المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوازير ع المكشوف ..

شرقاوي
07-10-2005, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر

وارجو من الله العلي القدير ان يتقبل

منا ومنكم صيامكم وقيامكم

اخواني .. اعضاء البورصه الكرام

صراحة الواحد صار مايقدر يكتب شي

ويقول اللي عنده من اخبار

اخاف يقولون عليه مصدر اشاعات :D

لكن فيه اشياء حاولت اكتمها

لكن ماقدرت لابد اطلع لو شوي منها

وبعدها يصير اللي يصير ان شاء الله

يحذفون الموضوع بكبره اهم شي

اقول اللي بقلبي واحس ان فيه ناس

استفادت .. طبعا الغيب لايعلم به الا الله سبحانه

لكن هناك الاسباب ولازم نراقبها

ونحسب لها الف حساب

على فكره على طاري الحساب

وش تفسيركم لما

يتقابل مستثمرين كبار من خارج البلد

مع شخص مهم جدا جدا بالبلد :con2:

ويحثهم على الاستثمار بالبورصه

ويؤكد لهم

ان مستقبل البورصه ممتاز جدا

ويذكر لهم سهم صناعي مهم

وله شعبيه كبيره ويراهن بأن هالسهم

راح يوصل

الى الف ريال

عموما

كل عام وانتم بخير ;)

.

كش ملك!!
07-10-2005, 08:53 PM
اخوي هناك اسهم متوقع لها ان تتعدى حاجز الالف ريال بدون اشاعات :)

الاخ ابو خليفه حسب سعر الاسلامية وطلع السعر 2000 ريال

يعني ما نستغرب من هالارقام الفلكيه بالنسبه لنا

اذا كنت تقصد سهم الصناعات فالكل يلقبه بالسهم الماسي او الذهبي ويتوقع له الكثير والكثير

بس السهم ما يوصل بين يوم وليله للألف

لازم له مشوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااار طويل :p

بنت العرب
07-10-2005, 08:58 PM
أخي شرقاوي ... مبروك علينا و عليك .
.... هذي فزورة سهلة !... الفزورة الصعبة "سهم صناعي له شعبية ... وكلما قربت نتائج أرباحه نزل أكثر من عشرين ريال ؟! :court:

المحلل
07-10-2005, 09:05 PM
1000 :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:
انا سمعت المواشي بتروح 600 من تجار غنم ثقات واتمنى ما تحذفو مثل ماقال الكاتب وكل واحد سمع شي يحطه

كش ملك!!
07-10-2005, 09:07 PM
انا سمعت المواشي بتروح 600 من تجار غنم ثقات واتمنى ما تحذفو مثل ماقال الكاتب وكل واحد سمع شي يحطه

يعني ما ابيع الخروف اللي عندي في التوقيع :app:

شرقاوي
07-10-2005, 09:09 PM
اخوي هناك اسهم متوقع لها ان تتعدى حاجز الالف ريال بدون اشاعات :)

الاخ ابو خليفه حسب سعر الاسلامية وطلع السعر 2000 ريال

يعني ما نستغرب من هالارقام الفلكيه بالنسبه لنا

اذا كنت تقصد سهم الصناعات فالكل يلقبه بالسهم الماسي او الذهبي ويتوقع له الكثير والكثير

بس السهم ما يوصل بين يوم وليله للألف

لازم له مشوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااار طويل :p

اشكرك على المرور

شرقاوي
07-10-2005, 09:10 PM
أخي شرقاوي ... مبروك علينا و عليك .
.... هذي فزورة سهلة !... الفزورة الصعبة "سهم صناعي له شعبية ... وكلما قربت نتائج أرباحه نزل أكثر من عشرين ريال ؟! :court:

المثل يقول اشتر ع الاشاعه وبيع ع الخبر

لكن اللي يصبر هو اللي راح يكسب

شرقاوي
07-10-2005, 09:12 PM

كيف حالك ان شاء الله تمام :D

Maxetor
07-10-2005, 10:14 PM
29/6/2005
مؤسسات دولية تسعي للاستثمار في أسهم صناعات

