطيح بجبده اكيد
واذا انت تقول عندك وجيب فلوسك انا جاهز وابغي vxr لون لولؤلي وكامل الزيادات فل اوبشن
يله ناطرك والا اذا معندك خلك ساكت خلني انطر شهر 3 موتري بيوصل

روكي
05-12-2007, 05:07 PM
الصراحة موتر رووووووووعة انا عندي وبعتة بربح لان موتري الثاني فل اوبشن بيوصل بعد 10 ايام علشان كذية بعتة ولا مستحيل افرط فية