المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمليات هدم جديدة في مدينة الدوحـة

الأستشاري
06-12-2007, 01:51 PM
عمليات الهدم لن تتوقف في مدينة الدوحة فسوف يتم هدم عدد من المناطق خلال الأشهر القادمة ومنها مايلي .

1. طريق رأس أبوعبود المحلات والعمارات(شمالا) من جسر رأس أبوعبود حتى دوار سناء.
2. منطقة رأس أبوعبود (عمارات الباكر ) .
3. البنك البريطاني وشرطة العاصمة وبنك المشرق سابقا".
4. المحلات في شارع النصر(جنوبا") من أشارات مركز التقنية إلى أشارات عيادة الدوحة لأقامة مجمع تجاري جديد.

Qataraholic
06-12-2007, 02:25 PM
عمار يابلادي

وطن
06-12-2007, 02:26 PM
اوووووووووووف
وايد الصراحة
الله يكون بعون اصحاب هالمحلات

صقر بلادي
06-12-2007, 03:04 PM
ويبون الاجارت تنزل

بعد وييييين يروحون اللي كانوه فيها

والله حرااااااااام تخطيط فاشل

الهاوي28
06-12-2007, 03:20 PM
دام الهدم شغال بتزيد الايجارات

وبالنسبه للمناطق اغلب المحلات الي فيها اصحابها اخلوها من زمان

بنت الاصايل
06-12-2007, 04:03 PM
وعمااااااااار يا قطر وللاماااااااااام انشالله

الماسي
06-12-2007, 05:56 PM
كلام الاستشاري واقعي طول مالهدم شغال انسى العقار ينزل بالعكس بيرتفع اكثر واكثر

عقب الناس بتقول ياليتنا شرينا اراضي

طويل النفس
06-12-2007, 08:12 PM
المفروض مقابل كل هالهدم للمناطق التجارية يسمحون ببناء تجاري (محلات) في مناطق اخرى !!!!!!!

كثير من الشوارع الرئيسية الداخلية في بعض المناطق المأهولة وبكثافة تفتقر لمحلات تجارية تخدم هذا الكم من السكان وتساعد في تقليل الازدحامات المرورية في داخل البلد !!!!!!!!

BURBERRY
06-12-2007, 08:19 PM
الله يعين اصحاب المحلااات

بس حبيت اعرف شنو بيحطون بدال البنك البريطاني و شرطة العاصمه ؟

او بيخلون المكان فاضي عشان سوق واقف يجابل البر ...؟

مصراوية
06-12-2007, 10:56 PM
بس كده اماكن كتير اوي بيخلوها عشان الهدم
يعني كده فعلا الايجارات هتزيد

واللي بتبنيه بروه عمره ما هيكفي الاعداد دي كلها

المفروض يكون في حل اولا مش هدم وخلاص\

مشكور اخ الاستشاري ع المعلومه

OREO
07-12-2007, 03:27 AM
للأسف اعتبرها سياسه فاشله بمعنى الكلمه ...

و الدليل .. روحوا شوفوا قضايا المواطنين في المحاكم و شوفوا كمن من العيايز و الشيبان تنزل دموعهم

في برنامج وطني الحبيب صباح الخير ..

وين الغيرة ؟؟ وين الاحساس بالغير ؟؟ وين ؟؟ وين ؟؟ وين ؟؟

وين روح الوطنيه اللي فينا ,,,,,, ليكون روح الوطنيه اننا انقول اعمار يا قطر و بسسسسسسسسسس؟؟؟؟؟؟؟

اعمار على خيبتنا ؟؟؟؟

اعمار على حساب المواطن اللي مو قادر يستر هله في قرقور؟؟

اعمار على كرتون البيض اللي وصل 25 ريال ؟؟

بالذمة انتوا اللي قلتوا اعمار يا قطر .. في حد منكم فتح الرايو اليوم الصبح و سمع معاناة القطريين ؟؟؟

ما سمعتوا المهندس المتدرب القطري اللي شغال في القطريه .. يقول ان راتبه 8000 ريال و هو متزوج و عنده ولد و بنت ..

بالذمه هذا وين يسكن هله و يستر عليهم ؟؟

اللي يسمعنا .. يقول عدد القطرين 200 مليون مو 200 الف ..

اتمنى من بلادي بدل ما تهدم بالشكل العشوائي و على حساب المواطن .. اتمنى انها اتخصص

3 مليار ريال لتستر على المواطنين .. لان المواطنين هم اعمدة البلد مو المرتزقه اللي ساكنين الفلل بوعشرة غرف !!!!

---------

و اسمحولي اخواني و خواتي ع الاسلوب ..

يمكن من اللي قاعد اشوفه .. و عن نفسي لله الحمد عايش احسن عيشه ..

و لكن الرجل هو اللي يغار على بلاده و اهل بلاده ..

و اللي يده في الماي مو مثل اللي يده في النار .

alwahesh
07-12-2007, 03:36 AM
الله يعين اصحاب المحلااات

hasss1969
07-12-2007, 03:42 AM
عمليات الهدم لن تتوقف في مدينة الدوحة فسوف يتم هدم عدد من المناطق خلال الأشهر القادمة ومنها مايلي .

1. طريق رأس أبوعبود المحلات والعمارات(شمالا) من جسر رأس أبوعبود حتى دوار سناء.
2. منطقة رأس أبوعبود (عمارات الباكر ) .
3. البنك البريطاني وشرطة العاصمة وبنك المشرق سابقا".
4. المحلات في شارع النصر(جنوبا") من أشارات مركز التقنية إلى أشارات عيادة الدوحة لأقامة مجمع تجاري جديد.

جزاك الله خير على الخبر,,,,بس حبيت اسالك اخي الفاضل هل هناك خبر او معلومة تخص المساكن الشعبية التركيب التي في الدفنة ,هل عليها هدم في المدى المنظور ؟؟
لو عندك اي معلومة افدنا بها الله يرحم والديك ...