الدوحة - الراية : أبدي عدد من البنوك والمؤسسات الاستثمارية الدولية اهتماماً كبيراً بالاستثمار في أسهم صناعات قطر. وأكد السيد محمد شريف محمد الشيراوي المنسق العام لصناعات قطر في خطاب لسوق الدوحة للأوراق المالية أن الشركة تلقت طلبات من مؤسسات تشيس المحدودة للاستشارات بالمملكة المتحدة وهيوبي لإدارة الأصول من مصر والرؤي لخدمات الاستثمار من سلطنة عُمان وشركة السندات المالية والاستثمار من البحرين ومؤسسة الخليج للاستثمار (الكويت). وأضاف الشيراوي أنه تم مقابلة ممثلي هذه الشركات مؤخراً. وكان الشيراوي قد توقع في وقت سابق أن تحقق الشركة تطوراً هاماً في الأرباح خلال الربع الثاني يفوق أرباح الربع الأول من العام الجاري والذي بلغ 790 مليون ريال.

:deal: :deal: :deal:

Maxetor
07-10-2005, 10:50 PM
21 فبراير 2005

حققت شركة صناعات أرباحا قياسية العام الماضي بلغت قيمتها 2.5 مليار ريال مقارنة مع 1.1 مليار ريال خلال الأشهر التسعة من عام 2003. وقفزت المبيعات الاجمالية الى 5.3 مليار ريال مقارنة مع 2.8 مليار ريال عن الأشهر التسعة من عام 2003.
وقال السيد محمد الشيراوي المنسق العام لصناعات قطر في حديث لـ الشرق: هذا النمو الكبير الذى تحقق فى اداء الشركة للزيادة الكبيرة التى تحققت في حجم المبيعات يعود الى الطفرة الكبيرة فى الطاقة الإنتاجية للشركات التابعة لصناعات قطر وزيادة الطلب العالمي على البتروكيماويات والأسمدة والحديد والصلب الذي أدى بدوره الى نمو عائد السهم الى خمسة ريالات (تمثل %50 من القيمة الاسمية للسهم) عن عام 2004 في حين كان العائد فى الأشهر التسعة الأخيرة من عام 2003 فى حدود 2.26 ريال (تمثل %32 من القيمة الاسمية للسهم).

وقال الشيراوي: إن سعر سهم الشركة ما زال مغريا للمستثمر طويل الاجل حيث يتوقع ان يشهد ارتفاعا مع تطور اعمال الشركات الاربع وانتهاء التوسعات ودفع مستحقات القروض، مشيرا الى ان سعر السهم سيتراوح بين 400 و500 ريال على المدى الطويل.

ويعقد مجلس إدارة الشركة اجتماعا في 23 الجاري برئاسة سعادة السيد عبدالله بن حمد العطية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة ورئيس مجلس ادارة الشركة، كما تعقد الجمعية العمومية للشركة في 13 مارس المقبل.

وقال ان عددا من المستثمرين من الامارات والبحرين والكويت والاردن وبلجيكا ومصر وبريطانيا ابدوا رغبتهم في الاستثمار في اسهم صناعات قطر بعد دخول قرار السماح للجانب بتملك الاسهم في سوق الدوحة المالي حيز التطبيق الفعلي مما يعكس الرؤية المستقبلية للأداء القوي المتوقع للشركة والاستقرار الذي تتمتع به دولة قطر والذي يحفز على الاستثمار.

وقال الشيراوي: إن سياسات الدولة في التخصيص ناجحة وتسير في الاتجاه الصحيح وتنمي الاقتصاد الوطني.

وقال: ان صناعات قطر تقوم حاليا بإجراء عدد من التوسعات الداخلية بالاضافة الى ابرام مجموعة من الاتفاقيات المشتركة مع عدد من الشركات لإنشاء شركات تابعة جديدة.

المصدر جريدة الشرق

abadi
08-10-2005, 01:41 AM
كثر من هالفوازير اخوي شرقاوي تراها زينة
ومشكور يالغالي