المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وانت والوعد السينما

الود طبعي
12-12-2007, 05:17 PM
السينما وماأدراك ماذا يحدث بالسينما ، يدخل أخونا وبيدة كيس ياخذ اخر كرسي بالزاوية العلوية ، بعدها بخمس دقايق تيجي الانسة متسبحة بكل انواع العطور وتطلع لنفس المكان تنطفي الانوار :nono::nono::nono: بنص الفلم تطلع المدام وبيدها نفس كيس الأخ وهو يطلع بعدها بدون كيس .!!!!! السؤال وين صار الكيس .
واللة حرام الي قاعد يصير .. ياأمهات لاتتركون بناتكم يحضرون فلم بالسينما بروحهم ونتوبالسوق لاحقين علي السوق ادخلو معاهم ارجوكم ، وللشباب تخيل اختك جالسة تواعد بالسينما ترضاها!!! كيف ترضى علي بنت الناس . واللة اني حزينة علي بناتنا وشبابنا

مستانس
12-12-2007, 05:44 PM
الله يستر علينا وعلى المسلمين

أمير الأسهم
12-12-2007, 06:01 PM
الله يهدي ابناء وبنات المسلمين

" Snake "
12-12-2007, 06:05 PM
والله شي يقهر

لكن مشكلتهم تفكيرهم هالشخصين محدود

ومايفكرون في ابد في المستقبل !! :)

العـوا
12-12-2007, 06:06 PM
الود الطبيعي

اتمنى لك الصحة وبعدين اخوي مافي داعي تدعي الناس للزيارة السينما المفروض تقول منع البنات من السينما لانه حرااااااااااااااااااااام

بوحارب
12-12-2007, 06:13 PM
من وجهة نظري

أي وحدة تروح السينما أعتبرها فااااضية عمل

خاطري أعرف البنت أيش لها بالسينما

ليش تجيب الكلام لنفسها حتى شكلها وهي رايحة للبوابة غير لائق

يعني تجيب الكلام لنفسها وهي يمكن تكون وحدة محترمة

أما بالنسبة للي ذكرتيه أختي فهؤلاء ناس الله ابتلاهم

بهذا المرض الخبيث نسأل الله لهم الهداية

يكفي أنة أسهمها مكتوب عليها نشاطها الأساسي لايجوز

ولكن يمكن الأفلام حلال يروحون يشوفونها:eek2:

الحمدلله عمري ما دخلت السينما الا مرتين وانا بزر:yes:

امل الحب
12-12-2007, 06:20 PM
الله يهدي الجميع ان شاء الله

BODYGUARD
12-12-2007, 06:35 PM
اذكر مره كنت بالسينما كان يوم سبت مافي ناس كثير بالسينما ... طبعاً كنت لابس جنز ورابط ربطه على راسي .. ومعاي واحد صاحبي اجنبي " امريكي لان في ناس يسموا الاجنبي عربي "crazy كانت وحده جالسه بالكرسي اللي فوقي بالضبط .. وقبل الفيلم مايبدا سمعتها تتكلم بالتلفون وتقول : " انا منتظرك في خامس صف على اليسار :eek2:

بعد عشر دقايق دخل واحد وعرف طريقه عدل وجلس جنبها ويا BODYGAURD اسمع السوالف ياااااااعيني عن نفسي نسيت الفلم واسمعها تقول خلاص في لايسمعونا اللي تحت الاهبل يقول لاتخافي اجانب وعادي عندهم :taunt:

shrook
12-12-2007, 06:47 PM
الله يهدي جميع ابناء وبنات المسلمين

بو جواد
12-12-2007, 06:52 PM
الله يستر علينا
وعلى فكرا ازيد على اخي الود طبعي
انهم يختارون ابيخ الافلام منشان ما يكون في زحمه

M-OH-A-ME-D
12-12-2007, 06:53 PM
خاطري أعرف إش إلي في الكيس :spider:

بــو فهــد
12-12-2007, 07:33 PM
خاطري أعرف إش إلي في الكيس :spider:

ناتج اتحاد غباء الشخص + بيزات وايد :vampire:

بالنسبه لموضووع السينما
عشنا وشفنا اشيا وايد ,, بس مب مشكله لما البنت تروح السينما ويا اخوها ولا ابوها .. ماشوف فيها شي لو شافت فلم ! ..