بنت الهامور
07-12-2007, 03:50 AM
فعلا كلامك اخوي صحيح
بس الهدم في منطقة النصر بيكون من فيديو صقر سابقا مرورا بيبت الجبر وبيوقف الهدم عند السوق الجديد مقابل مسجد الخليفي يعني مب على اتجاه اشارات عيادة الدوحة وفعلا بيقام مجمع تجاري جديد المحلات اخليت من فتزه وبنتضار الازاله
اما عن الجهه الجنوبيه المحلات شغاله من اول الاشاره الي اشارات عياده الدوحة،،،،،،،

حقيقه
07-12-2007, 03:54 PM
الله يعينا على الحفريات crazy

سهم الخيانة
07-12-2007, 04:10 PM
كلمه معبره جداً يا Qatar Zone

المرتزقه

ايش نقدر نقول غير حسبي الله ونعم والوكيل

فتى الجود
08-12-2007, 12:49 AM
أهم شي لا يهدمون المناطق السكنية
وعاد كيفهم مع التجار
ومشكور أخوى على الخبر

العدوي
08-12-2007, 01:24 AM
ياريت يفكروا يبنوا الاول مساحات كبيرة من الاراضي الفاضيه قبل ما يهدموا المبني
وتزيد الازمة

بوحارب
08-12-2007, 03:59 AM
الله يعين الجميع

تسلم أخوي الأستشاري

بوحارب
08-12-2007, 04:00 AM

و الدليل .. روحوا شوفوا قضايا المواطنين في المحاكم و شوفوا كمن من العيايز و الشيبان تنزل دموعهم

وين روح الوطنيه اللي فينا ,,,,,, ليكون روح الوطنيه اننا انقول اعمار يا قطر و بسسسسسسسسسس؟؟؟؟؟؟؟

اعمار على خيبتنا ؟؟؟؟

بالذمة انتوا اللي قلتوا اعمار يا قطر .. في حد منكم فتح الرايو اليوم الصبح و سمع معاناة القطريين ؟؟؟

ما سمعتوا المهندس المتدرب القطري اللي شغال في القطريه .. يقول ان راتبه 8000 ريال و هو متزوج و عنده ولد و بنت ..

اتمنى من بلادي بدل ما تهدم بالشكل العشوائي و على حساب المواطن .. اتمنى انها اتخصص

3 مليار ريال لتستر على المواطنين .. لان المواطنين هم اعمدة البلد مو المرتزقه اللي ساكنين الفلل بوعشرة غرف !!!!

---------

:thumbup1::thumbup1:

بوحارب
08-12-2007, 04:04 AM

اعمار على خيبتنا ؟؟؟؟

---------

:thumbup1::thumbup1:

ام حمد ومحمد
08-12-2007, 09:24 AM
عمار ياقطر ...... قولو الله يسامحك ياقطر

والله حرام وين الناس تروح احنا بعد بيهدمو الفريق ولا عارفين نبيع ولا عارفين نسوئ شئ
ماسكين الفريق حتى لو اخذو الفريق وين نحصل سكن بالمبلغ اللى بيعطونا اياه وين بالخيسة ولا بمعيذر
كل يوم ينقلونا مكان ماراح نستقر عمرنا

رحال
08-12-2007, 12:57 PM
فلوس التثمين لا تكفي هل الأيام للأرض والبناء ، والله المستعان !!!

Qataraholic
08-12-2007, 01:47 PM

اعمار على خيبتنا ؟؟؟؟

---------

انا احترم رايك...حبيت اوضح لك عدة نقاط قبل لا ادخل في صلب الموضوع:
اولا بالنسبه لعمليات الهدم المخطط لها (خلك معاي) من منطقة راس ابو عبود شامله عمارات الباكر لين دوار سناء, البنك البريطاني وشرطة العاصمه, والمحلات من الأشارات اللي عند فيديو الصقر لين اشارات عيادة الدوحه

يعني موضوعنا قديم جديد, الهدم يشمل مناطق غير سكنية واوضح يعني مافي ولا بيت مشمول بعمليات الهدم....انت شفت ودققت بعمر وشكل البنايات؟ انت شفت موقعها الهام؟ في صدر الدوحه!!! انت رحت مركز العاصمة وشفت شكله الخارجي والداخلي؟؟؟ انت تصورت شارع النصر مرتب ومجمع تجاري في النص؟؟؟ لاحظ الصورة الجمالية لشكل الدوحه...يعني مجرد تكمله للنهضه العمرانيه في البلد.....وثق تمام الناس المتضررين اهل الملايين (على فكره انا ما املك بيت, وقطري وانطر دوري حالي حال غيري...كل سنه طاقين الباب ويهددني فلسطيني بالمحكمه ولا يرفع 10%....ماتذمرت ولا حتى شكيت وطني الحبيب صباح الخير...لأني انا قطري ويكفيني اتمنى حق البلد العمار والخير وماقلت ليش فلان وعلان....واتمنى كل واحد يفرض فكر وتصور قبل الرد....يعني انا مواطن صالح...
اما المواطن الطالح اللي اتهمني بالمرتزق....بخاطري اتمنى ولوتكرمت تشرح حق الناس معنى هالكلمة ولك الكتب والمواقع الألكترونيه ...واتحداك تطلع معناها, لأنك انسان فاشل وامعه, تنقل الكلام دون وعي او علم في معناها ...الفرق بيني وبينك ...انا مواطن ادعم ديرتي حتى ولو في كلمة طيبه وانت انسان فاشل بمعنى الكلمه...على فكره انا ما اقط اي كلمه اللي يبي دليل على عدم ملكي بيت شعبي يطلب منى وانا جاهز
سلام

Qataraholic
08-12-2007, 01:51 PM
وعمااااااااار يا قطر وللاماااااااااام انشالله

انتى محترمه واقدر كلماتج لأنج تفكرين قبل كل كلمه

Mr Brox
08-12-2007, 01:54 PM
طالما ان في الامر اعمار لبلادنا فلا ضير من ذلك ..
الله يوفق بلادي وأن شاء الله خلال فترة قصيرة راح تشعرون وتحسون بقيمة المشاريع التي تنفذها الدولة في كافة القطاعات

