المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 9109ماذا يحدث عندها تصريف ام تجميـــع

المغترب 123
03-12-2007, 10:23 AM
9109ماذا يحدث عندها تصريف ام تجميـــع ارتفاع خجول وجزاكم الله خيـــــــر مقدما والله يوفق الجميــــع

مراقب الاسهم
03-12-2007, 10:38 AM
9109ماذا يحدث عندها تصريف ام تجميـــع ارتفاع خجول وجزاكم الله خيـــــــر مقدما والله يوفق الجميــــع

دينمو المنتدي
الله يعطيك العافيه مواضعيك شيقه

السوق اليوم فرصه طيبه للبيع ماتم شراءه امس في اخر نص ساعه

مايحدث ((كالعاده))) صانع الحراميه يدور بالاسهم ويحافظ على سعرها بعد قااع امس و هذا الارتداد

وتارك معزبينه يجنون ارباحهم

السوق اليوم ليس للشراء حتى تتضح الصوره اكثر

المغترب 123
03-12-2007, 11:10 AM
جــــــــزاك الله خيـــــر اخي مراقب الاســـهم واضح بان اخر نصف ساعة من تداول اليوم مهمة جدا بعض الاســهم بدائت في التهدئة الان مثلا الريان وناقلات والخليجي وصناعات قطر ووقود اسمنت الخليج والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

المغترب 123
03-12-2007, 11:14 AM
السيولة حتـــــى هذه الدقيقة تعتبـــــر ضعيفة جدا ومحدودة

الشراكة القطرية
03-12-2007, 11:36 AM
لازم لما يرتفع السوق 50 او 100 نقطة
انزل موضوع خاص تجميع او تصريف

لازم لما السهم يطلع ريال ريالين نزل موضوع خاص اكيد فيه اخبار واسهم مجانية
لازم لما ينزل السهم ريال ريالين نزل موضوع خاص اكيد في اخبار سلبية لانعلما

المغترب 123
03-12-2007, 12:09 PM
جـــــــزاك الله خيـــــــر اخي الشراكة القطرية اذا مافائدة وجودنا في المنتدى اذا كنا لانتناقش ونعلق على الســوق كان ايجابيا او سلبيا عموما اخي الواضح بانك مستثمر واذا كنت كذلك ان شاءالله لاخوف على المستثمرين اما المضاربين فهم يبحثون عن الفرص وهذه ارزاق موزعة ولن تاخذ الا المقسوم لك وانا كذلك وجميعنا وتاكد باننا نتمنى الارتفاع لانة في مصلحتنا ونستطيع تحقيق ربح منة ولا يوجد مضارب يتمنى الانخفاض الارتفاع ربح مضمون ان شاءالله والله يوفقك ويوفق الجميــــــــع

الكحلي
03-12-2007, 12:32 PM
اللي فرط فرصة الشراء بالامس سواء كان بعيد عن التداول او خايف
رجع لشراء اليوم
ناس باعت امس على المت داون وارتد قبل نهاية الجلسة وباعو المضاربين وناس دخلو اليوم

العين على اسمنت الخليج فيه حركات تنبا بشي قادم

المغترب 123
03-12-2007, 12:41 PM
اللي فرط فرصة الشراء بالامس سواء كان بعيد عن التداول او خايف
رجع لشراء اليوم
ناس باعت امس على المت داون وارتد قبل نهاية الجلسة وباعو المضاربين وناس دخلو اليوم

العين على اسمنت الخليج فيه حركات تنبا بشي قادم

:thumbup::thumbup::thumbup:
فعلا الخوف عامل نفســـــسي مهم والطمع كذلك
وضيعو علي فرص ربح والله يعوض علينا وعلى الجميــــــــع وان شاءالله الفرص موجودة وفي انتظار من يقتنصها والله يوفقك ويوفق الجميــــــــع