اخوي التربيه هي اساس كل شي
البنت لو انها متربيه تربيه صحيحه ماجان تجرات وتواعدت ويا فلان وعلان .. الله يستر على بنات المسلمين

التيما
12-12-2007, 09:16 PM
وياما في السينما اشكال مثل هالنوعية .. وصراحة أنا ما أسكت إن كانو يخربطون عمليا أبلغ وأحرجهم من قلب .. ولو احذاي استلمهم نغزات لين يكرهون نفسهم والحمد لله ما رحمت حد فيهم ..

الخيميائي
12-12-2007, 09:19 PM
اذكر مره كنت بالسينما كان يوم سبت مافي ناس كثير بالسينما ... طبعاً كنت لابس جنز ورابط ربطه على راسي .. ومعاي واحد صاحبي اجنبي " امريكي لان في ناس يسموا الاجنبي عربي "crazy كانت وحده جالسه بالكرسي اللي فوقي بالضبط .. وقبل الفيلم مايبدا سمعتها تتكلم بالتلفون وتقول : " انا منتظرك في خامس صف على اليسار :eek2:

بعد عشر دقايق دخل واحد وعرف طريقه عدل وجلس جنبها ويا BODYGAURD اسمع السوالف ياااااااعيني عن نفسي نسيت الفلم واسمعها تقول خلاص في لايسمعونا اللي تحت الاهبل يقول لاتخافي اجانب وعادي عندهم :taunt:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يابودي يارابط ربطة مسوي تمويه :p

لو منك اغير مكاني واطلع اقعد حذاهم :tooth:

miss-qatr
12-12-2007, 09:19 PM

بالنسبه لموضووع السينما
عشنا وشفنا اشيا وايد ,, بس مب مشكله لما البنت تروح السينما ويا اخوها ولا ابوها .. ماشوف فيها شي لو شافت فلم ! ..

البنت لو انها متربيه تربيه صحيحه ماجان تجرات وتواعدت ويا فلان وعلان .. الله يستر على بنات المسلمين

:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

مذهلــة
12-12-2007, 09:23 PM
ماحب السينما ولا عمري رحت سينما:whistling:

بيزات اللي في الكيس اشحقة:eek2:

ANONYMOUS
12-12-2007, 09:28 PM
ماحب السينما ولا عمري رحت سينما:whistling:

بيزات اللي في الكيس اشحقة:eek2:

الحرمه عطت الريال 7 كيلو هيروين

والريال عطاها الكيس كله بيزات

التجاره شطاره :unsure:

مساهمة بسFresh
12-12-2007, 09:30 PM
انا قريت كل شي , الموضوع والردود , بس بصراحة في بالي شي واحد:
شنو كان في الكيس؟؟؟

مذهلــة
12-12-2007, 09:31 PM
الحرمه عطت الريال 7 كيلو هيروين

والريال عطاها الكيس كله بيزات

التجاره شطاره :unsure:

:eek2::eek2::eek2::eek2:صج والله

الدوحي7
12-12-2007, 09:32 PM
الحريم هذه الايام لا عادي خلها تروح الاسينما تفرج عن نفسها ،، والله حاله وزيدك من الشعر بيت من كم يوم كان في نفس الموضوع للاسف مدري من احذفه وكان يخص هذه التجمعات الفساديه(السينما) واعتقد الى حذف الموضوع شكله من نفس الاشكال الى في السينما،حسبي الله عليهم،، وبارك الله فيك وفي الاعضاء الى انكروا هذا الشي،،

(الفيصل)
12-12-2007, 09:45 PM
مع تحفظي على الموضوع وطرحه بالاسلوب المطروح فيه وعلى الردود التي ورددت عليه

