المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المختصرالمفيد والرأي السديد في الوضع الجديد

السهم الاول
08-10-2005, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المختصر المفيد والرأي السديد في الوضع الجديد
اولا قرب مشروع التداول على الانترنت يعني نسية 25% للاجانب خلاص كلها بتروح لان التداول بيكون من جميع انحاء العالم خصوصا مع تطور وسائل الاتصال ونقل المال والعين مفتوحة على سوقنا
ثانيا قرب دخول صناديق الاستثمار وتقدر سيولتها بالمليارات
ثالثا ارباح الشركات هذا العام كانت كبيرة جدا
سوقنا صغير ومايتحمل كل هذه التطورات يعني الارتفاع قادم لا محالة والوضع الجديد لسهمك هو كالتالي لنفترض ان عندك سهم في الشركة س 25% من عدد اسهم الشركة س بتاخذها صناديق الاستثمار و 25% بياخذونها المستثمرين الاجانب ولنفترض ان 25%لمستثمرين من الداخل بتبقى نسبة 25% نصها للمضاربين والنص الباقي بحوزة مؤسسين الشركة طبعا هذه النسب ليست دقيقة ماعدا نسبة المستثمرين الاجانب ولكنها لضرب الامثلة فقط فقد تكون حصص المؤسسين اكثر من 25% مثلا وقد لاتتغطى نسبة 25% لبعض الشركات وهي قليلة
هذا الكلام ينطبق على الشركات المهمة يعني راجعوا البيانات المالية واوضاع الشركات كاملة
يعني بالعربي كل واحد يمسك جنونه لايجيه اجن منه
وخلو عنكم سماع الاشاعات والتخويف وانظروا للواقع فقط
ملاحظة اخيرة اي شخص يريد ان يعبر عن مدى اعجابه في توقيعي الجديد ماعندي مانع لاني بصراحة ما وقع انا ابصم
وشكرا جزيلا لكم
مع تحيات السهم الاول

عباس
08-10-2005, 01:36 AM
تحليلك في مكانه واكملك ان المستفيد الكبير دلاله لانه تداول النت حيكون عن طريقها واللي ميلحق عليها خسران

السهم الاول
08-10-2005, 01:44 AM
تحليلك في مكانه واكملك ان المستفيد الكبير دلاله لانه تداول النت حيكون عن طريقها واللي ميلحق عليها خسران
اخوي اشدخل دلالة في السالفة انا الي اعرفه ان التداول على الانترنت مقدمة عليه شركة اماراتية معروفة بخدماتها في هالمجال دلالة بدري عليها خلها تبدأ تشتغل وبعدين يصير خير

كش ملك!!
08-10-2005, 01:55 AM
ابصم لك :app:

qasem888
08-10-2005, 01:59 AM
عندي اقتراح اذا ممكن ليه الاخبار الحلوة الي مثل كذا ماتررسلونه على الايميل الى جميع رواد النتدى لان البعض لا يدخل بشكل يومي والشكر الى ادارة النتدى

السهم الاول
08-10-2005, 02:04 AM
عندي اقتراح اذا ممكن ليه الاخبار الحلوة الي مثل كذا ماتررسلونه على الايميل الى جميع رواد النتدى لان البعض لا يدخل بشكل يومي والشكر الى ادارة النتدى
ليش نطرشها على الايميلات
المنتدى مفتوح ويقدرون جميع الاعضاء يتطلعون على مشاركات السهم الاول والمحللين الاخرين
واهم شي محد يسمع كلام الناس الي مسيلة اسهمها وتبي تلم وقاعدة تخوف الناس بكلام فاضي انظروا للواقع كما هو فقط

