المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مساعده بخصوووص سيتب المودم حق البرق

AL-ZAINA
04-12-2007, 08:20 AM
السلام عليكم

انا امس شريت لاب توب وكان معاه الويندوز فيستا لما وصلت البيت عشان انزل عليه مودم البرق طلع ماينزل اتصلت علي كيوتل وقلتلهم المشكله

قالو لي هناك سي دي مختلف حق الويندوز فيستا وتلقينه في اي فرع من افرع كيوتل وكلمت اقرب فرعين لي
وطلع ماعندهم السي دي

الحين انا ابي كوبي حق سي دي السيتب حق مودم البرق المتوافق مع الويندوز فيستا

هل من مساعد ؟؟؟ :no2:

ابو ضاري
04-12-2007, 09:23 AM
السلام عليكم

انا امس شريت لاب توب وكان معاه الويندوز فيستا لما وصلت البيت عشان انزل عليه مودم البرق طلع ماينزل اتصلت علي كيوتل وقلتلهم المشكله

قالو لي هناك سي دي مختلف حق الويندوز فيستا وتلقينه في اي فرع من افرع كيوتل وكلمت اقرب فرعين لي
وطلع ماعندهم السي دي

الحين انا ابي كوبي حق سي دي السيتب حق مودم البرق المتوافق مع الويندوز فيستا

هل من مساعد ؟؟؟ :no2:

تفضل اخوي

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=99196&highlight=%CD%DF%ED%E3+%D2%E3%C7%E4%C9

تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
04-12-2007, 09:27 AM
وهذه تعريف حديث لمودم سبيدتتش 330 usb خاص بويندوز فيستا ايضا

التحميل:- من هنا (http://www.thomsontelecompartner.com/dsl-modems-gateways/products/Vista/ST330_VistaSetup_v0.3.exe)

وقبل تثبيت تعريف الفيستا تاكد ان شلت التعريف القديم اومحاولتك لتثبيت التعريف القديم قد يكون تثبت شىء معاك فتاكد زين مازين مافي شىء تثبت معاك بعدها ثبت النسخة الحديثة هذه او النسخة التي في ردي السابق البيتا
تحياتي لك

فمان الكريم

AL-ZAINA
05-12-2007, 08:48 AM
مشكووور اخوي وماقصرت انا شفت الموضوع وطبقت وماصار معاي

بس خلاص وديت كمبيوتري حق محل قال ان عنده السي دي وحل المشكله وعطاني نسخه من السي دي

^___^

اذا حد يبي كوبي يقولي وبرسله له

ومشكووور مره ثانيه اخوي وماقصرت

ابو ضاري
05-12-2007, 03:18 PM
مشكووور اخوي وماقصرت انا شفت الموضوع وطبقت وماصار معاي

بس خلاص وديت كمبيوتري حق محل قال ان عنده السي دي وحل المشكله وعطاني نسخه من السي دي

^___^

اذا حد يبي كوبي يقولي وبرسله له

ومشكووور مره ثانيه اخوي وماقصرت

العفو اخوي لكن استعجلت لأن نفس اللي عندي الفني بيكون هو نفسه اللي في موقع سبيدتتش الأم التعريف لن مافي نسخة ثانية هي نسخة وحدة فحرام كنت نزلتها على سيدي واستخدمتها بدل ماتروح للفني لأن هي هي نفسها فكنت نزلتها ثواني وانت بالبيت بدل ماتروح للفني لكن اهم شىء انحلت مشكلتك تحياتي لك اخوي الكريم

فمان الكريم