Qataraholic
08-12-2007, 01:54 PM
عمار ياقطر ...... قولو الله يسامحك ياقطر

والله حرام وين الناس تروح احنا بعد بيهدمو الفريق ولا عارفين نبيع ولا عارفين نسوئ شئ
ماسكين الفريق حتى لو اخذو الفريق وين نحصل سكن بالمبلغ اللى بيعطونا اياه وين بالخيسة ولا بمعيذر
كل يوم ينقلونا مكان ماراح نستقر عمرنا

الله يخلي لج حمد ومحمد ..قولي امين

الغلبان
08-12-2007, 01:57 PM
الله يجعل بلادنا وجميع بلاد المسلمين في عمار قولوا آمين

أم نوره
08-12-2007, 03:18 PM
أنا بعد سمعت طراطيش كلام أن بيهردمون بيوت مدينة خليفه الشماليه الشعبيه الي صار لها اكثر من 30 سنه

العـوا
08-12-2007, 08:13 PM
المهم مريخ فيه اخبار عن الهدم ولا لا

تلفزيون قطر
08-12-2007, 10:50 PM
الله يستر من الجاي

تلفزيون قطر

OREO
08-12-2007, 10:56 PM
انا احترم رايك...حبيت اوضح لك عدة نقاط قبل لا ادخل في صلب الموضوع:

والله انك ما احترمتني ولا احترمت رايي .. و الدليل انك سبيتني في ردك و اتهمتني بأشياء كثيرة الله يسامحك ..:oops:

اولا بالنسبه لعمليات الهدم المخطط لها (خلك معاي) من منطقة راس ابو عبود شامله عمارات الباكر لين دوار سناء, البنك البريطاني وشرطة العاصمه, والمحلات من الأشارات اللي عند فيديو الصقر لين اشارات عيادة الدوحه

اللي يسمعك يقول هادمين محل و الا محلين بس و فوق هذا كله شكلك نسيت الشقق اللي فوق المحلات ؟؟:eek2:

ممكن تذكرلي البديل ما عليك امر ...؟؟ :thumbup1:

يعني موضوعنا قديم جديد, الهدم يشمل مناطق غير سكنية واوضح يعني مافي ولا بيت مشمول بعمليات الهدم....انت شفت ودققت بعمر وشكل البنايات؟ انت شفت موقعها الهام؟ في صدر الدوحه!!! انت رحت مركز العاصمة وشفت شكله الخارجي والداخلي؟؟؟ انت تصورت شارع النصر مرتب ومجمع تجاري في النص؟؟؟ لاحظ الصورة الجمالية لشكل الدوحه...يعني مجرد تكمله للنهضه العمرانيه في البلد.....

من وجهة نظري .. انت تطلعاتك محدوده مع احترامي لك و لرايك ..omen
اول شئ ... ازالة بنايات راس ابوعبود متعلقه بمشروع المطار الجديد و التوسعه و اعادة التخطيط و اعادة بناء الجسر مع التوسعه ..
و ثاني شئ .. اذا انك دققت في كلامي .. راح تلاحظ اني اتلكم عن اصحاب المحلات ( المستأجرين ) مو العقار و اصحاب الملايين .. ؟؟؟
و على ما اظن اللي عنده ملايين ما يجي يفتح معصره و بقاله و محل ملابس بوعشر و مغسلة و الخ ...
بالذمه شكل و جمالية الدوحه احلى من شكل و جمالية المواطن ؟؟ ( خلينا صريحين اشوي )..
الشئ اللي متعارف عليه ( ان المواطن هو اللي يبني الابراج و المدن و الدول .. ولكن عمري ما سمعت المدن و الابراج و الدول هلى اللي تبني مواطنينها )..

وثق تمام الناس المتضررين اهل الملايين

اصحاب الملايين كيفهم .. (لانهم هم اصحاب العقار ) ..
و ارد و اقول المتضرر الاول و الاخير هم اصحاب المحلات و الشقق و مو اصحاب العقارات ,,

(على فكره انا ما املك بيت, وقطري وانطر دوري حالي حال غيري...

يعني اعترفت انك منتظر الدور مثلك مثل اي مواطن ... و عن نفسي والله اني انتظرت من سنة 98 لين سنة 2005 حصلت على ارض كبار موظفين و من 2005 لين 2007 لين حصلت على القرض .. و بنك التنميه حظرتهم موقفين القروض لين القانون الجديد ..
بالذمه جيبلي مشروع من مشاريع الدوله خذله 9 سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطني اذنك و خليني اهمس فيها .. انت عارف ايش يعني 9 سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و لله الحمد اني ساكن في بيت مُلك و مو محتاج و لكن حبيت اوضح لك حال من بعض المواطنين اللي على قد حالهم ..

كل سنه طاقين الباب ويهددني فلسطيني بالمحكمه ولا يرفع 10%....ماتذمرت ولا حتى شكيت وطني الحبيب صباح الخير...لأني انا قطري ويكفيني اتمنى حق البلد العمار والخير وماقلت ليش فلان وعلان....

و انك تتذمر و الا تشتكي و الا اتقول ليش فلان و فلان .. هذا الشئ راجعلك اخوي .. وخل الفلسطيني يجرك المحكمه و بعدها اتعرف إن الله حي .. و بعدها اتعرف ايش شعور المواطن اللي اشتكى في وطني الحبيب صباح الخير ... اللي راتبه 8000 ريال و مو قادر يسكن هله في بيت و يستر عليهم و بعدها بتقدر دمعة شيبانا و عيايزنا .,.. ( شكل دمووع شيبانا و عيايزنا رخيصه عند ؟؟؟) ...:mad:

واتمنى كل واحد يفرض فكر وتصور قبل الرد....يعني انا مواطن صالح...