الحزينه
08-10-2005, 02:28 AM
اولا قرب مشروع التداول على الانترنت يعني نسية 25% للاجانب خلاص كلها بتروح لان التداول بيكون من جميع انحاء العالم خصوصا مع تطور وسائل الاتصال ونقل المال والعين مفتوحة على سوقنا
سوقنا صغير ومايتحمل كل هذه التطورات يعني الارتفاع قادم لا محالة والوضع الجديد لسهمك هو كالتالي لنفترض ان عندك سهم في الشركة س 25% من عدد اسهم الشركة س بتاخذها صناديق الاستثمار و 25% بياخذونها المستثمرين الاجانب ولنفترض ان 25%لمستثمرين من الداخل بتبقى نسبة 25% نصها للمضاربين والنص الباقي بحوزة مؤسسين الشركة طبعا هذه النسب ليست دقيقة ماعدا نسبة المستثمرين الاجانب ولكنها لضرب الامثلة فقط فقد تكون حصص المؤسسين اكثر من 25% مثلا وقد لاتتغطى نسبة 25% لبعض الشركات وهي قليلة
هذا الكلام ينطبق على الشركات المهمة يعني راجعوا البيانات المالية واوضاع الشركات كاملة
ملاحظة اخيرة اي شخص يريد ان يعبر عن مدى اعجابه في توقيعي الجديد ماعندي مانع لاني بصراحة ما وقع انا ابصم
وشكرا جزيلا لكم
مع تحيات السهم الاول
:app: :app: :app: :app: :app:
بارك الله فيك ومشكور على هذا التحليل الطيب ومايجي منك الا الاخبار الزينه وعساك على القوه ياخوي :app: :app:

السهم الاول
08-10-2005, 02:30 AM
:app: :app: :app: :app: :app:
بارك الله فيك ومشكور على هذا التحليل الطيب ومايجي منك الا الاخبار الزينه وعساك على القوه ياخوي :app: :app:
:shy: :shy: :shy: بس ياريت لو تصيرين فرحانة
وشكرا لك يا اخت حزينة

شمس قطر1
08-10-2005, 02:52 AM
وشكرا جزيلا لكم
مع تحيات السهم الاول

هذا ماقلناه ورددناه ..... ياما.... تكرارا و مرارا... ولكن لاحياة لمن تنادي... مضارب شاطر ربحان +مضارب جديد خسران ... الاول زاد رأس ماله وزادت اسهمه ... والثاني طبع السوق ونقص راس ماله وقلة اسهمه...

السهم الاول
08-10-2005, 02:58 AM
مشكور على البصمة اخ كش ملك :D

بورصة نت
08-10-2005, 02:59 AM
كلامك منطقي بارك الله فيك

السهم الاول
08-10-2005, 02:59 AM
هذا ماقلناه ورددناه ..... ياما.... ومرارا... ولكن لاحياة لمن تنادي... مضارب شاطر ربحان +مضارب جديد خسران ... الاول زاد رأس ماله وزادت اسهمه ... والثاني طبع السوق ونقص راس ماله وقلة اسهمه...
شكرا جزيلا لك اخت شمس

السهم الاول
08-10-2005, 03:01 AM
كلامك منطقي بارك الله فيك
شكرا جزيلا لك يا اخ مستثمر قطري

ريم
08-10-2005, 03:32 AM
الله يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الي أكثر من رائع وكلام جداُ منطقي :nice:

بدور
08-10-2005, 03:32 AM
تسلم اخوي ويعطيك العافيه والله يعينا على الجاي

السهم الاول
08-10-2005, 03:39 AM
الله يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الي أكثر من رائع وكلام جداُ منطقي :nice:
شكرا جزيلا لك اخت ريم

السهم الاول
08-10-2005, 03:40 AM
تسلم اخوي ويعطيك العافيه والله يعينا على الجاي
الله يعافيك اخت بدور

الحرمى
08-10-2005, 03:42 AM
مشكور عالموضوع الحلو ويعطيك العافيه

السهم الاول
08-10-2005, 03:58 AM
مشكور عالموضوع الحلو ويعطيك العافيه
العفو اخ حرمي وهذا الواجب

عباس
08-10-2005, 04:59 AM
اخوي اشدخل دلالة في السالفة انا الي اعرفه ان التداول على الانترنت مقدمة عليه شركة اماراتية معروفة بخدماتها في هالمجال دلالة بدري عليها خلها تبدأ تشتغل وبعدين يصير خير
يا حبيبي كل كلامك هدا يصب في زير دلاله ولها 70 في المية من تداولات الاسهم في خلال 6 شهور

أجنبي
08-10-2005, 09:10 AM
وشكرا جزيلا لكم
مع تحيات السهم الاول

هذا التفائل يذكرني بالتفائل قبل دخول الأجانب في أبريل ...مع فارق المعطيات في الحالتين ...