أقول تجربتي على مضض

قبل سنة أو أكثر ذهبت مع زوجتي للسينما لمشاهدة فلم (فهرنهايت) وهو سياسي لمن يعرفه وكنت اتوقع أن يكون الحاضرين ممن يهتموا في هذا الجانب كون مخرج الفلم من المعارضين لسياسة بوش والحكومة الامريكية خصوصا فيما يتعلق بالشرق الاوسط....
المهم ... والغريب ان بعد دخولي للفلم وكان التوقيت قريب من منتصف الليل حضر أحد القطريين ومعه أجنبية ... (فقلت في نفسي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وطلبت له ولي الهدايه) وما أن بدأ الفلم حتى سمعت ماسمعت فالتفت عليه وقلت له ( لك دقيقتين فقط لتخرج من الصاله انت وحثالتك ولاأريد ردا منك وماسوف تقوله سوف تحاسب عليه). وقبل أن تخلص الدقيقتين أنصرف الرجل أو مايسمى بالرجل...وانتهيت من مشاهدة الفلم وانا زعلان لحاله وليس لحالي .....ولعل البعض يقول أنه ليس من حقك أخراجه من الصاله طالما أنه اقتطع تذكرة لمشاهدة الفلم ... وهذا صحيح كأصل عام .. ولكن مايقوم به هذا الشخص وأشكاله يخالف ماتنطبق عليه صالات العرض بالسينما والاماكن العامه ... الشاهد من قصتي هذه انه اذا شاهدت مثل هذه المخالفات او التجاوزات وهي تندرج تحت (فعل فاضح في مكان عام ) فمن حقك التقدم بشكوى قانونية للشرطة بحق مرتكبها.
اللهم أني بلغت اللهم فشهد.

ورقــة أمــل
12-12-2007, 09:50 PM
المواعد بكل مكان مب بس بالسينما
مع اني ما رحت السينما الا مرة ومع اهلي
بس كل مكان اشوف المواعد في المطاعم وفي الكافيهات
والشاليهات والبحر وكل مكان لو سكرا السينمات ماراح يمنعونهم من المواعد

التيما
12-12-2007, 09:51 PM

أقول تجربتي على مضض

قبل سنة أو أكثر ذهبت مع زوجتي للسينما لمشاهدة فلم (فهرنهايت) وهو سياسي لمن يعرفه وكنت اتوقع أن يكون الحاضرين ممن يهتموا في هذا الجانب كون مخرج الفلم من المعارضين لسياسة بوش والحكومة الامريكية خصوصا فيما يتعلق بالشرق الاوسط....
المهم ... والغريب ان بعد دخولي للفلم وكان التوقيت قريب من منتصف الليل حضر أحد القطريين ومعه أجنبية ... (فقلت في نفسي أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وطلبت له ولي الهدايه) وما أن بدأ الفلم حتى سمعت ماسمعت فالتفت عليه وقلت له ( لك دقيقتين فقط لتخرج من الصاله انت وحثالتك ولاأريد ردا منك وماسوف تقوله سوف تحاسب عليه). وقبل أن تخلص الدقيقتين أنصرف الرجل أو مايسمى بالرجل...وانتهيت من مشاهدة الفلم وانا زعلان لحاله وليس لحالي .....ولعل البعض يقول أنه ليس من حقك أخراجه من الصاله طالما أنه اقتطع تذكرة لمشاهدة الفلم ... وهذا صحيح كأصل عام .. ولكن مايقوم به هذا الشخص وأشكاله يخالف ماتنطبق عليه صالات العرض بالسينما والاماكن العامه ... الشاهد من قصتي هذه انه اذا شاهدت مثل هذه المخالفات او التجاوزات وهي تندرج تحت (فعل فاضح في مكان عام ) فمن حقك التقدم بشكوى قانونية للشرطة بحق مرتكبها.

:app::app::app::app::app::app::app::app::app::app:

:app::app::app::app::app::app::app::app:

اتفق معاك .. انا اسوي نفس اللي تسويه ابلغ عنهم وادارة السينما ماتقصر ولا ترضى عن هالشي .. الأهم ما نسكت ونقول مالنا خص ..

مضارب بدرهم
12-12-2007, 09:51 PM
السينما وماأدراك ماذا يحدث بالسينما ، يدخل أخونا وبيدة كيس ياخذ اخر كرسي بالزاوية العلوية ، بعدها بخمس دقايق تيجي الانسة متسبحة بكل انواع العطور وتطلع لنفس المكان تنطفي الانوار :nono::nono::nono: بنص الفلم تطلع المدام وبيدها نفس كيس الأخ وهو يطلع بعدها بدون كيس .!!!!! السؤال وين صار الكيس .
واللة حرام الي قاعد يصير .. ياأمهات لاتتركون بناتكم يحضرون فلم بالسينما بروحهم ونتوبالسوق لاحقين علي السوق ادخلو معاهم ارجوكم ، وللشباب تخيل اختك جالسة تواعد بالسينما ترضاها!!! كيف ترضى علي بنت الناس . واللة اني حزينة علي بناتنا وشبابنا

:ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok::ok:

المطرقة
12-12-2007, 10:06 PM
الحب ومايسوي

خالد32
12-12-2007, 10:11 PM
ليش خليتهم ياخذون راحتهم؟؟؟
سؤال لصاحب الموضوع

على قد حالها
12-12-2007, 10:20 PM
عساهم الحراق اللي مايستحون

رآعي موآجيب
12-12-2007, 10:31 PM
الفكره مب الوعد في السينما أو الوعد في سوق الحراج !!!

الفكره

{ ان لم تستح ففعل ما شئت }

ويقولون الشتا قرب يخلص وما نزل مطر

وين ينزل مطر والذنوب كاسيه الأرض وكل محرم و يغضب الله نتعمد فعله

لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

PoBox
12-12-2007, 10:41 PM
احسنوا الظن
يمكن الكيس فيه ذرة او حب شمسي :)

سبحان الله غالب الموجودين هنا ينتقدون - السينما -:looking:
وكلهم كانوا يشوفون هالمناظر- في السينما :looking:
:whistling:

الخيميائي
12-12-2007, 11:57 PM
تسقط السينما

تسقط السينما

تسقط السينما

اوبس

اي نداء هذا الى داش فيه :p

اسف بالغلط :p

PoBox
13-12-2007, 12:05 AM
تسقط السينما

تسقط السينما

تسقط السينما

اوبس

اي نداء هذا الى داش فيه :p

اسف بالغلط :p

:eek2::eek2:

Qatar1122
13-12-2007, 12:06 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
دارت الدنيا و صار المنكر على عينك يا تاجر ولا حد يقدر يغيره متناسي حديث الرسول الكريم صلوات الله و سلامه عليه:‏ ‏"‏من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان‏" و قال صلى الله عليه و سلم :‏ ‏"‏إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروا أوشك أن يعمهم الله بعذاب‏.‏ وعنه صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال‏:‏ ‏"‏لتأمرون بالمعروف ولتنهون عن المنكر، أو ليسلطن الله شراركم على خياركم فيدعو خياركم فلا يستجاب لهم‏"‏‏. و الناس هالزمن يشوفون المنكر و يتغاضون عنه فنسأل الله الهداية الصلاح لأمة محمد صلى الله عليه و سلم و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

بوحارب
13-12-2007, 12:29 AM

بالنسبه لموضووع السينما

كلام متناقض من قلب

أخوي بوفهد يصير الواحد يقول ما فيها شي أذا البنت دخنت زقارة

وهي محترمة نفسها أو يصير البنت تحط مكياج بس تكون محترمة

لا تحل شي الله حرمة

أذا أنت ما تشوف فيها شي الشرع يقول العكس فيها الف شي

وبعدين ايش الحكمة من الروحة للسينما أكيد ولا شي

حقيقه
13-12-2007, 12:30 AM
التجاره شطاره :tease:

كلاسيك للبيع
13-12-2007, 12:33 AM
جهنم سوف تنطق وتقول ... هل من مزيد

عندما يلقى الناس في تنور تحته نار.... يرتفع لهب النار فيرتفع الناس هربا منها ... فتنخفظ فينزل الناس ... ويبقوا هكذا الى يوم القيامة.

اللهم اهدهم واحسن خاتمتهم.

M-OH-A-ME-D
13-12-2007, 12:45 AM

بالنسبه لموضووع السينما

:polling:
أوكي , يعني شنو فية دام تعرف .:swoon2:

_QTR_
13-12-2007, 11:47 AM
والله العظيم ان شر البلية ما يضحك

لا وبعضهم عينهم قوية .. ويوم يبدأ بحركاته البايخة وانت ياللي قاعد معاه في نفس الصالة وبينك وبينه كم كرسي وتلف وجهك وتعطيه نظرة ... بعد ما يستحي

استغفلر الله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( وان ابتليتم فأستتروا )) وهذا مبسوط ومستانس انه يواعد ويخربط

الله يكفينا شرهم بس ويستر على جميع المسلمين

بوخالد2
13-12-2007, 12:14 PM

حلوه هذه يابودي

راعي حركات بعد انت

أقول تجربتي على مضض

الفكره مب الوعد في السينما أو الوعد في سوق الحراج !!!