لله الحمد كلنا مواطنين صالحين .. و ما اظنتي فوق راسك ريشه و تقعد تتهم الناس بالباطل ..
و ارجو منك اترد بلباقه في المرات الجايه و اتفكر قبل ما تكتب اي حرف ..

اما المواطن الطالح اللي اتهمني بالمرتزق....بخاطري اتمنى ولوتكرمت تشرح حق الناس معنى هالكلمة ولك الكتب والمواقع الألكترونيه ...واتحداك تطلع معناها,

انت اتهمتني بالمواطن الطالح .. و تددعى اني اتهمتك بالمرتزفق ..

ما راح ارد عليك بالمثل ... راح ارد عليك بإسلوب ارقى

فديت خشمك روح اقرا ردي عدل و افهمه و بعدين قول اني اتهمتك و الا لا ..
ليش تتهمني بالطالح .. كون انك ما قريت ردي عدل .؟؟؟
يا حبيب قلبي .. المرتزق اللي قصدته هو اللي جاي لبلادنا ماكل شارب و ماسح ايدينه في الاطوف .. و فوق كل هذا ينصب على ابن البلد ..
و مثال على ذالك .. عند السوريين اللي سرقوا اصحاب التريلات من المواطنين ..
و عندك مدراء الشركات اللي نصبوا في حق اصحابها من المواطينين ..
خلينا من هذا ..
اتقول انك تبي تتحدى و تبيني اعرفلك كلمة مرتزقه ..:eek2:
انت روح جيبلي ايش يعني قبسه و بعدها بجيبلك ايش يعني مرتزقه .. :thumbup:
بشرط اتجيبلي معنى كلمة قبسه من قاموس الوسيط او من مختار الصحاح ..:thumbup1:
و اذا حصلت .. بقص ايدي من ارقبتي .. :pilot:
فديت خشمك .. مو كل كلمه دارجة في لهجتنا او لهجة غيرنا .. لازم تكون موجوده في القواميس ..:p

لأنك انسان فاشل وامعه, تنقل الكلام دون وعي او علم في معناها ...الفرق بيني وبينك ...انا مواطن ادعم ديرتي حتى ولو في كلمة طيبه وانت انسان فاشل بمعنى الكلمه...على فكره انا ما اقط اي كلمه اللي يبي دليل على عدم ملكي بيت شعبي يطلب منى وانا جاهز
سلام

شكرا اخوي على الكلمه الطيبه ( انا انسان فاشل ) ...؟؟؟
و تقول اني انقل كلام و امعه و دون وعي او علم .. اللي يسمعك يقول اني ناقل مقالة من جريدة الراية او من مجلة ماجد .. :wizard:
اخوي حبيت افهمك إن الكلام هذا كلام مواطن غيور على وطنه و اهل وطنه ..
و اذا تملك بيت او ما تملك .,. ما يهمني اخوي ..
اللي يهمني هو مثل ما ذكرت فوق ..
و شكرا اخوي على ردك لي و جزاك الله خير ..;)

Qataraholic
08-12-2007, 11:29 PM

المرتزقه

هذا اقتباس من مشاركة الشخص اللي اتهمني بالمرتزق...واعتقد انت لو تقرا موضوعي مره ثانية بتلاحظ اني اتكلم وارد على شخصين...الأول رديت علية بأحترام وهو حضرتك والثاني اللي علق على كلماتك بأن الشخص اللي يتمنى العمار حق بلاده "مرتزق".
يعني في اختلاف في المعنى وهنا انا الشخص اللي موب راد على موضوعك الثاني....

اما بالنسبه حق الشقق اللي ذكرتها في وصفك حبيت اذكر لك اخي الكريم انها مهجوره من مده طويله ومره ثانيه اذا حبيت الدقه في كلامي اطلب الدليل وانا حاضر لك.....ارجع مره ثانية للشقق , مافي ولاشقه مأهوله او مسكونه يعني الموضوع منتهي من حيث تهجير سكان هالشقق اللي ذكرتها...اما بالنسبه للمحلات اعتقد صلب الموضوع يتعلق بالسكن موب التجارة...والناس تسكن بيوت موب محلات.

وجهة نظرك مع احترامي لك...متناقضه, والسبب :
_بنفسك ذكرت ان مشروع الأزاله مترابط بالمطار الجديد والتوسعه الجديده والتخطيط ...يعني كلامك موافق على هالمشاريع.
_ كلامك كان عن العائلات القطرية ومشكلة البيوت والحين بديت تكلم عن المحلات...مافي منطق.
_شكل الدوحه وشكل المواطن؟؟( بالذمه شكل و جمالية الدوحه احلى من شكل و جمالية المواطن ؟؟ ( خلينا صريحين اشوي ).....مره ثانية موب فاهم قصدك!!
_مشاركتك ....(و ارد و اقول المتضرر الاول و الاخير هم اصحاب المحلات و الشقق و مو اصحاب العقارات....المحلات والشقق توقعك شنو بتكون؟؟ سفن وطيارات؟
_انا ماقلت كلام غير على شان اعترف!!! هذا كلامي ولازال..
_مشاركتك...و انك تتذمر و الا تشتكي و الا اتقول ليش فلان و فلان .. هذا الشئ راجعلك اخوي .. وخل الفلسطيني يجرك المحكمه و بعدها اتعرف إن الله حي .. و بعدها اتعرف ايش شعور المواطن اللي اشتكى في وطني الحبيب صباح الخير ... اللي راتبه 8000 ريال و مو قادر يسكن هله في بيت و يستر عليهم و بعدها بتقدر دمعة شيبانا و عيايزنا .,.. ( شكل دمووع شيبانا و عيايزنا رخيصه عند ؟؟؟) ... ماعندي رد لك ...اعتقد مايحتاج ارد على هالفقرة كلامك مخربط مره ثانية...طلع من كلامي مايثبت عدم تقديري للمتعففين في بلادي.
_القبسه؟ نتكلم عن المشاريع العمرانيه والأزدهار في قطر وتذكر لي القبسه...اعتقد سؤالي عن معنى المرتزق كان موجه حق شخص ثاني موب انت..اتوقع المفروض اعطيك واجب بعد تدور لي عن المعنى......اما بالنسبه لمعنى القبسه!! حظي اللي خلاني ارد على ناس ماعندها سالفا...على العموم رديت ولا مارديت هذي اخر مشاركه لي واترك الحكم حق الناس, لأني مابي اضيع وقتي الثمين في ردود مع ناس ماوراها فايده
سلام

OREO
08-12-2007, 11:45 PM
هذا اقتباس من مشاركة الشخص اللي اتهمني بالمرتزق...واعتقد انت لو تقرا موضوعي مره ثانية بتلاحظ اني اتكلم وارد على شخصين...الأول رديت علية بأحترام وهو حضرتك والثاني اللي علق على كلماتك بأن الشخص اللي يتمنى العمار حق بلاده "مرتزق".
يعني في اختلاف في المعنى وهنا انا الشخص اللي موب راد على موضوعك الثاني....

اما بالنسبه حق الشقق اللي ذكرتها في وصفك حبيت اذكر لك اخي الكريم انها مهجوره من مده طويله ومره ثانيه اذا حبيت الدقه في كلامي اطلب الدليل وانا حاضر لك.....ارجع مره ثانية للشقق , مافي ولاشقه مأهوله او مسكونه يعني الموضوع منتهي من حيث تهجير سكان هالشقق اللي ذكرتها...اما بالنسبه للمحلات اعتقد صلب الموضوع يتعلق بالسكن موب التجارة...والناس تسكن بيوت موب محلات.

وجهة نظرك مع احترامي لك...متناقضه, والسبب :
_بنفسك ذكرت ان مشروع الأزاله مترابط بالمطار الجديد والتوسعه الجديده والتخطيط ...يعني كلامك موافق على هالمشاريع.
_ كلامك كان عن العائلات القطرية ومشكلة البيوت والحين بديت تكلم عن المحلات...مافي منطق.
_شكل الدوحه وشكل المواطن؟؟( بالذمه شكل و جمالية الدوحه احلى من شكل و جمالية المواطن ؟؟ ( خلينا صريحين اشوي ).....مره ثانية موب فاهم قصدك!!
_مشاركتك ....(و ارد و اقول المتضرر الاول و الاخير هم اصحاب المحلات و الشقق و مو اصحاب العقارات....المحلات والشقق توقعك شنو بتكون؟؟ سفن وطيارات؟
_انا ماقلت كلام غير على شان اعترف!!! هذا كلامي ولازال..
_مشاركتك...و انك تتذمر و الا تشتكي و الا اتقول ليش فلان و فلان .. هذا الشئ راجعلك اخوي .. وخل الفلسطيني يجرك المحكمه و بعدها اتعرف إن الله حي .. و بعدها اتعرف ايش شعور المواطن اللي اشتكى في وطني الحبيب صباح الخير ... اللي راتبه 8000 ريال و مو قادر يسكن هله في بيت و يستر عليهم و بعدها بتقدر دمعة شيبانا و عيايزنا .,.. ( شكل دمووع شيبانا و عيايزنا رخيصه عند ؟؟؟) ... ماعندي رد لك ...اعتقد مايحتاج ارد على هالفقرة كلامك مخربط مره ثانية...طلع من كلامي مايثبت عدم تقديري للمتعففين في بلادي.
_القبسه؟ نتكلم عن المشاريع العمرانيه والأزدهار في قطر وتذكر لي القبسه...اعتقد سؤالي عن معنى المرتزق كان موجه حق شخص ثاني موب انت..اتوقع المفروض اعطيك واجب بعد تدور لي عن المعنى......اما بالنسبه لمعنى القبسه!! حظي اللي خلاني ارد على ناس ماعندها سالفا...على العموم رديت ولا مارديت هذي اخر مشاركه لي واترك الحكم حق الناس, لأني مابي اضيع وقتي الثمين في ردود مع ناس ماوراها فايده
سلام

شكرا اخوي ع الرد ورحم الله والديك ..

و عن القبسه ..

انت قلتلي اتحداك تجيبلي معنى المرتزقه .. و انا رديت عليك و قلتلك جيبلي معنى القبسه ..

و السبب ان الكلمتين ما راح اتحصلهم في القواميس :)

و حبيت اقولك اخوي ..

إن ازالة الفلل او الشقق راح تأثر على السوق و على التضخم سواء تأثير مباشر او غير مباشر ..

و اخيراً و ليس اخراً ..

الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ...

و جزيت خيرا يا ابن بلادي ..

قناص قطر
08-12-2007, 11:59 PM
السلام عليكم

بخصوص موضوع الهدم شارع ام غويلينا من محطه البترول لغاية الجسر مشاهد المسجد من زمان وعطوهم اكثر من فرصه وان شاء الله الازاله بشهر يناير

وبخصوص الشارع من جسر راس بوعبود لغاية مابعد دوار الفكسويجن لغاية دوار دار الكتب جهة اليمين فقط

توسعه للشارع المرحلة الاولى والمرحله الثانية ازاله الجسر نفسه

بخصوص مجمع (( - - -- - - - - - - )) بناء مجمع بشارع النصر مكان فيديو الصقر ولاريسا والرعاية التقنية وازلة بيتين ؟ وراعي المجمع نفسه يملك مجمع جديد بجوار دوار التلفزيون قبل نجمه الهند

وكذلك هناك ازاله من مطعم نجمه الهند لغاية الدوار يعني الخياط المغربي والخباز ومحل التلفونات اعتقد اسمه سكاي و كذلك مغسلة رتوه .

والباقي سوق العلي وسوق الغرافه وسوق الجبر وفريق بن عمران المرحله القادمه

الله يستر الخلو كم بيصير الظاهر برتفع فوق 600 الف ريال

Qataraholic
09-12-2007, 12:01 AM
شكرا اخوي ع الرد ورحم الله والديك

و جزيت خيرا يا ابن بلادي ..