ولد المعاضيد
08-10-2005, 09:58 AM
كلام منطقي 100%

تحياتي

الشريف -المشهداني الحسيني
08-10-2005, 11:00 AM
انظر لنت من زاوية اخري فهو يخدم عدة شرائح مثلا
القطريين خارج البلاد لظروف عمل تتطلب وجودهم في الخارج--العاملين في السفارات --والمبتعثين بمهمات رسمية-- والعاملين في المنظمات الدولية-- الطلبة اليدرسون في الخارج-- المرضي ومرافقيهم في الخارج-- رجال الاعمال المرتبطين باعمال خارج البلاد -- العاملين في الخارج-- المقيمين في الخارج
والذاهبون للسياحة في الخارج -- وتذ كر هنا ديوانية بوراشد في بوحمدون في لبنان حولوها الكويتيين الى بورصة تداول يومية بفضل من الله والانتر نت فتحقق للمساهم سياحة وعمل.
في الداخل المعاقين --المرضي --الموظفين-- المقيمين في مدن وقري بعيدة --كبار السن ربات البيوت --والامهات
اللاتي عندهن اطفال معاقين او مرضي --ونساء لايستطعن الخروج من المنزل لاسباب مختلفة --عدم القدرة على الحظور الى البورصة لاسباب اخري :con2:

سالم11
08-10-2005, 12:06 PM
مشكوووووووووووووووووور يا السهم الاول

هذا الكلام العدل اللي يفرح القلب

العيار
08-10-2005, 12:07 PM
يعطيك العافيه ما قصرت

محمد2
08-10-2005, 12:18 PM
:con2: :con2: :con2: كش ملك انت ياخوي ما عندك اسهم الا في السلام 0 لأني اشوفك وايد تمدح السلام -هكذا يقفز السلام :anger2: :anger2: :anger2: - وعلى قولة المثل ( ما يمدح السوق الا من ربح فية ) :app: :app: :app:

khalid1975
08-10-2005, 01:25 PM

اريد ان اكمل كذلك:
ان تداول النت لن يكون مقصور فقط على دلاله
المجموعه كذلك يتطبق نظام التداول عن طريق الانترنت
مع العلم ان البرنامج له مده جاهز ومنتظرين فقط صفارة الانطلاق
فالله يعطيكم العافيه يا .... المجموعه

هذه ليست دعوه للمجموعه
فقط توضيح

كش ملك!!
08-10-2005, 01:47 PM
:con2: :con2: :con2: كش ملك انت ياخوي ما عندك اسهم الا في السلام 0 لأني اشوفك وايد تمدح السلام -هكذا يقفز السلام :anger2: :anger2: :anger2: - وعلى قولة المثل ( ما يمدح السوق الا من ربح فية ) :app: :app: :app:

:p :D

juma
08-10-2005, 02:14 PM
السلام عليكم

كلام منطقي بس المشكله في وعي الناس انت بتمشي على كل الي قلتله لكن الفين غيرك بيركضون وراى اشاعات السوق والخسران الي يمشي ورا التحالل والمنطق.

اسف على هذا التشائم ان رايته كذلك ولكن تجربتي القصيره المتواضعه اوصلتني الى هذه النتيجه.

ساره
08-10-2005, 02:37 PM
وشكرا جزيلا لكم
مع تحيات السهم الاول
مشكور يالسهم الاول بس وين الي يفهمون بالنسبة حق توقيعك مسكت الصراحة

السهم الاول
08-10-2005, 06:49 PM
هذا التفائل يذكرني بالتفائل قبل دخول الأجانب في أبريل ...مع فارق المعطيات في الحالتين ...
اخ اجنبي طلوع ابريل كان طلوع وهمي اما الان فكل شيء حقيقي
شكرا لك

