المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'المزايا': تتجه لتأسيس شركة في عمان برأسمال 25 مليون ريال



ROSE
12-12-2007, 08:13 AM
'المزايا': تتجه لتأسيس شركة في عمان برأسمال 25 مليون ريال


12/12/2007 قال رئيس مجلس ادارة شركة المزايا القابضة رشيد النفيسي: ان الشركة تتطلع للتوسع في نشاطها على مستوى دول مجلس التعاون. واوضح ان النية تتجه لتأسيس شركة عقارية في سلطنة عمان مع اطراف كويتية وخليجية اخرى برأسمال يبلغ 25 مليون ريال عماني.
واشار النفيسي الى ان اهم الجهات المؤسسة للشركة هي بيت الاستثمار الخليجي 20%، المزايا 10%، بنك الشارقة الاسلامي، اضافة الى جهات عمانية رسمية تبلغ نسبتها 30%، فيما تتوزع النسبة الباقية على اطراف اخرى.
واضاف: نسعى كذلك في المزايا الى تطوير اراض مساحتها 1.192 مليون متر مربع في منطقة الاحساء 'الهفوف' في السعودية لانشاء مجمع للفلل السكنية. ونتوقع ان يتم انجاز البنى التحتية في المشروع خلال سنة من الآن.
وحول مشروع 'سفن زونز' في البحرين قال النفيسي: تبلغ تكلفة المشروع حوالي 30 مليون دينار تقريبا، وسيكون بمنزلة انطلاقة جديدة للمزايا في السوق البحريني كونه علامة تجارية مسجلة لشركة المزايا القابضة ابتكرتها كمشروع مجمع متكامل لمواد البناء والتصميم يخدم جميع الفئات من مستثمرين، وأفراد. واضاف: ننوي تعميم هذه الفكرة على بقية دول مجلس التعاون مستقبلا.
وفي ما يخص آخر مشاريع الشركة في سلطنة عمان اوضح النفيسي ان المزايا تساهم في محفظة عقارية في سلطنة عمان بما نسبته 42% وبقيمة تصل الى 3.1 ملايين ريال عماني لتطوير اراض في بعض مناطق السلطنة، منها مشاريع لانشاء فلل سكنية وبنايات تجارية في منطقة الموالح في مسقط وصلالة، وكذلك انشاء فلل سكنية في صحار.