انا قلت موب راد على اي كلمة لكن اقدرك واحترمك....كلامي كان موجه بمصطلح المرتزق للأخ اللي قالها لي من دون وجه حق...واتمنى انك رجعت وقريت مقصدي ...انا ذكرت اني احترم ردك ولازلت احترم ردك ...لكن الحين اللي يتمنى العمار حق قطر صار مرتزق؟؟
...لكن على كلمة ابن بلادي..انا حبيتك

خالي مشاعر
09-12-2007, 12:45 AM
شباب لو سمحتوا لا تخلطون بين الهدم والاستملاك
اعتقد ان معظم الاشياء اللي ذكرها الاخ الاستشاري هدم واعادة بناء يعني الدوله مالها دخل في هذا كله
اما اذا كان استملاك فهذا يعني ان الدوله اتقول شئ واللي يصير على ارض الواقع شئ ثاني

قطري طموح
09-12-2007, 02:56 AM
السلام عليكم

بخصوص موضوع الهدم شارع ام غويلينا من محطه البترول لغاية الجسر مشاهد المسجد من زمان وعطوهم اكثر من فرصه وان شاء الله الازاله بشهر يناير

وبخصوص الشارع من جسر راس بوعبود لغاية مابعد دوار الفكسويجن لغاية دوار دار الكتب جهة اليمين فقط

توسعه للشارع المرحلة الاولى والمرحله الثانية ازاله الجسر نفسه

بخصوص مجمع (( - - -- - - - - - - )) بناء مجمع بشارع النصر مكان فيديو الصقر ولاريسا والرعاية التقنية وازلة بيتين ؟ وراعي المجمع نفسه يملك مجمع جديد بجوار دوار التلفزيون قبل نجمه الهند

وكذلك هناك ازاله من مطعم نجمه الهند لغاية الدوار يعني الخياط المغربي والخباز ومحل التلفونات اعتقد اسمه سكاي و كذلك مغسلة رتوه .

والباقي سوق العلي وسوق الغرافه وسوق الجبر وفريق بن عمران المرحله القادمه

الله يستر الخلو كم بيصير الظاهر برتفع فوق 600 الف ريال

اخوي قناص قطر تقول المرحله القادمه فريج بن عمران .. هل تقصد المحلات الواقعه علىشارع احمد بن علي - شارع بن عمران التجاري المبتدي بمجمع بن طوار التجاري مرورا بفندق شيزان وحتى الاشارات - او تقصد البيوت في فريج بن عمران ؟ وياليت اخوي لو تاكد لي المعلومه مدعمه بالدليل من فضلك ؟

hasss1969
09-12-2007, 04:25 AM

صلوا على النبي ياجماعة الخير ,الموضوع مايستاهل كل هذا التوتر والتشنج,,ازمة وتعدي ولازم تفرحوا ان قطر ستظهر بوجه جديد وجميل وستنافس مدن خليجية معروفة...
فقط عتبي الوحيد عليكم هو ادخال الفلسطيني في الموضوع,فالفلسطيني مثله مثل غيره من البشر ,فهناك كثير من القطريين حسب ماسمعت طردوا مستأجرين قطريين مثلهم,القصد من الكلام ارجو ان نترفع عن الجرح والاساءة لاي احد ,فهذا المنتدى يدخله جميع الجنسيات ونريده ان يكون مكان نظيف راقي بعيدا عن ماذكر.
ويسلم راسكم...

Qataraholic
09-12-2007, 07:24 AM
اللهم لا اضام ولك الأمر...خلق الله متسببه
اتمنى من له الأشراف يسكر هالموضوع ...وعمار يابلادي

سوق واقف
09-12-2007, 07:48 AM
عادي الي في راس بوعبود خالية من زمان والمطاعم كنتاكي وغيرها مسكرينها من زمان
النصر نفس الشيء
عادي ماراح يأثر على اي شيء

بو سالم
10-12-2007, 02:33 AM
تعبت من كثر الكلام

التزم الصمت

بدوي
10-12-2007, 07:08 PM
أخوي Qataraholic

مع احترامي لوجهة نظرك .. الا اني اشوفك مافهمت الموضوع عدل

او بمعنى اصح ( ماقريته مضبوط )

واخوي Qatar Zone

كتب ( المرتزقة ) ومن البديهي والواضح وضوح الشمس انه يقصد بها الدخلاء على البلد

وجا الأخ ( سهم الخيانة ) وشاركة الرأي .. وهذا رده واقراه بتمعن .. هل جاب اسمك وطاريك

في الرد ؟؟

المرتزقه

أخوي العزيز Qataraholic

اسمحلي اقولك انك (( متشتت )) وماعرفت توظف كلامك بالشكل الصحيح .. وانت كمواطن قطري

مع احترامي لك غلطت على ولد بلادك وفي نفس الوقت ذكرت انك كنت متحامل على نفسك تجاه الفلسطيني اللي يطالبك بالزيادة

يعني بالك طويييييييييك للبعيد وللقريب .. للأسف ! :confused:

وكان هذا واضح في ردك :

لأنك انسان فاشل وامعه, تنقل الكلام دون وعي او علم في معناها ...الفرق بيني وبينك ...انا مواطن ادعم ديرتي حتى ولو في كلمة طيبه وانت انسان فاشل بمعنى الكلمه...
سلام

عفوآ أخوي Qataraholic

لفت نظري كلمة كتبتها في ردك على Qatar Zone

(على فكره انا ما املك بيت, وقطري وانطر دوري حالي حال غيري...كل سنه طاقين الباب ويهددني فلسطيني بالمحكمه ولا يرفع 10%....ماتذمرت ولا حتى شكيت وطني الحبيب صباح الخير...لأني انا قطري ويكفيني اتمنى حق البلد العمار والخير وماقلت ليش فلان وعلان....واتمنى كل واحد يفرض فكر وتصور قبل الرد....يعني انا مواطن صالح...