السهم الاول
08-10-2005, 06:50 PM
كلام منطقي 100%

تحياتي
شكرا جزيلا لك يالمعضادي

السهم الاول
08-10-2005, 06:51 PM
انظر لنت من زاوية اخري فهو يخدم عدة شرائح مثلا
القطريين خارج البلاد لظروف عمل تتطلب وجودهم في الخارج--العاملين في السفارات --والمبتعثين بمهمات رسمية-- والعاملين في المنظمات الدولية-- الطلبة اليدرسون في الخارج-- المرضي ومرافقيهم في الخارج-- رجال الاعمال المرتبطين باعمال خارج البلاد -- العاملين في الخارج-- المقيمين في الخارج
والذاهبون للسياحة في الخارج -- وتذ كر هنا ديوانية بوراشد في بوحمدون في لبنان حولوها الكويتيين الى بورصة تداول يومية بفضل من الله والانتر نت فتحقق للمساهم سياحة وعمل.
في الداخل المعاقين --المرضي --الموظفين-- المقيمين في مدن وقري بعيدة --كبار السن ربات البيوت --والامهات
اللاتي عندهن اطفال معاقين او مرضي --ونساء لايستطعن الخروج من المنزل لاسباب مختلفة --عدم القدرة على الحظور الى البورصة لاسباب اخري :con2:
شكرا لك اخ شريف مشهداني حسيني

السهم الاول
08-10-2005, 06:52 PM
مشكوووووووووووووووووور يا السهم الاول

هذا الكلام العدل اللي يفرح القلب
شكرا لك يا اخ سالم احدى عشر :D

السهم الاول
08-10-2005, 06:53 PM
يعطيك العافيه ما قصرت
الله يعافيك يا اخ عيار

السهم الاول
08-10-2005, 06:55 PM
شكرا لك يا اخ محمد اثنين :D وخل كش ملك في حاله عشان ماينطحك خروفه الاسطرالي

السهم الاول
08-10-2005, 06:57 PM
السلام عليكم

كلام منطقي بس المشكله في وعي الناس انت بتمشي على كل الي قلتله لكن الفين غيرك بيركضون وراى اشاعات السوق والخسران الي يمشي ورا التحالل والمنطق.

اسف على هذا التشائم ان رايته كذلك ولكن تجربتي القصيره المتواضعه اوصلتني الى هذه النتيجه.
اخ جوم بامكانك تمشي ورا الاشاعات محد غاصبك تمشي ورا التحليل والله يوفقك :deal:

السهم الاول
08-10-2005, 06:59 PM
مشكور يالسهم الاول بس وين الي يفهمون بالنسبة حق توقيعك مسكت الصراحة
شكرا اخت ساره
الي يبي يفهم بيفهم والي مايبي يفهم عمره ماراح يفهم لانه مايبي يفهم فهمتي يالفهمانه :D

a7med0_0
08-10-2005, 09:54 PM
مشكور اخوي على الخبر وماسكين اسهمنا لين نجوف اخرتها شنووووو؟؟؟

السهم الاول
08-10-2005, 11:58 PM
مشكور اخوي على الخبر وماسكين اسهمنا لين نجوف اخرتها شنووووو؟؟؟
شكرا لك اخ احمد ولاتسمع الاشاعات والكلام الفاضي

juma
09-10-2005, 01:18 AM
اخ جوم بامكانك تمشي ورا الاشاعات محد غاصبك تمشي ورا التحليل والله يوفقك :deal:

مادامك تبصم

ماني متشره عليك انا اسمي مو جوم مكتوب جمعه عموما رايك بالنسبة لي سديد بس خذ رايي برحابة صدر انا ما اسوق للاشاعه بل قلت رايي في السوق وانا اول ما دشيته شفت اغلبية المضاربين قليلين الثقافه في الي ذكرته انت من معطيات ومسببات الارتفاعات المتوقعه الي قرئتها انا قبل فتره ودخلت معظم الشركات التي نتائجها طيبه ولكن الحذر واجب والمغامره مطلوبه ((((((((((انت مب بروحك في السوق حتى تقرر ما تتمنى هذا شعاري في بورصة الدوحه)))))))))

:deal: :D تحياتي

السهم الاول
09-10-2005, 02:30 AM
اخ جمعة
اسمك مكتوب غلط فأعذرني اذا قريته غلط
انت تقول ان الي يمشي ورى التحليل والمنطق هو خسران هذا كان كلامك فقلت لك لاتمشي ورى التحليل وخلك مع الاشاعات هذا شي راجع لك وقلت لك الله يوفقك احنا نقوم بدور توعوي ومانغصب احد فما فيه داعي تزعل من كلامي :deal:

طالع بن نازل
09-10-2005, 03:31 AM
اخوي السهم الاول كلامك منطقي ولكن ...............

