المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحد المستثمرين يشتري شقتين .....66 شقة في المرحلة الأولى لمشروع «دانة قطر»



سيف قطر
11-12-2007, 06:38 AM
أحد المستثمرين يشتري شقتين .....66 شقة في المرحلة الأولى لمشروع «دانة قطر»
| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,10 ديسمبر 2007 11:57 ب.م .



الدوحة - الشرق :

عقد أمس اجتماع ضمّ السيد دايفيد أوايدا مدير عام شركة أستيكو والسيد موهان سرينيفاسان أحد المستثمرين الجدد في قطاع العقارات في الدوحة، وذلك في مكاتب أستيكو الجديدة في منطقة الخليج الغربي. وقد جرى البحث في إتمام عملية شراء شقتين من المرحلة الأولى التي تضم66 شقة في مشروع «دانة قطر» من قبل السيد سرينيفاسان الذي أعجب كثيراً بمواصفات المشروع الواقع في منطقة بورتو أرابيا في مشروع لؤلؤة قطر.

وقد اطلع السيد سرينيفاسان على كافة العقارات ضمن مشروع اللؤلؤة قطر، إلا أنه اختار مشروع «دانة قطر» لما يتمتع به من مزايا من بينها الأسعار التنافسية وخطط البناء العملية مقارنة مع العقارات الأخرى، خصوصاً وأنه يرغب في شراء الشقق بغرض تأجيرها. أما العامل الأساسي الذي شجع السيد سرينيفاسان على شراء الشقتين في «دانة قطر» فكان خطة القروض الفريدة التي تقدمها استيكو للمشترين.

وأوضح السيد سرينيفاسان قائلاً: «لقد كانت خطة القرض من أهم العوامل التي شجعتني على الشراء في مشروع دانة قطر. فالقرض يتميز بالمرونة، ومما زاد من شعوري بالطمأنينة هو أنه لا يتوجب علي البدء في تسديد القرض للبنك إلا بعد انتهاء عملية البناء. وقد تأكدت من أن المبنى سيتمتع عند اكتماله بأعلى المستويات كما أن العمل فيه سينتهي في الموعد المحدد».

ووفقاً للخطة الريادية للقروض العقارية التي وضعها البنك التجاري بالشراكة مع كابيتال انفستمنت فإنه سيتم تحويل الأموال من البنك إلى المطورين العقاريين بعد اكتمال البناء وبعد إجراء دراسة مستقلة لكل مرحلة من المراحل المهمة لإنجاز المشروع ووفقاً لخطة زمنية ومواصفات معينة.

وكغيره من المستثمرين، يتطلع سرينيفاسان إلى الاستثمار في السوق العقاري القطري المزدهر، ويرى إمكانية كبيرة للاستثمار في قطر التي أصبحت مركزاً للاستثمارات الأجنبية.

وعلق سرينيفاسان قائلاً: «إنه من المهم جداً بالنسبة لي كمستثمر في مجال العقارات، أن أحصل على عائد جيد من استثماري في تأجير الشقق. وقد سرني وشجعني ما عرفته عن خدمات إدارة العقارات التي توفرها أستيكو، وقد وشعرت بالثقة من التزامها تجاهي كمشتر حيث إنها أبدت استعداداً تاماً لتقديم الخدمات والنصيحة والمساعدة لي في عملية التأجير. إن عائلتي متشوقة جداً لرؤية الشقة بعد انتهاء بنائها للاستمتاع بمنظر البحر والخليج واستخدام المرافق المتطورة للغاية التي ستكون السمة المميزة لبيتنا الجديد».

أما السيد دايفيد اوايدا فقال: «إن الميزة المهمة في أستيكو هي أننا نشارك بشكل كبير في مراحل حياة المشروع من مرحلة التصميم إلى التسعير إلى التطوير. ومن خلال خبرتنا الواسعة، نستطيع أن تقدم القيمة المضافة والمزايا المهمة للمشترين سواء رغبوا في أن يسكنوا الشقق أو أن يستثمروها».

qmmf
11-12-2007, 12:08 PM
مشالله الله يوفقه

trading_line
13-12-2007, 07:56 AM
السلام عليكم

اخوي كيف اقدر اتواصل وياهم ؟

ياليت تساعدوني