سلام

أخوي .. الله يبعدك عن باب الغرور .. لكن حبيت اقولك واذكرك ( احتمال تكون ناسي ) :confused:

(( من الظلم ان الشخص يقيــَم نفسه .. ولكن الأحق انه يترك التقييم للناس ، لأن الناس < مرآة > ممكن انك تشوف نفسك فيها وذلك بإسلوبك وحسن تعاملك معهم ))

السموحة اخوي .. اذا ضايقك كلامي ولكن هذي كلمة حق ولابد انها تنقال ( من وجهة نظري )

وليسمح لي أخوي الإستشاري .. أولآ (( لأنه صاحب الموضوع )) :ok2:

ومن ثم الأخ Qatar Zone على مداخلتي

وتمنياتي لكم بالتوفيق

الأستشاري
10-12-2007, 11:51 PM
فعلا كلامك اخوي صحيح
بس الهدم في منطقة النصر بيكون من فيديو صقر سابقا مرورا بيبت الجبر وبيوقف الهدم عند السوق الجديد مقابل مسجد الخليفي يعني مب على اتجاه اشارات عيادة الدوحة وفعلا بيقام مجمع تجاري جديد المحلات اخليت من فتزه وبنتضار الازاله
اما عن الجهه الجنوبيه المحلات شغاله من اول الاشاره الي اشارات عياده الدوحة،،،،،،،

أصحاب المحلات الجنوبية من الأشارات إلى أشارة عيادة الدوحة أستلموا أشعار الأخلاء خلال 3 شهور وبأمكانك تسألين هم . اما بخصوص المحلات إلى فيها فيديو الصقر بالفعل تم أخلائها من زمان وهناك عمليات أخلاء جديدة من الناحية الشمالية إلي فيها مطعم الروشة و سوان للحلويات والرداء للعبايات .

الأستشاري
11-12-2007, 12:01 AM
لماذا هذا التعتيم الأعلامي على عمليات الهدم من قبل الهيئة العامة للتخطيط . لماذا لايتم نشر المناطق التي عليها هدم أو التي سوف يتم أستملاكها في المستقبل القريب حتى لايقع المواطن والمستثمر ضحية الشراء والبيع في مناطق عليها أزالة .

Darco
11-12-2007, 01:32 AM
فيه جملة في الموضوع تسوى منتدى كامل, من رد Qatar Zone بيّض الله وجهه:

( ان المواطن هو اللي يبني الابراج و المدن و الدول .. ولكن عمري ما سمعت المدن و الابراج و الدول هلى اللي تبني مواطنينها )

الأبراج والتطوّر العمراني لازم يكون مرآة للإزدهار في شتى المجالات, ومايكون على حساب المواطنين المساكين اللي قاعدين ينطحنون في بعض المجالات ولاحد معبرهم.

قبل فترة طلعت سالفة توسعة "المدينة التعليمية" والتعليم منها براء, وعشان هالهدف "تعليم بعض الطلاب في مبانٍ عمرانية شاسعة الحجم مع فقر شديد جداً في الطلاب اللي أغلبهم مش قطريين" عشان هالهدف هدموا ويهدمون بيوت وايد, ويعطون هل هالبيوت مهلة قصيرة ويحطون في يدهم كم أمية ألف ويقولون لهم يالله توكلوا على الله دوروا لكم قرقور ولا خيمة تستركم وترا لكم مهلة كمن شهر وبنسكر عنكم الكهربا!!!

يعني ليش إذا صار قرار مثل هذا ما يوفرون لهم مساكن أكبر وأحسن منها, أو على الأقل يعطونهم فلوس تكفي أنهم يشترون لهم بيت أحسن من بيتهم دام أن البلاد ولله الحمد غنية ومافيه بلاد ما كلت من خيرها هاليومين.. وهلقطر أولى. لكن اللي صار -ويصير- أن صاحب العقار في قطر يعطونه سعر أقل من نص قيمته, ولاحول ولاقوة إلا بالله.

للعلم, أنا كذلك ولله الحمد لم تطلني -حتى الآن- أضرار القص , واللي كان في يوم من الأيام نعمة ولكنه صار نقمة.. اللهم باعد بيني وبين "القص" كما باعدت بين المشرق والمغرب... اللهم آمين!!

الرأي
14-12-2007, 02:27 AM
ليش الدوله ماتوفر اول شي اماكن لاصحاب المحلات المساكن الحاليه التي من المخطط لها الهدم مستقبلا وبعد ان يتم نقلهم بامكانهم اخذ قرار الهدم على راحتهم.. فكره حلوه صح لا تقولوا لي في تعويض لهم وخلاص..

بو سالم
14-12-2007, 09:42 PM
ليش الدوله ماتوفر اول شي اماكن لاصحاب المحلات المساكن الحاليه التي من المخطط لها الهدم مستقبلا وبعد ان يتم نقلهم بامكانهم اخذ قرار الهدم على راحتهم.. فكره حلوه صح لا تقولوا لي في تعويض لهم وخلاص..

اخوي انت الظاهر مضيع هذا موقع قطري ما عندنا هالسوالف

Qataraholic
14-12-2007, 10:00 PM
أخوي Qataraholic

مع احترامي لوجهة نظرك .. الا اني اشوفك مافهمت الموضوع عدل

او بمعنى اصح ( ماقريته مضبوط )

واخوي Qatar Zone

كتب ( المرتزقة ) ومن البديهي والواضح وضوح الشمس انه يقصد بها الدخلاء على البلد

وجا الأخ ( سهم الخيانة ) وشاركة الرأي .. وهذا رده واقراه بتمعن .. هل جاب اسمك وطاريك

في الرد ؟؟

أخوي العزيز Qataraholic

اسمحلي اقولك انك (( متشتت )) وماعرفت توظف كلامك بالشكل الصحيح .. وانت كمواطن قطري

مع احترامي لك غلطت على ولد بلادك وفي نفس الوقت ذكرت انك كنت متحامل على نفسك تجاه الفلسطيني اللي يطالبك بالزيادة

يعني بالك طويييييييييك للبعيد وللقريب .. للأسف ! :confused:

وكان هذا واضح في ردك :

عفوآ أخوي Qataraholic

لفت نظري كلمة كتبتها في ردك على Qatar Zone

أخوي .. الله يبعدك عن باب الغرور .. لكن حبيت اقولك واذكرك ( احتمال تكون ناسي ) :confused:

(( من الظلم ان الشخص يقيــَم نفسه .. ولكن الأحق انه يترك التقييم للناس ، لأن الناس < مرآة > ممكن انك تشوف نفسك فيها وذلك بإسلوبك وحسن تعاملك معهم ))

السموحة اخوي .. اذا ضايقك كلامي ولكن هذي كلمة حق ولابد انها تنقال ( من وجهة نظري )

وليسمح لي أخوي الإستشاري .. أولآ (( لأنه صاحب الموضوع )) :ok2:

ومن ثم الأخ Qatar Zone على مداخلتي

وتمنياتي لكم بالتوفيق

اتحفظ ...واعتقد الموضوع زاد وانحرف عن مساره....الموضوع من البدايه كان كلمه معبره من قلبي والأخ من الأساس فسر كلماتي وربطها مع معاناة ناس محتاجين ومتضررين من هالهدم.
هل انا السبب في معاناة جميع المحتاجين لسكن مجرد قولي عمار يابلادي؟ باقولها وباقولها...وانا على نفس الراي باعتبر نفسي مواطن صالح حتى لو تم وصفي بأي كلمه
سلام

التيما
14-12-2007, 10:01 PM
عمار يا بلد

strong pilot
14-12-2007, 10:42 PM
أصحاب المحلات الجنوبية من الأشارات إلى أشارة عيادة الدوحة أستلموا أشعار الأخلاء خلال 3 شهور وبأمكانك تسألين هم . اما بخصوص المحلات إلى فيها فيديو الصقر بالفعل تم أخلائها من زمان وهناك عمليات أخلاء جديدة من الناحية الشمالية إلي فيها مطعم الروشة و سوان للحلويات والرداء للعبايات .

صادق اخوي انا اعرف صاحب محل الرصاصي وقالي انه جاه انذار بالاخلاء خلال 3 شهور بس كنت اعتقد انه صاحب المحل يبغيه عشان يسوي تعديلات

رحال
15-12-2007, 02:03 AM
ياريت يطلع لنا مسئول ينفي أو يؤكد لنا هذه الشائعات التي تتداول

في الشارع القطري ، لأن لو أستمر الحال على ماهو عليه

أسعار الأراضي لن تتوقف عن الارتفاع !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل !!!:deal:

الوعد2016
17-12-2007, 09:22 AM
وازيدك من الشعر بيت المحلات التي تقع في شارع السد عليه ازاله من المالك لبناء مجمع تجاااااااري وبشرك بعد ازاله المناطق في الطريق وبدون وضع مناطق لهم وهذا السبب الريئسي للغلاء وارتفاع الايجارات والسماسره الصغار الذينا لايعملون عند الكفيل ومكاتب العقارات والتاجير الباطني وغيييييييييييييره واذا بتجيب بظاعه من الخارج بيخذون جماااااارك ؟؟؟؟؟
كم سبب والحل واحد عند الدوله الحل بالقرارات الصارمه وبدون احيز اذا طبق على الكبير الصغير بيعرف النتيجه وبيمشي على الخط المستقيم تعرف امس بتاريخ 15/12/2007 م رحت ابي استاجر شقه من احد الهوامير اول شرط قال اذا شركه او موسسه بالكامل تاخذ العقار والبسعر غاليييييييي وبظمانات قويه مع العلم بان مجمع العمارات يوجد به اكثر من 150 شقه بس هل الشركات الكبيره والت تقوم باخذها وتاجيرها بالباطن او وضعها شقق مفروشه وتاجيرها اليومي لا وبالساعه؟؟؟؟ هو السبب الرئيسي لمشكله الغلاء

بو سالم
17-12-2007, 09:53 PM
وازيدك من الشعر بيت المحلات التي تقع في شارع السد عليه ازاله من المالك لبناء مجمع تجاااااااري وبشرك بعد ازاله المناطق في الطريق وبدون وضع مناطق لهم وهذا السبب الريئسي للغلاء وارتفاع الايجارات والسماسره الصغار الذينا لايعملون عند الكفيل ومكاتب العقارات والتاجير الباطني وغيييييييييييييره واذا بتجيب بظاعه من الخارج بيخذون جماااااارك ؟؟؟؟؟
كم سبب والحل واحد عند الدوله الحل بالقرارات الصارمه وبدون احيز اذا طبق على الكبير الصغير بيعرف النتيجه وبيمشي على الخط المستقيم تعرف امس بتاريخ 15/12/2007 م رحت ابي استاجر شقه من احد الهوامير اول شرط قال اذا شركه او موسسه بالكامل تاخذ العقار والبسعر غاليييييييي وبظمانات قويه مع العلم بان مجمع العمارات يوجد به اكثر من 150 شقه بس هل الشركات الكبيره والت تقوم باخذها وتاجيرها بالباطن او وضعها شقق مفروشه وتاجيرها اليومي لا وبالساعه؟؟؟؟ هو السبب الرئيسي لمشكله الغلاء

كلامك كله عدل بس انا خايف من اسمك الوعد 2016 لان اسعار العقارات زادت قبل الاسياد لقارة اسيا وشلون 2016 العالمية الله يعين تصدقون انا حاس ان لو فتحوا الجسر للبحرين بتزيد الايجارات هناك ههههههههههههههه

nym
17-12-2007, 11:24 PM
يااخواني معظم العمارات الي تكلمتوا فيها املاك خاصه ويحق للملاك استثمارها
والحكومه ماتقدر ترفض طلب بناء جدبد للمواطنين لانها املاك خاصه

شامخ قطر
19-12-2007, 02:16 AM
عمااااار ياقطررررر