الخبير الكحلولت صرح كثير وابدى تفائل كبير عن دخول الاجانب في البورصة .

والكثير من المحللين ذكروا نفس الشي في الجرائد اليومية ولكن ماحصل بعد ابريل لم يفسره احد .

ممكن تقولي ايش راح يصير بعد بدء التعامل بالنت , انا متأكد انه مافي ولا خبير راح يتوعد الناس بشي لان صفعة ابريل كانت قاسية .

فالحذر ياجماعة ...

السهم الاول
09-10-2005, 06:38 PM
مرحبا اخ طالع
ابريل ابريل ابريل ابريل
انا تضررت من ابريل حالي حالكم
لكن فيه شي اكثر الناس مب عارفته ان صناع السوق استغلوا الخبر لرفع السوق بطريقة وهمية وبدون اي مبررات كافية ولكن الي محد انتبه له هو انهم نزلوا السوق بعد بشكل كبير جدا ليعودوا للشراء باقل اسعار ممكنة يعني مسرحية من الصوبين في الارتفاع وفي النزول
الشي الثاني التحليل ماهو الا وجهة نظر ولكن وجهة النظر تكون واقعية متى ماكانت مرفقة باسباب واقعية وكافية
شكرا لك اخ طالع

فائز الدارين
09-10-2005, 06:45 PM
مشكور السهم الأول. والتوقيع زايد زين.

juma
09-10-2005, 11:38 PM
قلنا خبير في البورصه الله يزيدك بعدتكتب اسمي على كيفك : :D
عموما انا اقولك قرات هذه التحاليل منذ اكثر من اسبوع ودخلت في هذه الشركات والارتفاع قادم باذن الله ولكن انا ارى في السوق الذي تسيطر عليه الاشاعات سوق اغلبية الي فيه لا يتمتعون باقل القليل من الثقافه الاقتصاديه .التوعيه انتم مشكوريين عليها وانا والشهادة لله باني احد الذين اكتسب الكثير من خلال هذا المنتدى الطيب ولكم جزيل الشكر على ذلك ولكن انا طرحت رأي لا يستوجب فيه الاستخفاف .

مسألة بتاخذ رأي ولا كيفك ليس باسلوب حوار (بين استاذ كبير مثلك وتلميذ صغير مثلي ) الرقي في الحوار امتع بكثير من طرح فكره تذبل قبل ان تزدهر
وبعدين لا تزعل من كلامي :rolleyes:

السهم الاول
10-10-2005, 07:37 PM
مشكور السهم الأول. والتوقيع زايد زين.
شكرا اخ فايز الدارين :eek2:

السهم الاول
10-10-2005, 07:41 PM
قلنا خبير في البورصه الله يزيدك بعدتكتب اسمي على كيفك : :D
عموما انا اقولك قرات هذه التحاليل منذ اكثر من اسبوع ودخلت في هذه الشركات والارتفاع قادم باذن الله ولكن انا ارى في السوق الذي تسيطر عليه الاشاعات سوق اغلبية الي فيه لا يتمتعون باقل القليل من الثقافه الاقتصاديه .التوعيه انتم مشكوريين عليها وانا والشهادة لله باني احد الذين اكتسب الكثير من خلال هذا المنتدى الطيب ولكم جزيل الشكر على ذلك ولكن انا طرحت رأي لا يستوجب فيه الاستخفاف .

مسألة بتاخذ رأي ولا كيفك ليس باسلوب حوار (بين استاذ كبير مثلك وتلميذ صغير مثلي ) الرقي في الحوار امتع بكثير من طرح فكره تذبل قبل ان تزدهر
وبعدين لا تزعل من كلامي :rolleyes:
شكرا جزيلا لك يا اخ جوووووم :D
اخوي انت على راسي من فوق وكلنا اخوان هنا نشيل بعض ونتعاون بس انت حساس جدا
مره ثانية شكرا لك

juma
11-10-2005, 12:30 AM
شكرا جزيلا لك يا اخ جوووووم :D
اخوي انت على راسي من فوق وكلنا اخوان هنا نشيل بعض ونتعاون بس انت حساس جدا
مره ثانية شكرا لك

عادي الحوار كان ممتع وياك بس مب جنه بهامك شوي منتفخ ماخذ نص الصفحه :funny: