المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملوك الجوائز مابين الحظ والنحس !!!

الخيميائي
09-12-2007, 07:54 PM
لي صديق ماشاء الله عليه

مايحط كوبون في صندوق سحب على جائزة الا يكون له نصيب فيه حتى لو جائزة ترضية

اليوم جاني الصبح ويقول لي بارك لي

قلت له مبروك يابوفلان بس وش المناسبة

قال لي ربحت 5000 ريال في مسابقة اذاعية واليوم السحب الكبير في المسابقة الفضائية

قلت له ماشاء الله عليك يابوفلان خلصت الجوائز في البر والحين رايح تصيدها بالفضاء

رد علي انا ملك الجوائز :strong2:

عموما موضوعنا اليوم هو

http://www.qatarshares.com.qa/data/61/63/storm_865882632_1257661656.jpg

كثرت السحوبات والجوائز والي يفرضها قانون المنافسة التجارية مابين المحلات بغض النظر عن نشاطها فمن المجمعات الكبرى وحتى محطات البترول الى الجرائد والمجلات الى بقالة فريجنا :p والجوائز منوعة مابين بيت ملك الى سيارة فاخرة الى تذاكر الطيران الى ساندويش مجاني او مشروب غازي :p ولم تقتصر هذه الجوائز على المحلات فتعدتها الى البرامج الاذاعية والفضائية من برامج المسابقات الى برامج اللهو والاستعباط بعضهم جاد والبعض الاخر يعتبرها مصدر دخل ثانوي :)

فهل انت من المحظوظين ام المنحوسين في مجال الجوائز والسحوبات على جميع الاصعدة ؟؟!

وهل سبق لك ان فزت بجائزة كبيرة او جائزة ترضية ام انك ترمي الكوبونات في اقرب سلة مهملات ؟؟!

وهل الجائزة تكون اغراء امامك للشراء والشراء والشراء ام انك تهتم بالسلعة ولا تهتم بالجائزة حتى لو كانت رحلة للقمر ؟؟!

في انتظار مشاركتكم :yu:

امل الحب
09-12-2007, 08:09 PM
والله ياخيمو

انا صرت اعطي الكوبونات حق الدريول او اي حد اصادفه فالطريج

يمكن يطلع محظوظ اكثر مني

لاني جربت كذا مرة وخلاص انتهى الموضوع

واولا واخيرا السلعة اهم من الجائزة:)

راعي البورصه
09-12-2007, 08:10 PM
:dانا اكبر جائزه ربحتها هي عباره عن كره قدم من الكاكولا:d

..الاميرة..
09-12-2007, 08:33 PM
"]فهل انت من المحظوظين ام المنحوسين في مجال الجوائز والسحوبات على جميع الاصعدة ؟؟!
وهل سبق لك ان فزت بجائزة كبيرة او جائزة ترضية ام انك ترمي الكوبونات في اقرب سلة مهملات ؟؟!
وهل الجائزة تكون اغراء امامك للشراء والشراء والشراء ام انك تهتم بالسلعة ولا تهتم بالجائزة حتى لو كانت رحلة للقمر ؟؟! :yu:[/SIZE]

انا من المنحوووووسين ومن الدرجه الأولى .. :funny:

خااااطري افوز ولو بعلبه بيبسي والله راضيه .. :swoon2:

عمر الجوائز او حتى الاعلاناات المغريه للبظاعه تغريني لشرائها ( ذوقي صعب جداً ) .. :tooth:

ولكن اخوي الخيميائي حظ الهنود يفلق الصخر .. :anger3:

ضوى
09-12-2007, 08:42 PM
فهل انت من المحظوظين ام المنحوسين في مجال الجوائز والسحوبات على جميع الاصعدة ؟؟!

الحمد لله والشهادة لله محظوظة جدا جدا وعائلتي لها حظ كبير من الجوائز الحمد لله

سبق وان فزت بالكثير الكثر من الجوائز سواء كبيرة او ترضية مادية ومعنوية ، سبق وان فزت بساعة وثلاثة الاف دولار وكاميرا فيديو قيمة جدا غير الجوايز البسيطة :)

وهل الجائزة تكون اغراء امامك للشراء والشراء والشراء ام انك تهتم بالسلعة ولا تهتم بالجائزة حتى لو كانت رحلة للقمر ؟؟!

لا اهتم بالجائزة كثيرا بقدر اهتمامي بالسلعة في حد ذاتها

ورقــة أمــل
09-12-2007, 08:55 PM

من المنحووسين

ولا جائزة، اخلي الكوبونات لين ما تنتهي صلاحيتها واقول مااااااااااالت واقطها بالزبالة

على حسب اذا الجائزة صج مغرية احيانا اشتري عشان الكوبونات مع ان ادري مالي حظ بس لعلى وعسىى.. و ماكثر منهم لان ادري بتفلسني واخر شي ماراح افوز..