الفكره

{ ان لم تستح ففعل ما شئت }

ويقولون الشتا قرب يخلص وما نزل مطر

وين ينزل مطر والذنوب كاسيه الأرض وكل محرم و يغضب الله نتعمد فعله

لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

بارك الله فيكم على ردودكم الكريمه

وانا مره من فتره طويله جدا تقريبا السنه رحت السينما وكان الفلم يخلص على الساعه 1 باليل

ظهرت ولا بنات اصغار مراهقات عن البوابه ينطرون الفلم الثاني على مااعتقد

السوال وين رب البيت هذا مادرى ولا لاهي معا الاسهم والمشاريع ؟؟

ومخلي القرعا ترعاا:deal:

أحلى وسيطه
13-12-2007, 12:34 PM
والله انا بصراحه أشوف أن التربيه هي اللي تتحكم في تصرفات الشخص مو المكان
يعني اللي بيسوي شي بيسوسه سواء في السينما او اي مكان ثاني ومو كل اللي يروحون السينما فاضين وماعندهم هدف بس من حق اي انسان بعد يوميات شاقه مابين شغل وكدح انه يتنفس وكل واحد له طريقته في التنفيس عن نفسه واهم شي السينما ماتنسيه حقوق وواجبات ربه
وجزاكم الله الف خير على الموضوع

A H M A D
13-12-2007, 01:20 PM
الله يستر علينا وعلى المسلمين

وطن
13-12-2007, 01:26 PM
موضوع السينما والمواعد شي قديم جدا من سنين
وياما شفنا وسمعنا سوالفهم

بكل قواة عين ما يستحون

مادري شلون هالبنت ترضاها على نفسها أصلا !!
ما تخاف حد يشوفها !!!

الله يهديهم

مستقلة
13-12-2007, 01:37 PM
خاطري أسألكم
كوني امرأة هل ينفع اني اتكلم اذا شفت شي خطأ في مكان عام؟
يعني من فترة شفت فلبيني جدامي في السلم الكهربائي في مجمع لام على وحدة بطريقة قذرة و مقززة
قلبي احترق ابي اهاوشة و اقولة يحترم نفسة في بلادنا و خاصة انه هالموقف جدام عيالي بس خفت ان يغلط علي و يحرجني في مكان عام جدام عيالي و ان يوصل الموضوع للشرطة و اهلي و زوجي راح يلوموني على اللي صار. بس ضميري مأنبني اني ماتكلمت عشان هالاشكال الوصخة تحترم قطرنا و دينا.

BoFahed
13-12-2007, 02:16 PM
هذيلا اهون من غيرهم شغلهم بالسينما لما الليت يطفي علشان ما حد يصيدهم مثل الخفافيش لكن غيرهم يملكون الوقاحة وقلة الحيا انهم يتواعدون في المطاعم والكوفي شوب عينك عينك وحبيبك يسمع والمصيبة انهم يلبسون نقاب وهم ابعد عنه بعد السما عن الارض بلفيت علشان ماحد يعرفهم .

ضوى
13-12-2007, 09:58 PM
احسنوا الظن
يمكن الكيس فيه ذرة او حب شمسي :)

سبحان الله غالب الموجودين هنا ينتقدون - السينما -:looking:
وكلهم كانوا يشوفون هالمناظر- في السينما :looking:
:whistling:

:app2::app2::app2::app2::app2::app2::app2::app2::a pp2:

الود طبعي
13-12-2007, 11:08 PM
للجميع شكرا ، كان القصد من مناقشة هالظاهرة تنبية الأهالي لاتتركون بناتكم بروحهم بالسينما ، بالمجمعات ، لاتصدقين اذا قالت بنتج ترا انا ضعت عنكم بالمجمع ترا تكذب هذا اسلوب منتشر بين البنات تراها مواعدة احد ،، عزيزتي الأم ثقي في بنتج بس احرصي انج دايم تكونين معاها ترا هذا حل لكل مشاكل بناتنا وشبابنا .
اما لية تركتهم ياخذون راحتهم ماأدري خفت على البنت ! خفت انحرج قدام اعيالي لأني ماأعرف ايش بيصير ! ويمكن اكون جبانة ! يارب اهدي بناتنا وشبابنا .