شـــوق
09-12-2007, 09:13 PM

:sorry:

يمكن مره ولامرتين لما كنت صغيره ربحت بيبسي :oops:

ما أهتم بالجائزه نهائيا ،، لما أشوفها مايجي في بالي غير الهنــــــود لأنها أكيد بتروح لهم:thumbdown:
مشكور خيمو على الطرح

وأنت ماقد فزت بغرشة بيبسي:whistling:

khaldoon
09-12-2007, 09:15 PM
هلا والله بالخيميائي

مره رحت على احتفال بالسفاره الكوريه على ما اعتقد وصاروا يوزعوا جوائز على ارقام المقاعد

قلت لزوجتي الحين راح يطلع اسمي وفعلا طلع اسمي وفزت بعشاء في مطعم وقيمة العشاء الكليه 100 ريال خخخخخخخخخخخخخخ

ومره ثانيه زوج اختي قعد يعبي كوبونات للسحب على الخمسميت تذكره من الخطوط القطريه يوم سوتها مره وحده وندمت عليها وقالي زوج اختي على الاقل بس روح ارسلها لصندوق الكوبونات قلت له مستحيل

ويومها فزت وعلى طول اتصلت على اصحابي وبلغتهم اني فزت وطلبت منهم اننا نقطع العلاقه مباشره لانهم يذكروني بايام الفقر

قالولي يعني انت بتسافر في التذكره وبترجع وبعدين علاقتنا بتم مقطوعه طول العمر ...قلت لهم مب مشكله المهم انها فرصه جات علشان انهي هذه العلاقه وبس

طبعا هي كانت ذل مب جائزه لانه ممنوع تسافر في شهر 6 و 7 وقت الزحمه و ممنوع ترجع قبل 15/9 يعني بعد الزحمه و ممنوع تبيعا او تهديها او تستبدلها

ومره اختي سجلت اسمي من غير علمي وفازت بخلاط مولينكس واتصلوا علي وانا ما ادري عن السالفه

عاد زين انه خلاط مولينكس مب لكزس

بس جوائز اكبر من هذه الجوائز للاسف ما فزت والحمد لله على كل حال

سهم طايش
09-12-2007, 09:33 PM
اكيد هذا صديقك يا هندي او سوداني لانهم اكثر ناس يفوزون

اخبر كان عندنا فراش هندي في الشغل ربح كورولا في السحب اظن في اللولو باع السياره و سافر و لا عاد رجع 0

عاد يوم ربح اقول له كم كوبون حاط انت قال شريت مسجل ب105 ريال و عطوني 2كوبون واحد منهم ربح و واحد ما ربح يا مال الفقر حاط كوبونين و يبي يفوز فيهم اثنينهم 0

و احنا سنين و بنين نحط فيها الكوبونات طاحت يدنا و احنا نكتب في هالكوبونات ما ربحنا تاير

Breakaway
09-12-2007, 09:51 PM
صدق ملوك الحظ والجوائز بما فيها الجوائز الضخمة للمطارات هم الهنود ولله في خلقه شؤون.

الزاجل
09-12-2007, 10:25 PM
:yawn:
احجز لي مكان بكرة نرجع لك :yawn:

هسلان
09-12-2007, 10:36 PM

الحض ما يعرفني

ما تذكر أني فزت بجائزة

لم أتعنا لمحل لمجرد أنه يوزع جوائز أو سحوبات

PoBox
09-12-2007, 10:46 PM
انا للاسف ما اربح اشياء صغيرة ما ادري ليش

كله سيارة وطالع :funny::funny::funny:

في هالسوالف من كثر الاحباط جاني تشاؤم
لدرجة اني لو رميت 97 كوبون في صندوق فيه 100 كوبون
وفي توزيع 3 جوائز

احتمال اني اخسر ال3 جوائز يعدي ال95 %:funny:

حاليا ما آخذ الكوبونات من الاساس ولا اهتم فيها
الا لو كانت امسح واربح امسحها واقط الباقي

الخيميائي
09-12-2007, 10:58 PM
والله ياخيمو

انا صرت اعطي الكوبونات حق الدريول او اي حد اصادفه فالطريج

يمكن يطلع محظوظ اكثر مني

لاني جربت كذا مرة وخلاص انتهى الموضوع

واولا واخيرا السلعة اهم من الجائزة:)

معقولة يعني ولا مرة ضربت معاج طيخ طاخ :unsure:

تسلمين على المرور

ومثل ماقلتي السلعة اهم من الجائزة :p

الخيميائي
09-12-2007, 10:59 PM
:dانا اكبر جائزه ربحتها هي عباره عن كره قدم من الكاكولا:d

ههههههههههههههههههههههه

زين ضربت معاك بكرة قدم من الكوكولا بس ان شاء الله مب رازين شعارهم على الكرة علشان الذل :p

تسلم على المرور اخوي

الخيميائي
09-12-2007, 11:01 PM
[/SIZE]

انا من المنحوووووسين ومن الدرجه الأولى .. :funny:

خااااطري افوز ولو بعلبه بيبسي والله راضيه .. :swoon2:

عمر الجوائز او حتى الاعلاناات المغريه للبظاعه تغريني لشرائها ( ذوقي صعب جداً ) .. :tooth:

ولكن اخوي الخيميائي حظ الهنود يفلق الصخر .. :anger3:

ماشاء الله

ثالث رد وللحين ما عندنا فائز بالموضوع :p

وبعدين يا اميرة الدلع التوفيق والحظ مايعرف جنسية معينة هي طاخ طيخ ياتضرب معاج يا تضرب مع بابو :p

تسلمين على المرور :ok:

الخيميائي
09-12-2007, 11:03 PM

الحمد لله والشهادة لله محظوظة جدا جدا وعائلتي لها حظ كبير من الجوائز الحمد لله

سبق وان فزت بالكثير الكثر من الجوائز سواء كبيرة او ترضية مادية ومعنوية ، سبق وان فزت بساعة وثلاثة الاف دولار وكاميرا فيديو قيمة جدا غير الجوايز البسيطة :)

لا اهتم بالجائزة كثيرا بقدر اهتمامي بالسلعة في حد ذاتها

ماشاء الله عليج ياضوى

انتي اول فائزة معانا اليوم :)

omenomenomen

نبخرك من الحسد :p

وتسلمين على المرور والمشاركة والله يجعل ايامك كلها جوائز وانتصارات :ok:

الخيميائي
09-12-2007, 11:05 PM

من المنحووسين

ولا جائزة، اخلي الكوبونات لين ما تنتهي صلاحيتها واقول مااااااااااالت واقطها بالزبالة

على حسب اذا الجائزة صج مغرية احيانا اشتري عشان الكوبونات مع ان ادري مالي حظ بس لعلى وعسىى.. و ماكثر منهم لان ادري بتفلسني واخر شي ماراح افوز..

اي صح دايما نحتفظ بالكوبون علشان لما يتصلون فينا يقولون تعال استلم جائزتك بس على شرط تجيب معاك الاثبات :cry2: وفي الاخير لا هم اتصلوا ولا قطينا الكوبونات :p

تحياتي لج ياكيو وشكرا على المشاركة الجميلة :ok:

الخيميائي
09-12-2007, 11:07 PM

:sorry:

يمكن مره ولامرتين لما كنت صغيره ربحت بيبسي :oops:

ما أهتم بالجائزه نهائيا ،، لما أشوفها مايجي في بالي غير الهنــــــود لأنها أكيد بتروح لهم:thumbdown:
مشكور خيمو على الطرح

وأنت ماقد فزت بغرشة بيبسي:whistling:

هلا بشوق

دايما افوز في في مكادونالز بمشروب غازي كل وجبة مشروب غازي :p

زين على الاقل عطونا بيبسي كان مب شرط مشين على الاقل ناخذه معانا البيت :p

تسلمين على المرور :ok:

الخيميائي
09-12-2007, 11:09 PM
هلا والله بالخيميائي

مره رحت على احتفال بالسفاره الكوريه على ما اعتقد وصاروا يوزعوا جوائز على ارقام المقاعد

قلت لزوجتي الحين راح يطلع اسمي وفعلا طلع اسمي وفزت بعشاء في مطعم وقيمة العشاء الكليه 100 ريال خخخخخخخخخخخخخخ

ومره ثانيه زوج اختي قعد يعبي كوبونات للسحب على الخمسميت تذكره من الخطوط القطريه يوم سوتها مره وحده وندمت عليها وقالي زوج اختي على الاقل بس روح ارسلها لصندوق الكوبونات قلت له مستحيل

ويومها فزت وعلى طول اتصلت على اصحابي وبلغتهم اني فزت وطلبت منهم اننا نقطع العلاقه مباشره لانهم يذكروني بايام الفقر

قالولي يعني انت بتسافر في التذكره وبترجع وبعدين علاقتنا بتم مقطوعه طول العمر ...قلت لهم مب مشكله المهم انها فرصه جات علشان انهي هذه العلاقه وبس

طبعا هي كانت ذل مب جائزه لانه ممنوع تسافر في شهر 6 و 7 وقت الزحمه و ممنوع ترجع قبل 15/9 يعني بعد الزحمه و ممنوع تبيعا او تهديها او تستبدلها

ومره اختي سجلت اسمي من غير علمي وفازت بخلاط مولينكس واتصلوا علي وانا ما ادري عن السالفه

عاد زين انه خلاط مولينكس مب لكزس

بس جوائز اكبر من هذه الجوائز للاسف ما فزت والحمد لله على كل حال

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شروط تعجيزية على التذكرة ناقص يقولون لك ممنوع تاخذ معاك شنطة علشان ماتسافر :p

شكرا على المرور الممتع والجميل اخوي خلدون :nice:

الخيميائي
09-12-2007, 11:11 PM
اكيد هذا صديقك يا هندي او سوداني لانهم اكثر ناس يفوزون

اخبر كان عندنا فراش هندي في الشغل ربح كورولا في السحب اظن في اللولو باع السياره و سافر و لا عاد رجع 0

عاد يوم ربح اقول له كم كوبون حاط انت قال شريت مسجل ب105 ريال و عطوني 2كوبون واحد منهم ربح و واحد ما ربح يا مال الفقر حاط كوبونين و يبي يفوز فيهم اثنينهم 0

و احنا سنين و بنين نحط فيها الكوبونات طاحت يدنا و احنا نكتب في هالكوبونات ما ربحنا تاير

لا قطري بس محظوظ :p

والمشكلة قامت تصير هواية عنده وسيطرت عليه بشكل كبير 24 ساعة قدامه التلفزيون والراديو مايسمع مسابقة الا شارك فيها يقول لو افنش واتفرغ للمسابقات بطلع راتبي في اسبوع :p

تسلم على المرور اخوي سهم طايش :thumbup1:

الخيميائي
09-12-2007, 11:12 PM
صدق ملوك الحظ والجوائز بما فيها الجوائز الضخمة للمطارات هم الهنود ولله في خلقه شؤون.

لاحظت هذا الشيء

يمكن علشان هم الاكثر شراءا ومثابرة :confused:

وشكرا على المرور اخوي بريك اوي :)

الخيميائي
09-12-2007, 11:13 PM
:yawn:
احجز لي مكان بكرة نرجع لك :yawn:

اشوفك تمر على كل موضوع وتحجز الاماكن

لا يكون وصلتك الاخبار انه الاماكن بيرتفع سعرها :p

المكان مكانك والبيت بيتك :ok:

ســـهم
09-12-2007, 11:13 PM
الخيميائي

ممكن نتسلف صديقك ابيه يشارك بدالي في مطار دبي او الدوحه لكن بأسمي

بالنسبه لي

لو يسون سحب على باخره والتذاكر حق شخص واحد

يمكن يفوز الصندوق وانا أطلع فاضي :cry2:

الخيميائي
09-12-2007, 11:14 PM

الحض ما يعرفني

ما تذكر أني فزت بجائزة

لم أتعنا لمحل لمجرد أنه يوزع جوائز أو سحوبات

شكرا على المرور :ok:

الخيميائي
09-12-2007, 11:19 PM
انا للاسف ما اربح اشياء صغيرة ما ادري ليش

كله سيارة وطالع :funny::funny::funny:

في هالسوالف من كثر الاحباط جاني تشاؤم
لدرجة اني لو رميت 97 كوبون في صندوق فيه 100 كوبون
وفي توزيع 3 جوائز

احتمال اني اخسر ال3 جوائز يعدي ال95 %:funny:

حاليا ما آخذ الكوبونات من الاساس ولا اهتم فيها
الا لو كانت امسح واربح امسحها واقط الباقي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ودا من ايه ولا موخزاه

حساسية يعني والا زعل

نمت مرة زعلان صبحت لقيت نفسك منحوس

ماتاكلش لا سمك ولا بيض :p

شكرا على المرور :ok:

وحيد-الشوق
09-12-2007, 11:40 PM

من المنحوسين crazy

فزت بس كانت اشياء سخيفه مثل كورة و غرشة بيبسي الخ ..... :thumbdown:

اهتم في السلعه طبعا بس مره من المرات اشتريت اشياء مالها معنى عشان ادخل في السحب على سيارة بنتلي :dance

والله يعطيك الصحة والعافية اخوي الخيميائي :yes2:

الجني
10-12-2007, 12:04 AM
انا ودي اسوي لي ختم للكوبونات

الصراحة اللي بيلحق الكوبونات خسران

وقت تعبئة الكوبونات / فرص الفوز = خسران

و كثير من الجوائز نوع من القمار

المشكله السوبرماركت تشتري بـ 200 ريال و يعطيك دفتر كوبونات

اشكثر وقت تحتاج للتعبئة

مرة شاركت و ماكان في الصندوق الا كوبون واحد كوبوني
و عند السحب
فاز واحد هندي بالجائزة :taunt:

مزيون_قطر
10-12-2007, 01:58 AM
انا الكنج ههههه افوز بس بمسابقات رمضان اللي على صوت الخليج وخصوصا الكــنز بس ماربح الكنز اربح فلوس ومره ربحت بتلفزيون lbc وقالو اول قطري يفوز معنا واخر شي اطلبو الرصيد ومادري ايش وطنشت لهم وفزت في تذاكر المباريات مرتين ب5000 ريال بس لحد يحسدني الحمدلله على كل حال

الخيميائي
10-12-2007, 12:52 PM
الخيميائي

ممكن نتسلف صديقك ابيه يشارك بدالي في مطار دبي او الدوحه لكن بأسمي

بالنسبه لي

لو يسون سحب على باخره والتذاكر حق شخص واحد

يمكن يفوز الصندوق وانا أطلع فاضي :cry2:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صج هذي المسابقات واحد سعيد ومليون يصيحون :p
بس مايصير يشارك عنك باسمك لازم يحط اسمه هذا هو الحظ :p
تسلم على المرور :ok:

إنتعاش
10-12-2007, 01:09 PM

شخصيا ً لو ما في الصندوق الا كوبوني متأكد
بيطلع بإسم غيري من زود النحس :mad:

لا ابدا ً
اطلاقا ً
البته المبتبته:mad:

لا ما اهتم اطلاقا بالسحب
الاهم السلعه وحاجتي لها وبس

الخيميائي
12-12-2007, 12:07 AM

من المنحوسين crazy

فزت بس كانت اشياء سخيفه مثل كورة و غرشة بيبسي الخ ..... :thumbdown:

اهتم في السلعه طبعا بس مره من المرات اشتريت اشياء مالها معنى عشان ادخل في السحب على سيارة بنتلي :dance

والله يعطيك الصحة والعافية اخوي الخيميائي :yes2:

ويعطيك العافية اخوي وحيد الشوق

وترا على الاقل تفوز بكورة ولا كلمة حاول مرة اخرى :p

تسلم على المرور والله يجعل ايامك كلها ارباح :happy:

الخيميائي
12-12-2007, 12:09 AM
انا ودي اسوي لي ختم للكوبونات

الصراحة اللي بيلحق الكوبونات خسران

وقت تعبئة الكوبونات / فرص الفوز = خسران

و كثير من الجوائز نوع من القمار

المشكله السوبرماركت تشتري بـ 200 ريال و يعطيك دفتر كوبونات

اشكثر وقت تحتاج للتعبئة

مرة شاركت و ماكان في الصندوق الا كوبون واحد كوبوني
و عند السحب
فاز واحد هندي بالجائزة :taunt:

ههههههههههههههههههههههههههههه

اقرب مطبعة يالجني

الاسم

صندوق البريد

رقم التلفون

وطبع الكوبونات على كيفك ويمكن تطلع من الفائزين :p

تسلم على المرور الخفيف :yu:

الخيميائي
12-12-2007, 09:07 AM
انا الكنج ههههه افوز بس بمسابقات رمضان اللي على صوت الخليج وخصوصا الكــنز بس ماربح الكنز اربح فلوس ومره ربحت بتلفزيون lbc وقالو اول قطري يفوز معنا واخر شي اطلبو الرصيد ومادري ايش وطنشت لهم وفزت في تذاكر المباريات مرتين ب5000 ريال بس لحد يحسدني الحمدلله على كل حال

ومعانا فايز ثاني بالموضوع :yu:

ماشاء الله عليك اخوي مزيون قطر

وان شاء الله يستمر معاك الحظ دووووووووم :app2:

الخيميائي
12-12-2007, 09:08 AM

شخصيا ً لو ما في الصندوق الا كوبوني متأكد
بيطلع بإسم غيري من زود النحس :mad:

لا ابدا ً
اطلاقا ً
البته المبتبته:mad:

لا ما اهتم اطلاقا بالسحب
الاهم السلعه وحاجتي لها وبس

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليش العصبية بالرد :p

بس بعد ماقريت موضوع الفروة والبشت عرفت السبب crazy

تسلم على المرور اخوي انتعاش

وان شاء الله تكون من الفايزين دووووووووم :thumbup1: